تحميل سناب شات الازرق للايفون ++SnapBlue سناب بلس آخر تحديث بدون جيلبريك

0

تحميل سناب شات الازرق للايفون ++SnapBlue سناب بلس يعمل مع الاصلي بدون جيلبريك

حول برنامج سناب بلس الازرق للايفون

تطبيق سناب شات بلس هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة حول العالم ، والذي انطلق في عام 2015 وأصبح يصدر له تحديثات مرة بعد أخرى بما يجعله أفضل في الأداء وفي العمل ، فيضاف إليه ميزات وخصائص إضافية مرة بعد أخرى ليصبح مفضلا عند كثير من المستخدمين . و في هاته المقالة ستتعرف على برنامج سناب بلس الازرق SnapBlue++.
فكل شخص في هذا العالم يستخدم تطبيق السناب شات من أجل التواصل الفوري وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية مع الأصدقاء ومع الزملاء ومع المعارف حول العالم ممن لديه حساب على تطبيق سناب شات وشبكة انترنت كذلك الأمر ، كما يستخدم من قبل من يهتم بالبث الحي والمباشر للأحداث ومشاركة الصور الفورية ومتابعة الأخبار أولا بأول للأصدقاء والمعارف والمشهورين من فنانين ورياضيين وممثلين ورسامين وغيرهم ممن يمتلكون حسابات على تطبيق السناب شات الشهير .
تحميل سناب شات الازرق للايفون


وقد كثرت التطبيقات المعدلة عن تطبيق سناب شات الأصلي وهي تطبيقات البلس المخصصة للآيفون وكل منها يحتوي على مزايا وإعدادات إضافية غير موجودة في تطبيق سناب شات الأصلي والرسمي مما يفيد المستخدمين ويخدمهم ويجعلهم يفضلونه على تطبيق سناب شات الأصلي والرسمي ، ومن هذه التطبيقات المعدلة ما يعمل بجانب السناب شات الأصلي ومنها ما يوقفه عن العمل ويشترط في عمله حذف تطبيق سناب شات الأصلي ، برنامجنا لليوم في هذه المقالة هو تطبيق سناب شات الأزرق المعدل الذي يعمل إلى جانب تطبيق سناب شات الأصلي ولا حاجة إلى القيام بحذفه ، والذي يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات التي تجعله يفوق تطبيق سناب شات الأصلي ويتفوق عليه ويكون أفضل منه بخصائصه ومميزاته الإضافية ، فمما يميز تطبيق سناب شات الأزرق هو خلوه من الإعلانات على عكس التطبيقات البلس الخاصة بالأيفون الأخرى التي تعمل مع وجود بعض الإعلانات المزعجة فيها ، كما أن النظام فيه لا يختلف عن تطبيق السناب شات الأصلي في عمله ونظامه ، فلن تجد اختلافا فيه ولن تواجه أي صعوبة في العمل عليه بل هو مماثل في عمله لتطبيق سناب شات الأصلي العادي بالإضافة إلى وجود بعض المميزات التي يتفوق بها عليه ، و لمتابعة باقي الميزات المخصصة التي يتمتع بها تطبيق سناب شات الأزرق لآيفون تابعوا معنا قراءة المقالة وسوف نزودكم بالرابط الخاص بالتحميل في أسفل المقالة فتابعوا معنا القراءة .

ما هي ميزات تطبيق سناب شات الأزرق لآيفون : 

1 – إمكانية تغيير الموقع في سناب شات الأزرق :
يسمح لك هذا التطبيق المعدل القيام بتغيير موقعك بسهولة من خلاله دون أي مشاكل أو صعوبة ، فقط من خلال الدخول إلى خياراته واختيار تغيير الموقع منه .
2 – اللغة العربية لتطبيق سناب بلس الأزرق :
عندما تقوم بتحميل تطبيق سناب شات الأزرق من أحد المتاجر الصينية سوف تواجه صعوبة في العمل عليه بسبب صعوبة اللغة فيه ، فهو ليس باللغة العربية ولا اللغة الأجنبية وكلا هاتين اللغتين المعروفات في العالم العربي لا تتوفر في التطبيق ، وبناء على ذلك قمنا بتوفير نسخة خاصة بتطبيق سناب بلس الأزرق معربة في إعداداتها وفي العمل عليها ، وذلك لتفادي صعوبة العمل عليه واستخدامه بكل سلاسة وسهولة . 
3 – يمكنك تصوير 6 سنابات مباشرة في 60 ثانية أي في دقيقة في تطبيق سناب شات الأزرق :
تستطيع إجراء تصوير 6 سنابات متعددة سوية الواحدة تلو الأخرى من خلال الضغط مطولا على التصوير وسوف يظهر لديك 6 صور عبارة عن 6 سنابات يمكنك من نشرها ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين . 
4 – وجود فلتر خاص في تطبيق سناب الأزرق لآيفون :
يتمتع هذا التطبيق المعدل باحتوائه على فلتر خاص به ، مما يجعله مميزا لدى كثير من المستخدمين الذين يبحثون باستمرار عن الفلاتر المتعددة والمتنوعة سعيا وراء التغيير والتميز ، فهذا التطبيق تطبيق سناب شات الأزرق يتوفر فيه فلتر خاص به .
5 – إمكانية أن يعمل مع تطبيق سناب شات الأصلي أو الرسمي :
لن تحتاج إلى حذف تطبيق سناب شات الأصلي إن أردت استخدام أو تجربة تطبيق سناب شات الأزرق فهو صمم على نظام يسمح له بالعمل مع توافر النسخة الأصلية من تطبيق سناب شات الأصلي على نفس بيئة هاتف الأيفون .
 إمكانية أن يعمل مع تطبيق سناب شات الأصلي أو الرسمي

6 – يتمتع تطبيق سناب شات أزرق للايفون بقلة الإعلانات فيه :
مما يميز هذا التطبيق المعدل خلوه من الإعلانات المزعجة التي لا يكاد يخلو أي تطبيق معدل منها ، الأمر الذي يزعج كثير من مستخدمي هواتف الأيفون ، فيمكنكم الآن تجربة هذا التطبيق والاستمتاع بهذه الميزة الرائعة .
7 – إمكانية حفظ الصور ومقاطع الفيديو عن طريق تطبيق سناب شات الأزرق :
وهي أهم ميزة فيه ، حيث أنك مع وجود هذه الميزة لن تحتاج إلى التقاط صورة للشاشة أو الاعتماد والاستعانة بتطبيقات أخرى إلى جانب السناب شات في سبيل الحصول على سنابات أي شخص ممن تتابعهم ، في تطبيق سناب شات الأزرق عندما تقوم بمشاهدة أي مقطع أو سناب هناك من ضمن الخيارات يظهر لك خيار حفظه في جهازك إن أردت ذلك .
8 - لا يحتاج تطبيق سناب شات الأزرق إلى إجراء وثوق :
رأينا أن كثير من تطبيقات السناب شات المعدلة تحتاج قبل أن تعمل إلى تغيير في إعدادات الأيفون وإجراء الوثوق في التطبيق المعدل لكي يتم العمل عليه ، أما في تطبيق سناب شات الأزرق فلن تحتاج إلى ذلك وسوف يعمل معك مباشرة .
9 – يتميز تطبيق سناب شات الأزرق بأنه حجمه قليل يبلغ  11 ميجا تقريبا .
10 – يتميز تطبيق سناب شات الأزرق بأنه مجاني رغم خلوه من الإعلانات المزعجة فلن تحتاج معه إلى إجراء أي دفع أو رسوم مالية في سبيل الحصول عليه أو الاستمتاع بتجربتها .
11 – يتميز تطبيق سناب شات الأزرق بالواجهة البسيطة و السهلة في الاستخدام بعيدا عن التعقيد والصعوبة ، فهو في عمله يشبه تطبيق سناب شات العادي الرسمي ولن تجد فيه أي اختلاف يذكر . 
12 - لا يحتاج إلى متجر للتحميل منه :
وذلك لأننا سوف نزودكم برابط تحميل مباشر تحصلون من خلاله على تطبيق سناب شات الأزرق دون أن تضطرون إلى حصول على متجر صيني لكي تقوموا بتحميل هذا التطبيق المعدل من خلاله .
13 - تبادل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات :
يمكنك تطبيق سناب شات الأزرق من إرسال الصور ومقاطع الفيديو واستقبالها من الأصدقاء ، كما يمكنك تبادل التطبيقات المختلفة معهم ، إضافة إلى إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بجودة عالية وصفاء من خلال تطبيق سناب شات الأزرق .
14 - يمكنك فيه تغيير المعلومات الشخصية بسهولة : 
إن احتجت إلى تعديل أي من معلوماتك الشخصية الخاصة بحسابك على تطبيق سناب شات فيمكنك ذلك دون حظر أو منع أو قيد وإنما بسهولة تامة .

طريقة تحميل تطبيق سناب شات بلس الأزرق لآيفون :

بعد أن قمنا باستعراض التطبيق المعدل عن تطبيق سناب شات الأصلي وهو تطبيق سناب شات الأزرق وذكرنا ميزاته وخصائصه التي يتمتع بها أصبح بإمكانكم القيام بتحميله عن طريق الضغط على الرابط التالي الذي سوف تحصلون فيه مباشرة على هذا التطبيق و تستمتعون به . يمكنك أيضا الحصول على سناب الازرق من المتاجر الاخرى مثل Appvalley , Tutuapp و غيرها من المتاجر التي توفر برامج البلس للايفون .
تحميل سناب شات الازرق SnpaBlue++ للايفون

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.