تحميل برنامج حلول للمناهج الدراسية للاندرويد و الكمبيوتر و الايفون مجانا

0

حلول جميع المناهج الدراسية كافة المراحل التعليمية


لكل طالب يقطن في المملكة العربية السعودية فهذه المقالة هي من أجلك ، في هذه المقالة سوف نستعرض تطبيق يهم كل طالب في السعودية مما هو دون الثامنة عشر أو في عمر الثامنة عشر ، و ذلك لأن تطبيقنا اليوم هو تطبيق فريد من نوعه و لا يوجد مثيله في غير بلد تقريبا ، و هو يقوم بمساعدة الطلاب و مساعدة الأساتذة و الأهالي كذلك الأمر لما يقدمه من فائدة جمة و مساعدة كبيرة تمكنك من معرفة المنهاج في المملكة العربية السعودية و ما تطور إليه ، و كيف تأتي نماذج الامتحان في نهاية الفصل أو العام و غير ذلك من الأمور الهامة والكثيرة التي يقدمها لنا تطبيق حلول على هاتف الأندرويد و يمكننا من التعامل معه بسهولة و بساطة و يناسب شرائح مختلفة ممن يقطن في المملكة العربية السعودية ، سواء كنت طالبا أو كنت أستاذا أو كنت أبا أو أما فهذا التطبيق سوف يفيدك ويهمك بالتأكيد ، فتابع معنا هذه المقالة واقرأها جيدا و سوف نتعرض لكم بالتفاصيل و سوف نتطرق إلى جميع المعلومات المهمة حوله ، و هو تطبيق " حلول للمنهاج الدراسي " الذي يتناول المنهاج في المملكة العربية السعودية و حل جميع كتب وزارة التربية والتعليم. في آخر الموضوع ستتمكن من تحميل برنامج حلول المناهج الدراسية للكمبيوتر و تنزيل تطبيق حلول للاندرويد و الايفون.
 برنامج حلول للمناهج الدراسية

ما هو تطبيق حلول للمنهاج الدراسي للأندرويد :

تحميل برنامج حلول للمناهج الدراسية

تطبيق حلول للمناهج الدراسية هو تطبيق تستطيع من خلاله الاطلاع على المنهاج المدرسي في المملكة العربية السعودية ، سواء كان في المرحلة الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية ، فهو يتناول كافة المراحل الدراسية ، كما أنه يتناول في داخله جميع المواد الدراسية بمختلف أنواعها ، فيمكنك من خلاله الاطلاع على تمارين الرياضيات مثلا و الاطلاع على آخر النماذج الخاصة بامتحان مادة الرياضيات ، كما أنه يمكنك في حال لم تكن فاهما لأي شيء الاطلاع عليه و تصفح هذا التطبيق الجميل تطبيق حلول لكي يزودك بالمعرفة والفائدة من خلاله ، فهو يوفر لك الحل مع الرسوم التوضيحية و الألوان الجذابة والمشوقة التي تبعدك عن الملل في أثناء دراستك له ، كما أنه مصنف و مبوب و منظم ، ومقسم إلى الفصلين الأول والثاني الذي تختار فيما بينهما ، و هناك الكثير من الخصائص و الميزات التي يمكنك الاطلاع عليها في هذه المقالة فلا تفوت عليك القيام بقراءتها .

طريقة العمل على التطبيق السعودي حل المناهج الدراسية السعودية :

حل المناهج الدراسية السعودية

أولا : قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود في أسفل المقالة .
ثانيا : قم بتثبيت تطبيق حلول على هاتفك الاندرويد بعد أن تقوم بتحميله .
ثالثا : قم بفتحه و الدخول إليه سوف تلاحظ وجود صفحة تطلب منك الاختيار ما بين الفصل الأول و الثاني ، و ذلك لاختلاف المواد الدراسية و ترتيبها بين الفصلين ، فقم باختيار ما يهمك منها .
رابعا : بعد ذلك سوف تظهر لك المراحل الدراسية بشكل منظم و مرتب فهناك الصف الأول الابتدائي و الصف الثاني الابتدائي والصف الثالث الابتدائي و هكذا إلى أن تصل إلى الصف الثالث الثانوي بالترتيب صفا تلو الآخر .
خامسا : بعد أن تقوم باختيار الصف المطلوب قم باختيار المادة التي ترغب في الاطلاع عليها أو تعلمها أو فهمها أو حل تمارينها ، كما أنك سوف تلاحظ وجود تمارين و أسئلة اختبارات نهائية يمكنك الاستفادة منها في اختبار معلوماتك من خلالها .
و بذلك تكون قد تعرفت على الطريقة التي يعمل بها تطبيق حلول الرائع لمنهاج المملكة العربية السعودية ، وفي الفقرة التالية سوف نتناول خصائص هذا التطبيق تطبيق حلول فتابعوا معنا القراءة .

ميزات و خصائص تطبيق حلول المناهج الدراسية لكافة المراحل :

1 - ذو حجم متوسط : إن تطبيق حلول للمناهج الدراسية للاندرويد يبلغ حجمه 25 ميجا ، و ذلك لكي يستوعب جميع المنهاج الدراسي ، فهو ليس حجما بالكبير و لا بالصغير و إنما بالمتوسط .
2 - يدعم اللغة العربية ، لقد صمم هذا التطبيق و برامج باللغة العربية ، و ذلك لأنه يستهدف السكان و الطلاب القاطنين في المملكة العربية السعودية .
3 - التطبيق مجاني : إن تطبيق حلول التعليمي هو تطبيق مجاني بالكامل ، فلا يحتاج إلى رسوم من أجل تحميله أو من أجل العمل عليه ، و لا يحتاج كذلك الأمر إلى أي تكاليف أو دفع أي أموال في سبيل الفائدة و المعرفة السهلة من خلال المنزل فقط .
4 - إمكانية تحميل المناهج : يوفر لك تطبيق حلول المناهج الدراسية السعودية pdf إمكانية تحميل المناهج الموجودة في هذا التطبيق على شكل صيغة " بي دي اف PDF " ، فيمكنك تحميلها للاطلاع عليها بسهولة تامة و دعم أغلب الهواتف لهذا النوع من الملفات .
5 - الشرح المفصل و السهل : يقدم لك هذا التطبيق حلا لكافة التدريبات و كافة التمرينات بشكل مفصل و بشكل ملون و على هيئة رسوم ، مما يجعل الطالب في رغبة دائمة للدراسة منه و الاطلاع عليه باستمرار بسبب وجود هذه المحفزات به .
6 - وجود الصور التوضيحية : و ذلك في الحلول الخاصة بالتمارين المختلفة للمنهاج المدرسي .
7 - التصميم الجميل للتطبيق : مع سهولة الاستخدام بسبب بساطة موقع حلول المناهج الدراسية ووضوحه ، و لغته العربية المماثلة للغة الفئة المستهدفة .
8 - التنظيم و التنسيق : سوف تلاحظ بعد تحميل برنامج المناهج الدراسية للكمبيوتر التنظيم الموجود في التطبيق فهو بعيد عن العشوائية و الفوضى فكل شيء منسق بشكل كامل جدا .

طريقة تحميل برنامج حلول المناهج الدراسية للاندرويد حلول المنهاج السعودي بين يديك مجاناً

بعد أن قمنا باستعراض تطبيق حلول للمنهاج الدراسي للاندرويد و شرحنا ما يقوم به من إمكانية تحميل المنهاج السعودي الذي يساعدك بصفتك طالبا أو معلما أو أبا أو أما ، فهو يقدم لك الحلول الخاصة بالتمارين المختلفة للمنهج ، كما أنه يقدم لك نماذج اختبارات للامتحانات يمكنك الاستفادة منها و التدرب عليها .
و لاكتشاف المزيد من الخصائص الخاصة بتطبيق حلول للمنهاج الدراسي  للاندرويد يمكنك القيام بتحميله و الحصول عليه و اكتشافه و الاستفادة منه من خلال الضغط على هذا الرابط .
تحميل برنامج حلول المناهج الدراسية للكمبيوتر : غير متوفر حاليا
تحميل برنامج حلول المناهج الدراسية للايفون : انقر هنا
تحميل برنامج حلول المناهج الدراسية للاندرويد : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.