طريقة فك حظر سناب شات للاندرويد والايفون Snapchat Unlock بعد التحديث

0

طريقة فك حظر سناب شات للاندرويد والايفون Snapchat Unlock بعد التحديث

طريقة فك حظر السناب شات

حسابك محظور سناب شات ؟

طريقة فك حظر سناب شات للاندرويد والايفون بعد التحديث
إن برنامج سناب شات هو من البرامج الأكثر شهرة من بين برامج التواصل الاجتماعي ، فلو تفقدنا رقم عدد التحميلات الخاصة به لوجدناه رقما هائلا جدا ، حيث يتم استخدامه من قبل الأطفال و الكبار ، و الفنانين المشهورين من الممثلين والمطربين والرياضيين ، و كذلك الرسامين و الفوتوغرافيين ، كل منهم يستخدمه للشهرة ونشر أعماله بين متابعيها  و ذلك في جميع أنحاء العالم من أوروبا والبلاد العربية ، و أول ما تم شهرته من بين الدول العربية في دول الخليج العربي ، و بعد ذلك انتقل إلى كافة أنحاء البلاد العربية ، و ذلك يعود لمميزاته الكثيرة التي يحظى بها من نشر يوميات الشخص و مشاركتها مع الأصدقاء و الزملاء و المتابعين . هذا الموضوع قد يناسبك أيضا ان كنت تعاني من مشكلة we are sorry, we were unable to process your request.
وبناء على ذلك والرغبة في الاستفادة من برنامج سناب شات قام الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد و الأيفون بتحميل تطبيقات معدلة لتطبيق سناب شات الرسمي الأصلي مثل تطبيق سناب شات بلس للأيفون و الأندرويد على حد سواء ، و ذلك لما يوفره من ميزات و إعدادات إضافية يمكن استغلالها والاستفادة منها ؛ مثل حفظ صور الأصدقاء بغير علمهم و قراءة الرسائل دون معرفة الجهة الأخرى و حذف رسائلك بعد فترة محددة لكي لا يتم حفظها عند الجهة الأخرى ، و غيرها الكثير من مميزات سناب شات بلس للأيفون و الأندرويد التي سبق أن خصصنا لها مقالة خاصة تحدثنا فيها عن مميزات هذا التطبيق يمكنكم الرجوع إليها من خلال الضغط على هذا الرابط .
و بسبب استخدام الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد و الأيفون تطبيقات معدلة مثل سناب شات بلس للاندرويد أو سناب عثمان العميري للايفون فقد تنبهت الشركة المنتجة لتطبيق سناب شات الرسمي لذلك وعملت على حظر حسابات الكثير من المستخدمين نتيجة استخدامها لتطبيق سناب شات بلس و بذلك فقد أصحابها القدرة على الدخول إلى حساباتهم مرة أخرى وأصبحوا كلما أرادوا تسجيل الدخول ظهرت لهم رسالة " أوه لا ! لقد تم إغلاق حسابك بشكل مؤقت " مما جعل الكثير من المستخدمين مستاؤون من هذه الرسالة و يلجؤون إلى عمل حسابات جديدة بعد فقدانهم و حظرهم لحساباتهم .

غير أن هناك بعض الطرق التي يمكنكم من خلالها استرجاع الحساب الذي تم حظره ، فهناك طريقتان اثنتان سوف نتطرق إليها في مقالتنا لليوم :
1 – الطريقة الأولى : هي طريقة رسمية .
2 – الطريقة الثانية : هي طريقة غير رسمية .

الطريقة الأولى : طريقة رسمية لفك حظر سناب شات Snapchat Unlock

فك حظر سناب شات

و في هذه الطريقة يتوجب عليك أولا التوجه إلى صفحة تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك ، و بعد ذلك سوف يتم الطلب منك تغيير وتعديل كلمة السر الخاصة بك عن طريق كتابة الحساب الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به ، إضافة إلى إدخال كلمة المرور القديمة التي كنت تستخدمها ، و من ثم كتابة كلمة المرور الجديدة ، وإعادة إدخالها أيضا مرة أخرى ، وبالطبع لن تنسى أن تقوم بوضع علامة على أنا لست روبوت لكي يتأكد الموقع من ذلك و يتم الأمر كله كما تريد .
الآن اضغط على كلمة " تغيير كلمة المرور " و سوف يظهر لك بعدها سؤال أمان فيه مجموعة من الصور يجب عليك الإجابة عليها لتضغط في النهاية على كلمة " تحقق " ليتأكد أنك لست أي روبوت ، و تقوم بعد ذلك بفك الحظر عن الحساب الخاص بك .

الطريقة الثانية : طريقة غير رسمية لفك حظر سناب شات

و هذه الطريقة خاصة بأجهزة " الأيفون " التي تستخدم الجيلبريك في عملها و اداة الفانتوم أو أنها تستخدم تطبيق سناب شات بلس للدخول إليه ، و لذلك تظهر للمستخدم رسالة " أوه لا ! لقد تم إغلاق حسابك بشكل مؤقت " ، و لكي تقوم بفك هذا الحظر المؤقت عن حسابك يتوجب عليك القيام بحذف تطبيق سناب شات بلس أولا ، و من ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من سناب شات الرسمي الأصلي الخاص بأجهزة الأيفون .
ملاحظة : إذا فشلت عملية تسجيل الدخول من خلال التطبيق الرسمي لـ سناب شات الخاص بالأيفون يتوجب عليك في هذه الحالة القيام بالخطوات السابقة التي تم ذكرها في الطريقة الأولى و التي تدور حول طريقة تغيير كلمة السر الخاصة بحساب السناب شات من خلال التطبيق الرسمي له .
أما عن الطريقة الخاصة بأجهزة الأندرويد و التي  يظهر لها نفس الرسالة ، فسوف يقوم مستخدمي هواتف الأندرويد بحذف تطبيق سناب شات بلس من هاتفهم والقيام بعد ذلك بتسجيل الدخول عن طريق تطبيق سناب شات الرسمي الأصلي ، و إن فشل ذلك و بقي حسابهم قيد الحظر المؤقت فيجب اتباع نفس الطريقة الخاصة بإعادة تعيين كلمة السر الخاصة بحساب تطبيق سناب شات الرسمي .
حل مشكلة رسالة " غير متصل بالانترنت " :
بعد التحديث الأخير الذي أصدرته تطبيق سناب شات أصبح لا يتلاءم مع اداة الفانتوم و الجيلبريك الموجود في أجهزة الأيفون ، فعند قيامك بتسجيل الدخول و في جهازك قمت بعمل جيلبريك  له و قمت بتحميل اداة الفانتوم سوف تواجه مشكلة ظهور رسالة " غير متصل بالانترنت ، حاول مرة أخرى " و لحل هذه المشكلة والعمل على تفاديها قم أولا بحذف هذه النسخة من تطبيق سناب شات ، و قم بتحميل النسخة الخاصة بالإصدار السابق ، بعد ذلك قم بحذف اداة الفانتوم من جهازك الأندرويد ، الآن قم بمحاولة تسجيل الدخول إلى حسابك في تطبيق سناب شات " الرسمي " .
في حال واجهتك نفس الرسالة وفشلت في تسجيل الدخول قم بإلغاء أي أداة قمت بتحميلها تخص برنامج سناب شات ، بعد ذلك قم بالتوجه إلى هذه الصفحة
الخاصة بفك حظر حسابات السناب شات الذي سوف تقوم فيه بتسجيل بياناتك الخاصة بحسابك و الإجابة عن سؤال الأمان و التحقق و القيام بتسجيل الدخول إلى حسابك في سناب شات مرة أخرى ليقوم بفك الحظر عنه .
وأخيرا ننصحكم بعدم اللجوء إلى التطبيقات المعدلة حتى و إن كانت تتوفر على بعض الميزات الإضافية التي تفيدكم و تحتاجون إليها ، و ذلك لكي لا يتعرض حسابك للحظر المؤقت ويضطرون إلى بذل الجهد و الوقت في سبيل استرجاعه وتفادي القيام بإنشاء حساب جديد على تطبيق سناب شات الرسمي من جديد .
فك حظر سناب شات للاندرويد و الايفون


شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.