تحميل BBM 2 للايفون مجانا بيبي ام مكرر آخر تحديث برابط مباشر بدون جلبريك

0
بعد أن توقف تطبيق ال bbm عن العمل في الهواتف الخاصة بالأيفون عاد مؤخرا إلى عمله عليه من خلال تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper بدون أي تعقيدات أو مشاكل ، وفي مقالتنا لليوم أصبح بإمكانك الاستفادة من تطبيق بي بي ام bbm مكرر يطلق عليه تطبيق بي بي ام  bbm مكرر عثمان ، حيث يمكنك من خلاله تحميل تطبيقين من بي بي ام bbm مكرر غير الأصلي ، ويمكنك تفعيل كل رقم على أحد هذه البرامج دون أن يتعارض أحدها مع الآخر ، فيمكنك القيام من خلالها بإجراء مكالمات الصوت و الفيديو بجودة عالية و كبيرة في تتمكن من خلاله من التواصل مع الأصدقاء ، فهو يعتبر أحد برامج التواصل الاجتماعي الكثيرة في أجهزة الأيفون ، و هذه التطبيقات المكررة من بي بي ام bbm تتناسب مع جميع إصدارات هواتف الأيفون القديمة منها والحديثة على حد سواء ، ولكي نتعرف على الميزات الخاصة بتطبيق بي بي ام bbm المكرر تابع معنا قراءة المقالة و سوف نوفر لكم بالتأكيد كالعادة في أسفل المقالة الرابط الخاص بتحميل تحميله مباشرة دون عناء البحث عنه و القيام بتجربته و الاستمتاع به ، فتابع معنا قراءة المقالة .
تحميل bbm 2 للايفون ios 10

ما هي الميزات الخاصة بتطبيق بي بي ام bbm المكرر الخاص بهواتف الأيفون :

1 – الشات الكتابي : يوفر لك إرسال و استقبال النصوص الكتابية بالإضافة إلى إمكانية إرسال الرموز التعبيرية والملصقات وهي محببة جدا لمستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي ، مما يضيف المتعة والإثارة في أثناء التواصل على تطبيق بي بي ام bbm المكرر .
2 – المكالمات الصوتية : فهي توفر عليك إجراء الاتصالات العادية عن طريق قضاء حاجتك من الاتصال بواسطة هذا التطبيق تطبيق بي بي ام bbm المكرر بشكل مجاني فقط من خلال شبكة الانترنت ، و كذلك بجودة عالية .
3 – المكالمات المرئية : تطبيق bbm مكرر للايفون ios 10 يسمح لك بإجراء المكالمات الفيديو إلى جانب المكالمات الصوتية أما الجودة في هذه الاتصالات فتعتمد على جودة شبكة الانترنت التي لديك ، فلا شك أن مكالمات الفيديو تحتاج استهلاك بيانات أكبر من المكالمات الخاصة بالصوت فقط .
4 – مشاركة الموقع : بامكانك تحديد الموقع الذي تقطن فيه على تطبيق بي بي ام bbm المكرر و القيام بمشاركته مع اصدقائك ليتعرفوا على تحركاتك و أحداثك كلها أولا بأول ، كما يمكنك من تغيير صورة العرض الخاصة بك أيضا .
5 – الحفاظ على الخصوصية : يمكنك من خلال تطبيق بي بي ام رابط البيبي الثاني للايفون ios 10 المكرر القيام بإخفاء التنبيه الخاصة بقراءة رسائل الأصدقاء من قبلك فلا يعلمون متى قمت بقراءتها و الرد عليهم في الوقت الذي يسمح لك بذلك ، كما أنك تستطيع في الرسائل المؤقتة القيام بإزالة إشارة الصح منها .
6 – قفل التطبيق : يمكنك القيام بوضع رقم سري لتطبيق بي بي ام bbm مكرر للايفون ios 10  لمنع أي أحد من المتطفلين قراءة رسائلك و الاطلاع على خصوصياتك .
7 – يمكنك منع الرسائل التلقائية في تطبيق بي بي ام bbm المكرر .
8 – المكالمات الجماعية : يمكنك إنشاء مجموعات فيها العديد من الأصدقاء و الأعضاء للقيام دردشة جماعية و مشاركة الرسائل الكثيرة معا .
9 – التحكم في مظهر التطبيق : يمكنك ضبط الرسائل و التحكم في شكلها من خلال تغيير نوع الخط و لونه و اللعب في شكله و في حجمه .

ما هو وضع تطبيق بي بي ام bbm في المملكة العربية السعودية ؟

تحميل bbm 2 للايفون ios 10 بدون كمبيوتر

بعد أن كان تطبيق بي بي ام bbm مخصص لهواتف البلاك بيري و منتشرا فيها فقط على نحو واسع أصبح الآن متاحا للتحميل في هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون بشكل سهل جدا ، غير أن هناك بعض الأقاويل والإشاعات التي تشير إلى حجم المملكة العربية السعودية لهذا التطبيق تطبيق بي بي ام bbm كغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تقوم بحجبها ، غير أن هذا الخبر وهذه الأقاويل بعيدة عن الصحة فلا يوجد أي حظر و إنما هذا التطبيق توقف في المملكة العربية السعودية لوجود بعض الخلل والأخطاء في أدائه على هواتف الأيفون و بعد أن تم إصلاح هذا الخلل الفني فيه عاد من جديد للعمل بشكل تلقائي ودون أي مشاكل أو عراقيل في المملكة العربية السعودية .
هل يوجد أي فرق بين تطبيق بي بي ام bbm وبين تطبيق بي بي إم تحميل bbm 2 للايفون ios 10 ؟
من حيث العمل ومن حيث الخصائص و الميزات لا يوجد أي فرق يذكر بين التطبيق الأصلي من بي بي ام bbm وبين المكرر منه ، و لا حتى من حيث الإعدادات الخاصة به .
تحميل بي بي ام ٢ للايفون تم إنشاؤه خصيصا من أجل تفعيل رقم آخر على هاتف الأيفون على هذا التطبيق ولذلك ظهر منه نسخا مكررة تفيد في تفعيل المزيد من الأرقام المختلفة على نفس جهازك الأيفون .
ملاحظة : بعد أن تقوم بتحميل تطبيق بي بي أم bbm على هاتفك الآيفون و القيام بتثبيته عليه ربما سوف تظهر لك رسالة تفيد بضرورة وجود تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper  على هاتفك الآيفون الذي تقوم بتفعيل تطبيق بي بي إم bbm عليه ، إن ظهرت لك هذه الرسالة قم بتحميل تطبيق المتجر الصيني tutu helper على جهازك ليتم تفعيل تطبيق بي بي ام bbm المكرر بسهولة و دون مشاكل أو تعقيدات .
تطبيق بي بي ام bbm هو تطبيق جميل في مظهره و سهل الاستخدام والعمل عليه ، و إن لإرسال الرسائل وإجراء المكالمات عليه تتمتع بالجودة العالية ، ولذلك ينبغي على مستخدمي هواتف الأيفون القيام بتحميله و تفعيله على جهازه و الاستفادة منه و من جودته و القيام بتبادل الرسائل والتواصل مع الأصدقاء من خلاله إلى جانب تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة الأخرى .

طريقة تحميل تطبيق بي بي ام  bbm المكرر على هاتفك الآيفون :

بعد أن قمنا بشرح مميزات وخصائص تطبيق البي بي ام bbm على هاتف الأيفون و قدرته على إرسال الرسائل النصية و الصور و مقاطع الفيديو ، و تحدثنا عن الخصوصية التي يتمتع بها من إخفاء قراءة الرسائل و قفل التطبيق برقم سري و غيرها من الخصائص و الميزات التي لا يختلف فيها النسخة المكررة من تطبيق بي بي ام bbm عن التطبيق الأصلي منه ، أصبح الآن بإمكانكم القيام بتحميل نسختين مكررتين منه من خلال الضغط على هذا الرابط لتحميل النسخة الأولى المكررة من تطبيق بي بي ام bbm2 ، و من خلال الضغط على هذا الرابط من أجل تحميل بي بي ام ٢ للايفون النسخة الثانية المكررة منه bbm3 ، و نأمل أن يكون قد أوفى بالغرض تفعيل 3 نسخ أو أرقام على نفس هاتف الأيفون في ذات الوقت بطريقة جميلة وذكية .
لا تنسى القيام بتثبيت متجر الارنب الصيني توتو هلبر على جوالك الايفون أو الايباد , لانه هو المصدر الذي سنعتمد عليه لتحميل برنامج البيبي ماسنجر المكرر . يمنك تنزيله من موقعنا b7ooth.com دون مشاكل .
 تحميل bbm 2 للايفون بدون جلبريك

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.