تحميل برنامج الذيب للايفون لتحميل مقاطع الفيديو بدون جلبريك من الانترنت

0

كثيرة هي التطبيقات المهمة التي نحتاجها على هاتفنا الجوال ، و في كل يوم نسمع عن تطبيق جديد ذو أهمية تسبق التطبيقات التي تسبقه ، و بناء على ذلك قمنا بكتابة هذه المقالة لكي نعرض لكم تطبيق مهم جديد لكي تقوموا بتحميله من خلال الرابط الذي سوف نزودكم به في أسفل المقالة ، و هذا التطبيق الذي سوف نعرضه لكم اليوم هو تطبيق متصفح برنامج الذيب الخاص بأجهزة الأيفون التي تعمل على نظام التشغيل الاي او اس IOS  كما أن هذا الموضوع سيفيدك لحل مشكله برنامج الذيب لتحميل الفيديو .
يمكنك أيضا الإطلاع على مقال قفل الصور و مقاطع الفيديو في الجوال برقم سري .

شرح برنامج الذيب - ما هو تطبيق متصفح الذيب للأيفون ؟:

تحميل برنامج الذيب للايفون

برنامج الذيب لتحميل الفيديوهات هو عبارة عن تطبيق يعتبر متصفح سريع جدا للانترنت ، تقوم من خلاله بتصفح المواقع المختلفة على شبكة الانترنت ، و في سرعة كبيرة أيضاً ، بالإضافة إلى إمكانك التحميل من خلاله لكافة أنواع الملفات و المستندات من صور و فيديو و مقاطع صوتية و كتب ، و يمكنك إدارة التحميلات من خلاله ، وكذلك إدارة ملفاتك من خلاله و الاحتفاظ بنسخة احتياطية منه ، كما يمكنك تحويل مقاطع الفيديو من خلاله التي قمت بتحميلها سابقا إلى مقاطع صوتية فقط بصيغة mp3  دون أن تحتاج إلى أية تطبيقات أخرى تعمل إلى جانب هذا المتصفح الرائع المتعدد المهام متصفح الذيب للأيفون .

ما هي ميزات و خصائص تطبيق الذيب للأيفون :

تحميل برنامج الذيب للايفون لتحميل مقاطع الفيديو

1 - مجاني : يعتبر تطبيق الذيب المتصفح الخاص بالأيفون مجاني بشكل كامل ، سواء من ناحية تحميله من الرابط الموجود في أسفل المقالة ، أم من ناحية العمل عليه و تصفح الانترنت و إدارة الجهاز و تحميل مقاطع الفيديو و الملفات المختلفة من خلاله .
2 - يدعم اللغة العربية : الجميل في هذا التطبيق هو أنه يدعم اللغة العربية ، فيمكن العمل عليه من قبل الكبير و الصغير و جميع من هم في الدول العربية ، بدون أي عوائق أو مشاكل أو تعقيدات .
3 - ميزة التحميل من الانترنت : يمكنك التحميل  من الانترنت من خلال هذا المتصفح متصفح الشبح الذي يمكنك من خلاله تحميل كافة أنواع الصيغ لكافة ملفات الصور و مقاطع الفيديو و المستندات و الكتب ، مما يعني أنه تطبيق شامل للتحميل ولا يعارض أي صيغة من الصيغ التي ترغب في تحميلها .
4 - ميزة تحويل الفيديو الى ام بي ثري mp3 : إن كنت تحتاج إلى تحويل أي مقطع فيديو قمت بتحميله إلى موسيقى ومقطع موسيقي فقط بغير صورة يمكنك ذلك من خلال متصفح الذيب ، و لا تحتاج إلى أي تطبيقات تحملها بشكل إضافي لكي تقوم بهذه المهمة ، كل ما عليك هو الدخول إلى تطبيق الذيب ، و اختيار المقطع الفيديو الذي ترغب بتحويله إلى مقطع موسيقي ، و من ثم اتباع الإجراءات اللازمة لذلك ، و سوف تحصل على مقطع موسيقي دون الحاجة إلى أي تطبيقات أخرى تأخذ من ذاكرة هاتفك الجوال .
5 - إمكانية إدارة الملفات من خلاله : يمكنك إدارة ملفاتك التي قمت بتحميلها عن طريق تطبيق الذيب الذي يوفر لك ذلك بمنتهى السهولة ، و يمكنك تغيير أسماء الملفات و الاحتفاظ بها في مجلدات أيضا .
6 - إمكانية مشاركة ملفاتك مع الآخرين : يمكنك أيضا أن تقوم بمشاركة ملفاتك مع الآخرين و التي قمت بتحميلها عن طريق تطبيق الذيب للأيفون .
6 - تعديل و تحرير مقاطع الفيديو : لن تحتاج إلى تطبيقات أخرى على هاتفك لكي تجري الإعدادات اللازمة من التحرير و القص و التعديل و الإضافة إلى مقاطع الفيديو التي تريدها ، و ذلك لأن تطبيق الذيب يوفر لك ذلك بمنتهى السهولة ، و من خلاله يمكنك التعديل على المقاطع الفيديو بالطريقة التي ترغب بها و من نفس التطبيق .
8 - هو عبارة عن متصفح سريع : يسمح لك تطبيق الذيب بالدخول إلى محركات البحث الشهيرة من خلاله ، مثل البحث في ( جوجل - ياهو ) و غيرها من متصفحات البحث ، و كذلك يمكنك الولوج إلى المواقع التي ترغب بها من خلاله ، كل ذلك بسرعة انترنت كبيرة و فائقة ، و دون أي مشاكل أو عوائق ، لأنك ستشعر بخفة الانترنت من خلال قيامك بالتصفح من خلاله .
9 - ذو واجهة بسيطة : يتميز هذا المتصفح بتصميمه الجميل و الجذاب ، من خلال الواجهة البسيطة التي يتمتع بها ، حيث يمكنك استخدامه بسهولة تامة ، لأن إعداداته جميعها سوف تكون سهلة بالنسبة إليك و بسيطة و بعيدة عن التعقيد ، و يمكنك التحكم بها كما ترغب .
10 - لا يحتاج جيلبريك : لا يحتاج عمل تطبيق الذيب لتحميل الفيديو المتصفح السريع إلى جلبريك للأيفون و تعريضه للتلف و خطر عدم الأمان عليه و تعرضه للاختراق المحتمل و دخول الفيروسات عليه .
11 - تحديث برنامج الذيب : فريق العمل الخاص ببرنامج الذيب أو الوحش لتحميل مقاطع الفيديو يقوم كل مرة باضافة تعديلات جديدة في التطبيق عن طريق طرح إصدارات جديدة له .

طريقة تحميل برنامج الذيب للايفون برابط مباشر - رابط برنامج الذيب :

تطبيق الذيب هو من التطبيقات الخاصة بأجهزة الأيفون والأيباد ، فهو يسمح لك بالدخول إلى شبكة الانترنت و التصفح من خلاله لكافة المواقع و محركات البحث التي ترغب بها ، فمن خلاله يمكنك القيام أيضا بتحميل جميع أنواع الملفات ، و القيام بتحميل مقاطع الفيديو على هاتف الأيفون ، الأمر الذي كان يعيق و يؤرق الكثير من مستخدمي هواتف الأيفون في السابق ، و كذلك الأمر يمكنك القيام بتحرير مقاطع الفيديو التي لديك من خلاله سواء احتجت إلى القص أو اللصق أو التعديل ، فتطبيق الذيب يوفر لك كافة الأدوات التي تحتاجها لذلك ، و بذلك فإنك سوف تستغني عن الكثير من التطبيقات الأخرى الموجودة على هاتفك ، و ذلك لأنه تطبيق متصفح الذيب يوفر لك الكثير من الوظائف و المهمات التي يمكنك القيام بها من خلاله ، فلن تحتاج إلى تطبيق خاص لتحميل الملفات و تطبيق خاص لتحرير الفيديو و صنعه ، و تطبيق خاص لتحميل مقاطع الفيديو على الآيفون .
و لكي تستمتع بكل ذلك و تحصل على هذا التطبيق و تقوم بتجربة تطبيق متصفح الذيب كل ما عليك القيام به هو الضغط على هذا الرابط لكي تقوم بتحميله على هاتفك الأيفون و الاستمتاع به دون الحاجة إلى عمل جلبريك إلى جهازك عن طريق رابط برنامج الذيب .

للأسف تم سحب البرنامج من متجر التطبيقات الرسمي للآيفون و الآيباد , لذا أفضل حل هو استخدام برنامج تحميل الفيديو في الآيفون التالي .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.