تحميل متجر التطبيقات المدفوعة مجانا للاندرويد بلاك ماركت Blackmart Alpha APK

0

Blackmart Alpha

بلاك ماركت

ما هو Blackmart Alpha بلاك مارت الفا - بلاك ماركت

بلاك ماركت الفا Blackmart Alpha هو متجر تطبيقات بديل لمتجر Google Play Store متوفر لجميع اجهزة التابلت و الهواتف الذكية التي تعمل تحت نظام الاندرويد , من خلال متجر بلاك ماركت يمكنك تحميل العديد من التطبيقات , دون الحاجة الى حساب و جوجل و بدون الحاجة إلى القيام بأي عملية تسجيل.

خصائص متجر بلاك ماركت الفا Blackmart Alpha

ماركت التطبيقات هذا بسيط للغاية من أجل استخدامه , ويوفر لك كمستخدم العديد من الخصائص التي تمكنك من تحميل العديد من التطبيقات و الألعاب .
جميع التطبيقات في هذا المتجر متوفرة للتحميل بشكل مجاني فقط داخل متجر بلاك ماركت أو السوق السوداء للاندرويد Blackmart , ليست هناك أي تطبيقات في مدة تجريبية أو لعمل Test من خلالها , يتوفر الماركت على التطبيقات الكاملة فقط و بشكل مجاني .
صحيح أن متجر سوق جوجل بلاي هو متجر كبير و رائع , لكنه للأسف يتوفر على العديد من التطبيقات المدفوعة إضافة الى العديد من التطبيقات الغير متاحة في العديد من الهواتف الذكية بالرغم من أنهم متوافقين معها , و هذا راجع إلى أن الشركة المطورة منعت هاته البرامج في بعض الدول أو الأجهزة.
الحل إذن هو استخدام ماركت التطبيقات هذا الذي يوفر لك العديد من التطبيقات بشكل مجاني و بدون أي حدود مثل تلك المتوفرة في المتاجر الأخرى .
متجر التطبيقات المدفوعة مجانا بلاك ماركت يتميز بالعديد من الخصائص الأخرى مثل خاصية البحث المخصص و التي تساعدك في إيجاد التطبيقات بكل سهولة .

لماذا يجب ان تقوم بتحميل بلاك ماركت اندرويد Blackmart Alpha

بلاك ماركت الفا يعتبر بديل ممتاز لمتجر Google Play Store , فكونه متوفرا في عدة لغات بما فيها اللغة العربية يجعله ملائما لكل المستخدمين من جميع الدول .
بلاك ماركت اندرويد لديه أيضا هاته الخصائص التي تجعل منه متجر تطبيقات جيد :
  • سهل جدا في الاستخدام , لن تحتاج لاتباع أي دليل من أجل التنزيل منه .
  • متاح و يدعم العديد من اللغات العالمية بما فيها العربية , الانجليزية . الشيء الذي يجعل تجربة المستخدم جيدة ومتاحة لجميع المستخدمين من جميع دول العالم .
  • متوفر بشكل 100% مجانا , لن تحتاج إلى أي عملية شراء.
  • يتوفر على عدد كبير من التطبيقات المجانية المتاحة للتنزيل لكل مستعملي المتجر .
  • التحميل بشكل سريع و التثبيت أيضا سهل .


متجر بلاك ماركت للاندرويد يحتوي على عديد كبير من التطبيقات , لذا من اجل تصفح الستور يفضل ان تقوم باختيار القسم المراد تصفحه , أو استخدام البحث المخصص .
سوق التطبيقات المدفوعة للاندرويد و السامسونج جالاكسي يتلقى عدة تحديثات بشكل دوري والتي توفر العديد من التطبيقات و الالعاب الجديدة المتوفرة على الويب , و هذا ما يجعل تجربتك افضل بكثير مع متجر التطبيقات Blackmart Alpha .
تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا

ما هو تطبيق بلاك ماركت black market للأندرويد :

إن تطبيق المتجر بلاك ماركت  black market للاندرويد هو احد التطبيقات الخاصة بالمتاجر و المنافسة للمتاجر الأخرى مثل تطبيق : ( ون موبايل ماركت و موبوجيني ) و غيرها من المتاجر الكثيرة و المختصة بتحميل الألعاب و التطبيقات المختلفة منها ، فهو شبيه تطبيق السوق الرسمي جوجل بلاي ، غير أنه يتميز عنه و يتفوق عليه بالكثير من الخصائص و المميزات التي تجعله مميزا و مفضلا عند كثير من المستخدمين للأندرويد ، ، و تجدر الإشارة إلى أن اسم تطبيق بلاك ماركت هو ليس اسمه الأصلي و إنما الاسم الذي أطلقه العرب عليها بسبب توافر التطبيقات المدفوعة فيه مجانا ، أما اسمه الأصلي فهو Blackmart alpha ، غير أنه غير متوفر على تطبيق جوجل بلاي المتجر الرسمي لتتمكن من تحميله كما ذكرنا سابقا لأن سوق بلاي الرسمي لم يعد يدعم تحميل تطبيقات المتاجر ، و لذلك سوف نوفر لك رابطا خاصا بتحميله في نهاية المقالة تقوم بتجربته و الاستمتاع به فتابع معنا قراءة هذه المقالة .

ما هي ميزات تطبيق بلاك ماركت black market  للأندرويد :

 تطبيق خفيف و صغير الحجم :
يعتبر هذا المتجر خفيف على جهازك الأندرويد ، كما أنه لا يستهلك الكثير من المعالج و الرام الخاص بجهازك الأندرويد و يعمل بكفاءة وسرعة كبيرة جدا دون أي توقف أو إغلاقه بشكل مفاجئ .
سهولة التحميل منه :
يمكنك التحميل من تطبيق بلاك ماركت black market  بسهولة كبيرة ، إما عن طريق كتابة اسم التطبيق الذي تريد تحميله في خانة البحث ، و إما عن طريق البحث عنه ضمن التصنيفات الخاصة بالتطبيقات والألعاب ، فهو يتمتع بتصميم جميل وواجهة جذابة تتمتع بالبساطة والسلاسة في أثناء الاستخدام .
تصميم منظم و منسق :
يحتوي التطبيق على قوائم متعددة و تصنيفات متنوعة تجعل التطبيقات و الألعاب كلها تنتظم في قوائم مختلفة ، مما يسهل تنظيمها و يسهل وصول المستخدم إليها فهو تطبيق منظم للغاية ، فهناك القسم الترفيهي ، و هناك القسم التعليمي ، و هناك قسم الأدوات ، و غيرها الكثير من الأقسام التبويبات و التفريعات .
تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا :
تستطيع من خلال تطبيق بلاك ماركت black market  القيام بتحميل التطبيقات المدفوعة في جوجل بلاي بشكل مجاني في هذا الماركت ، يمكنك الآن الحصول على النسخة الكاملة منها تماما دون الحاجة للدفع قبل التجربة ، فهي تدعم 93% من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وهذا ما جعله يسمى بالسوق السوداء ، و ذلك لتوافر التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني .
كما أنه يحتوي أيضا إلى جانب التطبيقات المدفوعة التطبيقات المجانية المعروفة .
التخلص من العوائق الموجودة في سوق بلاي :
كثيرا ما تحتاج تحميل تطبيق ما أو لعبة ما من تطبيق سوق بلاي غير أنك قد تجدها محجوبة بسبب تواجدك في بلد ما فتظهر لك رسالة مفادها " هذا العنصر غير متوفر في بلدك " ، أما في تطبيق بلاك ماركت فيمكنك الآن الحصول على هذه التطبيقات المحجوبة دون مواجهة أي مشاكل .
خضوع تطبيق بلاك ماركت للتحديث المستمر :
قد يكون في تطبيق بلاك ماركت black market  مشاكل أو أخطاء في النسخة فتظهر له تحديثات بشكل مستمر يقوم بها المبرمجون المالكون لهذا التطبيق باصلاح هذه الأعطال و التخلص من جميع الأخطاء التي تواجه المستخدم لكي لا يلجأ إلى إي ماركت آخر ، و كذلك لكي يكون الماركت المفضل له .
إصدارات الأندرويد المتوافقة مع تطبيق بلاك ماركت :
تعتبر جميع إصدارات الأندرويد ابتداء من 2.2 إلى ما فوق تتوافق مع تطبيق بلاك ماركت black market  للأندرويد دون مشاكل أو عوائق .
السرعة في التحميل :
تعتبر سرعة تحميل التطبيقات و الألعاب من تطبيق بلاك ماركت black market  للأندرويد كبيرة و عالية ، كما أنها مستمرة وغير منقطعة أو متوقفة .
عدد التطبيقات الكبير التي تتوفر في تطبيق بلاك ماركت black market  للأندرويد :
فإن هذا الماركت يتضمن الآلاف من التطبيقات و الألعاب القابلة للتحميل ، غير أن تطبيق سوق بلاي يعتبر الأضخم على الإطلاق ، لكن هذا التطبيق يحتوي على آلاف التطبيقات ومنها ما هو مجاني تماما و نسخة كاملة مدى الحياة على عكس التطبيقات الموجودة في سوق بلاي السوق الرسمي لأجهزة الأندرويد .
اللغات التي يدعمها التطبيق :
يقوم تطبيق بلاك ماركت black market  للأندرويد بدعم الكثير من اللغات العالمية مثل اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و اللغة الفرنسية ، مما يسهل استخدامه في جميع أنحاء العالم لسهولة فهمه واستخدامه من قبل جميع المستخدمين في كافة بلاد العالم وأصقاع .
تحديثات التطبيقات الدورية :
يقوم تطبيق بلاك ماركت black market  للأندرويد بتوفير التحديثات الخاصة بالتطبيقات المختلفة فور صدورها بشكل دوري لكي تقوم بتحديثها و التعرف على الخصائص الإضافية و الجديدة المتاحة فيها دون اللجوء إلى المتاجر الأخرى للحصول عليها .
كما أن هناك الكثير من الخصائص و الميزات الإضافية التي يمكنك اكتشافها بعد تحميل تطبيق بلاك ماركت black market   للأندرويد و استخدامه و نحن قمنا باستعراض نبذة عن هذه الميزات و بعضا منها لنترك لك متعة الاكتشاف .
Blackmart Alpha

طريقة تحميل تطبيق بلاك ماركت apk black market  للأندرويد :

بعد أن قمنا باستعراض تطبيق بلاك ماركت apk black market   للأندرويد ، و تكلمنا عن جميع مميزاته و خصائصه التي يتميز بها عن غيره من التطبيقات الخاصة بالمتاجر أصبح الآن بإمكانك تجربتها و الاستمتاع به و خاصة الاستمتاع بالتطبيقات و الألعاب المجانية التي كنت تحلم باستخدامها و الحصول عليها .
و لكي تقوم بتحميله و تحميل التطبيقات منه أولا يتوجب عليك التثبت من السماح بالتحميل من المصادر المجهولة في قائمة الضبط في جهازك الأندرويد .
بعد ذلك يمكنك القيام بتحميل تطبيق بلاك ماركت black market  للأندرويد عن طريق الضغط على هذا الرابط ليقوم بالتحميل مباشرة ، وبعد استكمال التحميل تقوم بتثبيته مباشرة على جهازك الأندرويد ، و من ثم تقوم بفتحه والبحث عن التطبيقات التي تريدها إما بالتصفح في الأقسام المختلفة الموجودة في تطبيق بلاك ماركت black market   أو عن طريق الوصول السريع للتطبيقات من خلال كتابة اسم التطبيق أو اللعبة التي تريدها في خانة البحث لتصل إليها بشكل أسرع ، و تضغط بعد ذلك على زر " التحميل / download " للتمكن من الحصول على تطبيق بلاك ماركت black market   للأندرويد والاستمتاع به .

معلومات حول النسخة الخاصة بتحميل تطبيق بلاك ماركت black market  للأندرويد :

اسم التطبيق : Blackmart alpha .
صيغة تحميل التطبيق : apk .
حجم التطبيق :  3.2 ميغا بايت .
تحميل بلاك ماركت Blackmart Alpha اندرويد

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.