تحميل متجر Kuaiyong التطبيقات المدفوعة للايفون و الآيباد بدون جيلبريك

0

تحميل متجر Kuaiyong التطبيقات المدفوعة للايفون و الآيباد بدون جيلبريك

تحميل متجر Kuaiyong التطبيقات المدفوعة للايفون و الآيباد بدون جيلبريك

نبذة حول تطبيق المتجر الصيني K kuaiyong لهواتف الأيفون :

كما أن الجميع يعلم بأن هناك تطبيقات كثيرة خاصة بالمتاجر و موجهة لهواتف الأندرويد ، و التي تنافس المتجر الرسمي سوق بلي فإن هناك الكثير من تطبيقات المتاجر الخاصة بهواتف الأيفون و التي تنافس بلي ماركت الرسمي ، و من هذه المتاجر الكثيرة الموجهة لهواتف الأيفون و الأيباد و اللوحات الإلكترونية تطبيق متجر K kuaiyong و هو عبارة عن متجر صيني لا يتطلب عمله وجود جلبريك على الهاتف ، فالمستخدم لا يواجه صعوبة في الحصول عليه من هذا الجانب ، كما أنه يتضمن على الكثير و الكثير من الألعاب و التطبيقات المدفوعة على جوجل بلي الرسمي و هذه من مزاياه المعروفة ، و الأمر الملفت للانتباه أنه كثر استخدامه و شاع بين الناس و تم تحميله من قبل المستخدمين بعدد كبير جدا نظرا لما يتميز به من خيارات إضافية مغرية ، فكان عليه ضغطا كبيرا جدا من قبل المستخدمين مما يجعله يتوقف عن العمل في بعض الأوقات و لكنه يعود للعمل مجددا بعد وقت قصير ، و سوف نتعرف في هذه المقالة على الميزات و الخصائص التي يتضمن عليها و ما جعله شائعا و مميزا عند كثير من المستخدمين فتابعوا معنا قراءة المقالة .
تحميل متجر Kuaiyong

ما هي ميزات تطبيق المتجر الصيني K kuaiyong لهواتف الأيفون :

1 – دعمه للغات العالمية المختلفة :
يتميز الإصدار الأخير من تطبيق kuaiyong دعمه للعديد من اللغات المنتشرة و التي يتكلم بها الناس حول العالم ، فقد كانت الإصدارات السابقة منه تعتمد على اللغة الصينية فقط ، و يقوم المستخدمين في ذلك الوقت بالعمل عليه عن طريق اتباع الصور و الأيقونات و الترتيب الموجود في تطبيق المتجر الصيني .
2 – الرفع على أكثر من سيرفر :
يتميز تطبيق المتجر الصيني K kuaiyong أنه يقوم بالرفع على أكثر من سيرفر سريع يمكن التحميل منه عن طريق الإنترنت ، فهو لا يكتفي بموقع أو سيرفر واحد فقط .
3 – ميزة التحميل المتعدد :
يتميز تطبيق K kuaiyong المتجر الصيني بالقدرة على وضع أكثر من تطبيق قيد التحميل في آن معا ، و هذه الميزة لا تكمن هنا و إنما إن ذلك لا يؤثر على سرعة التحميل عكس الاعتقاد السائد بأنه كلما زاد عدد التحميلات كلما قلت سرعة الإنترنت أو قلت جودة التحميل .
4 – توافر العديد من التطبيقات و الألعاب :
يحتوي تطبيق المتجر الصيني K kuaiyong على الكثير من التطبيقات و الألعاب الحديثة التي يبلغ عددها الملايين ، و التي يتم رفعها أولا بأول ، و يمتاز بتوافر الألعاب و التطبيقات المدفوعة عليه بشكل مجاني مما يجعله مغري لتجربته و العمل عليه ، و رغم توافر التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني فيه إلا أنه لا يحتاج إلى عمل تسجيل فيه للدخول على عكس المتجر الرسمي متجر أبل .
5 – سهل الاستخدام و بسيط في التعامل :
يتميز تطبيق K kuaiyong بواجهة جذابة و أنيقة و سهلة العمل عليه ، فهو بعيد عن التعقيد و لا يحتاج إلى خبرة للعمل عليه ، فيستطيع جميع المستخدمين بكافة فئاتهم و أعمارهم القيام بتحميله من الرابط الموجود في أسفل المقالة و القيام بالتحميل منه سواء تطبيقات أو ألعاب بسهولة تامة دون مساعدة من أحد أو أي خبرة مسبقة ، كما أنه يتميز بالتقسيم و التنظيم الذي يجعل كل تطبيق في المكان المناسب له بشكل سلس و منظم وذلك لتوفير الوقت في الوصول إلى التطبيق أو اللعبة المطلوبة .
6 – يتوافر فيه ميزة البحث :
يمكنك القيام بالبحث عن التطبيقات والألعاب المختلفة الموجودة في تطبيق K kuaiyong ، و ذلك يقلل من الوقت و الجهد في البحث بنفسك عما تريده أو ترغب بتحميله من التطبيقات و الألعاب الكثيرة جدا الموجودة فيه .
7 – لا يحتاج إلى تسجيل أو حساب :
فكما هو معروف فإن المتجر الرسمي أبل ماركت يحتاج العمل عليه من القيام بعمل حساب و من ثم تسجيل الدخول إليه ، أما تطبيق المتجر الصيني K kuaiyong لا يحتاج إلى أي حساب أو تسجيل فيه .
8 – لا يحتاج إلى وجود جلبريك :
يتميز  تطبيق المتجر الصيني K kuaiyong بأنه يخالف تطبيق في شير الذي سبق عرضه و شرحه ، و ذلك أن هذا التطبيق له القدرة على استخدامه بغير عمل جلبريك لهاتف الأيفون أو الأيباد أو اللوحات الإلكترونية إلى جانب عمله بغير حساب أو تسجيل فيه .
9 – حجمه الصغير :
يمتاز هذا المتجر متجر K kuaiyong الموجه لأجهزة الأيفون بحجمه الصغير نسبيا و عدم أخذه من ذاكرة الجهاز الشيء الكثير ، كما أنه بسبب حجمه الصغير يتميز بخفته و عدم ثقله على الجهاز المحمل عليه .
10 – يسمى تطبيق K kuaiyong بالكثير من الأسماء :
و هذه الأسماء قد تم إطلاقها من قبل المستخدمين ، و منها اسم : ( المتجر الصيني ) و ( المتجر الصيني الأحمر ) و ذلك نسبة إلى شعاره الملون باللون الأحمر .
11 – ميزة التحديث التلقائي :
يتميز تطبيق المتجر الصيني K kuaiyong بالقدرة على التحديث التلقائي لكافة التطبيقات الموجودة على جهازك دون أي تدخل منك أو عناء .
12 – دعم جميع إصدارات IOS التي تعمل بها أجهزة الأيفون و الأيباد و اللوحات الإلكترونية :
يمتاز تطبيق المتجر K kuaiyong بدعم كافة إصدارات الأيفون التي تبدأ بالإصدار الرابع إلى الإصدار الثامن .
13 – التحكم عن طريق الحاسوب :
يمكنك تطبيق K kuaiyong من القدرة على التحكم بجهازك و تحميل البرامج و إدارتها عن طريق الحاسوب الخاص بك بدلا من الهاتف إن أردت ذلك .
Kuaiyong التطبيقات المدفوعة للايفون

طريقة تحميل تطبيق المتجر الصيني K kuaiyong الخاص بأجهزة الأيفون و الأيباد :

بعد أن قمنا باستعراض هذا التطبيق الرائع الخاص بتحميل التطبيقات و الألعاب الكثيرة الخاص بأجهزة الأيفون و الأيباد و المميز فيه أنه لا يحتاج لوجود جلبريك عليه ، و بعد التطرق للميزات و الخصائص التي يتمتع بها أصبح بإمكانكم القيام بتحميله و الاستمتاع فيه و تجربته عن طريق تحميله من الرابط التالي .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.