تحميل تطبيق مصرف الراجحى للجوال على الأندرويد والأيفون

0

تحميل تطبيق  مصرف الراجحى للجوال على الأندرويد والأيفون

في ظل تطور التكنولوجي الكبير و سيطرة التقنية على حياتنا اليومية باتت استخداماتنا جوالاتنا بشكل أكبر بكثير من ذي قبل ، كما أنه أصبحنا ننجز كل ما نستطيع إنجازه من خلال جوالاتنا والتطبيقات الذكية المتوفرة لذلك ، بناء على ذلك قمنا بتوفير تطبيق ذكي جدا خاص بأجهزة الأندرويد و موجه بشكل خاص للأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية ، و هو تطبيق تابع لمصرف الراجحي واسمه تطبيق الراجحي للأندرويد و الايفون .
تحميل تطبيق  مصرف الراجحى للجوال على الأندرويد والأيفون

فهو تطبيق خاص بالمصرف يوفر لك العديد من المزايا المهمة التي تجعلك تدير أمورك المالية وأنت في مكانك مما يوفر عليك الجهد الكبير والوقت الكثير في إنجازها على أرض الواقع ، وذلك يدل على بعد نظر وتطور كبير في فكر أصحاب هذا المصرف الذين أصدروا مثل هذا التطبيق تطبيق الراجحي للأندرويد و الاندرويد .
فمن خلال هذا التطبيق يمكنك القيام بتسيير كل معاملاتك المالية من سداد فواتير وتحويل رصيد وتحويل عملات كل ذلك بشكل آمن وخاص عنم طريق القيام بإدخال معلوماتك الخاصة من اسمك وكلمة السر وبطاقتك الائتمانية .
كما يمكنك القيام بالشراء من خلال هذا التطبيق الرائع سهل الاستخدام والتعامل عليه ، ولمعرفة بقية المميزات الخاصة بتطبيق الراجحي للأندرويد تابعوا معنا القراءة الخاصة بهذا المقال ولكي نزودكم بالرابط الخاص بتحميل التطبيق في آخر المقالة  على موقعنا بحوث دوت كوم.

ما هي ميزات تطبيق الراجحي للأندرويد و الايفون :

1 – تطبيق الراجحي مجاني لعملاء المصرف :
رغم أن هذا التطبيق يقوم بتوفير الوقت والجهد على العملاء من خلال القيام بكافة الخدمات والمستلزمات المصرفية و البنكية الخاصة بهم من مكانهم في المنزل أو العمل أو في أي مكان فهو لا يتطلب أي دفع الأموال من أجله ولا أي رسوم للاشتراك فهو مجاني بشكل كامل وتام من أجل عملاء مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية .
2 – يوفر لك إمكانية تحويل العملات :
يمكنك القيام من خلال تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد و الايفون بتحويل العملات إلى أي عملة تريدها بكل سهولة و سرعة وبساطة أيضا .
3 – يتمتع تطبيق الراجحي بواجهة سهلة ومنظمة وجذابة :
فهو سهل الاستخدام يتمتع بواجهة أنيقة وجذابة ، كما أنه يتسم بالتنسيق والتنظيم الذي يجعل الخدمات مقسمة في تبويبات يسهل الوصول إليها بعيدا عن العشوائية وإنجاز المهام التي يريدها العميل بسهولة وسرعة من خلال هذا التنظيم المدروس .
4 – معرفة موقع الصرافات الآلية :
يمكنك من خلال تطبيق مصرف الراجحي القيام بمعرفة جميع مواقع الصرافات الآلية في المملكة العربية السعودية من خلال موقعك أنت ومن مكانك ، وذلك يفيد العملاء في معرفة الصرافات القريبة إليهم مما يوفر عليهم اختصار الوقت والمسافات في الذهاب إلى مصرف الراجحي وسؤالهم عن ذلك أو البحث عن ذلك من قبل العملاء أنفسهم ، في تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد يوفر الراحة للعملاء بشكل كبير .
5 – سداد الفواتير :
يمكنك القيام بسداد كافة الفواتير التي عليك من خلال تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد و الايفون عن طريق هاتفك الذكي المحمول فقط .
6 – تنفيذ كافة العمليات المصرفية من خلاله :
كل ما لديك من معاملات مالية تحويل أو سداد فواتير أو شراء أو غير ذلك يمكنك القيام بها من خلال تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد دون الذهاب إلى موقع المصرف والقيام بذلك بنفسك .
7 – إمكانية  تحويل الأموال :
تستطيع القيام بتحويل الأموال والأرصدة عن طريق إدخال بياناتك المصرفية الخاصة بكم على تطبيق الراجحي للأندرويد ليتولى عنك مسألة تحويل الأموال التي تريدها للأشخاص الذين ترغب الإرسال إليهم ببساطة وسهولة وفي مكانك طبعا .
8 – الجدولة والأرشفة :
يمكنك اختيار جدولة سداد الفواتير الخاصة بك التي يتم سدادها من خلال تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد إما من خلال جعل الجدولة بشكل شهري أو بطرق أخرى يوفرها لك التطبيق يمكنك الاختيار من بينها .
9 – الأمان والخصوصية :
يحافظ تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد على خصوصيتك في إنجاز معاملاتك و شؤونك المالية ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك والتصرف بتلقائية وبما يخدم أمورك واشغالك بعيدا عن القلق بشأن الأمان ، فهو تطبيق آمن وموثوق فقط عليك القيام بتحميله من موقعه الرسمي لضمان عدم التعديل فيه نهائيا والحصول على النسخة الرسمية منه .
10 – خدمة العملاء والتسهيل عليهم :
يوفر تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد الجهد والوقت في إنجاز جميع الأمور والمعاملات المالية ، كما أنه يوفر الراحة للعملاء والموظفين في المصرف فيخف الضغط عليهم بشكل كبير ، فهو يخدم العملاء والموظفين على حد سواء .
11 – مدفوعات الهدي والأضحية :
أصبح التطبيق مصرف الراجحي للأندرويد يوفر ميزة مدفوعات الأضحية والهدي عن طريقه فيمكنك القيام بسداد ذلك من خلال هذا التطبيق الرائع .
12 – إمكانية إضافة البطاقة الائتمانية الخاصة بك :
في حال امتلاكك لأي بطاقة ائتمانية مصرفية يمكنك ربطها بحسابك البنكي التابع لمصرف الراجحي من خلال تطبيق مصرف الراجحي نفسه دون الحاجة إلى الذهاب إلى المصرف للقيام بذلك يدويا .
13 – النسخ المتعددة :
حيث أن التطبيق يوجد منه نسختان واحدة خاصة بأجهزة الاندرويد التي تعمل بنظام 2.2 فما فوق أي أقل إصدارات الأندرويد كفاءة إلى أكثرها تطورا ، و نسخة خاصة بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الـ IOS مثل الأيفون والأيباد والأيبود واللوحات الإلكترونية .
14 – دعم اللغات العالمية :
يتميز تطبيق مصرف الراجحي بدعمه للغات العالمية والعربية والانجليزية و غيرها من اللغات العالمية المعروفة .
15 – معرفة تفاصيل الرصيد :
يمكنك من خلال تطبيق الراجحي للأندرويد معرفة الرصيد الموجود في حسابك للقيام بما يستلزم به في حال أردت الشحن أو السداد أو التحويل .
ملاحظة : يتوجب عليك بعد تسجيل الدخول إلى تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد وإنجاز كافة معاملاتك المالية من خلاله وكافة الأمور التي ترغب بفعله أن تقوم بعد ذلك بالقيام بتسجيل الخروج لضمان خصوصية أكبر لحسابك وأمان أكبر ، كما يتوجب عليك حذف جميع الفيروسات والملفات الضارة الموجودة في جهازك بشكل دوري من خلال البرامج المخصصة لذلك لضمان أمان حسابك وعدم تعرضه للاختراق ، كما أننا ننصح باختيار كلمة سر صعبة لا يسهل تخمينها أي عدم تضمنها لأي من معلوماتك الشخصية الاسم والعمر وتاريخ الولادة وذلك حفاظا على سلامة حسابك من الاختراق أو المشاكل ، كما أننا نشير أنه في حال تعرض جوالك الذكي للسرقة وكنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي الخاص بالراجحي على جوالك يجب عليك إخبار المصرف بذلك مباشرة للتصرف والحفاظ على خصوصية حسابك وأمانه من أي اختراق أو سرقة معلوماتك وبياناتك ورصيدك .

طريقة تحميل تطبيق الراجحي للأندرويد و الايفون :

لا شك أن هذا التطبيق مفيد لكل شخص موجود في المملكة العربية السعودية ، فهو يحافظ على وقته وجهده من خلال إنجاز كافة الأمور المتعلقة بالمعاملات المالية عن طريق تطبيق صغير يقوم بتحميلها على جواله يفتحه متى أراد ذلك وينجز ما عليه بالوقت والمكان المناسبين له ، ولكي تقوم بتحميل تطبيق مصرف الراجحي للأندرويد وتجربته قم بالضغط على هذا الرابط ليقوم بالتحميل مباشرة .
برنامج مصرف الراجحي للايفون : اضغط هنا
برنامج مصرف الراجحي للاندرويد : اضغط هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.