تنزيل سناب شات عثمان العميري دون توقف , سناب بلس عثمان العميري الذهبي للايفون

0

لقد شاهدنا من خلال مدونتنا الكثير من تطبيقات سناب شات المعدلة ، ففي كل فترة يظهر لنا تطبيق سناب شات جديد بميزات و خصائص جديدة تختلف عن تطبيق سناب شات الرسمي الرسمي أو الأصلي الذي يفتقر إلى هذه الخصائص ، و منها ما هو خاص بأجهزة الأيفون و منها ما هو خاص بأجهزة الأندرويد ، و من تطبيقات سناب شات البلس الكثيرة تطبيق سناب شات الوردي و تطبيق سناب شات الذهبي و سناب شات الأزرق و سناب شات عثمان و غيرها الكثير التي يضيف إليها المطور الخاص بها الميزات و الخصائص التي تجعلها مفضلة عن غيرها من نسخ سناب شات و تدفع المستخدم للقيام بتحميلها دونا عن غيرها .
وفي هذه المقالة سوف نستعرض لكم أحد تطبيقات سناب شات بلس الخاصة بجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاي او اس Ios  سواء كانت أيفون أو أيباد أو أيبود ، و هذا التطبيق هو تطبيق سناب عثمان بلس الذهبي SCOthman للأيفون .

ما هو تطبيق سناب عثمان SCOthman للأيفون  و الأيباد :

 تنزيل سناب شات عثمان العميري دون توقف

سناب شات عثمان العميري دون توقف هو أحد تطبيقات سناب شات معدلة عن النسخة الرسمية ، قام المطور عثمان الخاص بها بإضافة بعض الميزات و الخصائص إليها ، مثل تحميل فلتر خاص ، و إمكانية التخفي أثناء مشاهدة الستوري الخاص بالأصدقاء ، و التمكن أيضا من القيام بنشر فيديو بمدة طويلة دون أن تضطر إلى القيام تجزئته كما هو الأمر في تطبيق سناب شات الرسمي أو العادي ، و تجدر الإشارة إلى أن تطبيق سناب عثمان SCOthman للأيفون لا يمكن القيام بتحميله إلا بعد القيام بتحميل المتجر الصيني توتو هيلبر " tutu helper " على هاتفك الأيفون ، فبعد أن تقوم بتحميل المتجر الصيني قم بتحميل تطبيق سناب عثمان SCOthman للأيفون على هاتفك الآيفون ، و قم بتثبيته على هاتفك ، و قم بالوثوق به لكي تتمكن من العمل عليه دون أي مشاكل أو تعقيدات .

كيف تقوم بالوقوف بتطبيق رابط سناب عثمان SCOthman للأيفون :

سناب بلس عثمان العميري الذهبي للايفون

1 - أولا عليك التوجه إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك الأيفون أو الأيباد .
2 - الآن قم باختيار " عام " .
3 - بعد ذلك قم باختيار " إدارة الأجهزة " .
4 - الآن قم باختيار " الوثوق في .. " .
5 - وأخيرا اختر " الوثوق " .
و بهذه الخطوات البسيطة أصبح تطبيق سناب عثمان الذهبي اخر اصدار SCOthman للأيفون و الأيباد موثوقا و مضمونا و مسموح له بالعمل على هاتفك الأيفون أو الأيباد ، و لن تواجهك أي مشاكل أثناء العمل عليه .
ملاحظة : إن كنت تحمل جهاز أيباد و أردت العمل على تطبيق سناب بلس عثمان العميري الذهبي للايفون SCOthman للأيفون من خلاله يتوجب عليك القيام ببعض الخطوات و الإجراءات من أجل جعل تطبيق سناب عثمان SCOthman للأيفون يعمل على كامل شاشة الأيباد الكبيرة ، و هذه الخطوات البسيطة هي :
1 - قم بالتوجه أولا إلى " إعدادات تطبيق سناب شات عثمان SCOthman " .
2 - بعد ذلك سوف تشاهد خيار " تمكين ملء الشاشة ل IPAD  " ، قم بتفعيل هذا الخيار و وضع إشارة عليه .
3 - وأخيرا اضغط على أوك " OK " وقم بإغلاق تطبيق سناب شات عثمان من على خلفية هاتفك الأيفون ، ثم عاود فتحه مجددا .

ما هي ميزات و خصائص تطبيق  سناب عثمان الذهبي SCOthman للأيفون و الأيباد :

سناب عثمان الذهبي

1 - يدعم الإشعارات على الأيباد : فهذا التطبيق من تطبيقات سناب شات المعدلة سيقوم بإرسال كافة الإشعارات اللازمة على جهازك إن كان ما تحمله هو جهاز أيباد .
2 - إمكانية حفظ الستوري : يمكنك القيام بحفظ الستوري الخاص بالأصدقاء عندما يعجبك أحد القصص سواء كانت قصة أو مقطع فيديو ، ولن يشعر الطرف الآخر بذلك ، ولن يأتيه أي تنبيه يفيد بتحميلك للستوري الخاص به ، فيمكنك الحصول على الستوري الذي ترغب به والاحتفاظ به على جهازك الأيفون أو الأيباد ومشاهدته حتى بعد أن يختفي بعد 24 ساعة ، كما يمكنك مشاركته مع الأصدقاء على تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تطبيق الوتس اب وتطبيق اللاين وتطبيق الفايبر و تطبيق الانستغرام وغيرها الكثير .
3 - إمكانية التخفي والحفاظ على الخصوصية : يمكنك القيام بمشاهدة ستوري وقصص الأصدقاء وكافة الصور ومقاطع الفيديو وأنت في حالة التخفي ولن يظهر لدى الطرف الآخر أنك قمت بمشاهدة الستوري الخاص به ، وبذلك يمكنك الحفاظ على خصوصية دخولك وخروجك من تطبيق السناب شات من خلال هذا التطبيق فقط تطبيق تطبيق سناب بلس عثمان العميري الذهبي للايفون SCOthman للأيفون .
4 - إمكانية ملء الشاشة في الأيباد : بما أن شاشة الأيباد كبيرة جدا بالنسبة إلى الهواتف المحمولة ، بتطبيق سناب شات يمكن أن يتلائم مع هذا الحجم من الشاشات الخاص بأجهزة الأيباد ، فيمكنك تفعيل خيار ملء الشاشة الموجود في تطبيق سناب عثمان SCOthman للأيفون دون أي مشاكل ولن تسبب لك الإزعاج في أثناء إمضاء وقتك على حسابك على سناب شات من خلال جهازك الأيباد .
5 - إمكانية رفع جزء طويل من الفيديو المسجل : من المعروف أن تطبيق سناب شات الرسمي لا يسمح لك برفع جزء كبير من مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها ، و إنما يقوم باختيار مدة محددة لا يمكن تجاوزها ، أما مع تطبيق سناب عثمان SCOthman للأيفون فيمكنك رفع مدة المحددة لمقطع الفيديو الذي تريد نشره و تعدي المدة المحددة بسهولة كبيرة فقط من خلال هذا التطبيق ، و بذلك لن تفقد متعة مشاركة جميع اللحظات الحماسية و الرائعة التي أردت مشاركتها مع متابعيك وأصدقائك و أهلك و أقاربك و أسرتك .
6 - إمكانية رفع فلتر خاص بك عليه : تابع شرح تفعيل فلاتر سناب شات لمعرفة المزيد حول الموضوع.
7 - إمكانية رفع الصور بلا مشاكل على الأيباد : فلقد كانت تظهر الصور سوداء بشكل تام عندما يتم رفعها من خلال جهاز الأيباد ، أما الآن فيمكن رفعها بشكل سهل جدا من خلال ألبوم الكاميرا وسوف تظهر كما هي بعيدا عن طلائها باللون الأسود كما كان سابقا .

طريقة تحميل تطبيق سناب عثمان العميري SCOthman للأيفون والأيباد :

إن تطبيق سناب شات عثمان هو من تطبيقات سناب شات بلس المعدلة ، و التي تتميز بالكثير من الخصائص و الميزات التي قمنا بذكرها في هذه المقالة ، و هذه الخصائص قد تغنيك عن تطبيق سناب شات الرسمي الذي لا يوفر هذه الميزات فيه و التي قد تحتاج إليها وتكون ضرورية بالنسبة لك في أثناء عملك على حسابك في تطبيق السناب شات .
و لكي تستفيد من هذه الخصائص و الميزات قم بتحميل تطبيق سناب عثمان العميري SCOthman للأيفون على هاتفك الأيفون و الأيباد من خلال الضغط على هذا الرابط و استمتع به . 
أنقر هنا للتحميل : سناب عثمان

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.