تحميل برنامج دليل الجوال السعودي كاشف الارقام Caller ID للأندرويد آخر تحديث

0

تحميل برنامج دليل الجوال السعودي Caller ID للأندرويد رابط مباشر آخر تحديث

في بعض الأحيان يواجه بعض الأشخاص مشكلة الأرقام المزعجة المجهولة الهوية ، فقد تأتي لبعض الأشخاص اتصالات من أرقام لا أسماء لها على هاتفها يثيره الفضول لمعرفة صاحبها قبل القيام برد عليها ، كما أن هذه الاتصالات قد تعتبر مصدرا للإزعاج عند كثير من الأشخاص ، كذلك الأمر بعض الأشخاص الخطيرة تستخدم هذه الأرقام لتهكير الجوالات و سرقة بياناتها ومعلوماتها الهامة ، وبشكل عام يجب على كل شخص القيام بالحذر وأخذ الاحتياط من مثل هذه الاتصالات المزعجة وغير المرغوب بها . و في هاته الحالة أنت تحتاج الى برنامج دليل جوال أو كاشف أرقام يتوفر على قاعدة بيانات كبيرة .
كاشف الارقام - دليل الجوال السعودي

و من المعروف أن هناك الكثير من التطبيقات المختصة بكشف هوية المتصل و إظهار اسمه قبل الرد عليه من خلال شبكة الأسماء الواسعة المخزنة في التطبيقات مثل تطبيق نمبر بوك و ترو كولر ، غير أن هناك تطبيق خاص بالمملكة العربية السعودية و يشمل على أسماء أصحاب الأرقام السعودية فقط سواء المحلية أو الدولية و هو تطبيق دليل الجوال السعودي ، حيث انه يتضمن على شبكة واسعة من أسماء أصحاب الأرقام السعودية التي يمكن التعرف من خلالها على أصحاب الاتصالات المزعجة و المجهولة حتى في أثناء الاتصال عبر استخدام كاشف الارقام Caller ID .
و الأمر الجميل في تطبيق دليل الجوال السعودي هو عندما تقوم بتفعيله لن يقوم بأخذ نسخة من بيانات الأرقام و جهات الاتصال المخزنة على جهازك الأندرويد و لذلك لن تقلق بشأن هذا الأمر ، و هذا التطبيق هو موجه خاصة لأصحاب تطبيقات الأندرويد ولا يوجد نسخة منه مخصصة لهواتف الأيفون .
و لمعرفة الخصائص و المميزات التي يختص بها تطبيق دليل الجوال السعودي تابعوا معنا الفقرة التالية لتكونوا على معرفة تامة بهذا التطبيق و معرفة خصائصه لتحميله و أنتم على دراية تامة به ، و بعد ذلك نزودكم بالرابط الخاص بتحميل تطبيق دليل الجوال السعودي .

ما هي ميزات تطبيق كاشف الارقام الجوال السعودي Caller ID :

1 - إن هذا التطبيق هو خاص بالمملكة العربية السعودية ، يعمل في كل بلدة من بلداتها و يوفر لك أسماء جميع مستخدمي الأرقام السعودية التي يمكنك التعرف من خلالها على أصحاب الاتصالات مجهولة المصدر للرد على المهم منها و تجاهل وتجاوز المسيء و المزعج منها .
2 - في حال اكتشافك هوية مزورة أو رقم خاطئ أو شخص غير ملائم يمكنك التبليغ عليه على تطبيق دليل الجوال السعودي للنظر في أمره .
3 - يمكنك حذف رقمك من سجلات هذا التطبيق تطبيق الدليل السعودي عن طريق الخيارات المتاحة فيه فلا يظهر اسمك عند أحد عند قيامك بالاتصال به .
4 - التطبيق يعتبر آمنا و لا يحتوي على أي ملفات ضارة أو خبيثة قد  تؤذي جهازك الأندرويد على الإطلاق .
5 - لا يحتوي تطبيق دليل الجوال السعودي كاشف الارقام أندرويد على أي إعلانات مزعجة تظهر لمستخدم هواتف الأندرويد بين وقت و آخر .
6 - يمكنك اختيار إظهار اسم المتصل عندما يتصل بك مباشرة دون القيام بالبحث عنه يدويا و ذلك من خلال اختيار الخيار المناسب لذلك من إعدادات تطبيق دليل الجوال السعودي للأندرويد .
7 - لا يكتفي تطبيق الجوال السعودي للأندرويد بالبحث عن صاحب الرقم المتصل ، بل يمكنك أيضا تحصيل رقم أي شخص تريده في حال وجود اسمه في سجل الخاص بتطبيق دليل الجوال السعودي من خلال كتابة اسمه في تطبيق كاشف الارقام Caller ID واطلب البحث عن الرقم الخاص به لتزويدك بها .
8 - عند قيامه بتلقي أحد الاتصالات و معرفة هويته وفي حال كان ذلك الشخص مزعجا بالنسبة لك و غير محبب فيمكنك القيام بمنعه من الاتصال بك نهائيا عن طريق وضعه في قائمة المحظورين و حجبه عن الاتصال بك من خلال تطبيق دليل الجوال السعودي للأندرويد .
9 - يقوم تطبيق دليل الجوال السعودي بإظهار عنوان المتصل أو صاحب الاسم فهو يزودك ببيانات كبيرة حول صاحب الرقم يحول الرقم المجهول إلى رقم معلوم ، وهو في هذه الخاصية يماثل تطبيق ترو كولر الخاص بالكشف عن هوية المتصلين ، حيث أنه يوفر إلى جانب اسم صاحب الرقم المتصل عنوان إقامته أيضا .
10 - عند اختيارك خيار ظهور اسم المتصل مباشرة عند الاتصال من رقم غريب يمكنك اختيار ظهور اللائحة في أعلى شاشة هاتفك الأندرويد أو في أسفل الشاشة أو في منتصف الشاشة ، فبرنامج كشف الارقام هذا يوفر لك خيارات الظهور بما تتناسب مع راحتك و تفضيلك لذلك الأمر .
11 - يتمتع تطبيق دليل الجوال السعودي الأندرويد بواجهة جذابة و أنيقة و سهلة الاستخدام ، لا تعقيد فيها تسهل على المستخدم أموره و تبعد عنه المشاكل من خلال بعض الخطوات التي يقوم بها في تطبيق دليل الجوال السعودي .
12 - يعتبر تطبيق دليل الجوال السعودي للأندرويد مجاني بشكل كامل يمكن الحصول عليه و الاستفادة منه ، كما أنه خال من الملفات الخبيثة و الضارة و من أي فيروسات قد تؤذي جهازك الأندرويد .
13 - يوفر لك تطبيق دليل الجوال السعودي كاشف الارقام إمكانية البحث ، ليس فقط على أرقام الجوالات و إنما على أرقام الهواتف الثابتة أيضا .
14 - يبلغ حجم تطبيق دليل الجوال السعودي Caller ID للاندرويد 25 ميغا بايت تقريبا .
15 - يتوفر في تطبيق دليل الجوال السعودي اللغتين العربية والإنكليزية ، و هو حاصل على تقييم 4 نجوم من مستخدميه .
16 - يتوفر من تطبيق دليل الجوال السعودي نسخة خاصة بجهاز الحاسوب فيمكنك تحميله على الجهاز الأكثر استخداما بالنسبة لك أما جهاز الحاسوب أو جهاز الأندرويد .

ما هي طريقة تحميل تطبيق دليل الجوال السعودي للأندرويد :

كثيرا ما يأتينا اتصال مفاجئ من رقم غريب مجهول الهوية و غير موجود على جوالنا ، فنضطر إلى عدم الرد تفاديا لأي مشكلة ، غير أن هذا الاتصال المجهول قد يكون مهما بالنسبة لنا فنندم على عدم الرد ، وبناء على ذلك قمنا بكتابة هذه المقالة المفيدة لكم والتي جئنا فيها بهذا التطبيق " تطبيق دليل الجوال السعودي " الأندرويد لتفادي كل المشاكل التي قد تربك مستخدم الأندرويد ، كذلك الأمر تبعد عنه كل الأشخاص المسيئين و المزعجين الذين يتصلون بهدف التسلية و الإزعاج ، و يمكنك تطبيق دليل الجوال السعودي من القيام بحظرهم و التخلص منهم و من اتصالاتهم المزعجة والمسيئة و من التبليغ عليهم ، في تطبيق دليل الجوال السعودي معروف بأنه تطبيق آمن و يخدم كل من يقطن في المملكة العربية السعودية و يساعده ، في التطبيقات الذكية وجدت لخدمتنا و علينا الاستفادة منها كما ينبغي بما أنها تسهل علينا أمور حياتنا ولا تؤذي أحدا باستخدامها .
أما الآن للقيام بتحميل تطبيق " دليل الجوال السعودي " أندرويد يمكنك الآن بذلك من خلال الضغط على هذا الرابط للتوجه إلى صفحة التحميل و القيام بتجربته و الاستمتاع به .
تحميل كاشف الارقام - دليل الجوال السعودي Caller ID

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.