تحميل ابتويد ستور عربي للاندرويد APK Aptoide Store و تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

0

نبذة حول متجر ابتويد عربي للاندرويد Aptoide Store APK

إنه من الضروري جدا في بعض الأحيان أن يكون لدى أي مستخدم لهواتف الأندرويد ماركت تطبيقات إضافي آخر في جهازه يستطيع من خلاله أن يقوم بتحميل التطبيقات و الألعاب المختلفة و المتنوعة دون أن يواجه المشاكل المتعلقة بالتحميل أو العوائق المختلفة . وبناء على ذلك أتينا لكم اليوم في مقالتنا هذه و على موقعكم المحبب برنامج أو تطبيق عبارة عن متجر تستطيع من خلاله أن تقوم بتحميل كافة التطبيقات والألعاب بشكل مجاني تماما دون الحاجة للدفع من خلاله للحصول على التطبيقات التي تريدها ، و هذا المتجر أو التطبيق هو تطبيق ابتويد ماركت للاندرويد Aptoide store ، و يعتبر بديلا موفقا للكثير من التطبيقات الخاصة بالتحميل للألعاب و البرامج ، غير أنه يؤخذ عليه أنه قد يحتوي بعض التطبيقات الضارة بجهازك الأندرويد كما سوف نوضح ذلك لاحقا . التطبيق متوفر للتحميل بشكل مجاني و متوافق مع جميع أجهزة الاندرويد و الجالاكسي , يمكنك تحميل ابتويد عربي للأندرويد APK من خلال الرابط المتوفر في آخر الموضوع .
الشعار الجديد لمتجر ابتويد ماركت Aptoide Store
Aptoide Store logo
شعار ابتويد الجديد
الشعار القديم لمتجر ابتويد عربي للاندرويد
ابتويد عربي
شعار ابتويد القديم



معلومات حول تطبيق متجر ابتويد عربي APK Aptoide store الخاص بأجهزة الأندرويد :

يعتبر تطبيق Aptoide store للأندرويد من التطبيقات الهامة لمستخدمي أجهزة الأندرويد و الجالكسي ، فهو يوفر لك تحميل التطبيقات و الألعاب المدفوعة ، و قد كانت بداياته عام 2009 م عندما تم إنشاؤه على أنه يتوفر فيه بعض التطبيقات التي يمكن تحميلها والاستفادة منها ، أما الآن فهو يعتبر منصفة ضخمة و كبيرة جدا تحتوي على الكثير و الكثير من التطبيقات و الألعاب القابلة للتحميل ، و القابلة في نفس الوقت للاستخدام من قبل منشئي تطبيقات المتاجر الأخرى ، كما يتمكن مطورو تطبيقات الاندرويد الاستفادة منها و من التحديثات التي يقوم متجر Aptoide store بتزويد التطبيقات المختلفة بها .
و من الجدير بالذكر أن أصحاب الهواتف الصينية يتمكنون من الحصول على تطبيق متجر Aptoide store فهو يدعم جميع الأجهزة الصينية ، و كذلك جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد كالجالكسي والسوني اكسبيريا وغيرها الكثير من أنظمة التشغيل التي تدعم نظام الأندرويد بكفاءة كبيرة . تطبيق ابتويد يوفر العديد من الميزات الرائعة التي تمكن المستخدمين من استعماله كأفضل بديل للمتجر الأصلي للاندرويد . كما أن ابتويد ماركت يدعم جميع اصدارات الاندرويد ابتداء من 2,3 و هذا يعني أنه متوفر على الأجهزة الضعيفة و القديمة ايضا .
و هذا المتجر متجر Aptoide store يتضمن حوالي 350  ألف من التطبيقات المختلفة التي تستطيع تحميلها ، كما أن إجمالي عدد التحميلات التي وصل إليها متجر Aptoide store إلى الآن هو 1.6 مليار مرة للتحميل ، مما يدل على شعبية هذا التطبيق بين مستخدمي الاندرويد و الهواتف الصينية . بهذا العدد الضخم من التطبيقات التي يتوفر عليها ابتويد ماركت للاندرويد يعتبر متجر التطبيقات هذا من بين أقوى متاجر التطبيقات البديلة للاندرويد الشيء الذي جعله مفضلا من طرف العديد . لكن هل هذا الأمر يمنع سوق التطبيقات ابتويد ماركت للاندرويد من التوفر على عيوب تجعلها تخفض تجربة المستخدم ؟ لنشاهد اذا في الفقرة التالية عيوب و مميزات متجر ابتويد للأندرويد APK .
مصدر المعلومات : https://en.wikipedia.org/wiki/Aptoide

ما هي مميزات وعيوب تطبيق متجر Aptoide store APK للأندرويد :

تنزيل ابتويد للجالاكسي و الاندرويد

مميزات متجر التطبيقات ابتويد عربي للاندرويد

إمكانية تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني :

و هو ما تطرقنا له في بداية مقالتنا ، حيث أشرنا إلى إمكانية الحصول على التطبيقات والألعاب التي تحتاج إلى الدفع للحصول عليها في المتاجر الأخرى بشكل مجاني في هذا التطبيق تطبيق Aptoide store ، فهو يحتوي على متاجر فرعية في داخله و من ضمنها المتاجر الخاصة بالتطبيقات المدفوعة لسهولة الوصول إليها والحصول عليها . هاته الميزة تعتبر من المميزات الرئيسية التي ساهمت في انتشار متجر ابتويد للاندرويد بشكل كبير . قم بتحميل ابتويد للمزيد .
الحصول على التطبيقات بصيغة  ( apk ) مباشرة من خلال المتصفح :
و هذه الميزة شبيهة و متواجدة في تطبيق ون موبايل ماركت حيث أنه يمكنك الدخول إلى موقع المتجر Aptoide store سواء على جهازك الأندرويد أو على المتصفح الخاص بالتابلت و من ثم اختيار التطبيق أو اللعبة التي تريد القيام بتحميلها ، و الآن كل ما عليك هو الضغط على كلمة تحميل او install  ليبدأ بالتحميل و الحصول عليه بشكل مباشر دون أي عناء أو جهد ، و بذلك تتمكن من إرساله إلى الآخرين من أصدقائك أو زملائك . الجميل في الأمر هو أنه يمكنك القيام بالأمر عن طريق الكمبيوتر أو اللابتوب أيضا و الحصول على التطبيقات و الألعاب التي تريد في صيغة APK تستطيع نقلها الى الموبايل عن طريق الكيبل او البلوتوث . كما يمكنك أيضا تشغيل هذه التطبيقات مباشرة على الكمبيوتر عن طريق برامج محاكاة نظام الاندرويد Android Simulator .
 إمكانية إنشاء متاجر خاصة :
تعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية من أجل مطوري برامج الأندرويد وتطبيقاته ، حيث أنه سيتمكنون من إنشاء متاجر فرعية عليه و من ثم رفع التطبيقات على المتاجر الفرعية الخاصة بهم الذين لم يتمكنوا من استخدام هذه الميزة و اتباع هذه الطريقة على المتجر الرسمي جوجل بلاي الخاص بالأندرويد بسبب ما يفرضه من قوانين صارمة تجاه المستخدمين له ، حيث أنه هذا التطبيق تطبيق Aptoide store يتيح لك الآن القيام بإنشاء متجر خاص بك و رفع التطبيقات و الألعاب عليه و قيامك بمشاركته مع أصدقائك ليقوموا بالتحميل من خلالك . الأمر جد سهل من خلال هذا المتجر , يكفي القيام بالحصول على التطبيق الذي تود رفعه في متجره بصيغة APK ثم القيام بعمل upload له على الماركت بشكل جد سهل. و سيتمكن مستخدمي المتجر من ايجاده عن طريق مربع البحث الخاص متجر ابتويد ماركت للاندرويد.
ميزات و  خصائص إضافية لمطوري التطبيقات :
يوفر هذا التطبيق تطبيق Aptoide store خصائص و ميزات تساعد مطوري الأندرويد بشكل كبير من خلال تزويدهم بالأدوات المساعدة و الخدمات المفيدة لهم ، وعلى سبيل المثال يمكنك من خلال هذا التطبيق تطبيق Aptoide store نشر تطبيقاتك الخاصة بين عدد كبير من مستخدمي تطبيق Aptoide store مما يسهل عليك اكتساب الشهرة في ذلك ، و يمكنك بالإضافة إلى ذلك اكتساب و الحصول على المال والربح من خلال هذا التطبيق عن طريق تحميل تطبيقاتك الخاصة في متجر Aptoide store  و ذلك بعد قيامه بتمويل تطبيقاتك عن طريق أداة موجودة لمطوري الأندرويد بشكل مجاني على تطبيق Aptoide store الموجودة في نسخة الكومبيوتر .
إمكانية إبداء الرأي بحرية حول التطبيقات الموجودة في متجر Aptoide store :
تستطيع من خلال هذا التطبيق تطبيق Aptoide store التعليق على كل التطبيقات و الألعاب الموجودة فيه بشكل حر دون قيود طبعا عدا أن يكون تعليق غير لائق أو تعليق سبام ، و بذلك يمكن  مشاهدتها من قبل الآخرين والقيام بتقييمها أيضا . هذه الميزة مفيدة لك ايضا , قبل تنزيل اي تطبيق من خلال متجر ابتويد ماركت ستتمكن من مشاهدة آراء الآخرين حول هذا التطبيق وبهذا ستتمكن من الحصول على رؤية مسبقة حوله و التي ستمكنك من أخذ قرار التثبيت .
توفر نسخة عربية كاملة من متجر ابتويد للاندرويد و الجالاكسي
من بين المميزات التي أفضلها شخصيا في متجر ابتويد ماركت للاندرويد هو دعمه الكامل للغة العربية فهو يتوفر على واجهة عربية كاملة . الشيء الذي يجعله مفضلا أكثر في العالم العربي , حيث ان تجربة المستخدم تصبح جد سهلة و سلسة مع اللغة العربية التي تجعل استخدام متجر ابتويد لا تحتوي على أي تعقيدات . كما أنه يمكنك البحث عن التطبيقات و الألعاب بشكل سهل جدا .

عيوب تطبيق متجر Aptoide store APK الخاص بأجهزة الأندرويد :

ابتويد اندرويد



عدم إعطاء معلومات مفصلة حول التطبيقات المنشورة في متجر ابتويد عربي للأندرويد
هو عيب واحد فقط موجود في تطبيقنا اليوم تطبيق Aptoide store و هو أنه عند رغبتك في تجربة تطبيق ما أعجبك فإن المتجر Aptoide store لا يوفر لك المعلومات الخاصة بهذا التطبيق و التي تساعدك على تحميله ، و من المعلومات التي لا يزودك بها مثلا توافق البرامج و الألعاب مع أرقام إصدارات الأندرويد ، فهذا الأمر يجعلك تضطر إلى القيام بتحميل التطبيق رغما عنك لمعرفة إن كان متوافقا مع جهازك الأندرويد و إصداره أم لا .
احتواء متجر ابتويد عربي اندرويد على بعض التطبيقات الضارة
بالإضافة إلى احتواء هذا التطبيق على التطبيقات الضارة بأجهزة الأندرويد والذي يجعلك تقوم بالانتباه إلى ذلك للمحافظة على جهازك الأندرويد . الذي عليك التأكد و البحث على التطبيقات التي تود تنزيلها من هذا المتجر بشكل جيد قبل القيام بالعملية . محركات البحث مثل جوجل ستساعدك في الحصول على معلومات أكثر حول ان كان التطبيق المراد تنزيله ضار أم لا . كما يمكنك الحصول على آراء المستخدمين من خلال واجهة متجر ابتويد عربي للاندرويد أو البحث عن مراجعات المستخدمين في موقع يوتيوب .
عدم توفر متجر Aptoide للاندرويد للتحميل في جوجل بلاي
هذا الأمر راجع إلى أن قوانين شركة جوجل تمنع المطورين من رفع هذا النوع من التطبيقات على متجرها , كونها تنتهك سياسات الشركة .

طريقة تحميل تطبيق متجر Aptoide store :

يجب عليك أولا القيام بتفعيل تثبيت التطبيقات المجهولة المصدر من خلال هاتفك الأندرويد ، و من ثم قم بالضغط على هذا الرابط ( الرابط متوفر اسفل الموضوع ) الخاص بتحميل تطبيق Aptoide store و الذي سيمكنك من تحميل تطبيق متجر Aptoide store و القيام بتحميل كافة التطبيقات و الألعاب المختلفة و المدفوعة أيضا بشكل مجاني تماما فتقوم بتجربتها و الاستفادة منها و إبداء رأيك بها و القيام بتقييمها أيضا إن أحببت ذلك بسهولة تامة و سلاسة ، بسبب سهولة استخدام تطبيق متجر Aptoide store الخاص بأجهزة الأندرويد المختلفة ، وقم بالاستمتاع بهذا التطبيق الآن .

معلومات حول نسخة التحميل الخاصة بتطبيق متجر Aptoide store :

ترخيص التطبيق : مجاني تماما .
توافق التطبيق : يتوافق هذا التطبيق مع جميع الإصدارات الخاصة بالأندرويد من إصدار 2.2 إلى ما فوق بدون استثناء .
حجم التطبيق : يبلغ حجمه 10 ميجا بايت تقريبا .
الصيغة : APK
اللغة : ابتويد عربي ( متوفر باللغات الاخرى أيضا )

رابط تحميل متجر ابتويد ماركت عربي للاندرويد و طريقة التثبيت

متاجر التطبيقات البديلة للاندرويد غير متوفرة للتحميل على متجر سوق بلاي و هذا بسبب أن قوانين جوجل تمنع هذا النوع من التطبيقات . إذن , للحصول على ماركت ابتويد للاندرويد يمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق تحميله من خلال الرابط المتوفر أسفله في صيغة APK و هي الصيغة الرئيسية للتطبيقات في نظام الأندرويد . طريقة التثبيت قمنا بشرحها في الفقرة السابقة عن طريق تفعيل خيار التثبيت من المصادر المجهولة. لا ننسى أن ماركت التطبيقات هذا يتلقى تحديثات دورية تمكنك من القيام بالحصول عدة ميزات جديدة و أمان أكثر .
تنزيل ابتويد عربي Aptoide Store APK

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.