تنزيل لعبة بو pou للأندرويد

0





 لعبة بو pou للأندرويد

تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر وللاندرويد مجاناًتحميل لعبة كاس تون الأصلية للأندرويد
للعبة بو هي أحدى ألعاب الهواتف المحمولة والتي تدعم الأندرويد, وقد انتشرت هذه اللعبة الجديدة انتشاراَ ساحقاً في الآونة الأخيرة , حيث نالت على إعجاب كثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم, فهذه اللعبة أصبحت من أفضل الألعاب التي يفضلها الأطفال والكبار.
 حيث تحتوى هذه اللعبة عن العديد من المزايا الرائعة والجذابة لهم, فهذه اللعبة توضح رؤية الحيوان الأليف بو وهو يعيش في المنزل, يأكل ويشرب ويلعب في جميع غرف المنزل لذلك يحب الأطفال كثيراً هذه اللعبة كما يعشقها الكبار لسهولة لعبها.
 كما أن هذه اللعبة يوجد بها العديد من الأشياء التي يمكن شرائها من المتجر حتى تستطيع معالجة هذا الحيوان الأليف بو, حيث يوجد هذا المتجر داخل تطبيق اللعبة, ويمكنك أيضاً الوصول إلي مستويات عديدة من خلال هذه اللعبة فكلما اعتنيت بهذا الحيوان جعلك تصعد إلي المستوى أعلى, وفي مقالنا اليوم سوف نتعرف على مميزات هذه اللعبة وطريقة لعبها.

مميزات لعبة بو للأندرويد

يوجد العديد من المميزات في هذه اللعبة والتي تجعلها من أفضل الألعاب التي يتم تحميلها على الهاتف المحمول, ويمكنك لعبها في أي وقت, إليكم بعض تلك المميزات:
تحتوى لعبة بو على موسيقى جيدة مريحة للأذن وكما تحتوى على مؤثرات صوتية غاية في الروعة.
يمكنك متابعة اللعبة حتى بعد إغلاقها من خلال الإخطارات والإشعارات التي تظهر على شاشة هاتفك والتي تنبهك بضرورة الاهتمام بالحيوان بو بصورة مستمرة مما يجعلك تجمع نقود كثيرة والصعود لمستويات أعلى, وبالتالي يمكنك شراء ما تريد من المتجر وجعل هذا الحيوان الأليف في أبهى صوره.
يمكن لهذا الحيوان أن يكرر الأصوات التي تدور حوله بكل سهولة, ولكن يتم تكرارها بطريقة مضحكة للغاية.
تحتوى هذه اللعبة على العديد من الألعاب المصغرة بداخلها حيث يمكنك اللعب بها من خلال الحيوان بو.
كما تحتوى لعبة بو على العديد من المراحل والمستويات التي يمكنك الوصول إليها كلما اعتنيت بهذا الحيوان جيداً.
ويمكنك تغير جميع إكسسوارات اللعبة وأيضاً خلفية المنزل الموجود فيه الحيوان بو مما يعطي شكلاً جذاباً ورائعاً للعبة.
فهي من أفضل الألعاب التي يلعبها الصغار والكبار لأنها بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكنك لعبها في أي وقت.
يوجد العديد من رسومات الحائط المختلفة التي يمكنك استخدامها وأيضاً يمكنك تحويل الحائط إلي ألوان عديدة يمكنك اختيارها من متجر اللعبة بكل سهولة, حتى تصل إلي اللون التي ترغب به.
لعبة الحيوان بو من الألعاب الخفيفة والرائعة والتي يمكنك تحميلها على جهاز الأندرويد بكل سهولة لأنها صغيرة الحجم ولا تستهلك مساحة كبيرة عند تحميلها على جهازك.
تحتوى هذه اللعبة على الكثير من لغات العالم حتى يستطيع أي مستخدم تحميلها واللعب بها, كما تدعم اللغة العربية بطريقة رائعة وممتازة لذا كانت من أكثر الألعاب انتشاراً منذ بدء إصدارها.

كيفية لعب لعبة بو الأصلية 

 لعبة بو pou للأندرويد

لعبة بو من الألعاب سهلة الاستخدام واللعب ولكن في مقالنا اليوم سوف نشرح طريقة لعب هذه اللعبة حتى تتعرف على مزيد من الأشياء الرائعة الموجودة بداخل تلك اللعبة, والمراحل والمستويات الموجودة باللعبة.
يمكنك أولاً تنزيل اللعبة من الرابط أسفل المقال وبعد التحميل وتثبيت اللعبة على هاتفك المحمول, يمكنك فتحها بسهولة لتجد في أسفل الشاشة مخزون هذا الحيوان الأليف من الأكل والشرب والألعاب التي يلعب بها وجميع الأشياء الخاص به في كل مكان بالمنزل.
 أما في الجزء العلوي للشاشة يظهر عدد النقود التي تمتلكها الناتجة من الاهتمام بهذا الحيوان كما يظهر في أعلى الشاشة المستويات التي وصلت إليها, ويوجد أيضاً أيقونات صغيرة توضح حالة الحيوان إذا كان جائعاً أو يريد الشرب فيجب عليك تفقد حالته باستمرار.
أهم الأشياء التي يجب عليك القيام به بعد فتح لعبة البو هو إطعامه جيداً والاهتمام به وكل هذا يوجد في غرفة الطعام كل ما عليك فعله هو سحب الأطعمة لفم الحيوان بو لتقوم بإطعامه وإشباع جوعه, ويمكنك بعد الأكل أن تقوم بتنظيف الحيوان من خلال الانتقال إلي الحمام وسحب الأشياء الموجودة في الحمام لتنظيفه.
 وهذا سوف يظهر في الاشعارات التي تظهر على شاشتك, ولكن يجب عليك أن تتفقد مخزون هذا الحيوان من وقت لأخر لمعرفة المخزون الموجود لديه, فيجب أن تكون الأيقونات الأربعة الموجودة أعلى الشاشة ممتلئة وتظهر باللون الأخضر.
كما تحتوى هذه اللعبة على العديد من الغرفة فتوجد بها غرفة النوم حتى تقوم الحيوان بو بالاسترخاء قليلاً, ويوجد غرفة المختبر, ولا ننسي وجود غرفة اللعب وفي هذه الغرفة تجد المتعة والتشويق والإثارة لوجود العديد من الألعاب التي يمكن لحيوان بو خوضها وفتح العديد من المستويات الجديدة فيها.
 وأيضاً يمكنك جمع الكثير من النقود الناتجة عن كسبه في هذه الألعاب, والتنقل بين كل هذه الغرف يجعلك تشعر بالمتعة والتشويق والتسلية, والاعتناء بهذا الحيوان يجعلك تشعر بأنك تعتنى بطفلك الصغير المحبب لديك.
إذا كنت من الأشخاص الذين لا يمتلكون وقت كافي لكي تقضيه مع الحيوان بو, فلا داعي للقلق لأن هذه اللعبة سوف تقوم بتنبيهك وعرض ما عليك فعله من خلال شريط التنبهات التي يظهر عل
ى شاشة هاتفك من الحين للأخر, حيث يطلب منك بو إطعامه أو تغير ملابسه أو تنظيفه, كما يوجد العديد من الإكسسوارات التي يمكن أن تحتاجها للاعتناء بالحيوان بو.


شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.