تحميل لعبة Drag’n’Boom التنين الغاضب للايفون والاندرويد مجانا مع الشرح

0
لعبة التنين الغاضب Dragon boom هي من ألعاب الإثارة والتشويق ، و هي تنتمي في ذات الوقت إلى القسم الخاص بالمغامرات من ناحية تصنيف الألعاب من حيث عملها .
ففي هذه اللعبة لعبة التنين الغاضب Dragon boom سوف تجسد شخصية تنين غاضب متمرد يريد أن يحرق كل ما يعترض طريقه في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود في اللعبة .
لعبة Drag’n’Boom التنين الغاضب للايفون

ما هو نظام لعبة التنين الغاضب  Dragon boom:

لعبة التنين الغاضب Drag’n’Boom هي لعبة خاصة بأجهزة الأيفون في هذه الفترة ، و لما تصدر النسخة الخاصة بأجهزة الأندرويد بعد ، فهي الآن متاحة فقط لأجهزة الأيفون فقط ، و تقوم في نظام لعبها على تنين يعيش في قصر كبير ينتقل من مرحلة إلى أخرى ومن مستوى إلى آخر ، و في كل مرحلة ينتقل فيها يجب أن يحصل على الذهب فيها ،و هو يجتازها ، كذلك الأمر هناك العديد من الضربات التي يجب أن يوجهها بتركيز و بدقة كبيرين تجاه الاعداء و الوحوش الصغيرة ، و هذه المراحل كلها يقوم باجتياز لها التنين في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود و هو ( الكنز ) ، بعد أن يقوم باجتياز جميع المراحل المطلوبة بدقة .
لعبة التنين الغاضب Dragon boom برمتها عبارة عن مغامرة شيقة و خطيرة يسمح لك بالسقوط 5 مرات فقط ، و عندما تجتاز كل مرحلة ، و تفوز بها يتحول لون المرحلة من اللون الأسود إلى اللون المتنوع ، فالنتين يقوم بالتجول في أماكن متنوعة و مختلفة داخل القصر حتى يصل إلى الكنز بعد اجتياز 50 مرحلة ، فهي لعبة ضخمة و كبيرة و قام مطوروها بالتعب في إنشائها إلى أن وصلت وأكملت 50 مستوى .
كما أنها لعبة تتطلب عدة مهارات مهمة ومن هذه المهارات المطلوبة في لعبة التنين الغاضب Dragon boom مهارة التركيز و مهارة الدقة في التصويب ومهارة السرعة ، فلكي يتمكن التنين من توجيه الضربات إلى المكان المحدد يتطلب ذلك منه سرعة في التصرف و دقة في التصويب الناتجة عن تركيز على الهدف المطلوب ، و من الجدير بالذكر أن هذه اللعبة الجديدة من ألعاب التحديث و المغامرة قامت بإنتاجها و إصدارها الشركة المشهورة شركة " Ankama " .
يستطيع هذا التنين الغاضب Dragon boom أن يقوم في أثناء لعبه بالعديد من الحركات مثل حركة القفز العالي و حركة الرجوع للخلف و قدرته على السرعة في أثناء التحرك .

ما هي ميزات لعبة التنين الغاضب Dragon boom الخاصة بهواتف الآيفون :

تحميل لعبة Drag’n’Boom التنين الغاضب للايفون

1 – إمكانية تطبيق الحركة البطيئة ، أي إبطاء سرعة اللعبة ، مما يجعلك أكثر تحكما في حركة التنين و قدرته على التصويبة بتركيز أكبر ودقة أعلى أيضا فلا تخسر إلى مرات معدودة في هذه المراحل الكثيرة .
2 – المتعة و الإثارة و التشويق التي تجعلك تندمج مع هذه اللعبة و تأخذك كليا في تشويقك لإنهاء مرحلة بعد أخرى في سبيل الحصول على الكنز المنشود في نهاية اللعبة و إنهاء المراحل كلها .
3 – ضخامة اللعبة : حيث أن هذه اللعبة تتكون من مستويات كثيرة يبلغ عددها 50 مستوى ، و هذا يدل على ضخامة اللعبة التي تجعلك تسعى إلى اجتياز كل هذه المراحل و المستويات لكي تصل إلى نهاية اللعبة و إلى الكنز الموجود في النهاية .
4 – الحصول على حركات جديدة و مميزة في اللعبة ، فبإمكانك من خلال لعبة التنين الغاضب Dragon boom التحرك ببطء أو بسرعة عالية ، كما يمكنك القفز عاليا ، و بإمكانك أيضا الرجوع إلى الخلف إن احتجت إلى ذلك .
5 – يجب عليك أن تقوم بجمع قدر كبير أكثر من يمكن من القطع الذهبية والنقود المتاحة في سبيل الوصول إلى النهاية ، فهذا ضروري في اللعبة و لا يمكن تجاوزها وعدم القيام بجمعها .
6 – تخلق لعبة التنين الغاضب Drag’n’Boom حالة من التشويق و الإثارة و المتعة في داخلك أثناء قيامك باللعب فيها فتجعلك تندمج معها ، وتعيش معها وكأنك في العصور الوسطى القديمة بكل البيئة التي تحتوي عليها و تدور فيها اللعبة ومجرياتها وأحداثها .
7 – للأسف هذه اللعبة لعبة التنين الغاضب Dragon boom غير متواجدة حاليا إلا على الأجهزة التي تعمل بنظام الـ IOS مثل هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد و الأيبود و اللوحات الإلكترونية ، و قريبا سوف يتم رفعها على تطبيق سوق بلاي المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد بعد أن تصبح متاحة على هذه الأجهزة أيضا , يمكنك ايضا ايجاد اللعبة على المتاجر الاخرى البديلة مثل ون موبايل ماركت .
8 – عند دخولك الى اللعبة سوف تلاحظ وجود العديد من الخيارات التي يمكنك الدخول إليها مثل : ( الإعدادات الخاصة بلعبة التنين الغاضب Dragon boom – والإحصائيات التي تم وضعها في هذه اللعبة – و الغاء الاعلانات المزعجة – و زر السهم المخصص للبدء في اللعبة و الدخول في الإثارة و التشويق ) .
9 – هناك العديد من النقود والقطع الذهبية التي يتوجب عليك القيام بجمعها ، و كلما قمت بتحصيل وجمع عدد أكبر منها كلما نلت الجوائز المختلفة في هذه اللعبة و أصبحت لديك هدايا و  طاقات أكبر تسهل عليك القيام بإنجاز المستويات و المراحل الموجودة فيها بشكل أكثر سهولة و سرعة أيضا .
10 - عند إطلاقه النيران إلى العدو و الوحوش الصغيرة تستطيع تحديد الجهة التي تريد الضرب عليها و باتجاهها بسرعة كبيرة في التصويب .

طريقة تحميل لعبة التنين الغاضب Dragon boom الخاصة بأجهزة الأيفون و الاندرويد :

رابط تحميل لعبة Drag’n’Boom التنين الغاضب

بعد أن قمنا بشرح هذه اللعبة الرائعة المليئة بالمتعة و الإثارة و التشويق لعبة التنين الغاضب Dragon boom لأجهزة الأيفون ، و لقد تعرفتم على طريقة اللعب فيها و النظام التي تقوم عليها ، و عدد المستويات المتاحة فيه ، و طريقة اللعب فيها من جمع النقود الكثيرة و اجتياز المراحل و ضرب العدو و التخلص منه ( الوحوش الصغيرة ) و الانتقال من مرحلة إلى أخرى ، كل ذلك في سبيل الحصول على الكنز و الوصول إليه في هذه اللعبة في النهاية .
كما أن هذه اللعبة لعبة التنين الغاضب و المتمرد Drag’n’Boom  الرائعة تتطلب قدرا كبيرا من العديد من المهارات المهمة لدى كل شخص مثل مهارة الدقة و المهارة في التصويب على الهدف و مهارة التركيز و مهارة السرعة في الأداء ، و الآن ننصحكم القيام بتحميل لعبة التنين الغاضب Dragon boom و القيام تجربتها ، لما لها من القدر الكبير من المتعة التي سوف تشعر بها في داخلك أثناء لعبك فيها وخوض المغامرات التي تحتوي عليها ، يمكنك ذلك والقيام بتحميلها على هاتفك الآيفون من خلال الضغط على هذا الرابط ، و لا تنسى مشاركتنا في تجربتك و ما هي المرحلة التي وصلت إليها .  
تحميل لعبة التنين الغاضب للايفون : انقر هنا للتحميل
تحميل لعبة التنين الغاضب للاندرويد : انقر هنا للتحميل

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.