تحميل برنامج مومنت كام MomentCam تحويل الصورة الى كرتون للموبايل و الكمبيوتر

0

شرح وتحميل تطبيق مومنت كام MomentCam التطبيق الأفضل لتحويل الصور إلى كرتون

momentcam للكمبيوتر

نبذة عن برنامج مومنت كام تحميل MomentCam للجوال و الكمبيوتر

تطبيق مومنت كام MomentCam و الذي يعتبر برنامج تحويل الصور الى كرتون في أقل من دقيقة للكمبيوتر هو التطبيق الأكثر متعة لأجهزة الهواتف المحمولة و التي تسمح  بتحويل الصور إلى كاريكاتير ممتع و رسوم متحركة على الطريقة اليابانية باستخدام وجهك أو وجوه أصدقائك , الآن أصبح من السهل جدا إنشاء هذه الكوميديا أو الرسوم المتحركة فقط بالتقاط صورة لنفسك ومن ثم اختيار من مئات الصور المتحركة والرسوم الهزلية التي يقدمها مومنت كام .
في قسم الرسوم المتحركة يمكن العثور على آلاف من الصور المتحركة الجاهزة حيث يمكنك إنشاء الصور سواء منفردا أو مع أصدقائك و عند الانتهاء من عمل الصورة يمكنك حفظ النتيجة على هاتفك أو مشاركتها عبر الإنترنت باستخدام الفيسبوك أو تويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى .
تطبيق مومنت كام momentcam للكمبيوتر الذي يمكنك من تحويل الصور الى كرتون دون فوتوشوب هو أداة ممتازة لتحرير الصور و التي تسمح بإنشاء الصور الكاريكاتيرية الكرتونية المرحة والمضحكة بشكل جيد جدا واختيارات عديدة ونتائج كبيرة للغاية .
تطبيق مومنت كام MomentCam من إصدار شركة هاي توك الصينية للبرمجيات " China-based Hightalk Software Corp. " و تم إطلاق التطبيق لأول مرة في عام 2013 ليعمل على نظام الأندرويد والآي او اس " Android and iOS " و يتيح تطبيق  مومنت كام للموبايل MomentCam للمستخدمين إنشاء وتبادل الرسوم الكاريكاتيرية و الايموشنات مع إمكانية مشاركتها عبر الفيسبوك و إنستاجرام و تويتر ، وي شات ، واتساب و سناب شات و غيرها من البرامج ( في حالة كنت مستخدم لأجهزة الايفون و الآيباد يمكنك تحميل برامج البلس من متجر الارنب)  .
التقاط الصور من خلال التطبيق أو تحرير الصور الملتقطة مسبقا يتعامل معها تطبيق مومنت كام momentcam download  من خلال مجموعة من الخيارات المخصصة لتحويل صورة المستخدم إلى الطابع الهزلي , ومن خلال هذه الخيارات يستطيع التطبيق التعرف على الوجه بدقة لزراعة وجه المستخدم في الكاريكاتير أو الإيموشنات , بالإضافة إلى قدرات مختلفة مثل اختيار تصفيفة الشعر وتعديل شكل الوجه و اللحية و العينين و غيرها .

مميزات برنامج مومنت كام MomentCam لتحويل الصورة الى كرتون

-تحويل الصور إلى رسوم كاريكاتورية مرحة ورموز متحركة فى ثوان  .
momentcam download

-إنشاء شخصيات ملونة حيث يمكن التطبيق من اختيار شخصيات كرتونية ملونة جاهزة .
برنامج momentcam اون لاين

-إضافة نصوص إلى الصور و بعض النكات لجعل الرسوم المتحركة أكثر تسلية .
مومنت كام للرسوم و الملصقات

-إمكانية مشاركة الصور و الرسوم الكاريكاتورية : يتيح تطبيق مومنت كام MomentCam مشاركة الرسوم الكاريكاتورية و الرموز المتحركة و الايموشنات في الفيسبوك ، تويتر ، إينستاجرام و ويشات وغيرها .
 مومنت كام للموبايل

-إنشاء رموز تعبيرية أو ايموشنات : يمكن تطبيق مومنت كام MomentCam لتحويل الصور الى كرتون بدون برنامج من استخدام وجهك لإنشاء ايموشنات مختلفة بدلا من الايموشنات والرموز العادية .
برنامج تحويل الصور الى كرتون للكمبيوتر

-يمكن تطبيق مومنت كام MomentCam  من تغيير تعبيرات الوجه من الرسوم المتحركة  في علامة التبويب الخاصة يذلك لتحرير الوجه لإظهار الحزن ، أو الرومانسية ، أو الابتسامة و غيرها الكثير .
تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج

-يحتوى تطبيق مومنت كام MomentCam على صور متحركة " جيف " (GIFs ) بجوار الرسوم الثابتة .
-يتيح تطبيق مومنت كام MomentCam تحويل عدة صور مختلفة و وضعها فى صورة واحدة حيث يمكنك مفاجأة عائلتك أو أصدقائك من خلال إنشاء رسوم كاريكاتورية منهم ومشاركتها مع مجموعة من الأصدقاء والعائلة .
برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

-يوفر تطبيق مومنت كام MomentCam مشاركة صورك إن أردت مع مستخدمى التطبيق حول العالم و الانضمام إلى الملايين في جميع أنحاء العالم الذين يحبون الفكاهة وكذلك التعليق على صورهم و تعليقهم على صورك .

-يقدم تطبيق مومنت كام MomentCam أنشطة و مسابقات للفوز بجوائز من خلال تبادل الابداعات الخاصة بك مع العالم كله .
تحويل الصور الى كرتون مجانا

-كذلك يقدم تطبيق مومنت كام MomentCam  خدمات بيع لصورتك مطبوعة على كوب أو وسادة أو صورة حائط أو أطباق و غيرها .
تحويل صورتك الى كرتون فى اقل من دقيقة

تاريخ تطبيق مومنت كام MomentCam لتحويل الصور الى كرتون مجانا

أطلقت شركة هاي توك الصينية للبرمجيات " China-based High Talk Software Corp. " أول إصدار من تطبيق مومنت كام MomentCam باللغة الصينية لأول مرة على الأندرويد في أغسطس عام 2013 كأول أداة لتحويل الصور إلى كرتون فى العالم  .
و في  غضون 70 يوما تم تحميل تطبيق مومنت كام MomentCam من قبل أكثر من 20 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم على الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد وجمع أكثر من 160 مليون تنزيل ، وبلغ 3.25 مليون تنزيل جديد في يوم واحد ، فضلا عن 10 ملايين في 4 أيام , و وصل التطبيق إلى 100 مليون تنزيل في ثمانية أشهر فقط ، لتصبح الشركة واحدة من أسرع شركات الإنترنت للهواتف المحمولة نموا في العالم في عام 2013.
وتم إصدار تطبيق مومنت كام momentcam online لمستخدمى نظام التشغيل أي أو إس في 22 أكتوبر من نفس العام 2013 ، و بلغ متوسط عدد المستخدمين الجدد من 2 إلى 3 مليون في اليوم الواحد .
لذلك تم إطلاق إصدار اللغة الإنجليزية من تطبيق مومنت كام للرسوم و الملصقات momentcam for pc  فى نوفمبر عام 2013  لكل من نظامي التشغيل أي أو إس و أندرويد .
و في فبراير عام 2014 تم عمل تحديث كبير فى التطبيق و إضافة وظيفة إنشاء صور متحركة " جيف " (GIFs ) إلى التطبيق . مما أتاح للمستخدمين القادرة على عمل صور جيف أو "التعبيرات"  المتحركة باستخدام لتطبيق من وجههم , حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 144 من خيارات جيف المتحركة و إمكانية مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي .
اعتبارا من نوفمبر عام 2015 تم تحميل التطبيق لأكثر من 300 مليون مرة , و لأكثر من 20 مليون مستخدم شهريا , و كان أعلى تحميل جديد للمستخدمين في يوم واحد 3.25 مليون تنزيل .

معلومات وتحميل برنامج مومنت كام MomentCam للجوال لتحويل صورتك الى كرتون فى اقل من دقيقة

-الشركة المنتجة " المطور " : هاي توك الصينية للبرمجيات " China-based High Talk Software Corp  " .
-اللغات : الإنجليزية و العربية والدنماركية والهولندية والفرنسية والألمانية والعبرية والإيطالية واليابانية والكورية والنرويجية والبولندية والهولندية والبرتغالية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية والسويدية والصينية التقليدية والتركية 0
-المتطلبات : لنظام تشغيل اندرويد momentcam apk برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويدإصدار 2.3 أو أكثر .
 لنظام تشغيل اى او اس إصدار 8 أو أكثر .
-الأجهزة المتاحة : يعمل على أى هاتف جوال أو أيباد أو تابلت أو أى بود .
-تاريخ آخر تحديث :  للأندرويد بتاريخ 7 ديسمبر 2017  للاي او اس بتاريخ 7 نوفمبر 2017 .
-الحجم : حجم تطبيق الى او اس 229.9 ميجا بايت أم حجم تطبيق الاندرويد يختلف باختلاف الإصدار .
-الترخيص : تطبيق مومنت كام MomentCam  مجانا .
من الممكن أن تجد قريبا نسخة خاصة لبرنامج momentcam اون لاين و بهذا ستستطيع عمل صورتك كرتون على النت في أقل من دقيقة . لذا فقط تابعا موقعنا b7ooth.com للتعرف على جديد و تحديثات البرامج للكمبيوتر و الموبايل .
-الجوائز الحاصل عليها تطبيق مومنت كام MomentCam :
  1. فى 31 اكتوبر 2014 حصل على المرتبة الأولى فى المتجر الصيني و المرتبة الثانية في المتجر الاسترالى والمرتبة السادسة فى متجر الولايات المتحدة الأمريكية .
  2. فى نفس الشهر احتل المركز الأول فى تطبيقات الصور والفيديو فى كل من الصين و استراليا و الولايات المتحدة .
  3. احتل تطبيق مومنت كام MomentCam المرتبة الأولى في الترتيب العام للتطبيقات في 62 بلدا في متجر اي او اس و في 11 بلدا في متجر جوجل بلاى .
  4. كما حصل على تطبيق العام للفيسبوك وذلك عام 2015 .
لتشغيل برنامج Momentcam على الكمبيوتر يمكنك استخدام محاكي الاندرويد nox .
تحميل برنامج مومنت كام للاندرويد momentcam pro apk full : انقر هنا
تحميل برنامج مومنت كام للآيفون و الآيباد : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.