تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد توتو هيلبر الازرق Tutu Helper

0

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد توتو هيلبر الازرق Tutu Helper

نبذة حول برنامج الارنب للاندرويد

تحميل برنامج الارنب للاندرويد

متابعة لسلسلة تطبيقات المتاجر الكثيرة والمتنوعة والتي تزداد يوما بعد يوم ، فإننا اليوم سوف نستعرض تطبيق عبارة عن متجر خاص بتحميل الألعاب و التطبيقات على أجهزة الأندرويد حصرا ، و هو عبارة عن متجر صيني يدعى tutu helper ، ويسميه البعض بمتجر الأرنب الصيني للاندرويد ، هذا التطبيق الذي سبق و أن قمنا بالحديث عنه واستعراض مميزاته وخصائصه وهو النسخة الخاصة بأجهزة الأيفون و يمكنكم القيام بالرجوع إليه من خلال الضغط على هذا الرابط .  تحميل برنامج الارنب للاندرويد متوفر بشكل سهل لك الجوالات التي تشتغل تحت نظام جوجل Android OS في جميع اصداراته .
يحتوي تطبيق توتو هيلبر tutu helper أندرويد على العديد من التطبيقات و الألعاب القابلة للتحميل و التي يبلغ عددها بالآلاف وهي كلها يوفرها لنا هذا المتجر بشكل مجاني تماما لا حاجة للدفع فيه ، كما أنه لا يحتاج في عمله إلى وجود روت على الجهاز كنسخة الأيفون التي لا تحتاج جلبريك أيضا .
ملحوظة : هاته النسخة من متجر الارنب الصيني خاصة بالاندرويد , لتنزيل الخاصة بالايفون و الايباد اضغط هنا .
و لا شك أننا عندما نشير إلى أنه تطبيق صيني قد يخشاه البعض بسبب عدم فهم لغته أو المعرفة بها ، غير أن هذا التطبيق تطبيق توتو هيلبر tutu helper للأندرويد قد تم تصميمه بشكل يسهل استخدامه من قبل جميع المستخدمين ، كما أنه صغير الحجم نسبيا مقارنة بغيره من تطبيقات المتاجر الشهيرة مما يشجع على تحميله و استخدامه والاعتماد عليه  ، و الجميل في تطبيق توتو هيلبر tutu helper للأندرويد هو أنه لا يحتاج إلى التسجيل فيه أو إضافة أي معلومات من أجل الولوج إليه والقيام بالتحميل منه ، فهو يختلف عن السوق الرسمي جوجل بلي في ذلك ، كما أنه يحتوي على التطبيقات التي نجدها عادة ممنوعة أو محجوبة في السوق الرسمي جوجل بلي فهي موجودة في توتو هيلبر tutu helper و بشكل مجاني و بنسختها الكاملة أيضا ، مما يجعله المتجر المفضل لدى الكثيرين لاحتوائه على جميع التطبيقات و الألعاب المرغوب بها و بتحميلها دون أي قيود أو عوائق أو مشاكل . tutu helper تحميل للاندرويد متوفر بشكل مباشر و برابط اصلي في آخر الموضوع , تعرف على المميزات قبل التنزيل .

ما هي مميزات المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper للأندرويد :

تحميل برنامج tutu helper للاندرويد

1 – يتميز تطبيق توتو هيلبر للاندرويد tutu helper بأنه لا يحتاج للروت :
لن تضطر إلى عمل روت لجهازك الأندرويد لأن المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper لا يحتاج في عمله أن يصل إلى صلاحيات الروت ، و بذلك تحافظ على أمان هاتفك الأندرويد من مخاطر الروت .
2 – يتمتع تطبيق توتو هيلبر tutu helper بالواجهة الجذابة :
بالإضافة إلى سهولة استخدام هذا المتجر الصيني و تصميمه البسيط و السهل التعامل معه فإنه أيضا يتمتع بواجهة جميلة و جذابة و متناسقة ، و ذات ألوان مبهجة و أيقونة جميلة عبارة عن أرنب ملون .
3 – يتمتع تطبيق توتو هيلبر tutu helper بأنه صغير الحجم :
فهو ذو حجم صغير و خفيف على الجهاز  ، فهو صغير الحجم جدا بالنسبة إلى تطبيقات المتاجر المختلفة، فلا تشعر أثناء استخدامه بالثقل في جهازك أو التعليق في عمله ، فهو لن يسبب لك أية مشاكل في جهازك .
4 – سرعة التحميل في تطبيق توتو هيلبر tutu helper :
عندما تقوم بتحميل الألعاب والتطبيقات المختلفة من خلال تطبيق توتو هيلبر فإنك سوف تلاحظ بالتأكيد السرعة التي يقوم هذا التطبيق بتوفيرها في أثناء تحميل التطبيقات التي تريدها ، مما يجعلك لا تنتظر طويلا في تحميلها والحصول عليها بسرعة وتحميل أكبر قدر ممكن من التطبيقات والألعاب في فترة وجيزة .
5 – الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني :
سوف تحصل على التطبيقات و الألعاب جميعا المدفوعة على سوق بلاي بشكل مجاني على تطبيق توتو هيلبر tutu helper و بذلك لن تخسر أموالا في سبيل تجربة هذه التطبيقات الجديدة التي قد تكون في حاجة إليها .
6 – يتوفر تطبيق توتو هيلبر tutu helper على اللغة الإنجليزية :
فهذا المتجر الصيني لا يدعم اللغة العربية ، و إنما يدعم اللغة العالمية اللغة الإنكليزية  إلى جانب اللغة الأصلية له و هي اللغة الصينية ، فمن يجيد هذه اللغة و لو بشكل بسيط يمكنه العمل على هذا التطبيق ببساطة و دون مشاكل فيستطيع فهم كل شيء فيه .
7 – يحتوي تطبيق توتو هيلبر tutu helper على التطبيقات المعدلة :
فهو لا يتضمن التطبيقات الرسمية والأصلية فقط ، و إنما تجد بداخله و أثناء تصفحه أيضا التطبيقات الرسمية التي تم تعديلها و إضافة المزيد من الخصائص و الميزات عليها ، مثل تطبيق تويتر بلس و تطبيق انستغرام بلس و تطبيق واتس اب بلس و غيرها الكثير من التطبيقات التي تم تعديلها و تطويرها .
8 – المتجر الصيني توتو هيلبر مجاني :
يتمتع بكونه مجاني تماما لا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف ، فهو يعتبر مجاني و التطبيقات و الألعاب التي بداخله و يتضمنها أيضا مجانية كذلك الأمر .
9 – توفير تحديثات للبرامج و الألعاب بشكل فوري :
فعند صدور تحديث جديد لأي تطبيق أو لعبة يقوم تطبيق المتجر الصيني tutu helper بتوفيره مباشرة ليقوم المستخدم بتحديثه و الحصول على المزايا و الخصائص الإضافية فيه .
10- يتمتع تطبيق توتو هيلبر tutu helper بالتنظيم و التنسيق :
فهو مقسم إلى عدة أقسام و تبويبات عبارة عن القائمة الرئيسية و قائمة خاصة بالألعاب و أخرى خاصة بالبرامج و أخرى خاصة بالبرامج الأكثر شهرة و قسم خاص بالإدارة لإدارة التطبيقات الموجودة في جهازك من تحديث و حذف و مراقبة التطبيقات التي تكون في قيد التحميل و غيرها من الخيارات الخاصة بإدارة جهازك الأندرويد .
11 – ميزة الإشعارات في تطبيق توتو هيلبر tutu helper للأندرويد :
عند قيام مطورو المتجر الصيني برفع أي تطبييق أو لعبة جديدة يصلك إشعار بذلك في حال رغبتك بالقيام بتجربة أي تطبيق جديد أو لعبة جديدة وتكون أول من تعرف عليها وقام بتجربتها .

طريقة تحميل تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper لأجهزة الأندرويد :

لقد قمنا بالحديث عن ميزات تطبيق توتو هيلبر للاندرويد tutu helper الخاص بأجهزة الأيفون ، و اليوم قمنا بالحديث عن خصائص هذا التطبيق الجميل لأجهزة الأندرويد ، و ذلك لكي يستطيع أي مستخدم للانترنت سواء كان جهازه يعمل بنظام الأي او اس أو يعمل بنظام الأندرويد ( جالكسي – اكسبيريا –  إل جي ... ) جميعهم يستطيعون القيام بتحميله و تجربته و العمل عليه و جعله التطبيق أو المتجر المفضل لديهم لتحميل الألعاب و التطبيقات المدفوعة و المحجوبة و المعدلة .
tutu helper تحميل للاندرويد

فهو تطبيق مغري في خصائصه ولا سيما أنه لا يحتاج في عمله إلى وجود روت في أجهزة الأندرويد أو جلبريك في أجهزة الأيفون فلا يوجد أي تعقيدات أمام المستخدم للهاتف ، و لذلك نترك لكم الآن فرصة القيام بتحميل تطبيق توتو هيلبر tutu helper المتجر الصيني للأندرويد و القيام بتجربته و الاستمتاع به مكن خلال الضغط على هذا الرابط .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.