تحميل فانتوم سناب شات بدون جلبريك Phantom اداة حفظ السنابات للايفون

0

نبذة حول فانتوم سناب شات Phantom for Snapchat للايفون بدون جلبريك :

تحميل فانتوم سناب شات بدون جلبريك

إن تطبيق سناب شات هو من تطبيقات التواصل الاجتماعي الهامة جدا والتي تسمح لك بمشاركة يومياتك و لحظاتك على شكل ستوري بين الأصدقاء و نشرها على الحساب الخاص بك لمشاركة حياتك مع أصدقائك و زملائك و جميع من يتابعك .
كما يمكنك من خلال تطبيق سناب شات القيام بمتابعة يوميات أصدقائك و زملائك و جميع حسابات المشهورين الذين يقومون بنشر حياتهم كلها بأدق تفاصيلها على تطبيق سناب شات ، غير أن سناب شات يمنع الكثير من الخيارات فيه ويضع قيودا عليها ومثال ذلك حفظ السنابات المختلفة و الستوري الموجود على سناب شات ، فيلجأ المستخدم إلى تطبيقات بديلة و معدلة في سبيل الحصول على الخيارات التي يحتاج إليها والتي تفيده بشكل كبير و تسهل عليك تصفح تطبيق سناب شات و العمل عليه أيضا .
و من هذه التطبيقات التي تسهل على المستخدم عمله و تتيح له العديد من الخيارات الإضافية التي تضاف إلى تطبيق سناب شات " تحميل سناب فانتوم بدون جلبريك Phantom for Snapchat " الخاصة بأجهزة الأيفون و التي سوف تسمح لك بالتخفي و عدم الظهور أثناء مشاهدتك الستوري الخاص بالأصدقاء ، إضافة إلى إمكانية تحميل الصور و المقاطع الفيديو التي ترغب بها من أجل مشاهدتها مرة أخرى متى أردت ذلك أو القيام بمشاركتها مع أصدقائك وإرسالها لهم عن طريق البرامج الأخرى ، أو إن كنت تريد نشرها على حسابك السناب شات طبعا .
و لمعرفة هذه الأداة بشكل دقيق تحميل فانتوم سناب شات بدون جلبريك Phantom for Snapchat للايفون و معرفة مجال عملها و الميزات التي تزود بها تابع معنا قراءة المقالة بتركيز و سوف نقوم بتزويدك بالرابط الخاص بتحميل هذه الأداة في نهاية المقالة فتابعوا معنا .

طريقة تفعيل الوثوق بأداة فانتوم سناب شات Phantom for Snapchat للايفون :

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر على جهازك الأيفون ، و بعد أن تقوم بتحميل فانتوم سناب شات على هاتفك و القيام بتثبيته وفتحه يطلب منك القيام بالوثوق به لكي يعمل بسهولة ، و يمكنك ذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات الخاصة بجهازك الأيفون ، ثم اختيار خيار " عام " بعد ذلك اختر خيار " إدارة الأجهزة " ، ثم اختر " الوثوق في " ، وأخيرا اختر كلمة " الوثوق " .

ما هي ميزات أداة فانتوم سناب شات للايفون بدون جلبريك :

رابط تحميل سناب فانتوم

1 - لا تحتاج جلبريك : إن أداة تحميل سناب فانتوم بدون جلبريك Phantom for Snapchat للايفون لا تحتاج في عملها إلى وجود أو عمل جيلبريك على جهازك الأيفون ، و لذلك فإنك لن تعاني من أي مشكلة في ذلك فليس هناك قيود تحد من الوصول إلى أداة فانتوم سناب شات للآيفون و القيام باستخدامها والاستفادة منها .
2 - حفظ ستوري الخاص بسناب شات : يمكنك القيام بحفظ الستوري الخاص بالأصدقاء من صور و مقاطع فيديو مختلفة عن طريق تحميل فانتوم سناب شات بدون جلبريك Phantom for Snapchat للايفون دون القيام بتحميل تطبيقات أخرى مساعدة و التي كانت تستخدمها قبل ذلك .
3 - يحتاج توتو هيلبر و القيام بالوثوق به : لكي تتمكن من تحميل أداة فانتوم سناب شات Phantom for Snapchat للايفون يتوجب عليك القيام تحميل المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper أولا و من ثم القيام بتحميل أداة فانتوم سناب شات للآيفون من خلاله لكي تعمل بشكل صحيح .
4 - إخفاء جاري الكتابة من الطرفين : يمكنك الحفاظ على الخصوصية الخاصة بالكتابة و التواصل من خلال الدخول إلى الإعدادات الخاصة بهذه الأداة أداة فانتوم سناب شات Phantom for Snapchat للايفون و القيام بإخفاء مشاهدة الكتابة للطرفين ( المرسل و المرسل إليه ) .
5 - وجود خيار تعطيل ميزة الضغط بشكل مستمر من أجل تصوير مقطع فيديو .
6 - تفعيل بشكل مؤقت لالتقاط الصور : يمكنك وضع توقيت في سبيل الحصول على صور جميلة وثابتة من خلال أداة فانتوم سناب شات للايفون .
7 - القيام بالتخفي عند القيام بمشاهدة الستوري الخاص بالآخرين : من خلال أداة فانتوم سناب شات Phantom for Snapchat للايفون  يمكنك اختيار وضع الشبح والسماح له ، وهذا الوضع هو القيام بالتخفي من قبلك وعدم ملاحظته أثناء قيامك بمشاهدة الستوري الخاص الأصدقاء والمتابعين من قبلك .
8 - تتوفر أداة فانتوم سناب شات للايفون  باللغة العربية .
9 - إمكانية القيام بتحديد درجة حرارة و خيار سرعة وهميتين .
10 - تستطيع القيام برفع الصور ومقاطع الفيديو على السناب شات من خلال أداة فانتوم سناب شات للايفون .

ما هي مشكلة الخروج المفاجئ من أداة سناب فانتوم Phantom for Snapchat الخاصة بأجهزة الأيفون :

تحميل سناب فانتوم بدون جلبريك

عند قيامك بتحميل أداة فانتوم سناب شات Phantom for Snapchat الأيفون على جهازك و في أثناء استخدامك لها قد ترغب بحفظ صور ما أو مقطع فيديو ما تلاحظ خروج و اغلاق مفاجئ لأداة فانتوم سناب شات للآيفون ، و هذا يعود إلى خلل في تصميم و برمجة هذه الأداة  أداة فانتوم سناب شات Phantom for Snapchat للايفون ، و لكي تقوم بالتخلص من هذه المشكلة و حلها يمكنك اللجوء إلى أدوات أو تطبيقات أخرى تمكنك من حفظ الصور و المقاطع الفيديو من تطبيق سناب شات ، و هذه البرامج كثيرة نذكر منها : ( برنامج حفظ سناب شات بدون جيلبريك - سناب شات عثمان الذهبي - سناب شات بلس للأيفون ) .
و من الجدير بالذكر أن هذه التطبيقات وأداة فانتوم سناب شات للآيفون تدخل ضمن برامج الطرف الثالث و التي لا يسمح سناب شات بعملها ، و لذلك قد يعرض حسابك السناب شات للحظر عند قيامك باستخدامها ، و لكن لا شك أن هناك حل بعد أن يتم الحظر في حال حصل ذلك عن طريق اللجوء إلى الحل المناسب لذلك .

طريقة تحميل سناب فانتوم بدون جلبريك Phantom for Snapchat للايفون :

إن أداة فانتوم سناب شات Phantom for Snapchat للايفون هي أداة جيدة تسهل على المستخدم العمل على تطبيق سناب شات و القيام بتصفحه والحفاظ على خصوصيته و الاحتفاظ بالصور و المقاطع التي يرغب بها و الكثير من الإعدادات والخيارات المتوفرة عليه ، و التي يمكنه القيام بالاستفادة منها بعد أن يقوم بتحميل تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر و تحميل phantom للايفون سناب شات Phantom for Snapchat للايفون .
يمكنك تحميل تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper للأيفون من خلال الضغط على هذا الرابط .
يمكنك الحصول على رابط تحميل سناب فانتوم Phantom for Snapchat للايفون من خلال الضغط على هذا الرابط .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.