تحميل برنامج افيرا انتى فيروس Avira 2018 كامل عربي النسخة الكاملة مجانا

0

شرح وتحميل برنامج مكافحة الفيروسات افيرا انتى فيروس Avira Free Antivirus


تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد عربي كامل مجانا avira

نبذة عن برنامج افيرا انتى فيروس Avira Free Antivirus :

برنامج أفيرا أنتى فيروس هو من إصدار شركة أفيرا الألمانية المتخصصة في برامج الحاسبات الآلية وبخاصة برامج مقاومة ومكافحة والقضاء على جميع أنواع الفيروسات القوية والضارة بأجهزة الكمبيوتر , وشركة Avira) ) أفيرا هى شركة ألمانية تأسست عام 1986 وتعمل شركة أفيرا في مجال برامج الحاسبات الآلية ، وأطلقت الشركة اسمها (Avira ) على أهم برامجها فى مكافحة الفيروسات وهو أهم برامجها على الإطلاق .
وقد تم إطلاق أول نسخة أو إصدار من هذا البرنامج عام 2003 م من خلال الشركة الألمانية أفيرا وهى تعتبر شركة متعددة الجنسيات من مختلف انحاء العالم .
وعلى الرغم من أن برنامج Avira من البرامج القديمة حيث صدر من سنوات إلا أنه من أهم البرامج القوية فى مجال مكافحة الفيروسات وخاصة أنه يتم تحديثه باستمرار من قبل الشركة المنتجة له لكى يواجه تحديات الفيروسات الحديثة التي تظهر من آن إلى آخر .
وبرنامج الفيروسات الأقوى افيرا انتى فيروس Avira Free Antivirus هو الحل الأمثل لحماية البيانات الشخصية و الحفاظ على معلوماتك الشخصية والبنكية من السرقة كما يحافظ على خصوصياته الأجهزة يقيها من أضرار عديدة ، وذلك بسبب الفيروسات التي تزداد وتتجدد يومًا بعد يوم, حيث أنه يكافح تلك الفيروسات ويتصدى لكافة البرامج الضارة والخبيثة .
حصل برنامج افيرا انتى فيروس Avira Free Antivirus على العديد من الجوائز العالمية الخاصة بمكافحة الفيروسات ويستخدمه الملايين من جميع أنحاء العالم لأنه يتوافق مع معظم أنظمة التشغيل وخاصة الويندوز بجميع إصداراته, إضافة الى انه متوافق أيضا مع الموبايلات بنظام الاندرويد و الايفون.
في آخر الموضوع ستتمكن من تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد عربي كامل مجانا avira عن طريق رابط مباشر و كامل متوافق مع جميع أجهزة الويندوز 7 , فيستا و 10 و غيرها من الاصدارات , كما أنه يقاوم آخر الفيروسات المنتشرة .
تحميل برنامج افيرا 2018

مميزات برنامج افيرا انتى فيروس Avira Free Antivirus : 

1-برنامج افيرا انتى فايروس avira antivirus 2018 كامل عربي يقوم بالتحديث التلقائي يوميا ليوسع قاعدة بيانات الفيروسات التى يقاومها ويحذر منها .
2-على الرغم من قوة البرنامج المضاد للفيروسات أفيرا إلا أنه خفيف ولا يستهلك من معالج الكمبيوتر أو الرامات ما يؤثر بقوة على الجهاز .
3-يقوم برنامج مكافحة الفيروسات عربي بالتحذير من الفيروسات والتجسس والتهديدات وحذفها كما يحذر برنامج أفيرا من المواقع الضارة أثناء تصفح الإنترنت ويعطى تنبيهات عند تصفح مواقع تجسس أو مواقع مصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة أو عند دخول مواقع لا تتمتع بالحماية الكافية .
4-يدعم برنامج أفيرا العديد من متصفحات الإنترنت فاير فوكس و انترنت إكسبلورر و جوجل كروم و بايدو و متصفح أوبرا و العديد من المتصفحات الشهيرة الأخرى .
5-بعد تحميل برنامج افيرا 2018 , يقوم البرنامج بحماية الكمبيوتر من أى تهديدات تنتقل إليه من خلال البريد الإلكتروني كما يعمل على الحفاظ على البيانات البنكية و بطاقات الائتمان المخزن بياناتها على الكمبيوتر ويحميها من السرقة .
6-البرنامج متاح للتحميل برابط مباشر بشكل مجاني بدون الحاجة إلي مفاتيح سيريال للتفعيل وهو يعمل مجاناً مدى الحياة .
7-العمل تلقائيا : يعمل تلقائيا في حالة وجود أي شئ يمكنه أن يضر الجهاز والقضاء عليه في الوقت دون الحاجه إلي التنبيه وأيضآ يمكنك ضبط الإعدادات في حالة الطلب منه أن ينبهك عند وجود فيروس ولكن المعظم أو الأغلبية يتركون البرنامج يعمل تلقاء نفسه فيمكن لبرنامج أفيرا من جدولة الفحص وكذلك الفحص الآلى و تحديد فحص أماكن معينة وملفات بعينها على الكمبيوتر بشكل سريع وخفيف .
8-الحماية التلقائية على الموبايل : برنامج افيرا انتي فيروس يوفر لك حماية كامل على الجوال , فمثلا لو كنت في صدد تنزيل التطبيقات بصيغة APK من متاجر التطبيقات السوداء مثل بلاك ماركت أو أبتويد , فأغلب التطبيقات من الممكن أن تكون ملغملة , لذا فإن برنامج Avira لمكافحة الفيروسات يعتبر خيار جيد في حالة كنت تريد الحماية الكاملة لجهازك .
avira عربي

أهم الفيروسات والتهديدات التى يعالجها برنامج أفيرا فى إصداره الجديد  :

1-يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات عربي أفيرا avira عربي الفيروسات والتروجانات والمسماه بــ (أحصنة طروادة ) و أدوات الهاكر الموجودة على الكمبيوتر وأيضا القادمة من تصفح الإنترنت .
2-مزود بخاصية التصفح الآمن : يقوم بمنع المواقع الضارة قبل تحميلها , كما يقوم أفيرا بحماية الأجهزة من الفيروسات أثناء التصفح و المعروفة بـ ( ديدان الإنترنت ) .
3-يعمل برنامج أفيرا على حماية الكمبيوتر من الفيروسات المنتشرة فى رسائل البريد الإلكتروني .
4-برنامج أفيرا القدرة على اكتشاف وإزالة ما يقرب من مائة وخمسين ألف نوع من الفيروسات يتم تحديثها يوميا وإضافة الفيروسات الحديثة .
5-كما يقوم بتنظيف ملفات التعريف المصابة بالفيروسات وذلك بصورة دورية .
6-يحدد الفيروسات و التطبيقات غير المرغوب فيها والمخبأة ضمن البرامج المشروعة العادية .
free antivirus avira 2018 download

أهم التحديثات الجديدة فى برنامج أفيرا أنتى فيروس 2018 :

صدرت العديد من الإصدارات الجديدة لبرنامج مكافحة الفيروسات عربي أفيرا وتعد النسخة الأخيرة من هذا البرنامج متميزة للغاية حيث تتوافر بهذه النسخة العديد من المميزات منها :
  • توفر النسخة الجديدة تصميم جديد وجذاب وسهل الاستخدام كما يظهر فى الصورة 
avira 2018
صورة لواجهة البرنامج على الكمبيوتر وكذلك الهاتف المحمول
  • تم تزويد أداة مانع تتبع التصفح : حيث يمنع بهدوء الشركات من مراقبة ما تفعله عبر الإنترنت .
  • يتوفر فى النسخة الجديدة أكثر من لغة من بينهم اللغة العربية وتعديلات جديدة باللغات المختلفة ومن أمثلة هذا اللغات ( الانجليزية, الروسية, الايطالية, الفرنسية ) وغيرها .
  • يوفر تركيب امتداد للعمل مباشرة على متصفحات جوجل كروم ، فايرفوكس ، أوبرا و انترنت إكسبلورر .
  • تم تزيد تكنولوجيا الحماية السحابية : حيث يقوم بمسح الملفات غير المعروفة والضارة في الوقت الأمثل مباشرة .
  • كعادة البرنامج يتوفر بإصداريه المجانى وكذلك النسخة المدفوعة , حيث أن البرنامج المجاني يعد للاستخدام المنزلي ، وبالنسبة للشركات توجد النسخة المدفوعة .
  • البرنامج بجوار فحص الهارد الخارجي المعتاد يقوم بفحص الفلاش ميموري وكذلك الميمورى كارد عند توصيلها بالكمبيوتر ، ويقوم بحذف الفيروسات من عليها فى حال وجود فيروسات عليها وهو ما يوجد بكثرة أى أنه يعد برنامج آخر لفحص الأدوات الإضافية التي تتصل بالكمبيوتر .
تحميل برنامج افيرا انتى فيروس

ماذا تنتظر إذن ؟ قم الآن بتحميل برنامج افيرا 2018 في آخر اصدار له عربي و كامل مجانا من موقعنا بحوث دوت كوم .

كيفية تحميل برنامج أفيرا أنتي فيروس 2018:

يمكن لأى مستخدم تحميل النسخة المجانية أو المدفوعة من خلال الموقع الرسمى للبرنامج من خلال الرابط المتوفر في آخر الموضوع و هو رابط مباشر و يمكنك تنزيله من أي جهاز كمبيوتر ويندوز ,رابط تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد عربي كامل مجانا avira متجدد باستمرار .
تحميل برنامج افيرا 2018

متطلبات نظام التشغيل :  

لا يحتاج كثيرا أفيرا لكى يعمل  فهو يحتاج فقط لهذه الأساسيات :
  • جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز 7 أو إصدار أحدث ( مع سيرفيس باك 1 وآخر التحديثات ) .
  • 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ( الرامات ) ، أكثر من 2 جيجابايت من مساحة القرص الصلب ( الهارد ).
  • وأخيرا اتصال بالإنترنت وذلك للتحميل أو للحصول على التحديثات يوميا فقط .

طريقة تثبيت برنامج أفيرا أنتي فيروس avira عربي :

تثبيت برنامج أفيرا سهل للغاية فبعد تحميل النسخة المجانية أو المدفوعة عن طريق الموقع الرسمي المخصص للتحميل .
  1. بالضغط على أيقونة البرنامج ضغطتين متتاليتين .
  2. ثم اختيار ( Express Recommended ) وهو التثبيت السريع ، ثم الضغط على ( Next ) .
  3. بعد ذلك اختيار التثبيت المجاني (  Install Avira Free Antivirus) ثم نضغط ( Next ) ، والانتظار حتى يتم تثبيت البرنامج ....
  4. بعد ذلك يقوم البرنامج بعمل فحص للجهاز ، وحذف الفيروسات التي توجد عليه ...
  5. فى النهاية ستظهر رسالة توضيحية بعدد الملفات التي قام البرنامج بفحصها، وكذلك عدد الفيروسات التي قابلها ....
وفى الختام يجب توضيح التالى عن أهمية برنامج افيرا انتى فيروس Avira Free Antivirus :
يدعم البرنامج العديد من الأنظمة الأخرى بخلاف أنظمة الويندوز , مثل نظام الماك ، وكذلك بعد الانتشار الواسع للهواتف الذكية وبخاصة نظام الأندرويد الشهير قامت الشركة المسؤولة عن تطوير أفيرا بتوفير نسخة من أفيرا أنتي فايروس للأندرويد بحيث تدعم كل الهواتف التي  تعمل بنظام أندرويد مع دعمه للتابلت و كذلك الأيفون و الأيباد وغيره من الهواتف الذكية .

صورة توضح أنظمة التشغيل المختلفة التى يعمل عليها أفيرا

free antivirus avira 2018

  • تصل نسبة شعبية برنامج أفيرا من بين مستخدمي الكمبيوتر والهواتف المحمولة إلي ما يتجاوز 15% ليصبح عدد مستخدمي التطبيق أو عدد التحميلات أو التنزيلات للبرنامج تتجاوز الــ 560 مليون مستخدم حتى كتابة هذه السطور كما هو واضح فى الصورة التالية :
avira free antivirus 2018

  • بسبب الشهرة العريضة لبرنامج أفيرا avira antivirus 2018 كامل عربي و الذي يعتبر من أفضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر  فقد أطلقت عليه بعض المسميات الأخري من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم مثل ( الشمسية أو المدرعة الألمانية ) .



تحميل برنامج افيرا 2018 الجديد عربي كامل مجانا avira

الرابط أسفله هو الرابط المباشر من موقع free antivirus avira 2018 download و اللذي سيمكنك من الحصول على برنامج مكافحة الفيروسات عربي أفيرا كامل مجانا .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.