تحميل برنامج pp المتجر الصيني للايفون والايباد بدون جلبريك للبرامج المدفوعة مجانا

0

إن كنت تمتلك أحد الأجهزة التي تعمل بنظام ال IOS سواء جهاز آيفون أو جهاز أيباد فلا شك أنك تعاني من مشكلة تحميل التطبيقات و الألعاب المختلفة على جهازك و ذلك بسبب النظام الصارم الذي تفرضه الشركة المصنعة لأجهزة أبل بشكل عام ، فلا تتمكن من الحصول على التطبيقات و الألعاب المثيرة والمهمة بالنسبة إليك بطريقة سهلة و سريعة إلا إن قمت بعمل جيلبريك لهاتفك الأيفون أو جهازك الآيباد .
برنامج pp يعتبر شبيه الى حد ما من برنامج Vshare الصيني , و الذي يعتبر من أفضل متاجر التطبيقات الصينية التي يمكنك تنزيلها على جهازك دون جيلبريك , و الحصول على البرامج المدفوعة للايفون مجانا و دون مشاكل .
و هذا الحل كثير من المستخدمين لا أحبذه لأنه يعرض جهازه أثناء عمل جيلبريك له للخطر و دخول الفيروسات و الملفات الخبيثة له ، ولذلك يكتفي بعدد محدود من التطبيقات التي على جهازه حتى لا يعرض جهازه الأيفون أو الأيباد للتلف .
وبناء على ذلك فقد تم إصدار العديد من التطبيقات الخاصة بالمتاجر الصينية التي تحتوي على التطبيقات و الألعاب المختلفة التي يحتاجها كل مستخدم لهواتف الأيفون و الذي يمكنه القيام بالتحميل من هذه المتاجر بسهولة كبيرة ، و في مدونتنا تم ذكر العديد من المتاجر الصينية الخاصة بأجهزة الأيفون و قمنا باستعراض شرحا مطولا حولها ، وفي مقالتنا لليوم سوف نستعرض متجرا يمنيا جديدا خاصا بأجهزة الأيفون هو برنامج pp المتجر الصيني للايفون يتيح لك القيام بتحميل التطبيقات و الألعاب بسهولة منه ، إلا أنه متوفر باللغة الصينية فقط ، و لذلك سوف نقوم بشرح كل ما يتعلق بهذا التطبيق الصيني للايفون فتابع معنا قراءة هذه المقالة و سوف نزودكم بالرابط الخاص بالتحميل منه في أسفل المقالة .
برنامج pp المتجر الصيني للايفون

ما هو تطبيق المتجر الصيني بي بي PP للايفون مع تعريب المتجر الصيني و كيف يعمل :


إن تطبيق المتجر الصيني بي بي PP للايفون هو احد تطبيقات المتاجر الصينية الخاصة بأجهزة الأيفون و التي تسمح لك بتحميل التطبيقات و الألعاب المختلفة على هاتفك الآيفون بسهولة و دون عمل جلبريك ، و قد سبق أن تم رفع تحديثين له هذا التطبيق تطبيق بي بي PP للأيفون ، حيث أن الأول قام بحل المشكلات المتعلقة فيه أثناء عمله و تشغيله على الجهاز ، أما التحديث الثاني لتطبيق بي بي PP للايفون فقد أصبح يدعم اللغة الإنجليزية في الخانة المخصصة للبحث ، فقد كان سابقا قبل التحديث لا يسمح بالبحث عن التطبيقات والألعاب المختلفة إلا من خلال اللغة الصينية حصرا ، مما يسهل على المستخدمين في باقي البلدان الأوروبية و العربية أيضا استخدامه في التحميل و الحصول على الألعاب و التطبيقات الكثيرة التي يحتاجون إليها .

خطوات تحميل وتشغيل تطبيق بي بي PP  للايفون :

تحميل برنامج pp المتجر الصيني للايفون والايباد بدون جلبريك

1 - أولا يتوجب عليك القيام بتحميل النسخة الخاصة بجهازك الأيفون من تطبيق بي بي PP للايفون مع تعريب المتجر الصيني و من ثم القيام بتثبيته وفتحه ، و الرابط الخاص بتحميل التطبيق على جهازك الأيباد أو الأيفون تجده في أسفل المقالة .
2 - ثانيا قم بتحميل البرنامج الخاص بتطبيق بي بي PP الخاص بجهازك الحاسوب ، فيمكنك ذلك من القيام بتحميل التطبيقات على جهازك الحاسوب وأثناء وصل جهازك سوف تتمكن من نقل التطبيقات و تثبيتها على هاتفك الآيفون بسهولة ، فبعد أن تقوم بتحميل تطبيق الحاسوب من الرابط الموجود في أسفل المقالة و القيام بتثبيته و تنصيبه على جهازك الحاسوب قم بفتحه مباشرة ، مع التأكد من وصل هاتفك الأيفون لجهازك الحاسوب عبر وصلة الـ usb .
3 - بعد ذلك سوف يفتح البرنامج على الحاسوب و ستلاحظ وجود نوعين من الأجهزة التي يجب عليك الاختيار من بينها ( أيفون - أيباد ) فتختار بحسب الجهاز الذي قمت بوصله إلى جهازك الحاسوب .
4 - الآن بعد أن تختار نوع جهازك قم بالضغط على أيقونة المتجر و هي الأيقونة رقم واحد بالصورة و من ثم قم بكتابة التطبيق أو اللعبة التي تود القيام بتحميلها في الخانة المخصصة للبحث ، فسوف تظهر لك النتائج المماثلة لعملية البحث فتضغط على الكلمة الموجودة بجانب التطبيق الناتج عن البحث وهي تعني التحميل ) ) .
5 - عند انتهاء برنامج المتجر الصيني بي بي PP من تحميل ما قمت باختياره سوف يقوم بشكل تلقائي بتثبيته على هاتفك الآيفون ( مع التأكد من أنك قمت بوصله بجهازك الحاسوب عن طريق وصلة اليو اس بي ) .
و بهذه الطريقة السهلة تكون قد حصلت على التطبيقات والألعاب التي تريدها مباشرة من خلال المتجر الصيني بي بي PP و من خلال وجود هاتفك الحاسوب .

ما هي ميزات تطبيق المتجر الصيني بي بي PP للايفون :

رغم أن التطبيق هو باللغة الصينية لذلك قمنا بتحضير شرح حول مميزات هذا التطبيق و الخصائص والإعدادات التي يمكن أن تجدها و تكتشفها فيه في أثناء استخدامك لبرنامج pp المتجر الصيني للايفون :
1 - توفير معلومات مختلفة خاصة بجهازك ، مثل معلومات حول المساحة المتواجدة في جهازك ، و كذلك اسم جهازك و رقم إصداره و اسم النظام الموجود عليه و غيرها الكثير من المعلومات .
2 - تنظيف جهازك الأيفون : يقوم تطبيق بي بي PP للايفون المتجر الصيني بحذف الملفات المؤقتة غير الضرورية و غير المستعملة مما يؤدي إلى زيادة حجم الذاكرة الخاصة بالجهاز ، و كذلك يقوم بإغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في خلفية الجهاز مما يؤدي إلى زيادة سرعته بشكل ملحوظ و خفته أيضا .
3 -  الوصول إلى الصور : يمكنك من خلال تطبيق بي بي PP للأيفون مشاهدة الصور الموجودة على جهازك الأيفون أو الأيباد فتقوم بعملية نقل الصور بين جهازك و جهاز الحاسوب في أثناء توصيله بسهولة و مرونة كبيرين .
4 - معلومات حول الجيلبريك : إن كنت ترغب بعمل جيلبريك لهاتفك الآيفون يوفر لك هذا التطبيق إمكانية معرفة ما إذا كان الجيلبريك متوفر ويمكن للإصدار الخاص بجهازك بما أنه يعرض لك أيضا معلومات حول جهازك فيستفيد من هذه المعلومات في معرفة إن كان متاحا الجيلبريك لجهازك أم لا .
5 - متصفح الملفات : يمكنك ملاحظة وجود متصفح للملفات الموجودة على هاتفك الآيفون أو الآيباد ، و هي ميزة جميلة جدا في برنامج pp المتجر الصيني للايفون لأنه يفتقر لوجود متصفح ملفات في برامجه الثابتة عليه .

طريقة تحميل تطبيق المتجر الصيني بي بي PP  للايفون :

بعد أن قمتم بمعرفة طريقة تحميل تطبيق البي بي PP للايفون و طريقة استخدامه في سبيل الحصول على التطبيقات و الألعاب بواسطة جهاز الحاسوب و الوصول للصور و الملفات و غيرها من الخصائص و الميزات التي يتمتع بها أصبح الآن بإمكانكم القيام بتحميل هذا التطبيق الصيني الرائع .
للاسف التحميل للايفون غير متوفر في الوقت الحالي , في انتظار ارجاعه من طرف مطوري المتجر الصيني pp .
لتحميل تطبيق بي بي PP لجهاز الحاسوب اضغط على هذا الرابط .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.