تحميل واتس اب بلس للايفون Whatsapp++ مجانا بدون جلبريك آخر تحديث

0

تحميل واتس اب بلس للايفون Whatsapp Plus مجانا رابط مباشر بدون جلبريك 

في موضوع سابق على موقع بحوث دوت كوم تحدثنا عن برنامج واتساب بلس الازرق للاندرويد , بعدها تلقينا عدة طلبات من زوار الموقع من اجل القيام بعمل موضوع يخص نسخة تحميل برنامج واتس اب بلس للايفون .
إن تطبيق الوتس اب هو من التطبيقات المهمة جدا لدى مستخدمي الهواتف ، سواء كانت أندرويد أو أيفون ، فالكثير من الأشخاص يقومون بإنجاز العديد من الأعمال من خلال الواتس اب ، و بعضهم يستخدمه للتواصل الاجتماعي و الاطمئنان على المعارف و الأصدقاء و الزملاء ، و بعضهم يستخدمه في الدراسة عن طريق إرسال و استقبال الملخصات و حلول المسائل ولكل شخص غرضه الذي يستغله من خلال تطبيق الواتس اب .
تحميل واتس اب بلس للايفون

غير أن مستخدمي تطبيق الوتس اب لم يعودوا يكتفون بهذه النسخة الرسمية لافتقارها الكثير من الخصائص التي يحتاجون إليها ، و لذلك يلجؤون إلى نسخ البلس المعدل عن التطبيق الرسمي للوتس اب  ، و التي يوجد فيها العديد من المميزات والخيارات الإضافية التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير ، فبدأوا يستغنون عن تطبيق الواتس اب الرسمي بتطبيق واتس اب بلس للايفون whatsapp ++  .
هذا بالنسبة لمستخدمي هواتف الأندرويد ، أما بالنسبة لمستخدمي هواتف الأيفون فإنهم يعانون من هذه المسألة و ذلك بسبب أن هواتف الأيفون تنص الشركة الرسمية لها على قوانين صارمة لا تسمح لهم فيها باستخدام تطبيقات البلس المعدلة ، و لذلك لا يتمكن الكثير من مستخدمي هواتف الأيفون بالتمتع في استخدام تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++  .

نبذة حول واتس اب بلس للايفون

لكن من خلال موقعنا اليوم و عبر مقالتنا هذه سوف نزودكم بطريقة تحميل تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++ للأيفون و القيام باستخدامه ببساطة دون الحاجة لوجود جهاز حاسوب و دون الحاجة لعمل جيلبريك لهاتفك الآيفون فتابعوا معنا المقالة لمعرفة هذه الطريقة الجيدة التي ستساعدك في الحصول على تطبيق واتس اب بلس للايفون whatsapp ++  .
خطوات الحصول على تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++  للأيفون بدون جيلبريك او حاسوب :
في هذه الطريقة تحتاجون أولا للحصول على تطبيق توتو هيلبر  tutu helper المتجر الصيني الذي سوف تحتاجون إليه كشرط أساسي لتفعيل تطبيق واتس اب بلس للايفون whatsapp ++  على الايفون .الآن قم بتحميل تطبيق الواتس اب بلس whatsapp ++ للأيفون من خلال الرابط الموجود في أسفل المقالة .
الآن بعد أن قمت بتحميل تطبيق الواتس اب بلس whatsapp ++  الأيفون على جهازك قم بتثبيته ، و قم بعمل الخطوات اللازمة للوثوق به على جهازك وتفعيله للعمل وعدم ظهور رسالة " مطور مؤسسة غير موثوق " عن طريق الذهاب إلى ( الإعدادات الخاصة بالأيفون – ثم اختيار كلمة عام – ثم اختيار كلمة إدارة الجهاز – ثم اختيار شهادة الوثوق في تطبيق واتس اب بلس – الآن اختر الوثوق – ثم اختر كلمة الوثوق ) ، وهكذا تم الوثوق بتطبيق الواتس اب بلس whatsapp ++  للأيفون و سوف تتمكن من تفعيله والعمل عليه بكل سهولة و دون الحاجة إلى وجود جيلبريك على جهازك الأيفون ، و دون القيام باستخدام أي جهاز حاسوب .
لا تنسى ان تطلع على برامج البلس الاخرى للايفون .
واتس اب بلس للايفون

ما هي ميزات تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++ للأيفون :

1 – تغيير مظهر تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++   للأيفون :
يمكنك الآن مع تطبيق واتس اب بلس للايفون بدون جلبريك ios 11 whatsapp ++  للأيفون تغيير المظهر الخاص به و تغيير الثيمات فيه و اختيار الألوان المحببة إليك ، حيث أنه سيتغير اللون الخاص به و القوائم التي يحتوي عليه مما يمنحك التجدد والحيوية في أثناء العمل عليه .
2 – تغيير الخط ونوعه ولونه :
يحتوي تطبيق الواتس اب بلس whatsapp ++  على العديد من أنواع الخطوط التي يمكنك الاختيار من بينها ، كذلك يمكنك تغيير اللون الخاص بها و الذي يجعل تطبيق الواتس اب الخاص بك مميزا في مظهره و الثيمة الخاصة به و الخطوط و لونها المتعلق به أيضا .
3 – إخفاء آخر ظهور لك أو أنك متصل :
في حال كنت لا ترغب بالتحدث مع الآخرين و اضطر للعمل على تطبيق الواتس اب whatsapp ++  مع بعض الأشخاص يمكنك القيام بإخفاء آخر ظهور لك فيه ، و عدم ظهور تنبيه للآخرين بأنك متصل في التطبيق .
4 – تحميل الستور الخاص بالأصدقاء :
يمكنك القيام بالاحتفاظ بالستوري الخاص بالأصدقاء سواء كانت صورا أم مقاطع الفيديو إما على جهازك الأيفون ، أو في مجلد تقوم بإنشائه أو في ملف وسائط خاص على تطبيق واتس اب بلس ، كما تستطيع مشاركة الستور الخاص بالأصدقاء مباشرة من خلال هذه الإعدادات .
5 – إخفاء أنك قمت بقراءة الرسالة المستقبلة من الآخرين :
يمكنك إخفاء إشارة الصح الخاصة بإستقبال الرسائل من الأصدقاء ، كما يمكنك القيام بإخفاء إشارة الصح الزرقاء التي تدل على أنك قمت بقراءة رسائلهم .
6 – إخفاء كلمة جاري الكتابة :
كذلك الأمر تستطيع عند محادثة أي شخص القيام بإظهار كلمة متصل دائما بدلا من كلمة جاري الكتابة في اللحظة التي تقوم بها في الكتابة في صفحة صديقك على تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++  .
7 – تخصيص إعدادات خاصة بتطبيق واتس اب بلس للايفون whatsapp ++  :
عند تحميل تطبيق الواتس اب بلس whatsapp ++  للأيفون سوف تلاحظ أنه أصبح هناك في قائمة الإعدادات الخاصة بجهازك الأيفون قائمة خاصة بإعدادات تطبيق الواتس اب بلس whatsapp ++  و التي يمكنك تصفحها و التعرف عليها .
8 – القيام بـ قفل الواتس اب بلس whatsapp ++  :
يمكنك وضع كلمة مرور خاصة بك على تطبيق الواتس اب بلس whatsapp ++  ، كما أن هذه الكلمة تستطيع أن تكون قفل بالبصمة مما يضمن لك عدم الدخول على هذا التطبيق من قبل الآخرين . 
9 – احتواء تطبيق واتساب بلس  whatsapp ++ للأيفون على بعض الإعلانات :
علينا إخبارك بأن حصولك على تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++  بالمجان يترتب عليه وجود بعض الإعلانات التي يمكن أن تظهر لك و تزعجك في هذا التطبيق في بعض الأحيان ولكن ذلك لا شك أنه يهون في سبيل الحصول على هذه الاعدادات والخصائص المغرية التي ستفيد كل مستخدم لتطبيق الواتس اب بالتأكيد .

طريقة تحميل تطبيق واتساب بلس whatsapp ++ للأيفون بدون جلبريك :


كلنا أصبحنا نعرف المميزات و الخصائص الإضافية التي يزودنا بها تطبيق واتس اب بلس للأيفون ، و هي مهمة جدا لكل شخص فينا ، و ذلك من ناحية الخصوصية و التحميل و المظهر الخاص بتطبيق الواتس اب و غيرها من النواحي التي نحتاج إليها في تطبيق الواتس اب خلال العمل عليه , تحميل واتس اب بلس للايفون برابط مباشر بدون جلبريك
 ، ولأن سياسة  وقوانين الأيفون الصارمة والشديدة ترفض السماح بتحميل تطبيقات البلس المعدلة على هواتف الأندرويد قمنا بعمل هذا الشرح الذي سوف يمكنكم من القيام بتحميله بسهولة و بساطة و دون تعقيد أو وجود جلبريك في هواتفكم الأيفون ، فقط عليكم تحميل المتجر الصيني توتو هيلبر  tutu helper عن طريق الضغط على هذا الرابط ، ثم القيام بتحميل تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++  للأيفون المعدل عن التطبيق الرسمي منه عن طريق الضغط على هذا الرابط . 
تحميل واتس اب بلس للايفون

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.