تحميل برنامج سوما ماسنجر للايفون SOMA مكالمات فيديو جماعية بدون حظر

0

تحميل برنامج سوما للايفون SOMA مكالمات فيديو جماعية بدون حظر

ما هو برنامج Soma سوما للايفون ؟

ضمن سلسلة تطبيقات التواصل الاجتماعي الكبيرة وفي ظل انتشار العديد من تطبيقات التواصل البعيد من خلال شبكة الانترنت قمنا بتقديم مقالة اليوم حول تطبيق رائع من تطبيقات التواصل المجاني وهو تطبيق خاص بأجهزة الأيفون يدعى تطبيق سوما للايفون Soma .
تحميل برنامج سوما للايفون SOMA مكالمات فيديو جماعية بدون حظر

تطبيق سوما Soma للأيفون يمكنك من إجراء المكالمات الجماعية و الفردية ، و المثير للاهتمام أن عدد الأعضاء الذين يمكنهم الانضمام إلى المكالمات الجماعية كبير جدا يصل إلى 500 عضو ، و هو ما يميز هذا التطبيق ، و الميزة الأكثر إثارة في هذا  التطبيق تطبيق سوما ايفون Soma  للأيفون هو ميزة التشفير أي أن جميع المحادثات فيه آمنة بشكل تام و كامل و بشهادة الخبراء المتخصصون في ذلك ، فهو يعتبر أكثر أمانا من تطبيق التلغرام و من تطبيق الوتساب أيضا الذي أصبحت المكالمات فيه و الرسائل الكتابية النصية مشفرة مؤخرا بعد التحديثات الأخيرة .
و من الجدير بالذكر بأن هذا التطبيق تطبيق سوما Soma  للأيفون قد نال شهرة كبيرة فاقت جميع برامج التواصل الاجتماعي ، فقد كان أول ظهور له من حوالي السنة تقريبا في الصيف من السنة السابقة ، غير أن شهرته قد فاقت بقية برامج التواصل الاجتماعي خلال سنين من ظهوره ، فقد بلغ عدد تحميل تطبيق سوما Soma  للأيفون 10 ملايين خلال شهر فقط من إطلاقه فكيف يكون عدد التحميلات تطبيق سوما ايفون Soma iPhone اليوم ؟ ! و هو رقم فلكي لا يمكن تخيله في عالم الاتصالات والتقنية ، و ذلك العدد الهائل من التحميلات يشير إلى أنه تطبيق رائع و جدير بالتحميل والتجربة بلا شك .
هناك الكثير من الميزات و الخصائص التي يتميز فيها تطبيق سوما Soma للأيفون تطبيق التواصل الاجتماعي الرائع يمكن التعرف عليها من خلال الفقرة التالية ، ولا شك أننا سوف نزودكم بالرابط الخاص بتحميل تطبيق سوما Soma  للأيفون في نهاية المقالة تقوموا بتجربته مباشرة بعد الانتهاء من القراءة فتابعوا معنا .

ما هي ميزات تطبيق سوما Soma  للأيفون :

سوما للايفون

1 – أنه تطبيق مجاني :
إن هذا التطبيق رغم انتشاره وشهرته فقد بقي مجانيا بعد أول ظهور له ، فأنت لا تحتاج إلى دفع أي أموال في سبيل الحصول عليه وتحميله ، كما أنه لا يحتاج رسوم للاشتراك فيه في سبيل العمل عليه و استخدامه ، أي هو تطبيق مجاني تماما و بشكل كامل .
2 – إمكانية إرسال الصور و مقاطع الفيديو :
يمكنك في تطبيق سوما Soma للأيفون القيام بإرفاق الصور و المقاطع المرئية لجهات الاتصال الخاصة بك ، و هو في ذلك يشبه معظم برامج الدردشة و التواصل على شبكات الانترنت .
3 – إمكانية إرسال الرسائل الكتابية و النصية :
فهو يتيح إلى جانب إرفاق الملفات أيضا إجراء المحادثات الكتابية لمن يرغب في ذلك ، و هذه المحادثات كلها مشفرة وسرية و خاصة بين المرسل والمرسل إليه فقط و لا تخزن في أي مكان و لا يمكن لأحد الاطلاع عليها أبدا .
4 – إجراء المكالمات الصوتية والمرئية :
يمكنك إجراء المكالمات الصوتية والمرئية أيضا عن طريق الفيديو بشكل يصل إلى إضافة 500 شخص في المكالمة الواحدة مما يدل على استطاعته وقدرته القوية فقد تحتاج إلى شبكة انترنت سريعا ، و هو في هذه الميزة يمكنك من عقد المؤتمرات وإجراء الاتفاقات عليه عن بعد لأنها كلها سرية ومشفرة و لا يمكن لأحد الاطلاع عليها أبدا و المعرفة بها .
5 – تشفير المكالمات و الرسائل :
ذكرنا سابقا بأن تطبيق سوما Soma للأيفون يتميز بالتشفير التام لكل ما يتيح للمستخدمين سواء رسائل كتابية نصية ومكالمات صوتية و مرئية أو ملفات مرفقة من صوت و فيديو .
6 – قسم " اجتماعي " في تطبيق سوما Soma للأيفون :
و هذا القسم يوفر لك أخبارا مختلفة و ألعابا متنوعة يمكنك الاطلاع عليها والاستمتاع بها في أثناء عملك على تطبيق سوما Soma للأيفون .
7 – قسم " لحظاتي " في تطبيق سوما Soma للأيفون :
في هذا القسم يمكنك القيام بنشر صور أو مقاطع فيديو مع التعليق عليها ، و يقوم المستخدمون لتطبيق سوما من أصدقائك بوضع الإعجابات على ما تقوم بنشره .
8 – إمكانية إخفاء آخر ظهور لك على تطبيق سوما Soma للأيفون :
يمكنك القيام بإخفاء ظهورك لدى جهات اتصالك في حال لم تكن تريد التواصل مع أحد أو كنت في اجتماع هام أو في متنزه أو استراحة من العمل أو الدراسة .
9 - إمكانية إخفاء تنبيه قراءة الرسائل :
يمكنك الحفاظ على خصوصيتك من خلال إخفاء تنبيه قراءة الرسائل من قبلك برسائل الأصدقاء إن أردت ذلك و ذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات تطبيق سوما Soma و اختيار عدم إظهار قراءتك للرسائل المختلفة .
10 – إمكانية حذف الحساب بشكل نهائي :
في حال أردت القيام بحذف حسابك سوما Soma  لأي سبب من الأسباب يمكنك ذلك بدون أي قيود أو عوائق ، و في اللحظة التي تقوم فيها بحذف حسابك سوف تختفي البيانات والرسائل الخاصة بك من عند جميع المستخدمين الذين قمت بالتواصل معهم على تطبيق سوما Soma  للأيفون .
11 – إمكانية دعوة الأصدقاء لتجربة تطبيق سوما Soma  للأيفون :
في حال قمت بتفعيل تطبيق سوما Soma للأيفون  ولم تجد جميع أصدقائك عليه يمكنك القيام بإرسال دعوة إليهم للانضمام إما عن طريق البريد الالكتروني أو عن طريق الوتساب أو عن طريق الرسائل النصية أو غيرها من الطرق المختلفة .
12 – خلوه من الإعلانات :
مما يزعج جميع المستخدمين للهواتف سواء الأيفون أو الأندرويد هو احتواء معظم التطبيقات على إعلانات تزعج الشخص أثناء تصفحه للإنترنت أو متابعته لشيء عليه ، و تطبيق اليوم تطبيق سوما للأيفون لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة و بالتالي هو يضمن راحة واستمتاع مستخدميه على هواتف الأيفون .
13 – تطبيق سوما Soma للأيفون متاح للجميع بدون حظر :
فكما نعلم بأن هناك العديد من التطبيقات التي يفرض عليها الحظر و الحجب في الكثير من البلدان العربية ، أما تطبيق سوما Soma للأيفون فهو متاح لجميع المستخدمين في كافة أنحاء العالم بدون أي قيود أو شروط و قوانين توجب حظره في أي بلد ، مما يجعله متاحا للجميع .
14 - ارسال أنواع الملفات المختلفة : 
وذلك مثل ملفات الصور و ملفات الفيديو و الموقع الخاص بك و جهات الاتصال المختلفة لإضافتها عند الآخرين ,

طريقة تحميل تطبيق سوما Soma للأيفون :

بعد أن قمنا بذكر أبرز النقاط المميزة تطبيق سوما Soma لأيفون وشرحنا ما يميزها من خصائص وإعدادات مختلفة أصبح الآن بإمكانكم القيام بتحميله و الاستمتاع بتجربتها عن طريق الضغط على هذا الرابط .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.