تحميل برنامج فيس بوك بلس عربي للايفون Facebook++2 AR بدون جلبريك حفظ مقاطع الفيديو

0

facebook++ تحميل

تحميل فيس بوك بلس للايفون دون جيلبريك

في ظل برامج البلس الكثيرة الخاصة بأجهزة الأيفون التي ظهرت ، ظهر مؤخرا تطبيق فيس بوك بلس facebook ++ لأول مرة و الذي يحتوي أيضا على الكثير من الإضافات والخصائص التي تفيد جميع مستخدمي تطبيق الفيس بوك ، و لا شك أن هذا التطبيق هو خاص بأجهزة الأيفون فقط ، غير أنه مجاني تماما ، و لا يحتاج في عمله إلى عمل جيلبريك لهاتفك الأيفون أو جهازك الآيباد ، كما أن يتوفر باللغة العربية و هي إضافة محببة لكثير من المستخدمين و لا سيما أصحاب الأعمار الكبيرة منهم ، و إذا أردت معرفة المزيد حول تطبيق فيس بوك بلس عربي facebook ++  الخاص بأجهزة الأيفون تابع معنا قراءة هذه المقالة المميزة ، و سوف نضع لكم الرابط الخاص بتحميل فيس بوك بلس للايفون facebook ++  للأيفون فتابعوا معنا .

ما هي ميزات تطبيق الفيس بوك بلس facebook ++  للأيفون :

تحميل برنامج فيس بوك بلس عربي للايفون

1 – مجاني : رغم أن تطبيق فيس بوك بلس للايفون هو من ضمن تطبيقات البلس إلا أنه يعتبر تطبيق مجاني تماما و بالكامل سواء في تحميله وتثبيته أو في عمله ، و هو آمن في عمله وسوف نقوم بتزويدكم بالرابط الخاص بتحميله في أسفل المقالة .
2 – متوفر باللغة العربية : إن تطبيق facebook ar بلس هو باللغة العربية في إعداداته و في مضمونه ، مما يبعث الراحة في نفوس كثير من مستخدمي هواتف الأيفون و ممن لديهم حساب على الفيسبوك بسبب معاناتهم من اللغة الإنكليزية في النسخة الرسمية من تطبيق الفيس بوك الرسمي . 
3 – إعدادات خاصة بالجلبريك : يتوفر في تطبيق فيس بوك بلس facebook++ تحميل للأيفون مجموعة من الإعدادات الخاصة التي يستفيد منها خاصة أصحاب الجيلبريك الذين قد سبق و أن عملوا جيلبريك لجهازك الأيفون ، في منحهم الفيس بوك بلس facebook ++  مجموعة من الإعدادات التي يحتاجون إليها .
4 – إمكانية حفظ الفيديو : تستطيع القيام بحفظ الفيديو الذي تراه في الصفحات المتنوعة و المختلفة على الفيس بوك ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي يقوم أصدقائك بتحميلها باستمرار من أجل الاحتفاظ بها ومشاهدتها مرة أخرى أوف لاين ، أو لإتاحة الفرصة لمشاركتها مع أصدقائك الآخرين في برامج التواصل الاجتماعي الأخرى ، الفيسبوك بلس facebook ++  هو من البيئات الأكثر انتشارا لمقاطع الفيديو فيه بجميع أشكالها وأنواعها بالإضافة إلى الأفلام والمسلسلات التي من الممكن أن تجدها على شبكة فيس بوك بلس عربي facebook ++  .
و لكي تقوم بحفظ المقاطع التي تريدها فإنك سوف تشاهد سهم صغير بجانب كل مقطع فيديو يمكنك الضغط عليه للمباشرة في التحميل ، و لمعرفة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها يمكنك التوجه إلى قائمة التنزيلات لتشاهد ما تم تمويله من مقاطع و ما يتم تحميله الآن ، ولكي تحتفظ به في ألبوم الكاميرا على الايفون قم بالضغط على المقطع الذي تريده و من ثم اختر الحفظ في ألبوم الكاميرا ( camera roll ) .
Facebook++2

5 – امكانية حفظ الستورس الخاص بالأصدقاء : و للستوري في تطبيق الفيس بوك بلس facebook ++ الكثير من الخيارات ، فيمكنك القيام بتصفح الستوري الخاص بالأصدقاء دون أن يقوم تلقائيا بالانتقال من ستوري إلى آخر ، كما يمكنك القيام بتحميل الستوري الخاص بالأصدقاء ، بإمكانك من خلال الإعدادات الخاصة بتطبيق فيس بوك بلس  القيام بضبطه على تحميل الستوري الخاص بالأصدقاء تلقائيا دون تدخل منك بمجرد القيام بمشاهدتك لها ، كما يمكنك القيام بضبطها جميعا على انها مشاهدة من قبلك دون أن تشاهدها .
 إمكانية تقييد ظهور الصفحات : و هذا الخيار يفيد من يهتم بالأصدقاء ، و ذلك الخيار يتيح الفرصة إلى رؤية المنشورات جميعها بوضوح و صفاء بعيدا عن الصفحات الكثيرة المتشعبة التي تقوم بالاشتراك فيها و تسجيل الإعجاب بها بشكل مستمر .
7 – لا يحتاج لعمل جيلبريك : لا يحتاج تطبيق فيس بوك بلس facebook ++ إلى عمل جيلبريك لهاتفك الآيفون أو جهاز الايباد من أجل الحصول عليه و تحميله و تثبيته ، فيمكن ذلك ببساطة لمن ليس لديه جلبريك ، و من لديه في هاتفه الجيلبريك يستفيد من مجموعة الإعدادات الخاصة به في تطبيق فيس بوك بلس عربي facebook ++  .
8 – تشغيل الفيديو تلقائيا : يمكنك ضبط مقاطع الفيديو التي تظهر لك في الفيسبوك بشكل يسمح لها بالتشغيل بشكل تلقائي دون أن تقوم أنت بالضغط على كل مقطع لتشغيله ، كما يمكنك إيقاف هذه الميزة و القيام بتشغيل المقاطع التي تروق لك فقط .
9 – تصنيف ظهور البوستات : يمكنك من خلال قائمة الإعدادات الخاصة بتطبيق فيس بوك بلس القيام بإظهار المنشورات الخاصة بالأصدقاء و الصفحات إما تبعا للأكثر شعبية ، أو تبعا للاحدث بالنسبة للوقت و الفترة الزمنية ، فتختار أنت منها ما يناسبك و ما هو وفق اهتمامك .
فيس بوك بلس عربي للايفون

10 – ظهور قائمة الإعدادات و التصنيفات في آخرون : يمكنك مشاهدة جميع تقسيمات الفيسبوك facebook ++ و القوائم الخاصة بها كما تظهر في نسخة الفيس بوك الرسمي من خلال الضغط على كلمة آخرون ، لتظهر لك هذه التقسيمات و القوائم المختلفة ، بالإضافة إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق فيس بوك بلس facebook ++  للأيفون و الأيباد .

طريقة تحميل تطبيق فيس بوك بلس عربي facebook ++ تحميل للأيفون و الأيباد :

بعد أن قمنا باستعراض شرح وافي حول تطبيق فيس بوك بلس facebook ++  الجديد الخاص بأجهزة الأيفون ، و الذي تم صدورها مؤخرا ، فهو لا يحتاج في عمله إلى جيلبريك ، كما أنه مزود باللغة العربية ومجاني تماما ، إضافة إلى أنه يعمل بجانب تطبيق الفيسبوك الأصلي ويمكن فتح حساب ثاني بالإضافة إلى وظيفته الأساسية في القيام بكتابة المنشورات و نشرها بين الأصدقاء ، مع نشر الصور و مقاطع الفيديو و رفع الصور و مقاطع الفيديو كستوري على الفيس بوك facebook ++  و الاطلاع على آخر الأخبار من الصفحات التي تعرفها و التي قمت بالاشتراك بها سابقا بالإضافة إلى الصفحات التي لا تعرفها أيضا و التي تظهر لك في أيقونة على شكل " صاروخ " تظهر لك جميع المنشورات الأكثر شعبية في الصفحات الأخرى و ذلك لتكون ضمن العالم وتعرف آخر الأخبار أولا بأول و تقترح عليك صفحات جديدة يمكن متابعتها بواسطة تطبيق فيس بوك بلس ، و إن أردت القيام بتحميل تطبيق الفيس بوك بلس يمكنك الآن ذلك من خلال الضغط على هذا الرابط للحصول عليه بأمان و مجانية و الاستمتاع به .
 الرابط المتوفر للتحميل أسلفه عبر متجر الارنب الصيني Tutuapp لذا قم بتثبيته على جهازك قبل تحميل فيسبوك بلس عربي Facebook++ للايفون , لتحميل الارنب الصيني TutuHelper أنقر على الرابط التالي .
تنزيل برنامج فيسبوك بلس عربي من هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.