تحميل برنامج فايبر Viber للايفون و الأندرويد APK و للآيباد مجانا برابط مباشر

0

شرح و تحميل تطبيق و موقع فايبر " Viber " لجميع الهواتف الذكية

تنزيل فايبر مجاني

نبذة عن موقع وتطبيق فايبر " Viber" : 

Viber هو عبارة عن موقع و تطبيق للمراسلة الفورية عبر الإنترنت و  نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) تديره شركة يابانية متعددة الجنسيات هى شركة  Rakuten ، وتقدم الشركة تطبيق فايبر كبرنامج مجاني لأنظمة Microsoft Windows و Mac OS و Linux و Android و iOS. و يتطلب التطبيق فقط هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت , إضافة الى هذا نسخة فايبر للكمبيوتر اشتهرت بشكل كبير في العالم العربي و هي التي تشبه نسخة واتساب ويب و تحميل اسم فايبر ويب .
فايبر للكمبيوتر

وبالإضافة إلى المراسلات الفورية فإن التطبيق يتيح للمستخدمين تبادل الوسائط مثل الصور و ملفات الفيديو والملفات الصوتية .
العديد من المستخدمين يبحثون بشكل كبير للغاية عن فايبر قديم للاندرويد سامسونج و الآيفون أو الايباد , يمكنك الحصول على هاته النسخة القديمة و التحويل اليها عن طريق الحصول على ملف APK خاص بالبرنامج للاصدارات القديمة أو في الايفون عبر البحث في المتاجر الصينية مثل متجر PP , طبعا هاته المقالة خاصة بتنزيل فايبر مجاني و بشكل مباشر من جميع الاجهزة .
فايبر قديم

اعتبارا من ديسمبر 2016 ، كان لدى فايبر 800 مليون مستخدم مسجل. و تم تطوير البرنامج في الأصل من قبل Viber Media التي تتخذ من إسرائيل مقراً لها حيث تأسست فايبر ميديا في تل أبيب بإسرائيل في عام 2010 من قبل تالمون ماركو و إيجور ماجازينيك ، وهما صديقان من جيش الدفاع الإسرائيلي حيث كانا رئيسان لموظفي الإعلام , ماركو وما جازينيك هما أيضاً مؤسستان مشاركان برنامج iMesh   لمشاركة الملفات  و كانت الشركة تدار من إسرائيل ، و مع الكثير من التطوير تم نقلها إلى مقر خارجي فى بيلاروسيا من أجل خفض تكاليف العمالة وتم ترخيص الشركة في قبرص. وسرعان ما انضم إلى الشركة أيضاً المطوران ساني مارلي وأوفر سموكه. و في العامين الأولين من تواجد فايبر ، لم تحصد أى إيرادات. وبدأت في القيام بذلك منذ عام 2013 ، عن طريق مدفوعات المستخدمين للمكالمات الصوتية Viber Out  و  "مخزن ملصقات"  فايبر. و تم تمويل الشركة في الأصل من قبل المستثمرين الأفراد حيث استثمروا 20 مليون دولار في الشركة التي أصبح لديها 120 موظفا اعتبارا من مايو 2013 .
فايبر ويب

و في 24 يوليو 2013 ، تم تشويه نظام دعم فايبر من قبل الجيش الإلكتروني السوري. وفقا لفايبر ، و لم يعد يتم الوصول إلى معلومات المستخدمين الأساسية .
و في 13 فبراير 2014 ، أعلنت شركة  راكوتين " Rakuten " أنهم حصلوا على فايبر ميديا مقابل 900 مليون دولار . و من بيع فايبر حصلت عائلة شبتاي (بيني وشقيقه جلعاد وابن عجيل جلعاد) على نحو 500 مليون دولار من حصتهم البالغة 55.2 ٪ في الشركة . وحصل  كل مؤسس الشركة على 30 مرة عائد على استثماراتهم من سعر البيع هذا .
تحميل الفايبر برابط مباشر

وأصبح أجاوا الرئيس التنفيذي لشركة فايبر ميديا في فبراير 2017 ، ليحل محل ماركو المؤسس المشارك الذي غادر في عام 2015.  و في يوليو 2017 ، تم تغيير اسم الشركة من Viber Media إلى Rakuten Viber وتم تقديم شعار جديد للشركة و لكن بقى اسمها القانوني Viber Media و مقرها في لوكسمبورغ وهو مقرها الحالي .
تحميل برنامج فايبر للموبايل

 وتم تسجيل مستخدمى التطبيق فى كل الأنظمة ليصل إلى 90 مليون مستخدم في يوليو 2013 ، ويعد فايبر واحد من أكثر تطبيقات الرسائل شعبية فى روسيا و لدى فايبر أكثر من 900 مليون مستخدم نشط حول العالم في عام 2016 ، و تفوق فايبر مع 70 مليون مستخدم على ال WhatsApp في روسيا وهو الآن الأكثر استخدامًا هناك. و في يوليو عام 2017 ، أصبحت فايبر قناة الاتصال الرسمية لنادى برشلونة بعد أن وقعت شركة راكوتين عقد شراكة لمدة أربع سنوات و تم إطلاق حساب Viber Public for FC Barcelona والذي يقدم محتوى حصريًا لعشاق النادي  كما شاركت شركة راكوتين نادى السلة غولدن ستايت ووريورز في سبتمبر 2017 ، ليصبح "شريك التطبيق الرسمي للمراسلة والدعوة" لفريق كرة السلة و في أكتوبر عام 2017 ، وقعت شركة راكوتين فايبر شراكة لمدة أربع سنوات مع نادي أولمبيك مرسيليا. إضافة الى أن برنامج فايبر ينافس أكبر تطبيقات VOIP أو تطبيقات الاتصال عبر الانترنت مثل برنامج لاين الصيني أو برامج التواصل الاخرى .
فايبر للكمبيوتر

 مميزات موقع وتطبيق فايبر " Viber " :

-التوافق مع جميع إصدارات الهواتف الذكية و أجهزة الحاسب :  تم إطلاق Viber في البداية لأجهزة iPhone في 2 ديسمبر 2010 ، في منافسة مباشرة مع Skype. و تم إطلاقه على نظام Android الأساسي في 19 يوليو 2012 ، يليه BlackBerry و Windows Phone في 8 مايو 2012 و Nokia Series 40 و Symbian و Samsung و Bada platform في 24 يوليو 2012 ، و تم الإعلان عن إصدار سطح المكتب لنظام التشغيل Windows وMac OS   . و في أغسطس 2013  تم إصدار Viber لنظام Linux كإصدار تجريبي  وفي أغسطس 2014 كإصدار نهائى .و في يونيو 2016  تم إصدار تطبيق سطح مكتب نظام التشغيل Windows 10 في متجر Windows . 
viber download

-إجراء اتصال  خارج التطبيق : في ديسمبر 2013 ، أطلقت فايبر رسميا Viber Out ، وهي ميزة توفر للمستخدمين خيار الاتصال بأرقام الهواتف المحمولة والأرضية عبر بروتوكول VoIP دون الحاجة إلى التطبيق عند الطرف الاخر,و قد تم إصدار Viber Out أصلاً في نوفمبر فقط لمساعدة ضحايا إعصار هايان في الفلبين على التواصل مع أحبائهم ولكن تم تعميم الخدمة بعد ذلك .
viber apk

-جودة الصوت العالية : يتمتع تطبيق فايبر بجودة صوت عالية للغاية حيث تمت إضافة  HD Voice إلى كل من تطبيقات Android و iOS في يوليو 2012  . و تمت إضافة الدعم الصوتي رسميًا لجميع أجهزة Windows Phone 8 في 2 أبريل 2013.
-الملصقات : يحتوى تطبيق فايبر على متجر ضخم للعديد من الملصقات الجميلة والمتنوعة والمتوفرة بشكل مجانى و أيضا هناك بعض الملصقات المدفوعة .
تنزيل فايبر سامسونج

معلومات وتحميل تطبيق فايبر " Viber " للأيفون والأيباد نظام "اى او اس " :

تنزيل فايبر قديم

معلومات تطبيق فايبر للأى أو إس viber for iphone ios :

  • الحجم :191  ميجابايت .
  • الفئة : التواصل الاجتماعى و المراسلات و الرسائل و المكالمات .
  • التوافق : متوافق مع أجهزة أيفون و أيباد و أيبود تاتش .
  • المتطلبات : يتطلب نظام التشغيل أي أو إس 9.0 أو أحدث .
  • اللغات : الإنجليزية ، العربية ، الكاتالانية ، الكرواتية ، التشيكية ، الدانماركية ، الهولندية ، الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، المجرية ، الإندونيسية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، الماليزية ، النرويجية بوكمال ، البولندية ، البرتغالية ، الرومانية ، الروسية ، الصينية المبسطة ، السلوفاكية والاسبانية والسويدية والتايلاندية والصينية التقليدية والتركية والأوكرانية والفيتنامية .
  • تصنيف الفئة العمرية :  مناسب لمن هم فوق 17 عام  لما قد يحتوى على صور ومواد إباحية .
  • السعر : مجاني ويحتوى على خدمات مدفوعة مثل المكالمات الدولية للخطوط الارضية والهواتف المحمولة وكذلك بعض الملصقات المدفوعة . 
  • التقييم :  4.2 من 5 .
  • عدد المستخدمين :   900 مليون مستخدم حول العالم .
  • الترتيب : يحتل المرتبة رقم 32 فى فئة " التواصل الاجتماعى " فى متجر أبل .
  • تاريخ آخر تحديث :   1 مارس 2018 .
  • رقم الإصدار :      8.4  .
  • المطور :   © Viber Media S.à r.l.
رابط التحميل : للأى أو إس من متجر أبل : تحميل برنامج فايبر للايفون في آخر المقال .

معلومات و تحميل تطبيق فايبر " Viber " للهواتف التي تعمل بنظام " أندرويد " :

تنزيل فايبر سامسونج

معلومات تطبيق فايبر للاندرويد :

  • الحجم :  يختلف حسب الهاتف أو الجهاز المستخدم .
  • الفئة : الاتصالات .
  • التوافق :  متوافق مع الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد .
  • المتطلبات : يختلف حسب الهاتف أو الجهاز المستخدم .
  • تصنيف الفئة العمرية :  مناسب لمن هم فوق 12 عام  .
  • السعر : مجاني  . 
  • التقييم :    4.3  من 5 .
  • تاريخ آخر تحديث : 1 مارس 2018 .
  • رقم الإصدار :    يختلف حسب الهاتف أو الجهاز المستخدم .
  • التحميلات : من 500 مليون إلى مليار مرة .
  • المطور :   Viber Media, S.à r.l  .
رابط التحميل : للاندرويد من متجر جوجل بلاى أو APK : تحميل الفايبر viber apk أو تنزيل فايبر سامسونج برابط مباشر في آخر الموضوع .

تحميل الفايبر برابط مباشر للاندرويد و الآيفون

في هاته الفقرة ستتمكن من تحميل الفايبر برابط مباشر Viber Download For free للأندرويد في صيغة APK أو بشكل رسمي من المتجر جوجل بلاي ستور أو للآيفون و الآيباد نظام IOS بشكل مباشر من متجر آب ستور .
للاندرويد : من سوق بلاي : انقر هنا | صيغة APK : انقر هنا
للآيفون : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.