تنزيل آخر تحديث انستقرام بلس ابو صدام الرفاعي للاندرويد بدون روت APK - دون توقف

0

إن تطبيق انستغرام هو من التطبيقات الخاصة بالصور التقاطها ونشرها واضافة الفلاتر والتأثيرات الجميلة عليها ، فهو عبارة عن معرض للصور و مقطع الفيديو الرائعة لكل منا ، فكل شخص بمجرد أن قام بالتقاط صورة جميلة ما فإنه يقوم بنشرها مباشرة على تطبيق الأنستقرام و عرضها على الأصدقاء ليتلقى التعليقات و الإعجابات الكثيرة عليها، في تطبيق انستغرام يوفر لك الكثير من الإعدادات و الخصائص الجميلة الذي يجعله تطبيقا محببا لدى الكثير ، غير أنه في المقابل ينقصه بعض الخصائص ليكون كاملا بالنسبة للمستخدمين لتطبيق الانستقرام  .
ونتيجة لذلك فقد ذهب الكثير من المبرمجين إلى القيام بتعديل النسخة الأصلية من تطبيق الانستغرام و ظهرت العديد من تطبيقات البلس و التي تم تعديلها والتي تغني عن التطبيق الأصلي للانستقرام ،و ذلك يعود لاحتوائها على جميع الميزات و الخصائص والإعدادات المتواجدة في تطبيق الانستغرام الأصلي ، بالإضافة إلى الإعدادات الإضافية التي تميز بها المطور أو المبرمج و قام بوضعها ضمن تطبيقه المعدل .
و من هذه التطبيقات المعدلة الكثير ة التي ظهرت عن تطبيق انستغرام الأصلي وتفوقت عليه تطبيق انستقرام بلس ابو صدام الرفاعي للاندرويد بدون روت  Instagram plus  و الذي قام بتطويرها المطور اسامة غريب صاحب بعض التطبيقات الأخرى التي قام بتطويرها و تعديلها عن نفسها الأصلية، و سوف نتعرف في هذه المقالة على الخصائص و الميزات والإعدادات التي أضافها أسامة غريب إلى هذه النسخة ، كما أننا سوف نزودكم بالتأكيد بالرابط الخاص بتحميل تطبيق انستقرام بلس Instagram plus للأندرويد في آخر المقالة فتابعوا معنا القراءة .

ما هي ميزات و خصائص تطبيق انستقرام بلس Instagram plus للأندرويد :


1 –  يتيح لك التطبيق رفع الصور بحجمها الطبيعي : فلن تحتاج إلى قص الصور الخاصة بك و ضياع أجزاء منها مهمة بالنسبة لك ، و ذلك لأن تطبيق انستقرام بلس ابو صدام الرفاعي للاندرويد بدون روت  Instagram plus المعدل يسمح لك برفع صورك بحجمها الطبيعي .
2 – يمكنك التطبيق من القيام بمشاركة الروابط : يسمح لك تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus بمشاركة الروابط الخاصة بالصور و مقاطع الفيديو إن أردت ذلك .
3 – هو تطبيق مجاني بالكامل : يمكنك القيام بتحميل تطبيق انستقرام بلس Instagram plus  دون عوائق أو تكاليف مادية أو رسوم للاشتراك ، في تحميله مجاني بالكامل والعمل عليه و استخدامه كذلك الأمر .
4 – يتوفر التطبيق في عدة لغات : تطبيق انستقرام بلس ابو صدام الرفاعي للاندرويد بدون روت Instagram plus متاح بكثير من اللغات العالمية ، ومن بينها اللغة العربية ، مما يجعل العمل عليه سهلا و دون أي تعقيدات ، و يمكن أن يفهم المستخدم إعداداته و خصائصه بمنتهى السهولة .
5 – يسمح لك التطبيق تحميل الستوري : كل ستوري أو قصة يقوم أحد أصدقائك أو متابعيك أو الصفحات التي تشترك بها بمشاركتها على تطبيق انستغرام يمكنك الحصول عليها والاحتفاظ بها و تحميلها على جهازك ، و دون علم صاحبها الذي يقوم بمشاركتها بذلك الأمر و ذلك فقط من خلال تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus.
6 – يمكنك التطبيق من  نسخ التعليقات : عند إعجابك بإحدى التعليقات أو رغبتك بنشرها لإفادة غيرك منها يمكنك الآن القيام بنسخها دون مشاكل من خلال تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus و لا سيما إن كان التعليق طويلا فهو يوفر عليك الجهد و الوقت في كتابتها .
7 – يسمح لك التطبيق بتحميل الصور و مقاطع الفيديو : كثيرا ما تعجبنا صور أو مقاطع فيديو ونود لو نحتفظ به مشاركته مع أصدقائنا على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، أو لرغبتنا في الاستفادة منه و مشاهدته متى أحببنا دون وجود شبكة انترنت ، في تطبيق انستقرام بلس ابو صدام الرفاعي للاندرويد بدون روت  Instagram plus يسمح لا بتحميل الصور و مقاطع الفيديو التي تعجبك دون حدود أو قيود و دون الاستعانة بتطبيقات أخرى من أجل ذلك .
 8 – يمكنك من تحميل دفعة من الصور مرة واحدة : و تصل إلى 10 صور إن أحببت فهو تطبيق سلس و سهل الاستخدام .
9 – ميزة نسخ أي بايو : أي بايو يعجبك من بروفايل أصدقائك أو غير الأصدقاء يمكنك القيام بنسخة و من ثم وضعه على البروفايل الخاص بك بسهولة تامة و دون القيام بكتابته مجددا في تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus .
10 – إمكانية تكبير الصور الشخصية : في تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus للأندرويد تسمح لك بمشاهدة الصور الشخصية بحجمها الطبيعي و ليست صغيرة مثل تطبيق الانستقرام Instagram الرسمي .
11 – إمكانية تكبير الصور التي قام بنشرها الأصدقاء : كذلك كل  ما ينشره الأصدقاء يمكنك القيام بتكبيره لرؤية أوضح أو التركيز على شيء محدد في الصورة الشخصية عن طريق تطبيق انستقرام بلس   Instagram plus .
12 – سوف تتمكن معرفة من يتابعك : يمكنك تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus للأندرويد من معرفة من يقوم بمتابعتك و من يقوم يتجاهلك ولا يتابع حسابك .
13 – يمكنك التطبيق من ترجمة التعليقات : فإن كانت التعليقات بلغة أخرى لا تتقنها في تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus  يسمح لك بترجمته كتطبيق الفيسبوك الذي توجد فيه هذه الميزة إلى لغته الأصلية و لغتك الأم ببساطة فتفهم المقصود دون الرجوع إلى ترجمة جوجل أو غيرها من الترجمات .
14 – ستلاحظ وجود قسم خاص بـ إضافات وإعدادات تطبيق تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus: سوف تجد في تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus للأندرويد قسم خاص يحتوي جميع الإضافات الموجودة في التطبيق المعدل عن الانستقرام تطبيق تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus مما يسهل عليك الوصول إليها .
15 – لا يحتاج التطبيق إلى روت : يمكنك العمل على تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus للأندرويد دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك الأندرويد ، فهو متاح للاستخدام من قبل جميع المستخدمين دون أي تعقيدات أو قيود أو شروط ، كما أنه مجاني بالكامل .
16 – إن النسخة في تحديث مستمر : يقوم المطور الخاص بتطبيق انستقرام بلس  Instagram plus بتطوير النسخة المعدلة الخاصة به بشكل مستمر ، و يجعلها قابلة للتحميل من قبل المستخدمين ليحظوا بآخر التطورات والإعدادات الإضافية .

طريقة تحميل تطبيق تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus للأندرويد :

تطبيق تطبيق انستقرام بلس  Instagram plus للأندرويد هو من التطبيقات الرائعة و المزودة بأجمل الإضافات و الإعدادات واسهلها استخداما من قبل المطور الرائع أسامة غريب صاحب التطبيقات الأخرى المعدلة ( بعضها ) ، فهي توفر علينا الجهد و الوقت في أخرى لنحصل على إضافات وميزات تعمل إلى جانب التطبيق الرسمي الانستغرام ، مما يجعله مفضلا عند كثير من المستخدمين لهذا التطبيق أكثر من تطبيق الانستقرام الاصلي ، و القيام بتحميله و العمل عليه و الاستمتاع بكافة ميزاته وخصائصه يمكنكم ذلك من خلال الضغط على هذا الرابط ليبدأ التحميل مباشرة على هاتفك الأندرويد .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.