تحميل برنامج Netwa للايفون والايباد برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون

0

تحميل برنامج Netwa - برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون

هناك الكثير من الأشخاص الذين ينشغلون في حياتهم اليومية فينسون تفقد حساباتهم و إشعاراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، و قد تكون منهمكاً في عمل ما و لكن تود في نفس الوقت معرفة اتصال شخص ما على الواتس أب ، إن كنت صاحب هاتف أيفون أو أيباد فهذه المقالة بالتأكيد لك . برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون رائع في انتظارك على موقع بحوث .
برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون

معرفة متى يدخل اي شخص اون لاين على الواتس ب للايفون 

اليوم سوف نقدم لكم تطبيق فريد من نوعه و مميز خاص بأجهزة الأيفون وأجهزة الأيباد على وجه الخصوص ، يقوم هذا التطبيق بتتبع ظهور و اتصال الأصدقاء لديك ممن تختارهم أنت و ممن يهمك أمرهم ، ففي وسط الزحام الشديد بالأعمال والأشغال أو الدراسة التي لا تنتهي سوف تحظى بمرادك و لن يكون هناك أي عائق أمامنا ، في التطبيق الذي نتكلم حوله اليوم حول تطبيق نيتوا Netwa للأيفون ، حيث يمكنك معرفة متى تم الاتصال من قبل أي شخص على تطبيق الواتس اب بلس للايفون و كذلك الانستغرام و كذلك التليغرام ( whatsapp – telegram – Instagram ) .
و لمعرفة الطريقة التي يتم فيها ذلك و طريقة إظهار متى آخر ظهور أحد الأشخاص و حتى في خلال أيام وليس تفقد يومي أو مراقبة يومية فقط ، أي هو تطبيق التفقد والمراقبة لذلك الرقم ، و لمعرفة كيف يتم هذا الأمر بسهولة و عبر تطبيق واحد سهل الاستخدام تابع معنا قراءة هذه المقالة حول تطبيق نيتوا Netwa برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون و سوف نزودكم بالرابط الخاص بتحميل التطبيق في نهاية المقالة .

ما هي طريقة لمراقبة الواتس في تطبيق نيتوا Netwa للأيفون :

كشف المتصل بالواتس اب للايفون

1 - معرفة متى تم اتصال رقم ما من أصدقائك ومراقبته على برامج التواصل الاجتماعي المختلفة قم أولا بتحميل التطبيق الخاص بمقالة اليوم وهو تطبيق نتوا برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون Netwa من أسفل المقالة من خلال الرابط الذي قنمنا بتزويدكم به .
2 - بعد ذلك قم بتثبيته على جوالك الأيفون ، و بعد نجاح التثبيت على جهازك الأيفون قم بفتحه بعد ذلك .
3 - سوف تظهر لك شاشة فيها إشارة زائد ( + ) في الأعلى على اليمين قم بالضغط عليها ، بعد أن تقوم بالضغط عليها سوف تظهر لك خيارات التطبيق الذي تريد مراقبة الشخص عليه من تطبيقات التواصل الاجتماعي ، قم باختيار التطبيق الذي تود مراقبته بشكل دائم عليه .
4 - بعد أن تقوم باختيار التطبيق الذي تريده سوف تظهر لك شاشة أخرى تطلب منك وضع الرقم الخاص بصديقك أو الشخص الذي تود مراقبته على هذا التطبيق بالذات ، و لكن يجب أن تراعي أن تضع الرقم مع رمز الدولة الخاص به فلا يقبل الرقم بغير رمز الدولة الخاص به ولا يمكن إتمام عملية المراقبة بغير ذلك ، إضافة إلى وضعه بالشكل ذاته الموجود في الوتساب إن كان ما تريد مراقبته الوتساب أو بالشكل الموجود في تطبيق التلغرام إن كان ما تريد مراقبته هو التليغرام و هكذا .
بعد أن تقوم بوضع الرقم الخاص بالشخص المراد مراقبته سوف تظهر لك شاشة أخرى مجدداً تطلب منك  وضع الاسم الخاص بهذا الشخص لتنبيهك فترة ظهوره على التطبيق و إشعارك بذلك بدخوله وخروجه في كل مرة مرارا وتكرارا بشكل مستمر .
بعد أن تقوم بهذه الخطوات سوف تظهر لك ساعة توضح لك الوقت الذي تم فيه الدخول إلى التطبيق الذي قمت بتحديده من قبل الشخص المعني ، و كذلك وقت الخروج من التطبيق الذي قمت بتحديده ، في تطبيق نيتوا Netwa هو بمثابة أداة لمراقبة الواتس أب أو التشييك عليه .
و إذا أردت مراقبة أي شخص على برنامج آخر من برامج التواصل الاجتماعي المتاحة في هذا التطبيق تطبيق نيتوا Netwa للايفون ما عليك سوى اتباع نفس الخطوات التي قمنا باتباعها سابقا في وضع الاسم و الرقم الخاص بتطبيق الواتساب .
أما في حال قمت بتغيير رأيك و لم تعد بحاجة إلى مراقبة ذلك الشخص أو أردت استبداله بشخص آخر كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو القيام بالضغط مطولا على الاسم المراد حذفه ثم سحبه إلى اليسار ، عند ذلك سوف يظهر لك مربع أحمر مكتوب عليه حذف ( delete ) قم بالضغط عليها و سوف يتم حذف الاسم المطلوب الذي انتهت رغبتك بمراقبته .
تحميل برنامج Netwa للايفون والايباد

هناك بعض الملاحظات المهمة جدا حول تطبيق نيتوا Netwa معرفة المتصلين واتس اب للأيفون :

1 – لا يمكنك القيام في تطبيق نيتوا Netwa  للأيفون بإضافة أكثر من شخص أو أكثر من رقم لمراقبته على تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي ، و لكي تراقب رقم آخر أو شخص آخر يتوجب عليك القيام بحذف الرقم أو الشخص السابق لكي تتمكن من ذلك الأمر .
2 – تطبيق نيتوا Netwa للأيفون ليس تطبيق مجاني و إنما مدفوع ، فهو يتيح لك الفرصة لتجربته لمدة قليلة مؤقتة لا تتجاوز الثلاث أيام ، ثم يطلب منك بعد ذلك دفع الرسوم لتتمكن من متابعة عملك عليه و استخدامه .
3 – إن مراقبة الأشخاص على تطبيق الانستغرام يعاني من مشاكل ، فلا يمكنك القيام بالمراقبة عليه و ذلك لأن النسخة الخاصة بتطبيق Netwa للأيفون تعاني من مشكلة في هذا الأمر ، و سوف يتم العمل على إصلاحها في النسخ القادمة .
ما هي طريقة الاشتراك في تطبيق نيتوا Netwa للأيفون :
لكي تقوم بالتسجيل في تطبيق نيتوا Netwa للأيفون بعد انتهاء المدة المؤقتة المحددة لتجربة التطبيق يمكنك ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التالية ، حيث يمكنك الاشتراك في تطبيق نيتوا إما لمدة ثلاث أشهر أو لمدة عام ، فأنت من تختار ذلك ، و لكي تقوم بالتسجيل فيه قم باتباع هذه الخطوات بالترتيب :
1 – بعد أن تنتهي المدة المؤقتة التجريبية لتطبيق نيتوا Netwa للأيفون و عندما تقوم بفتحه لإضافة رقم ما خاص باسم أحد الأشخاص سوف تظهر لك رسالة مفادها أنه يتوجب عليك القيام بشراء التطبيق أو دفع الرسوم والاشتراك بالتطبيق .
2 – بعد الضغط على شراء الاشتراك بالتطبيق Netwa للأيفون سوف تظهر لك خيارات ، إما الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر مقابل 10 دولار تقريبا ، و إما الاشتراك لمدة عام كامل مقابل 25 دولار تقريبا .
3 – بعد أن تقوم باختيار المدة التي تريدها سوف يظهر لك شاشة تطلب منك وضع الرقم السري لإتمام عملية الشراء ، بعد أن تقوم بوضع الرقم السري اضغط على كلمة شراء أو buy لإتمام الاشتراك بنجاح ، و لكن يجب الانتباه إلى أنه ليتم عملية شراء التطبيق والاشتراك به يجب أن تكون قد أتممت ربط الفيزا كارد لحسابك الأبل على جهازك الأيفون .

كيف تقوم بتحميل تطبيق نيتوا Netwa للأيفون لمعرفة من المتصل  على Whatsapp:

بعد أن شرحنا النظام الذي يقوم عليه تطبيق نيتوا Netwa للأيفون لمعرفة من المتصل ، و تنبهنا إلى الملاحظات الخاصة به وعرفنا الخطوات الخاصة والموجهة لعمل تطبيق نيتوا برنامج كشف المتصل بالواتس اب للايفون Netwa للأيفون أصبح الآن بإمكانكم الحصول عليه وتحميله من خلال الضغط على هذا الرابط .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.