برنامج تحميل فيديو من التويتر للايفون حفظ مقاطع تويتر في الاستديو عربي

0

برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون

أهمية تحميل فيديو من التويتر للايفون

هاته المقالة حول برنامج تحميل فيديو من التويتر للايفون ستجد بداخلها واحدة من أفضل طرق حفظ مقاطع تويتر بدون برامج للايفون و الايباد و بدون تعقيدات .
إن تطبيق تويتر Twitter هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي ذو الشهرة الكبيرة حول العالم ، فهو يعادل في شهرته واستخدامه شهرة و استخدام تطبيق الفيسبوك ، و لهذا التطبيق متعة كبيرة في النشر عليه و تصفحه و في التغريد عليه .
حيث أن لكل تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي الطابع الخاص به ، و الطابع المميز لهذا التطبيق تطبيق تويتر Twitter للايفون هو التغريدات البديلة للبوستات أو المنشورات الموجودة في موقع الفيسبوك . تابع الموضوع لتتعرف على أفضل تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو للايفون .
فقد تكون التغريدة عبارة عن نص أو خاطرة لكنها مقيدة بعدد معين من الحروف على عكس الفيسبوك الذي لا يحدد عددا معينا للحروف في البوستات والمنشورات ، و قد تكون هذه التغريدات عبارة عن صورة أو صورة متحركة أو فيديو .
برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون

وكثيرا ما نمر  على مقاطع فيديو تعجبنا و نتمنى الاحتفاظ بها أو مشاركتها مع أصدقائنا ليشاهدوها معنا غير أن تويتر Twitter رغم تحديثاته الكثيرة المستمرة لم يدعم بعض السماح بحفظ مقاطع الفيديو في الجوال و ذلك احتراما للخصوصية و حفاظا عليها ، غير أن هناك طريقة يمكننا بها من الاحتفاظ بمقاطع الفيديو التي تعجبنا و حفظ الصور المتحركة ، و ذلك لكي نقوم بمشاهدتها مرة أخرى متى أحببنا و القيام بمشاركتها مع أصدقائنا لو أحببنا ذلك ، وبهذه الطريقة سوف تحتفظ بالفيديو في الاستديو الخاص بجهازك الأيفون و ليس في تطبيق تويتر فتابع معنا قراءة المقالة نوضح طريقة استخدام هذا التطبيق الجميل و نضع لكم الرابط الخاص به في أسفل المقالة ، فتابعوا معنا .

تطبيق حمل لتحميل مقاطع الفيديو من تطبيق تويتر Twitter للايفون :

المميز في تطبيق " حمل " هو أنه سوف يمكنك من تحميل المقاطع المرئية و الصور المتحركة من تطبيق تويتر في حسابك الخاص به بالإضافة إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل حسابك على الفيس بوك و حسابك على الانستغرام و حسابك على فاين و حسابي على سناب شات و غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن الجدير بالذكر أن هذه الطريقة آمنة وفعالة تماما و هي مجانية كذلك الأمر ، إضافة إلى ذلك في التطبيق يدعم اللغة العربية أيضا وهو يقوم بتحميل المقاطع الصوتية لو أحببت ذلك .

الخطوات الخاصة بتحميل الفيديو من تطبيق تويتر Twitter للايفون :

1 – قم بتحميل تطبيق " حمل " من الرابط الموجود في أسفل المقالة ، وبعد ذلك قم بتثبيته على هاتفك الآيفون ، و قم بفتحه الآن بكل سهولة .
2 – بعد ذلك انتقل إلى تطبيق تويتر Twitter و قم بتصفح وعندما تصادف أي مقطع فيديو يعجبك قم بالتوقف عنده وعند الخيارات الخاصة بهذه التغريدة ، سوف يظهر لك كلمة " المشاركة عبر " ، قم بالضغط عليها ، و بعد ذلك انقر على كلمة " نسخ الرابط الى التغريدة " .
نسخ الرابط الى التغريدة تحميل فيديو من تويتر

3 – بعد أن تقوم بنسخ الرابط الخاص بتحميل الفيديو من تويتر Twitter على هاتفك الآيفون قم بالرجوع إلى تطبيق " حمل " ، و في الفراغ المخصص لصق الرابط قم بالضغط عليه مطولا حتى يظهر لك كلمة " ألصق " ، ألصق فيه الرابط ، و بعد ذلك انقر على كلمة التحميل .
4 – بعد أن تنقر على كلمة " تحميل " سوف تتم معاينة الفيديو المطلوب و سوف تظهر لك الصورة الخاصة بالفيديو ، بعد أن تظهر لك انقر على كلمة " حفظ الفيديو " . 
5 – بعد أن يقوم بحفظ الفيديو سوف تجد قائمة فيها مجموعة المقاطع المحفوظة عن طريق هذا التطبيق تطبيق " حمل " ، عندها انقر على الفيديو المطلوب واختر حفظ إلى الاستوديو عن طريق الضغط على كلمة " ملفاتي " في الوسط من الأسفل .
6 – وأخيرا قم بالضغط على حفظ الفيديو ليتم الاحتفاظ به .
ما هي المقاطع التي يمكن حفظها في تطبيق تويتر Twitter للايفون , برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون :
هناك الكثير من الصفحات المختصة برفع المقاطع المرئية و الصور المتحركة على تطبيق تويتر Twitter ، فتجد صفحات شيوخ و صفحات خاصة بدعاة إسلامية يقومون برفع المقاطع الدعوية و الدروس الدينية باستمرار ، و هذه المقاطع لا تخلو من الفائدة التي تغري كل شخص بالاستفادة منها و تذكرها كل فترة و أخرى ، و العمل على مشاهدتها مرة أخرى .
كما أن لكل فنان الآن لديه صفحة خاصة به و حساب خاص على تطبيق تويتر Twitter إلى جانب حساباته الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويقوم فيه بنشر أخباره أمام متابعيه أولا بأول ، إلى جانب قيامهم برفع مقاطع لايف لهم في مطعم أو كافيه ما ، أو يقوم الفنان بنقل مقطع أو فترة قليلة من غنائه و تواجده في حفلته على المسرح ، أو وجوده في مناسبة ما ، فهذه المقاطع كلها يمكن القيام بتحميلها و الاحتفاظ بها لمن يريد ذلك .
علاوة على ذلك فإن كل شخص من أصدقائك يمكن أن يقوم برفع فيديو قام بتصويره شخصيا أو فيديو جاهز أعجبه و قام برفعه و لذلك قام برفعه كتغريدة وقام بنشرها بين أصدقائه .
كما أن أي شخص موهوب أصبح الآن يتخذ من برامج التواصل الاجتماعي وسيلة شهرته وانتشاره بين الناس ، فيقوم برفع رسمه و فنه عليها أو إن كان موهوب في الغناء يقوم بتسجيل مقطع قصير و نشره بين الناس لكي يشتهر و يتبناه أحد ما ، فكثيرة هي المقاطع التي يمكن الاستفادة منها و تحميلها من تطبيق تويتر Twitter للايفون عن طريق برنامجنا لليوم تطبيق " حمل " .

كيف تقوم بتحميل تطبيق " حمل " للأيفون - حفظ مقاطع تويتر في الاستديو  :

حفظ الصور المتحركة من تويتر للايفون

بعد أن قمنا بشرح ميزة تطبيق اليوم تطبيق حمل الذي يتمتع بالقدرة على تحميل الصور المتحركة المختلفة و المقاطع المرئية الكثيرة من حسابك على تويتر Twitter في جهازك الأيفون ، إضافة إلى حساباتك على التطبيقات الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل تطبيق ( الانستغرام و الفاين و الفيس بوك و السناب شات ) وغيرها ، فالآن أصبح بإمكانك عن طريق تطبيق الواحد القيام بالتحميل من التطبيقات المختلفة الأخرى والقيام بالاحتفاظ بأي مقطع أعجبك دون قيود أو حدود أو عوائق ، و ذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط ( آخر الموضوع ) للقيام بتحميل التطبيق الخاص بأجهزة الأيفون . استمتع الآن ببرنامج تحميل فيديو من التويتر للايفون .

تحميل برنامج تحميل فيديو من التويتر للايفون

أما في حال أردت عدم الاستعانة بتطبيق آخر للتحميل وأردت الحصول على مزايا أخرى لتطبيق تويتر Twitter فيمكنك ذلك الآن عن طريق الاستغناء عن تطبيق تويتر Twitter الرسمي أو الأصلي واستغناء العمل عليه ، و القيام بتحميل بدلا منه تطبيق تويتر البلس Twitter ++ الذي يكون مزودا بـ خيارات و اعدادات كثيرة إضافية غير موجودة في النسخة الرسمية لتطبيق تويتر  تخدمك وتستفيد منها و ذلك لكي لا تقوم بتحميل تطبيقات إضافية في حال كان هذا الأمر يزعجك أو لا يتوفر على مساحة خالية في ذاكرة هاتفك الأيفون . حمل برامج البلس الآن .
تنزيل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للايفون و حفظها في الاستديو

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.