تحميل متجر AppEven اب ايفن للايفون لتحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

0

تحميل متجر AppEven للايفون لتحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

في ظل ظهور العديد من التطبيقات و الألعاب الخاصة بالهواتف بشكل مستمر فقد رأينا العديد من المتاجر التي ظهرت و قامت بتزويدنا بهذه التطبيقات و الألعاب من أجل القيام بتحميلها ، فكما رأينا سابقا و راجعنا العديد من تطبيقات المتاجر الصينية الخاصة بأجهزة الأيفون ، و ذلك مثل تطبيق الأرنب الصيني توتو هيلبر و تطبيق تويك بوكس و تطبيق اب فالي و غيرها من التطبيقات الكثيرة المنافسة بشدة لتطبيق المتجر الرسمي للأيفون أبل ستور Apple store ، و ذلك بسبب احتوائها على العديد من الميزات و الخصائص الإضافية التي تمتاز فيها عن التطبيق الرسمي أبل ستور Apple store ، و من هذه التطبيقات الصينية الكثيرة سوف نستعرض لكم اليوم تطبيقا صينيا آخر خاصا بأجهزة الأيفون و هو تطبيق متجر APPEVEN لتحميل مئات التطبيقات و الألعاب المدفوعة و المهكرة مجانا للايفون و الأيباد IOS 9-10-11 الذي يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات و الألعاب بشكل مجاني .
و لمعرفة المزيد حول تطبيق اب ايفن AppEven للأيفون ، و لمعرفة جميع الميزات و الخصائص التي يحتوي عليها يمكنكم متابعة قراءة المقالة و سوف نزودكم بكل ما يخص هذا التطبيق لليوم ، كما أننا سوف نزودكم أيضا بالرابط الخاص بتحميل التطبيق في نهاية المقالة فتابعوا معنا .

ما هو AppEven متجر البرامج المدفوعة والمهكرة بدون جيلبريك :

تحميل متجر AppEven

هو عبارة عن متجر من متاجر الأيفون الصينية ، التي تحتوي على الكثير من التطبيقات و الألعاب المختلفة القابلة للتحميل ، و هو تطبيق لا يحتاج إلى عمل جلبريك لكي يعمل على هاتف الأيفون ، و إنما يحتاج فقط إلى الوثوق به ، و لإتمام عملية الوثوق بتطبيق اب ايفن AppEven على جهازك الأيفون قم باتباع هذه الخطوات البسيطة :
1 - انقر على الإعدادات الخاصة بهاتف الأيفون .
2 - انقر على ": عام " .
3 - انقر على " إدارة الأجهزة " .
4 - اختر الآن " الشهادة " .
5 - اضغط الان على الوثوق في .. ، ومن ثم الوثوق .
وهكذا أصبح هذا التطبيق موثوق به في جهازك الأيفون و يمكن القيام بتحميله و تثبيته على الجهاز بسهولة و العمل عليه  أيضاً بكل بساطة .

ما هي خصائص و مميزات متجر AppEven للايفون لتحميل كل التطبيقات والالعاب مجانا :

متجر AppEven

1 - منافس قوي للأبل ستور Apple store الأميركي : هو عبارة عن تطبيق متجر صيني ينافس بخصائصه ومميزاته الكثيرة تطبيق الستور الافتراضي في هواتف الأيفون و هو أبل ستور الذي يقوم أغلب مستخدمي هواتف الأيفون بالاعتماد عليه ، يقوم بمنافسة و التغلب عليه في بعض الأحيان .
2 - تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة مجانا : يوفر لك هذا المتجر الكثير من التطبيقات و الألعاب بشكل مجاني و دون دفع أي تكاليف أو رسوم ، كما أن متجر اب ايفن App Even للأيفون هو متجر مجاني بالكامل .
تحميل متجر AppEven اب ايفن للايفون

3 - خال من الإعلانات : عند استخدامك لتطبيق اب ايفن App Even في تحميل الألعاب و التطبيقات الخاصة بك لن تواجه أي مشكلة و لن يصيبك الضيق من مواجهة الإعلانات الكثيرة كغيره من تطبيقات المتاجر الصينية ، فهذا التطبيق خال بشكل كامل من وجود الإعلانات فيه .
4 - التخلص من مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك : عند استخدامك لتطبيق المتجر الرسمي للأيفون ابل ستور Apple store هناك بعض التطبيقات و الألعاب كان قد تم حجبها من التحميل في بلدك ، و ذلك بسبب قوانين جوجل الصارمة فلا تتمكن من تحميل بعض التطبيقات أو الألعاب التي ترغب في تحميلها بسبب ظهور هذه الرسالة بشكل مستمر لك ، أما مع تطبيق اب ايفن App Even للأيفون وتستطيع التغلب على هذه المشكلة لأنه يوفر لك جميع التطبيقات و الألعاب التي تم حجبها في بلدك بدون أي حظر ، و ذلك مثل لعبة بوكيمون جو و تطبيق السناب شات المحظورين في بعض البلاد العربية .
5 - لا يحتاج إلى جلبريك : لن تحتاج إلى عمل جيلبريك لهاتفك الآيفون و تعريضه إلى الخطر من أجل التمكن من تحميل هذا التطبيق و تثبيته على جهازك .
6 - يحتاج إلى استخدام ال " في بي ان " : لن يعمل هذا التطبيق بشكل جيد بدون استخدام شبكات وهمية كبروكسي في بي ان ، و الجميل في تطبيق اب ايفن App Even أنه يوفر لك بنفسه هذه الشبكات دون الحاجة إلى غيره من التطبيقات الخاصة بالبروكسي . و هذا يعني أنك لن تحتاج إلى تثبيت تطبيقات بروكسي أو VPN على جوالك مثل برنامج سايفون أو البرامج الأخرى الخاصة بفتح المواقع المحجوبة .
7 - يعمل على هواتف الأيفون : هو تطبيق خاص بهواتف الأيفون التي تعمل بنظام IOS 9  فما فوق .
8 - هو أحد المتاجر الصينية : يعتبر من المتاجر الصينية الكثيرة المختصة بتحميل التطبيقات و الألعاب المجانية المختلفة و الكثيرة و المتنوعة .
9 - لا تحتاج إلى عمل حساب أميركي عليه : كما نعلم أن تطبيق المتجر الرسمي أبل ستور  Apple store يحتاج إلى عمل حساب أمريكي عليها لكي تتمكن من الحصول على ما تريده منه من تطبيقات و ألعاب ، أما هذا المتجر متجر اب ايفن App Even فلا تحتاج معه إلى عمل تسجيل في أي حساب أميركي .
10 - مقسم إلى أربعة أقسام رئيسية : يحتوي في واجهته على أربعة أقسام رئيسية وهي : ( الواجهة الرئيسية  Home- و الألعاب Games - والبرامج apps - والإدارة manager ) ، فتستطيع من خلاله إدارة هاتفك الأيفون أيضا ، أما عن الألعاب  والتطبيقات فهي كلها مجانية ، و الواجهة الرئيسية تشتمل على التطبيقات الشائعة ، و التطبيقات الجديدة ، و غيرها من التفريعات المختلفة ) .
11 - ذو تصميم هادئ و جميل : فهو في ألوانه يبعث الهدوء في نفس متصفحه فلا يمل منه أو ينفر أو يضجر بسبب تصميمه الجميل .
12 - التنسيق والتبويب والتنظيم : نلاحظ فيه التنسيق إلى عدة أقسام و تبويبات لكي يسهل الوصول إلى التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تحميلها و الحصول عليها .
13 - مجاني : تطبيق متجر اب ايفن App Even للأيفون مجاني بشكل كامل ، سواء في تحميله أو في العمل عليه .

طريقة تحميل متجر AppEven اب ايفن بديل الاب ستور للايفون بدون جلبريك :

بعد أن قمنا بشرح تطبيق المتجر الصيني الجديد تحميل متجر اب ايفن AppEven لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا للايفون ، و قمنا بذكر خواصه ومميزاته تحميل الألعاب و التطبيقات بشكل مجاني ، و العمل عليه بغير حاجة إلى جلبريك ، و التخلص من مشكلة هذا العنصر غير غير متاح في بلدك ، و التخلص من فرض عمل حساب امريكي للحصول على التطبيقات المختلفة ، أصبح الآن بإمكانكم القيام بتحميل هذا المتجر من خلال الضغط على هذا الرابط ، قم الآن بتحميله و الاستمتاع به و تجربته .
تحميل AppEven للايفون و الآيباد رابط مباشر

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.