تحميل برنامج الوادي appvalley للايفون بديل الارنب الصيني – متجر اب فالي

0

تحميل برنامج الوادي appvalley للايفون بديل الارنب الصيني – متجر اب فالي

لقد كثرت التطبيقات الخاصة بالمتاجر سواء في هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون أيضا ، حيث أن لكل منها  خصائصها ومميزاتها التي تتميز بها عن غيرها ، وقد ظهر مؤخرا العديد من تطبيقات المتاجر الصينية في هواتف الآيفون التي تنافس بها متجر أبل الرسمي ، و من هذه التطبيقات الكثيرة تطبيق أب فالي app valley أي تطبيق الوادي وهو عبارة عن متجر صيني يمتاز بالعديد من الخواص التي تجعل مستخدم الأيفون يسرع في تحميله و تجربته و الاستفادة منه و ذلك لأنه يفيده و يخدمه كثيرا وبشكل غير متوقع . 
قمنا بعمل شرح لطريقة حل مشكلة توقف متجر الارنب الصيني في الموضوع السابق , لذا في حالة عدم اشتغال الطريقة يمكنك القيام بتنزيل متجر اب فالي المجاني , برنامج الوادي متوفر للتحميل بشكل مباشر لجميع اجهزة الايفون و الايباد .
برنامج الوادي appvalley للايفون بديل الارنب الصيني

تطبيق أب فالي app valley  يوفر لمستخدم هاتف الأيفون التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماما ، إضافة إلى تطبيقات وألعاب البلس الكثيرة المتعددة التي يحتاجها كل مستخدم لهواتف الأيفون ، كما أن هذه التطبيقات تحافظ على عملها و تستمر في ذلك حتى بعد حذف المتجر الصيني و ذلك هي على عكس التطبيقات المتاجر الصينية الأخرى التي عندما يقوم مستخدم هاتف الأيفون بحذفها تتعطل برامج البلس التي قام بتحميلها من خلالها و هذه ميزة توضع في رصيد تطبيق المتجر الصيني اب فالي Appvalley الشهير و الرائع .
و لكي نتابع معكم الحديث عن مميزات وخصائص تطبيق أب فالي للأيفون تابعوا معنا قراءة هذه المقالة أو الموضوع إلى النهاية وسوف تجدون في أسفلها الرابط الخاص بتحميل تطبيق أب فالي appvalley مباشرة على هاتفك الآيفون فتابعوا معنا القراءة .

ما هي ميزات تطبيق أب فالي appvalley المتجر الصيني لهواتف الأيفون :

متجر اب فالي الصيني

1 - يوفر تطبيق أب فالي appvalley للآيفون برامج البلس و الألعاب المدفوعة :

حيث أن برنامج الوادي يوفر هذه التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ، إضافة إلى تطبيقات البلس مثل تطبيق سناب شات بلس و تطبيق فيس بوك بلس و تطبيق واتس اب بلس و تطبيق تويتر بلس كلها بشكل مجاني ، و هو بهذه الميزة يتفوق على توتو هيلبر tutu helper و يتجاوزه أيضا .

2 – تبقى هذه التطبيقات قيد العمل حتى بعد حذف المتجر الصيني أب فالي app valley :

عندما تضطر إلى حذف التطبيق الصيني أب فالي لن تعاني من توقف تطبيقات و ألعاب البلس المفاجئ عن العمل بسبب تحميلها من تطبيق أب فالي appvalley ، و إنما لم تتأثر هذه التطبيقات بشيء و سوف تستمر في عملها . 

3 – يعتبر تطبيق أب فالي app valley المتجر الصيني متجر منافس للمتجر الرسمي :

فهو متجر قوي يحتوي على الكثير من التطبيقات والألعاب غير الموجودة في تطبيق المتجر الرسمي للأيفون أب ستور ، وهو بذلك يتفوق عليه ويكون منافس قوي له يجعل مستخدمي هواتف الأيفون يستعينون به في تحميل البرامج غير الموجودة في المتجر الرسمي أب ستور .

4 – توفر اللغة العالمية فيه :

التطبيق مبني على اللغة العالمية اللغة الأجنبية ، وهي لغة مفهومة لدى الكثير من مستخدمي الآيفون العرب ، وليس مثل اللغة الصينية متجر توتو هيلبر tutu helper ، فهو بالرغم من أنه متجر صيني إلا أنه لغته هي اللغة الإنجليزية .

5 – يتميز تطبيق أب فالي بأنه فيه إعلانات قليلة :

فهو لا يخلو من الإعلانات ، إلا أن الإعلانات فيه قليلة بعض الشيء فهي ليست كثيرة مزعجة تشغل مستخدم هواتف الأندرويد بين حين و آخر ، وإنما يمكن تحمل هذه الإعلانات القليلة . 

6 – التطبيق مجاني في تحميله و في استخدامه أيضا ، و لا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف .

7 – يحتوي على قائمة بها برامج غير موثوق بها :

و هذا التصنيف فريد و مميز لا نجده في غيره من تطبيقات المتاجر الصينية و غيرها ولا يتوافر إلا في هذا التطبيق تطبيق أب فالي appvalley للأيفون .

8 - لا يحتاج جيلبريك :

تطبيق أب فالي appvalley لا يحتاج في عمله إلى عمل جيلبريك على هاتف الآيفون ، فليس هناك أي قيود أو عوائق لعمله .
9 – يحتوي تطبيق أب فالي للأيفون على ألعاب كثيرة مهكرة : يحتاجها و يستمتع بها مستخدم هاتف الأيفون . 

10 - يحتاج إلى الوثوق به :

عند قيامك بتحميل تطبيق الوادي أب فالي appvalley الايفون و تثبيته على جهازك الأيفون فإنه يطلب منك إجراء الوثوق به من قائمة الضبط ثم إدارة الجهاز ثم الوثوق في تطبيق اب فالي appvalley ثم الوثوق .

11 – يتمتع تطبيق أب فالي appvalley بالواجهة البسيطة جدا :

فهو بسيط جدا في تصميمه وتنسيقه ، و يوزع التطبيقات فيه في لائحات وأقسام يمكن البحث عنها وإيجادها وفقا لهذه التصنيفات ، حيث أنه يتميز بـ التصنيف و الترتيب و التنظيم و التنسيق بعيدا عن العشوائية والفوضى في رفع الملفات عليه و في تصميمه .

12 - التنظيم و الترتيب و التنسيق :

فهو يقسم إلى عدة أقسام : 3 أقسام عبارة عن " واجهة رئيسية " تضم مجموعة من الألعاب و التطبيقات ، و " أقسام متنوعة " فيها برامج البلس و البرامج المدفوعة المجانية والبرامج غير الموثوق بها ، بالإضافة إلى " قسم حول " الذي يقدم معلومات و نبذة حول تطبيق الوادي أب فالي المتجر الصيني الخاص بأجهزة الأيفون .
و لا بد إلى الإشارة إلى أن التطبيقات غير الموثوق بها يلزم لتحميلها و عملها عمل الوثوق لها من قائمة الإعدادات الخاصة بأجهزة الأيفون ، و لذلك فإن مستخدم هاتف الأيفون يقوم بتحميل هذه التطبيقات التي تندرج تحت هذا القسم على مسؤوليته الشخصية لأنها غير موثوقة .

13 - لا يتوقف عن العمل بخلاف غيره :

بعض تطبيقات المتاجر الصينية تظهر لك رسائل مفاجئة تخبرك بتوقفها عن العمل ، أما تطبيق أب فالي app valley فإنه لا يعاني من هذه المشكلة و إنما يستمر بالعمل لفترة طويلة .

14 – تطبيق أب فالي appvalley خاص بتحميل الالعاب و برامج البلس :

فهو لا يحتوي على أي تطبيقات متنوعة أخرى ، وإنما يضم فقط الالعاب المهكرة و تطبيقات البلس و الألعاب و التطبيقات المدفوعة ، و لذلك لا يمكن الاستغناء عن تطبيق المتجر الرسمي أبل ستور و إنما يعتبر مكمل ومتمم له يتم تحميل البرامج غير الموجودة فيه من تطبيق أب فالي appvalley .

طريقة تحميل تطبيق أب فالي appvalley للأيفون :

إن تطبيق الوادي أب فالي app valley هو عبارة عن متجر صيني مصمم باللغة الإنكليزي خاص بتحميل التطبيقات البلس الخاصة بهواتف الآيفون ، بالإضافة إلى إمكانية تحميل الألعاب المهكرة و الألعاب  والتطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماما و بالكامل ، و هو بسيط في العمل عليه لا يحتاج إلى خبرة و لا تواجه أي تعقيد في سبيل العمل عليه ، و لكي تقوموا بتحميله الآن و الاستمتاع بتجربتها يمكنكم الضغط على هذا الرابط .
تحميل برنامج الوادي اب فالي للايفون و الايباد

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.