تحميل لعبة shadow shelter 2018 لجهاز الكمبيوتر من خلال رابط مباشر

0

مُقدمة بسيطة حول لعبة  shadow shelter للكمبيوتر ..

تحميل لعبة shadow shelter 2018 لجهاز الكمبيوتر من خلال رابط مباشر
تحميل لعبة shadow shelter 2018 لجهاز الكمبيوتر من خلال رابط مباشر

إنها واحدة من ضمن ألعاب الكمبيوتر التي تمتلك الكثير من المغامرة والإثارة ولكنها هذه المرة خاصة بالأولاد وخاصة الأولاد الذين يفضلون أنواع الألعاب الممتلئة بالإثارة والمغامرات الرائعة ، وعادة ما يقوم الأولاد بالبحث عن أبرز الألعاب المليئة بالإثارة والمغامرة ولكن من خلال هذا المقال سوف لن يحتاج الأولاد إلى بذل الكثير من الجهد والوقت وهذا لأن هذا المقال سوف يعرض واحدة من أقوى الألعاب وهي لعبة  shadow shelter الرائعة .
لعبة shadow shelter تدور أحداثها في إطار الإثارة القوية حيث يقوم اللاعب بدور المُحقق الذي يعمل في مجال الكشف عن الأسرار من خلال التحقيق في جميع الجرائم التي تواجهها ومحاولة السعي وراء إكتشاف الجاني ، كما أن لعبة  shadow shelter تمتلك الكثير من الأحداث المدهشة والمغامرات القوية والتي من خلالها لا يشعر اللاعب بأي نوع من الملل في أوقات الفراغ ، تتمكن من القيام بتجربة اللعبة والإستمتاع بها من خلال القيام بتحميلها من الرابط الموجود في آخر المقال  على موقعنا بحوث دوت كوم.

تعرف على القصة الكاملة الخاصة بلعبة التحقيق في الجرائم  shadow shelter :-

إن لعبة shadow shelter تدور أحداثها حول القيام بالتحقيق في بعض الجرائم التي قد تحدث في منزل لا يسكن فيه أحد من الأشخاص كما أنه يوجد بعض الأحداث الغريبة والمخيفة والتي لا يتمكن أي شخص من الناس التمكن من التعرف علي ما يحدث بداخل هذا البيت المخيف ومن المسؤل حول جميع الجرائم التي تكون أن المُحقق بها .
إن اللعبة تتطلب من اللاعب محاولة تنمية زكاؤه ومهاراته لكي يتمكن من حل لغز الجرائم المختلفة و الكشف الكامل لجميع ما يحدث حولة في البيت الغامض والعمل على تحليلها بطريقة منطقية تماماً حتى تتمكن من الوصول إلى جميع الأسرار وحل جميع الألغاز المُعقدة والتمكن من التعرف على الجُناه في أقل وقت ممكن .
إن لعبة shadow shelter تبدء من خلال قيام اللاعب بالدخول إلى هذا البيت الغريب والتعرف عليه من خلال القيام بالتجول في كافة أرجاء المنزل ، كما تقوم اللعبة عن طريق مجموعة بسيطة من التعليمات و الإرشادات التي تساعد اللاعب في التعرف على الجرائم والكشف لجميع أسرارها والتمكن من التعرف على الحقائق بشكل أقوى ، إن لعبة shadow shelter تمتلك مجموعة من العراقيل التي تقف أمام اللاعب أثناء اللعب وإكتشاف الأسرار والفوز ولكن اللاعب يتمكن من التغلب عليها من خلال إستخدام مهاراته لكي يتمكن من كسر هذه العراقيل والعوائق التي تحتجز عن اللاعب معرفة الحقيقة .

تعرف على أبرز المميزات الخاصة بلعبة shadow shelter :-

المهمات المختلفة : تمتلك لعبة shadow shelter مجموعة من المهام المختلفة ومن أفضل المهام هي القيام بعمل رجال الشرطة ومساعدتهم في التحقيق واللعب بشكل قوي من الحماس .
لعبة مجانية : إن لعبة shadow shelter توفر لك القيام بتحميلها بشكل مجاني تماماً وبدون أي رسوم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللابتوب بدون الحاجة إلى الرسوم أو السيريال .
الرسومات الرائعة : لعبة shadow shelter تمتلك مجموعة من الرسومات الرائعة بتصميم جرافيك عالي الجودة حيث التفاصيل الموجودة في المنزل والرسومات الي تجعل اللاعب يعيش عالم من المغامرة .
خفيفة وصغيرة الحجم : إن لعبة shadow shelter لا تحتاج إلى موارد كبيرة أو ذاكرة كبيرة من النظام لكي تتمكن من الإستمتاع بها فهي لعبة خفيفة جداً.

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.