تحميل برنامج متجر الأرنب الصيني للايفون و الايباد مجانا عربي Tutuapp دون جيلبريك

0

تحميل برنامج متجر الأرنب الصيني للايفون و الايباد مجانا عربي Tutuapp دون جيلبريك

نبذة حول برنامج الارنب الصيني للايفون TutuApp

متاجر التطبيقات البديلة مثل برنامج الأرنب الصيني للايفون Tutuapp انتشرت بشكل كبير جدا في الهواتف الذكية في الفترة الماضية , حيث نجد أنه على غرار نظام الأندرويد , بات IOS النظام الخاص بالآيفون والآيباد يتوفر أيضا على عدة متاجر تطبيقات بديلة , متجر التطبيقات الصيني يعتبر أفضل بديل بالنسبة لمستخدمي الأيفون حيث أنه يوفر العديد من التطبيقات و الألعاب المجانية دون الحاجة إلى جيلبريك . في بقية المقالة سنتعرف على رابط تحميل برنامج الأرنب الصيني للايفون , متجر Tutuapp أو Tutu Helper . الجميل في متجر التطبيقات الصيني للايفون هو أنه يوفر العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني للآيفون و الآيباد أو كما يسميها العديد برامج بلس للايفون . إن كنت ما زلت تتساءل حول كيف احمل برنامج الأرنب الصيني توتو هيلبر للايفون والايباد . ستجد الجواب مفصلا في بقية الموضوع .
جدير بالذكر أن متجر التطبيقات برنامج توتو الصيني للايفون هو ماركت غير مجاني , لكن من خلال رابط برنامج الارنب المتوفر في موقعنا تستطيع الحصول على نسخة مجانية كامل لبرنامج Tutuhelper للايفون والايباد , كما أنه لست مطالبا بدفع أي شيء . المتجر الصيني للايفون هذا يأتي مع شهادة مؤسسة موثوقة و صالحة لمدة سنة كاملة . بعد انقضائها يتيح حذف كل التطبيقات و الالعاب ( برامج بلس للآيفون ) التي وفرها لك متجر الأرنب tutuapp الصيني مجانا . عن طريق متجر التطبيقات الخاص بأجهزة IOS هذا تستطيع الحصول على العديد من التطبيقات المدفوعة مجانا و التي لن تجدها في المتجر الرسمي للايفون App Store أو iTunes . على سبيل المثال يمكنك الحصول على برنامج مشاهدة الافلام و المسلسلات اون لاين على iPhone Popcorn و العديد من التطبيقات الأخرى مثل سناب شات عثمان , سناب شات بلس ... إلخ . مع العلم أن الطريقة الاعتيادة لتحميل التطبيقات على الايفون جد سهلة , الا ان متجر التطبيقات الصيني هذا يستحق التجربة .
برنامج الارنب الصيني للايفون

شعبية البرنامج متجر الارنب الصيني للايفون و الايباد Tutuhelper في العالم العربي

سوق توتو هيلبر للايفون هو المتجر الصيني الأكثر شهرة لأجهزة آبل , يشتهر كثيرا بإسم برنامج الأرنب الصيني Tutuapp كما أنه يحمل اسم TutuHelper و جميع الخدمات التي يوفرها لك متجر التطبيقات هذا , لا تحتاج القيام بجيلبريك لجوالك . تحميل برنامج الأرنب الصيني للايفون عربي , و هاته تعتبر من الميزات التي لا نجدها في متجر التطبيقات الصيني الأخرى , حيث أن دعم اللغة العربية بشكل كامل في Tutu Helper ساعد بشكل كبير في زيادة شعبية البرنامج في العالم العربي بشكل كبير .
شعار الارنب الصيني للايفون

الأرنب الصيني برنامج tutuapp للايفون توقف عن العمل ... كيف احمل برنامج الارنب ؟

هاته المشكلة تعتبر من المشاكل الأكثر شعبية بين مستخدمي المتجر الصيني للايفون و الايباد هذا , سبب توقف المتجر الصيني عن العمل من وقت لآخر راجع إلى تغير شهادة ابل للحماية Apple certificate . إلا أن العطل لا يدوم كثيرا , في متجر التطبيقات للأيفون يعود للعمل بعد مدة قد تدوم الى عدة ساعات . الحل هو أن تقوم بإضافة هاته المقالة الى المفضلة في جهازك حيث أننا نقوم بتحديث الروابط بشكل دوري , و هذا يعني أنك قد تلجأ إلى هاته المقالة فور تعطل المتجر الصيني للحصول على رابط برنامج متجر الارنب . كما أنه يمكنك متابعتنا على التويتر للحصول على الرابط الجديد .

برنامج الأرنب الصيني للايفون و برامج البلس للايفون

من بين الأشياء التي ذكرناها سابقا في هذا الموضوع هو ان برنامج توتو هيلبر للايفون و الايباد يوفر لك إمكانية الحصول على العديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا أو ما يسمى ببرامج البلس بدون جيلبريك . هاته البرامج توفر لك العديد من الميزات التي لن تجدها في البرامج العادية , على سبيل المثال برنامج سناب شات بلس الذي يوفر ميزات غير متوفرة في النسخة العادية من البرنامج .
من بين التطبيقات التي يوفرها برنامج متجر الأرنب الصيني في نسخة بلس داخل المتجر نجد :
  • سناب عثمان SCOthman و الذي يمكنك من قيام بعمل تكرار برنامج سناب شات دون الحاجة إلى جيلبريك .
  • فيسبوك بلس بدون جلبريك .
  • انستقرام بلس للايفون .
  • الواتساب الذهبي للآيفون .

و العديد من البرامج المميزة الأخرى التي ستجدها داخل المتجر و ستجدنا نتحدث عنها في موقعنا هذا في مواضيع قادمة .
برامج البلس للايفون في برنامج الارنب الصيني

معلومات حول متجر برنامج الارنب الصيني للايفون و الايباد Tutu helper

مقالتنا لليوم سوف تتكلم عن تطبيق خاص بأجهزة الأيفون و الأيباد ، و هو عبارة عن تطبيق متجر صيني هو تطبيق tutuapp helper ويسميه بعض المستخدمين بتطبيق متجر الأرنب الصيني ، و يمتاز هذا المتجر بأنه يحتوي على التطبيقات والألعاب المختلفة غير الموجودة في غيرها من التطبيقات الصينية الخاصة بأجهزة الأيفون والأيباد ، كما أنه يحتوي على تطبيقات بلس للأيفون الأمر الذي يجعل هذا التطبيق مميزا و مرغوبا في التحميل منه ، و ذلك لإتاحة فرصة استخدام وتجربة التطبيقات المختلفة البلس لأجهزة الأيفون ، كما أن هذا التطبيق لا يحتاج إلى وجود جيلبريك على جهازك الأيفون أو الأيباد فلا داعي للقلق ، كذلك الأمر سوف تحصل على تطبيقات الأيفون المدفوعة بشكل مجاني تماما فهو يعتبر بديلا موفقا لتطبيق الأب ستور الرسمي للأيفون ، و سوف نتعرف على مميزات و تفاصيل برنامج tutuapp helper الأرنب الصيني في هذه المقالة ، و بعد ذلك سوف نقوم بتزويدكم بالرابط الخاص بتحميل هذا التطبيق مجانا من الرابط الذي سوف نزودكم به وذلك لأن النسخة الموجودة من تطبيق tutuapp helper في الموقع الرسمي له هي نسخة مدفوعة وبمقابل مادي فتابعوا معنا قراءة المقالة .

ما هي ميزات تطبيق tutuapp helper للأيفون و الأيباد :

 الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني في برنامج الارنب الصيني :

المتجر الصيني للايفون tututapp

الآن يمكنك من خلال برنامج tutuapp helper للأيفون والأيباد تحميل التطبيقات و الألعاب المختلفة المدفوعة بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي أموال ، و من هذه الألعاب التي تحتاج إلى رسوم اشتراك أو مقابل مادي للحصول عليها : ( لعبة ماين كرافت ، لعبة بوكيمون ، لعبة بلياردو ، لعبة سوبر ماريو رن ) ، ومن أمثلة التطبيقات المدفوعة : ( تطبيق cute cut pro  المخصص لصناعة الأفلام ، و تطبيق coolpix الذي يستخدم في تصوير شاشة الأيفون ) .

الحصول على تطبيقات أيفون بلس - برامج البلس:

و هي عبارة عن تطبيقات و أدوات تساعدك على الوصول إلى الخيارات الممنوعة و المحجوبة في البرامج الأصلية ، و من برامج الأيفون بلس : ( سناب بلس ، انستقرام بلس ، تويتر بلس ، واتس بلس ، وفيس بوك بلس ، و غيرها الكثير من تطبيقات البلس ) . تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون يتيح لك كل هاته البرامج بلس مجانا .

 البساطة و السهولة في الاستخدام :

يمتاز تطبيق tutuapp helper للأيفون و الأيباد بالواجهة البسيطة التي تجعل المستخدم يقوم باستخدامه بسهولة مطلقة دون أي تعقيد ، كما أنه منظم و مرتب في أقسام و تبويبات متعددة تسهل على المستخدم الوصول إلى التطبيق الذي يبحث عنه و يريد تحميله ، بالإضافة إلى ذلك تقسم واجهته إلى عدة أقسام رئيسية وهي : ( الشاشة الرئيسية و تتضمن أهم و أشهر التطبيقات و الألعاب بالإضافة إلى مجموعة من خلفيات الشاشة التي يمكنك الحصول عليها ، و الألعاب بأنواعها المدفوعة و المجانية وتقسم بدورها إلى ألعاب ألغاز و تعليمية و رياضية و مغامرات و غيرها ، و التطبيقات أيضا بنوعيها المدفوعة و المجانية و هذه تقسم بدورها إلى تطبيقات لمواقع التواصل الاجتماعي و تطبيقات تعديل و تحرير الصور و مقاطع الفيديو و البرامج التعليمية و برامج السفر و غيرها ، و مخطط الألعاب و البرامج ، و إدارة المتجر ومن خلال هذه النافذة تستطيع الإشراف على جميع عمليات التي يقوم بها التطبيق من التطبيقات و الألعاب المثبتة و أيضا التطبيقات قيد التثبيت و التطبيقات التي يتوفر لها تحديثات تكون قابلة للتحميل ) .
تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون

 لا يحتاج التطبيق وجود جلبريك :

إن تطبيق tutuapp helper للأيفون والأيباد لا يحتاج في عمله إلى وجود جيلبريك على جهاز الأيفون مما يجعل الأمر سهلا في عمله دون أن يواجه أي تعقيدات أو مشاكل تحول دون عمله . برنامج الارنب الصيني للايفون يتفوق على العديد من متاجر التطبيقات الاخرى للايفون و الايباد في هاته الخاصية .

اللغات المتعددة فيه :

نظرا إلى أن هذا التطبيق برنامج tutuapp helper الأرنب الصيني للايفون صينيا و باللغة الصينية إلا أنه يحتوي على عدة لغات أخرى تسهل عليك استخدامه ، و من هذه اللغات المتاحة للتطبيق اللغة العربية .

الخلفيات الرائعة و المميزة :

يحتوي تطبيق الأرنب الصيني tutuapp helper للأيفون والأيباد على مجموعة من الخلفيات المتنوعة و الجميلة و الجذابة التي يمكنك استخدامها في هاتفك الأيفون أو جهازك الآيباد .

لا مشكلة في انقطاع الانترنت :

عند مواجهتك مشكلة في انقطاع الكهرباء او انقطاع شبكة الانترنت التي تصل بجهازك لن تفقد التطبيقات التي تقوم بتحميلها ، و إنما يمكنك إيقافها و من ثم استئناف التحميل عند الاتصال بشبكة الانترنت من جديد أو عند عودة التيار الكهربائي .

ما هي عيوب تطبيق الأرنب الصيني  tutuapp helper للأيفون و الأيباد :

 التوقف فجأة عن العمل :

يقوم تطبيق الأرنب الصيني tutuapp helper في بعض الأحيان بالتوقف المفاجئ عن العمل و من ثم العودة إلى العمل تلقائيا بعد عدة ساعات وذلك بسبب تغيير شهادة أبل و لذلك يتوجب عليك القيام بتحميله مرة أخرى للعمل بشكل جيد .

 ضرورة التحميل من متصفح سفاري :

لكي يقوم تطبيق الأرنب الصيني tutuapp helper بالعمل على جهازك الأيفون يتوجب عليك القيام بتحميله من خلال متصفح سفاري الموجود على جهازك الأيفون وليس من خلال أي متصفح آخر .
ملاحظة : عند قيامك بتحميل تطبيق الأرنب الصيني tutuapp helper للأيفون و بعد تثبيته و القيام بفتحه سوف تظهر لك رسالة من البرنامج مفادها أنه لا يمكن الوثوق في هذا البرنامج ، أي لا يمكن الدخول إليه و الاستفادة منه بالتحميل و لكن هذه المشكلة لها حل بسيط ،  و لحل هذه المشكلة اتبع الخطوات التالية :
  1. اذهب أولا إلى الإعدادات الموجودة في جهازك الأيفون .
  2. اختر الآن " عام " .
  3. اختر الآن " إدارة الجهاز " .
  4. الآن عليك اختيار الخيار الأول و هو ملف التعريف و  إدارة الجهاز ، و هذا الخيار مكتوب باللغة الإنجليزية طبعا .
  5. الآن اضغط على " الوثوق في .. " واختر كلمة " الوثوق " .

و هكذا يمكنك العودة إلى برنامج الأرنب الصيني للايفون و القيام بفتحه و استخدامه بكل سهولة و دون أي مشاكل .
تحديث ( ٥ سبتمبر ٢٠١٧ ) : قمنا بإضافة شرح فيديو لطريقة تحميل و تثبيت متجر الارنب على جميع الاجهزة سواء iPhone أو iPad .



حل مشكلة توقف برنامج الأرنب الصيني عن العمل

الكثير من المتابعين على حسابنا في تويتر يشتكون من التوقف المتكرر لبرنامج الارنب الصيني Tutuapp عن العمل , الحل هو تحميل برنامج متجر تطبيقات صيني للايفون بديل مثل متجر الوادي الصيني , كما أنه يمكنك أيضا الاستعانة ببرنامج Nesstool لاسخدام برامج البلس في الآيفون و الآيفون و الآيباد رغم توقف المتجر أو توقف التطبيقات عن العمل .
  • في حالة توقف البرنامج قم بالدخول الى حسابنا على التويتر.
  • ستجد رابط التحميل في حالة تم تجديده من طرف المتجر.
  • التوقف يكون سببه في الغالب تجديد شهادة البرنامج و هذا أمر عادي جدا .
  • يمكنك استخدام العديد من متاجر التطبيقات البديلة و التي تلعب دور بديل متجر Tutuapp helper للآيفون و الآيباد مثل تويك بوكس و برامج أخرى مثل Appeven ( استخدم ميزة البحث في الموقع لتحميل هاته المتاجر )

رابط تحميل برنامج الأرنب الصيني tutuapp helper للأيفون و الأيباد :

بعد أن قمنا بشرح هذا المتجر الرائع الخاص بأجهزة الأيفون و هو تطبيق الأرنب الصيني tutuapp helper و قمنا بذكر ميزاته و عيوبه و المشاكل التي قد يتعرض لها المستخدم و طريقة حلها بالتفصيل ، أصبح الآن بإمكانكم القيام بتحميله وتجربته بكل سهولة و مشاركتنا رأيكم في هذا المتجر الرائع و الاستفادة من كل مزاياه و خاصة من التطبيقات المدفوعة و تطبيقات الأيفون بلس المختلفة ، و لكي تقوم بتحميل تطبيق الأرنب الصيني يمكنك الضغط على هذا الرابط المباشرة التحميل .
رابط تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون و الايباد Tutuapp

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.