تحميل برنامج getapk market اندرويد APK لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا

0

معلومات حول تطبيق متجر Getapk Market الخاصة بأجهزة الأندرويد :

باعتباره منصة مفتوحة المصدر , يتوفر نظام الاندرويد على عدد كبير من المستخدمين و المطورين حول العالم , لذا فإن متجر سوق بلاي ستوفر على ملايين التطبيقات و الألعاب الملائمة لكل الفئات . جوجل بلاي هو المتجر الأشهر جدا و بالتأكيد هو الأبسط و الأسهل في تحميل التطبيقات والألعاب التي تحتاجها على جوالك اندرويد أو جالاكسي . لك كما تعلم هناك العديد من متاجر التطبيقات البديلة و المتاحة لمستخدمي اجهزة الاندرويد .تحميل Getapk Market هو واحد من هاته المتاجر و التي تتيح للمستخدمين تحميل ملفات APK الخاصة بأشهر التطبيقات و الالعاب مجانا . تعرف الآن و قم بتحميل GetApk Market متجر التطبيقات للاندرويد من المقالة التالية.
getapk market

GetApk Market هو ابسط طريقة للحصول على تطبيقاتك والعابك المفضلة على أجهزة الاندرويد بصيغة APK . كما أنه يمكنك تثبيتها بشكل يدوي سهل . GetAPK Market يتوفر على واجهة بسيطة تتوفر على مختلف أنواع التطبيقات في جميع التصنيفات . كل ما عليك القيام به هو اختيار تصنيف و البدء في تصفح و استكشاف التطبيقات الجديدة . تابع بقية الموضوع لتتعرف أكثر على متجر get apk market تطبيقات الاندرويد و الجالاكسي .

نبذة حول تحميل برنامج getapk market للاندرويد

سنقوم بالتطرق في هذه المقالة إلى متجر جديد من متجر الأندرويد الأخرى ، و هذا التطبيق هو تطبيق متجر Getapk Market الذي يعمل على أجهزة الأندرويد المختلفة و اللوحات الإلكترونية المختلفة التي تعمل على أجهزة الأندرويد أيضا ، و هذا التطبيق يشبه تطبيق بلاك ماركت الخاص بالأندرويد لتحميل التطبيقات أيضا ، غير أنه يحتوي على ميزات إضافية ويوفر لك الكثير من التطبيقات والألعاب لتحميلها يبلغ عددها آلاف من التطبيقات كما يمكنك أيضا القيام بتحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني من خلاله .
فهذا التطبيق تطبيق متجر Getapk Market حاز على شعبية كبيرة بين مستخدمي الأندرويد الأكثر ، و ذلك لإتاحة الآلاف من التطبيقات والألعاب التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني تماما من خلاله و بروابط سريعة جدا و مباشرة دون تعقيد ، كما أن هذا التطبيق تطبيق متجر Getapk Market يتضمن على برامج خاصة بحماية الشبكات و برامج خاصة بالوايرلس ، بالإضافة إلى احتوائه على  الألعاب القوية و الألعاب الكاملة الخاصة بالأندرويد المعروفة .
يعتبر تطبيق متجر Getapk Market من التطبيقات المميزة التي تعمل بشكل سلس و سهل بعيد عن التعقيد و متوافق مع أجهزة الأندرويد ذوات الإصدار 2.3 وما فوق ، كما أن تطبيق متجر Getapk Market يتوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد مثل هواتف و أجهزة السامسونج جالكسي وإل جي وغيرها من الأجهزة الكثيرة ، و كذلك الأجهزة الصينية التي تعمل بنظام الأندرويد .
تمت تسمية برنامج getapk market بهذا الإسم نظرا لأنه أولا متوافق مع نظام الأندرويد حيث أن صيغة APK متوفرة لهذا النظام خصوصا , ثانيا لأنه يوفر للمستخدمين تحميل التطبيقات و الألعاب التي تحتاجها على جوالك في صيغة APK . متجر getapk market متوفر مع جميع الاجهزة التي تعمل تحت نظام الاندرويد سواء كانت جوال او تابلت . هذا التطبيق سيمكنك الآن من الحصول على التطبيقات المشهورة بشكل جد سهل مثلا : فيسبوك apk , واتس اب apk , كلاش اوف كلانس apk . إضافة الى أنه يتوفر على العديد من الأشياء الأخرى مثل رنات الجوال , خلفيات الاندرويد , كتب , أغاني . كما انه يمكنك استخدام هذا المتجر دون الحاجة إلى تنزيله , فقط عن طريق المتصفح سواء من الجوال او الكمبيوتر .
getapk market اندرويد

لماذا عليك القيام بتحميل GetAPK Market للاندرويد ؟


  • لأنه get apk market يعتبر متجر سهل التصفح و بواجهة متجر تطبيقات بسيطة.
  • يمكنك من الحصول على روابط التحميل المباشرة الخاصة بالتطبيقات و الألعاب المشهورة في صيغة APK .
  • يتوفر على التطبيقات والألعاب في جميع الأقسام والتصنيفات التي تحتاجها .
  • تصفح مئات الآلاف من التطبيقات و الألعاب المميزة في متجر تطبيقات واحد دون الحاجة إلى الخروج منه .
  • توفر تحديثات و آخر اصدارات التطبيقات و الألعاب المثبتة على جوالك اندرويد او جالاكسي أول بأول .
  • توفر شريط البحث داخل متجر Getapk Market للاندرويد و الذي يمكنك من البحث عن التطبيقات في صيغة APK بشكل سهل .
  • كل ما عليك فعله لتنزيل التطبيقات من هذا المتجر هو اختيار قسم التطبيقات المناسبة ثم القيام باختيار التطبيق الذي تود تنزيله .
  • يتيح لك القيام بتحميل التطبيقات و الألعاب بطريقة مباشرة دون الحاجة إلى انتظار المراحل المعقدة التي نجدها في متاجر التطبيقات الأخرى .

مميزات وعيوب تطبيق متجر Getapk Market الخاص بأجهزة الأندرويد :

مميزات برنامج Getapk Market للاندرويد

 تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماما :

يمكنك الآن من خلال تطبيق متجر Getapk Market القيام بتحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماما دون القيام بدفع أيا من الأموال الخاصة بك ، لتتمكن من تجربة التطبيقات المميزة و الراقية و كذلك الألعاب المميزة و الاستراتيجية في نفس الوقت ، فإن أعجبتك تقوم بشرائها فيما بعد من المتاجر الأخرى .
 التنظيم الموجود في تطبيق متجر Getapk Market :

يتميز تطبيق متجر Getapk Market بتنظيمه للتطبيقات وتصنيفها في 25 تصنيف مختلف ، وذلك مثل تصنيفات الكتب و المال و الأعمال و الصحة و الرياضة و الألعاب و التصوير و التسوق و الطقس و التعليم و النقل و الشات و الماسنجر ، فهو يصنف و ينظم كافة التطبيقات لسهولة الوصول إليها و القيام بتحميلها و التي يبلغ عددها 20 ألف تطبيقا ، و هناك مزيد من التصنيفات مثل أفضل 100 تطبيق ، و كذلك هناك قسم خاص باخر التطبيقات التي تم تحميلها مؤخرا و تحتوي على التطبيقات الحديثة التي تتمكن من القيام بتحميلها و تطبيقها .
إمكانية تحميل التطبيقات بروابط سريعة ومباشرة للتحميل على عدة سيرفرات للتحميل :

من ناحية السرعة فهي تختلف من موقع لآخر فهناك الكثير من المواقع التي توفر تطبيق متجر Getapk Market  لتحميل منها بروابط مباشرة و سريعة تختلف سرعتها من موقع لآخر ، فهو يدعم الكثير من مواقع الرفع .
 إمكانية تحميل كافة التطبيقات بصيغة apk :

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق متجر تحميل Getapk Market و القيام بتجربته و التحميل منه سواء تطبيقات أو ألعاب تتمكن من ملاحظة أن جميع ما تقوم بتحميله هو بصيغة apk و هذه الميزة تعتبر جيدة جدا تمكنك من مشاركة التطبيقات مع أصدقائك أو توفير البيانات الخاصة بالانترنت في جهازك من خلال نقل التطبيقات التي تم حذفها من جهازك من خلال أصدقاءك الذين يقومون بتحميل تطبيقات من متجر Getapk Market .
و الجدير بالذكر أن تطبيق السوق الرسمي جوجل بلاي لا يدعم هذه الميزة فسوف تضطر إلى تحميل التطبيق الذي تقوم بحذفها في كل مرة من المتجر دون التمكن من الحصول عليه من أصدقائك بصيغة apk .
 القيام بتحميل التطبيقات عن طريق المتصفح :

يمكنك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للمتجر دون أن تضطر إلى تحميل التطبيق الخاص بالمتجر و الأخذ من مساحة جهازك الأندرويد و استهلاك المزيد من البيانات الخاصة بالأندرويد ، فتستطيع الدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق و القيام بتحميل التطبيقات منه مباشرة دون عناء أو جهد أو تعب .
تحميل getapk market

عيوب متجر تحميل Getapk Market للاندرويد و الجالاكسي :

هناك عيبان في تطبيق متجر Getapk Market يمكن الحديث عنهما و التطرق لهما ليكون مستخدم جهاز الأندرويد على دراية تامة بكافة التفاصيل الخاصة بهذا التطبيق تطبيق متجر Getapk Market الخاص بالأندرويد ، و ذلك لكي لا يواجه أي مشاكل في حال قيامه بتحميل هذا المتجر و اعتماده متجره الدائم لتحميل التطبيقات والألعاب المختلفة التي يحتاج إليها ، و هذا العيبان هما :
العيب الأول لتطبيق متجر Getapk Market : عدم إتاحة بعض التطبيقات أو الألعاب :
إن تطبيق متجر Getapk Market يفتقر إلى بعض التطبيقات والألعاب التي لا يمكنك إيجادها به وقد تكون تطبيقات وألعاب معروفة ومشهورة أيضا ، فقد تقوم بالبحث عنها داخل المتجر أو الموقع الرسمي للمتجر ولا تتمكن من إيجادها لتحميلها ، وفي هذه الحالة ننصحك عزيزي القارئ بالقيام بالبحث عنها وتحميلها من غيرها من التطبيقات المتاجر مثل تطبيق متجر ون موبايل ماركت أو البلاك ماركت أيضا .
العيب الثاني لتطبيق متجر Getapk Market :  إن الملفات المتعلقة بالتطبيقات غير مرفوعة على المتجر :
عندما قمنا بالحديث عن ميزات تطبيق متجر Getapk Market ذكرنا أنه يقوم برفع تطبيقاته وألعابه على سيرفرات تحميل مختلفة ، وهذا الأمر يعتبر سلبيا أكثر منه إيجابيا ، وذلك لأن هذه التطبيقات معرضة للحذف في أي لحظة وبالتالي فقدانها وعدم القدرة على الحصول عليها في بعض الأوقات وبذلك تعتبر هذه النقطة سلبية في هذا التطبيق تطبيق متجر Getapk Market وتؤخذ عليه بشكل كبير جدا .
get apk market

طريقة تحميل تطبيق متجر Getapk Market :

لتحميل هذا التطبيق تطبيق متجر Getapk Market  بكافة ميزاته وخصائصه تستطيع ذلك من خلال الضغط على هذا الرابط للقيام بتحميله لأنه تطبيق محظور في السوق الرسمي سوق جوجل بلاي ، كما أنه يمكنك عوضا عن تحميله القيام بتحميل التطبيقات والألعاب الخاصة به من خلال الدخول على الموقع الرسمي للمتجر إن أردت ذلك ، فلك حرية الاختيار في ذلك .
كما أن هذا التطبيق هو في حالة تحديث مستمرة يقوم بها الطاقم المشرف عليها ، وذلك لأن أي مستخدم أندرويد يستطيع رفع أي تطبيق عليه ليظهر أمام الجميع وأمام العموم في هذا المتجر أو الماركت .

معلومات حول نسخة التحميل الخاصة بتطبيق Getapk Market :

ترخيص التطبيق : ترخيصه مجاني تماما .
توافق التطبيق : متوافق مع نظام أندرويد 2.3 وما فوق .
لغة التطبيق : اللغة الإنجليزية .
حجم التطبيق : 1.2 ميجا بايت .
الصيغة : APK
تحميل getapk market

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.