تحميل برنامج اسك بالعربي ASK FM للايفون و الايباد و الموبايل اسك اف ام الجديد

0

شرح و تحميل تطبيق أسك إف إم " Ask.fm " لجميع الهواتف الذكية

تحميل برنامج الاسك

تعريف أسك إف إم , برنامج اسك : 

Ask.fm برنامج اسك هو عبارة عن شبكة اجتماعية تضع تطورا على الخدمات مثل فايسبوك و تويتر و غوغل بلس ، حيث أنها تركز حصريا على الأسئلة والأجوبة التي يتم إرسالها والتعليق عليها من قبل المستخدمين , على Ask.fm كما هو الحال على الشبكات الإجتماعية الأخرى حيث يمكن إنشاء حساب وإعداد قائمة من الأصدقاء ومن ثم إرسال الأسئلة للإجابة عليها , و يمكن أن تدور الأسئلة حول أي موضوع سواء عام أو خاص مع إمكانية وضع احتمالات لا حصر لها , و الغرض من Ask.fm هو إرضاء الفضول من خلال طرح أسئلة للأصدقاء حول أي شيء , و سوف يكونوا قادرين على فعل الشيء نفسه ، و كذلك يعطى أسك إف إم الفرصة للبحث عن مستخدمين آخرين و عرض ملفاتهم الشخصية و رؤية قوائم الأسئلة و الأجوبة الخاصة بهم , Ask.fm يسمح باستيراد جهات الاتصال من الفيسبوك و تويتر و العثور عليها من خلال البحث ، كذلك عطى أسك إف إم قائمة من الأسئلة العشوائية المتاحة , و عند نشر سؤال من الأصدقاء يأتى إشعار بذلك مع سهولة الرد على الأسئلة و يمكن أيضا على أسك إف إم تضمين صورة أو فيديو لتكملة النص , و مع أحدث الإصدارات من Ask.fm يتم عرض خيار لإنشاء أسئلة مجهولة كما تم أيضا إضافة وظيفة البحث وذلك للبحث عن الأسئلة , ويعتبر  Ask.fmفي منتصف الطريق بين الفيسبوك وتويتر حيث لدى Ask.fm ask me عربي  بنية مماثلة لمواقع الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية فمن ناحية فإن أسك إف إم يركز على الاتصالات و الأصدقاء مثل الفيسبوك و من ناحية أخرى حيث طريقة الرد على الأسئلة و كذلك إنشاء الأسئلة و كيفية الوصول إلى قائمة الأصدقاء و التي تشبه تويتر بشكل كبير جدا , ويعتبر أسك إف إم مشبعا للفضول لمن يرغب في التعرف على الأصدقاء بشكل أكثر قربا حيث برنامج اسك Ask.fm هو وسيلة جيدة للقيام بذلك من خلال الأسئلة و الأجوبة العامة التي يمكنك مشاركتها بين الأصدقاء و بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام أسك إف إم للتعرف و لقاء أشخاص آخرين جدد , ومع ذلك فإنه ليس من الممكن العثور على أسئلة من المستخدمين إن كنت لا تعرفهم إذا كانت الأسئلة شخصية بدلا من الأسئلة العامة . البرنامج يشبه الى حد ما برنامج يودل بلس .

هدف شركة أسك إف إم :  

أسست شركة Ask.fm يوروب ليميتد فرضية بسيطة لإصدار موقع وتطبيق أسك إف إم هى أن الأسئلة و الأجوبة هي اللبنات الأساسية للمحادثة و التعبير عن الذات وفهم أعمق للتفاصيل و باعتبار أسك إف إم هى الشبكة الاجتماعية العالمية الوحيدة المبنية على شكل أسئلة وأجوبة فإنها تختلف قليلا عن الشبكات الاجتماعية الأخرى حيث كيفية التعامل مع الأصدقاء من خلال عدسة الاتصالات الاجتماعية و من خلال التبادل الطبيعي للأسئلة والأجوبة ، و يهدف أسك إف إم إلى أن يكون مكانا آمنا و ممتعا و جذابا لمعرفة المزيد عن النفس و استكشاف العالم الاجتماعي , و تكرس قيادة أسك إف إم استثمارات بشكل كبير في مجال التكنولوجيا لجعل خدمة أسك إف إم أكثر أمانا وإيجابية و لكسب المزيد من ثقة المستخدمين .
يسمح موقع وتطبيق أسك إف إم بالدردشة المجهولة ويأخذ شكل سؤال و جواب , و يمكن لأي شخص أن يطرح سؤالا أو يجيب على أسئلة الآخرين .
يقول أندريا كوترايت، كبير موظفي التشغيل في منصة أسك إف إم : "يمكن أن تشهد لغة المراهقين نقلة زلزالية مع عدد قليل من النصوص أو المشاركات و الكلمة أو حتى الرموز يمكن أن تتغير حرفيا كل اليوم" .
و Ask.fm يوروب ليميتد هي شركة خاصة محدودة تأسست في ايرلندا فى 16 يونيو عام 2010 مقرها الرئيسي في ريغا لاتفيا مع وجود مكاتب إضافية في كييف و دنيبرو بـأوكرانيا و عدد الموظفين بها 100 موظف .
برنامج اسك

دليل استخدام موقع و تطبيق أسك إف إم :  

-الاحترام هو أساس مجتمع أسك إف إم حيث ليس من المستحسن إجراء استطلاع للرأي مع صور المستخدمين الآخرين دون موافقتهم حيث يتم إزالة هذا الاستطلاع من قبل الموقع إذا تم الإبلاغ عنه .
-نشر التهديد ، البلطجة و المضايقات فى الأسئلة أو الأجوبة هو دائما غير مقبول على أسك إف إم .
-احترس من خداع الناس أو السخرية مع أناس لا تعرفهم .
-ليست هناك حاجة إلى التظاهر بأن تكون شخص آخر على أسك إف إم حيث أنه لا يسمح بذلك أبدا وإنما يمكن أن تسأل أسئلة مجهولة إذا كنت تريد ، ولكن إنشاء ملف تعريف وهمى لا يتم الموافقة عليه .
-استخدام أسك إف إم لمن هم فوق 13 عام هو شرط السن لحمايتك الخاصة .
-يعتبر نشر الرسائل غير المرغوب فيها أو "جمع الإعجابات " ممنوع  فى أسك إف إم .
-تتوفر الكثير من أدوات التحكم فى الأمان و الخصوصية فى حساب أسك إف إم الخاص بك مثل استخدام الإعدادات أو التقرير " ريبورت " أو الحظر "بلوك " لمنع أي شخص يزعجك .
-يمنع تماما التشجيع على الانتحار أو إصابة النفس أو اضطرابات الأكل مثل فقدان الشهية والشره المرضي على أسك إف إم .
-يمنع إرسال رسائل قاسية .
-احترام الآخرين من مختلف الثقافات و الأجناس و الأديان و التوجه الجنسي على المنصة. فالجميع متساوون و لهم حقوق متساوية , و من غير المقبول نشر محتوى عنصري أو متحيز جنسيا أو دينيا أو تمييزيا بأي شكل من الأشكال .
-يحظر على المنظمات الإرهابية والجماعات المتطرفة العنيفة التي تنوي تشجيع أو ارتكاب أنشطة إجرامية إرهابية أو عنيفة الوجود في أسك إف إم للترويج لأي من حملاتها أو خططها أو الاحتفال بأعمال العنف أو جمع التبرعات أو تجنيد الشباب .
-الذي لا يمكن مشاركته على أسك إف إم و ما هو وغير مناسب للنشر على سبيل المثال لا يسمح بالمحتوى التالي : 
  • صور إباحية أو جنسية صريحة .
  • صور عارية من نفسك أو الآخرين . 
  • الصور التي تروج للعنف مثل الأسلحة والبنادق والسكاكين أو أعمال العنف . 
  • صور الرعب و الجرافيك . 
  • المحتوى الجنسي والمسيء المتعلق بالأطفال و هو غير قانوني وسيتم إبلاغ الشرطة به.

كيفية إنشاء حساب آسك إف إم و دخول برنامج الاسك : 

هناك عدة طرق لإنشاء حساب على أسك إف إم و دخول برنامج الاسك من خلال البريد الإلكترونى أو من خلال التطبيق على الأيفون أو الأندرويد 

الطريقة الأولى لانشاء حساب اسك باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك

فى الصفحة الرئيسية للموقع والموجود رابطها فى أسفل المقالة أو بمجرد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو متجر أبل  سيظهر خيار "الاشتراك". انقر عليه، وسيتم نقلك إلى صفحة التسجيل. أدخل جميع المعلومات المطلوبة، بما في ذلك اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور. ستحتاج إلى هذه المعلومات لتسجيل الدخول إلى حسابك.

الطريقة الثانية باستخدام الشبكات الاجتماعية الخاصة بك مثل الفيسبوك، تويتر و إنستاجرام و عند ذلك لا يلزم كتابة كلمة المرور الخاصة بك في كل مرة ترغب في الدخول إلى حسابك . 

الآن يمكن استكشاف عالم أسك إف إم من خلال البحث عن الأصدقاء و تعديل الملف الشخصي بوضع صورة مناسبة و خلفية جيدة للحساب . 

مميزات موقع و تطبيق أسك إف إم ask.fm عربي : 

-أسك إف إم ستيكر : يمكن وضع العديد من الملصقات فى الأسئلة أو الإجابات مثل 
دخول برنامج الاسك

-إمكانية إضافة بوستات والإجابة على بوستات الآخرين وذلك بطرح المزيد من الأسئلة على إجابة ما وذلك لمتابعة المناقشة بالضغط على السهم المثلث على شكل طائرة أسفل المشاركة وطرح سؤال جديد
ask.fm عربي

-سهولة التعامل مع الإشعارات ومتابعة رؤية الجديد من الأسئلة إذا أضاف أي شخص سؤالا جديدا إلى مشاركتك، فستراه في بريدك الوارد وفي سلسلة المحادثات.
شرح برنامج الاسك

-الحصول على تعبيرات مزاجية متحركة للحصول عليها تحتاج فقط لمشاهدة إعلان حتى النهاية. عندما يتم ذلك، سوف تحصل على تعبيرات مزاجية رائعة على ملفك الشخصي.
ask me عربي

-ميزة شوت اوت : وهى ميزة جديدة بطرح الأسئلة للمستخدمين في مكان قريب فقبل طرح سؤال يمكن اختيار ميزة شوت اوت. لطرح سؤال أو إجراء استطلاع الصور حيث يمكن استخدامه على التطبيق وشبكة الإنترنت. اكتب سؤالك وسوف يتم إرساله إلى الناس في منطقتك، حتى بالنسبة لأولئك الذين لا تتابعهم . و عندما يتلقى المستخدمين السؤال والإجابة عليه، سوف تحصل على إشعار بذلك .أيضا سوف تكون قادرا على تلقي العديد من الأسئلة من المستخدمين في منطقتك. إذا كنت لا ترغب في تلقي أسئلة من مستخدمين آخرين فقط قم بإيقاف تفعيل هذه الميزة  
موقع اسألني ask me

-الأشخاص المفضلين : إذا كنت تحب متابعة ما يفعله بعض الناس فقط ضعها فى "المفضلة" وذلك في التطبيقك، انتقل إلى علامة تبويب المتابعين، ابحث عن الأشخاص المفضلة لديك، وانقر على رمز "النجمة" بجوار اسمه. سيتم إبلاغك عندما يجيب عن سؤال أو يحمل صورة شخصية جديدة أو صورة خلفية جديدة أو تغيير مزاجهم أو عند اتصالهم بالإنترنت.
-خاصية الحظر : من الأشياء الجيدة أن الأشخاص الذين كنت قد حظرتهم لن تتلقى أي إخطار من الإجراءات الخاصة بك بغض النظر عما إذا كانوا يريدون ذلك أم لا.
-سؤال اليوم : كل يوم هناك سؤال جديد وهذا هو السبب في أنه يسمى " سؤال اليوم " وهو يعرض لك لإعطاء إجابات مبتكرة و رؤية من ما أجاب أصدقائك. لا تنتظر وقتا طويلا للإجابة. بعد يوم واحد، يتغير السؤال مرة أخرى إلى سؤال جديد .
-حائط الخلاصة : ساحة مشاركات جديدة في خلاصة الأخبار. فى أيقونة " اكتشاف " مع اكتشاف تكون قادرا على قراءة الأجوبة الأكثر إثارة للاهتمام والعثور على الناس الأكثر شعبية من حولك وسيكون نشاط صديقك العادي على الحائط يعمل كالمعتاد .
انشاء حساب اسك

-وإذا كنت لا ترغب في عرض محتوى حائط الاكتشاف فيمكن إلغاء الاشتراك في هذا الخيار. 
من الموقع فى صفحة الإعدادات قم بإزالة علامة السماح بالنشر فى الخلاصة
تحميل اسك للكمبيوتر

ومن التطبيق فى صفحة الضبط نغلق خيار النشر فى الخلاصة
اسك عربي تحميل

-تعدد اللغات : يدعم التطبيق ما يصل لأكثر من 40 لغة , كيفية تغيير اللغة في ask .
كيفية تغيير اللغة في ask

معلومات وتحميل تطبيق أسك إف إم " Ask.fm " للأيفون والأيباد نظام "اى او اس " :

معلومات تطبيق أسك إف إم " Ask.fm " للأى أو إس :

-الحجم : 173.1 ميجابايت .
-الفئة : التواصل الاجتماعى .
-التوافق : متوافق مع أجهزة أيفون و أيباد و أيبود تاتش .
-المتطلبات : يتطلب نظام التشغيل أي أو إس 9.0 أو أحدث .
-اللغات : الإنجليزية، العربية، الأرمينية، الأذربيجانية، البيلاروسية، البنغالية، البوسنية، البلغارية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الإستونية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الجورجية، الألمانية، اليونانية، العبرية، الهندية، الكورية، اللاتفية، اللتوانية، المقدونية، الملايو، المنغولية، النينورسك النرويجية، الفارسية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، الصربية، الصينية المبسطة، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، التايلاندية، الصينية التقليدية .
-تصنيف الفئة العمرية :  مناسب لمن هم فوق 12 عام .
-السعر : مجاني ويحتوى التطبيق علي إضافات داخلية بمشاهدة الإعلانات . 
-التقييم :  4.8 من 5 .
-الترتيب : يحتل المرتبة رقم 6 فى فئة "الملصقات" والمرتبة الأولى فى فئة "س و ج" فى متجر أبل .
-التحميلات :  أكثر من 215 مليون مستخدم حول العالم .
-تاريخ آخر تحديث :   1 فبراير 2018 .
-رقم الإصدار :  4.10 .
موقع اسألني ask me

المميزات في التطبيق و الجديد فى اخر تحديث برنامج ask.fm عربي : 

  • إضافة موضوعات الأسئلة للإجابة والسؤال على نفس الموضوع أو البوست .
  • طرح الأسئلة على أي صديق – بشكل مجهول أو عام .
  • متابعة الأصدقاء لمعرفة جميع الأسئلة التي أجابوا عليها .
  • إضافة فورية للصور، و الصور المتحركة، أو الفيديو إلى أي إجابة .
  • عرض من أعطى " إعجاب " إجاباتك على الأسئلة .
  • توفير بيئة آمنة حيث يمكن التعبير عن نفسك بحرية .
  • إيقاف الأسئلة المجهولة من أى شخص مزعج  أو مجهول .
  • محفظة التطبيق والتى تحوى جميع الأدوات فى مكان واحد .
  • يدعم المشاركة الأسرية حيث يمكن مشاركة 6 افراد فى تطبيق واحد .
المطور :   Ask.fm Europe, Ltd.             .
رابط التحميل : للأى أو إس من متجر أبل : الرابط آخر الموضوع

معلومات و تحميل تطبيق أسك إف إم " Ask.fm " للهواتف التى تعمل بنظام " أندرويد " :

معلومات تطبيق أسك إف إم " Ask.fm " للأندرويد :

الحجم :  يختلف حسب الهاتف أو الجهاز المستخدم .
الفئة : التواصل الاجتماعى .
التوافق :  متوافق مع الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد .
المتطلبات : يتطلب نظام التشغيل أندرويد 4.1  أو أحدث .
تصنيف الفئة العمرية :  مناسب لمن هم فوق 12 عام  .
السعر : مجاني ويحتوى التطبيق علي إضافات داخلية بمشاهدة الإعلانات . 
التقييم : 4.1  من 5 .
تاريخ آخر تحديث : 2 فبراير 2018 .
رقم الإصدار : 4.9.5   .
التحميلات : من 50 مليون إلى 100 مليون مرة .
برنامج ask.fm عربي

المميزات في التطبيق و الجديد فى اخر تحديث  موقع ask.fm عربي : 

  • إضافة موضوعات الأسئلة للإجابة والسؤال على نفس الموضوع أو البوست .
  • طرح الأسئلة على أي صديق – بشكل مجهول أو عام .
  • متابعة الأصدقاء لمعرفة جميع الأسئلة التي أجابوا عليها .
  • إضافة فورية للصور، و الصور المتحركة، أو الفيديو إلى أي إجابة .
  • عرض من أعطى " إعجاب " إجاباتك على الأسئلة .
  • توفير بيئة آمنة حيث يمكن التعبير عن نفسك بحرية .
  • إيقاف الأسئلة المجهولة من أى شخص مزعج  أو مجهول .
المطور :   Ask.fm Europe, Ltd.
-رابط التحميل : للأندرويد من متجر جوجل بلاى : الرابط آخر الموضوع
-رابط التحميل : للأندرويد بصيغة apk : الرابط آخر الموضوع

تحميل برنامج الاسك لــ أسك إف إم " Ask.fm "  :

الترتيب على موقع الكسا العالمى الآن : يحتل موقع Ask.fm  المرتبة رقم 777 على مستوى العالم وقد وصل الى المرتبة رقم 500 في عام 2017 .
رابط الموقع الرسمى 
https://ask.fm/
ask fm sign up


تحميل اسك للكمبيوتر : انقر هنا
اسك عربي تحميل للاندرويد : انقر هنا APK : انقر هنا
برنامج الاسك للايفون : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.