تحميل سناب كيبورد للايفون : برنامج كتابة اكثر من سطر في السناب شات بدون جلبريك

0

تحميل سناب كيبورد للايفون : برنامج كتابة اكثر من سطر في السناب شات بدون جلبريك

كيف اكتب كلام طويل في السناب شات للايفون

إن تطبيق سناب شات هو من تطبيقات التواصل الاجتماعي الغنية عن التعريف ، فقد سبق وأن قمنا بالتعريف بهذا التطبيق الرائع والمشهور ، فهو أحد تطبيقات التواصل من خلال شبكة الانترنت الذي يتيح لك التواصل مع أصدقائك و أقربائك و زملائك وتبادل الرسائل و الصور و مقاطع الفيديو التي تختفي من طرفك و من الطرف الآخر بعد 24 ساعة من إرسالها ، كما يمكنك من خلال تطبيق سناب شات الشهير القيام بنشر القصص و مشاركتها مع جميع متابعيك من خلال إرفاق بعض النصوص التوضيحية أيضا مع هذه القصص .
تحميل سناب بورد سيمكنك من كتابة اكثر من سطر في سناب شات و هذا المقال يعتبر جواب على كل من يتسائل حول كيف اكتب كلام طويل في السناب شات للايفون .
و لكن مستخدمي تطبيق سناب شات يعانون من مشكلة محددة في أثناء استخدامه ، و هي أنهم لا يتمكنون إلا من كتابة سطر واحد في توضيح الصور المرسلة أو القصص التي يتم نشرها ، ربما احتاجوا أكثر من سطر في كتابتهم غير أن نظام تطبيق السناب شات لا يسمح لهم بذلك و إنما فقط سطر واحد المسموح به ، و هو في هذا شأنه شأن تطبيق الواتس اب في أثناء قيامك بنشر القصص والحالات عليه .
و بعد أن وجدنا هذه المشكلة قمنا بالبحث عن الحل المناسب لها ، و لذلك قمنا بكتابة هذه المقالة اليوم و التي تسهل عليك استخدام تطبيق سناب شات و استخدام أكثر من سطر في أثناء الكتابة في الصور .
و لكي تعرف هذه الطريقتين السهلتين قم بمتابعة قراءة المقالة لكي تجد الحل وتقوم باتباعه مباشرة .
طريقة الكتابه في السناب اكثر من سطر للايفون متوفر على جميع اصدارات IOS يكفي فقط اتباع الشرح المتوفر أسفله .
ملاحظة : هذا الشرح يحمل أيضا مع برامج البلس الخاصة بالايفون مثل سناب بلس .

ما هي طريقة إضافة أكثر من سطر إلى توضيح الصور في تطبيق سناب شات :

 الطريقة الأولى : عن طريق تحميل تطبيق سناب شات كيبورد SNAPCHAT KEYBOARD الخاص بتطبيق سناب شات :

ومن خلال تطبيق سناب شات كيبورد تستطيع الآن إضافة أكثر من سطر في أثناء الشرح والتوضيح الخاص بالصور التي تقوم بإرسالها عن طريق تطبيق سناب شات ، وكذلك إلى الصور والحالات التي تقوم بمشاركتها مع جميع متابعيك ، كما أن تطبيق سناب شات كيبورد يوفر لك زخارف اسلامية جميلة يمكنك من خلالها التمييز بين أصدقائك في نصوصك وكتاباتك مع اختيار اللون الذي تريده لما تود الكتابة به ، وكذلك الاختيار من بين الخطوط ونوعها وحجمها ، كل ذلك من خلال تطبيق واحد يسمح لك بالتميز والانفراد من بين أصدقائك ومتابعيك وهو تطبيق سناب شات كيبورد .
كيف تقوم باستخدام وتفعيل تطبيق سناب شات كيبورد SNAPCHAT KEYBOARD  :
تحميل سناب بورد

إن هذا التطبيق هو عبارة عن كيبورد خاص بأجهزة الأيفون ، وهو غير الكيبورد الأصلي ، ولذلك عندما تود القيام باستخدامه واستخدام زر " إضافة سطر جديد " ينبغي عليك التحويل والتبديل ما بين الكيبورد الأصلي لهاتفك الأيفون ، والكيبورد الآخر الجديد الخاص بتطبيق سناب شات .
ولكي تقوم بتثبيت تطبيق الكيبورد سناب شات SNAPCHAT KEYBOARD 
 قم باتباع هذه الخطوات :
1 - افتح أولا " الإعدادات " الخاصة بهاتفك الأيفون .
2 - اختر الآن " عام " .
3 - اختر بعد ذلك " لوحة المفاتيح " .
4 - من النافذة التي سوف تظهر لك قم باختيار بعد ذلك " لوحات المفاتيح " .
5 - الآن اختر " أضف لوحة مفاتيح جديدة " .
6 - الآن وأخيرا اختر " سناب كيبورد " .
7 - بهذه الطريقة قمت بإضافة الكيبورد الخاص بتطبيق سناب شات ، ومن أجل التبديل بين لوحات المفاتيح على هاتفك الآيفون قم بالضغط على أيقونة الكرة الأرضية الموجودة على لوحة مفاتيح الأصلية لهاتفك الأيفون  وتكون موجودة بجانب أيقونة الميكروفون عادة ، وربما قد تحتاج إلى الضغط عليها أكثر من مرة حتى يتم التبديل بين لوحات المفاتيح الأصلية والسناب شات .
الآن أصبح بإمكانك التمتع بالكتابة في تطبيق سناب شات وإضافة الأيقونات والملصقات والايموجي والزخارف الإسلامية المختلفة على الصور الخاصة بك ، بالإضافة إلى تصميم خط الكتابة الذي تقوم بالكتابة فيه عن طريق تطبيق سناب شات كيبورد من لونه وحجمه ونوعه وزخرفته وما إلى ذلك لتكون متميزا عن غيرك في هذا .

الطريقة الثانية : دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيق إضافي إلى هاتفك الأيفون :

هذه الطريقة تتطلب وجود تطبيقين على هاتفك الآيفون فقط ، وهما تطبيق السناب شات الأصلي أو الذي تستخدمه عادة ، وتطبيق الملاحظات المرفق والمزود به هاتف الأيفون بشكل تلقائي كما هو معروف ، فيمكنك من خلال هذين التطبيقين القيام بإضافة أسطر جديدة إلى الوصف الخاص بالصور دون الاستعانة بأي تطبيقات أخرى ، كل ما عليك هو القيام باتباع الخطوات التالية :
1 - قم بفتح تطبيق الملاحظات الموجود على هاتفك الآيفون .
2 - قم الآن بكتابة النص أو التوضيح أو الوصف الذي تريده مع تضمين الإيموجي التي ترغب بها بكل بساطة وسهولة .
3 - الآن قم بعمل نسخ النص الذي قمت بكتابته كاملا وعلى أسطر متعددة ثم توجه إلى تطبيق سناب شات .
4 - قم بفتح تطبيق سناب شات الذي تستخدمه وإرفاق الصورة التي تود بنشرها مع القيام بلصق النص الذي قمت بنسخه من تطبيق الملاحظات في المكان المخصص له .
وبهذه الطريقة أصبح لك نص مرفق بأكثر من سطر دون الاستعانة بأي تطبيقات أخرى إضافية تقوم بتحميلها على هاتفك الآيفون والذي قد لا تتواجد فيه مساحة إضافية كافية .
ملاحظة : لا شك أن الطريقة الثانية لا تسمح لك باستخدام الزخارف والملصقات والتميز في لون الخط وحجمه ونوعه في الصور التي تود الكتابة فيها ، ولكنها أسهل لعدم حاجتها إلى أي تطبيقات أخرى إضافية .
ما هي ميزات تطبيق سناب كيبورد SNAPCHAT KEYBOARD :
برنامج كتابة اكثر من سطر في السناب شات بدون جلبريك

1 - احتوائه على العديد من الملصقات والايموجي المختلفة التي يمكنك إضافتها إلى النص الذي تقوم بكتابته .
2 - احتوائه على الزخارف الإسلامية التي تعطي النص مظهرا جميلا وجذابا ومتميزا .
3 - تطبيق مجاني ومتوفر باللغة العربية مما يجعله سهل الاستخدام بشكل كبير .
4 - يتولى نشر حسابك الانستقرام عن طريق هذا التطبيق تطبيق سناب شات كيبورد .
ما هي عيوب تطبيق سناب شات كيبورد SNAPCHAT KEYBOARD  :
1 - عدم عمل بعض الخصائص والمميزات الموجودة فيه .
2 - احتوائه على الكثير من الإعلانات التي قد تتسبب في إزعاجك .
3 - اختلاف الإيموجي الموجودة فيه عن الإيموجي الموجودة في تطبيق كيبورد الايفون الاصلي .

ما هي طريقة الكتابه في السناب اكثر من سطر للايفون سناب بورد SNAPCHAT KEYBOARD  :

بعد أن قمنا باستعراض هذا التطبيق الجميل الخاص بأجهزة الأيفون وما يضيفه من زخارف إسلامية إلى النصوص المختلفة ، وإضافة الإيموجي المثيرة والممتعة ، واللعب بالنصوص من حيث لونها وحجمها ونوعها أصبح الآن بإمكانكم الحصول عليه واستخدامه مباشرة عن طريق تحميله من خلال الضغط على هذا الرابط لطريقة الكتابه في السناب اكثر من سطر للايفون
 .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.