تقسيم الشاشة في الايفون و فتح تطبيقين في نفس الوقت للايفون ios 11 بدون جلبريك

0

 شرح و تحميل تطبيق دبل براوزر "  Double Browser" لتقسيم شاشة الأيفون و الأيباد بدون جيلبريك

فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك

في الفترة الأخيرة أصبح من المتاح لأجهزة أيفون و أيباد التى تستخدم أنظمة أى أو إس 9 أن تقدم عرض انقسام الشاشة لبعض نماذج الأيباد والأيفون أي فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك ، مما يسمح للمستخدمين لعرض و الوصول إلى اثنين من تطبيقات الأى أو إس في وقت واحد للمرة الأولى  و الآن أصبح ذلك متاح في إصدار أى أو إس 10 ، وسعت أبل إلى تقديم عرض الانقسام من خلال السماح للمستخدمين لعرض موقعين جنبا إلى جنب في متصفح سفاري وذلك بدون جيلبريك أو كسر حماية الأيفون , و أصبح ذلك متاح بكل بساطة و سهولة من خلال تطبيق رائع و سهل و بسيط للغاية وكذلك متاح على متجر أبل بشكل مجانى كما أنه متاح أيضا نسخة إحترافية مدفوعة , يأتى هذا التطبيق فى متجر أبل تحت اسم تطبيق دبل براوزر " Double Browser " , و قد قامت شركة فلوريس " Floris  " المتخصصة فى تطبيقات الأدوات الخاصة بشركة أبل وأنظمة الأى أو إس بتطوير التطبيق عدة مرات بداية من 26 اكتوبر 2013 حيث صدر الإصدار الأول من التطبيق " ver 1.0 " ثم 1.1 و 1.2 و 1.3 و 1.4 وصولا إلى الإصدار الأخير المتاح الآن وهو إصدار 1.5 الذى صدر بتاريخ 19 أكتوبر 2016 و كانت التحديثات لمعالجة المشكلات التى ظهرت فى التطبيق حتى أصبح التطبيق متطورا للغاية و يعمل بسرعة فائقة و بدون أى مشاكل على جميع إصدارات أي أو إس المختلفة بدون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات السيديا أو عمل جيلبريك " jailbreak " للأيفون أو الأيباد . تابع بقية المقال لتتعرف على طريقة تقسيم الشاشه في الايفون و الآيباد .

مميزات تطبيق دبل براوزر " Double Browser" لفتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك

-واجهة سهلة وبسيطة : تطبيق دبل براوزر "  Double Browser" لتشغيل تطبيقين في وقت واحد للايباد و الآيفون  يتمتع بواجهة بسيطة و سهلة الاستخدام و لا يتطلب لأى خبرات  .
-إمكانية التصفح : يمكن تطبيق دبل براوزر " Double Browser "  من تصفح الإنترنت فى متصفح الأيفون الرسمى " سفارى " من خلال نافذتين منقسمتين على نفس الشاشة فى نفس الوقت .
-تطبيق مجانى : يتوفر تطبيق دبل براوزر "  Double Browser"  على متجر أبل بنسخه مجانية و كذلك توجد نسخة مدفوعة أيضا بدون أعلانات .
تقسيم الشاشه في الايفون

-لا يحتاج إلى كسر حماية أبل : من أهم ما يميز تطبيق دبل براوزر "  Double Browser" لفتح تطبيقين في نفس الوقت للايفون و الآيباد بدون جلبريك هو أنه لايحتاج إلى جيلبريك وكسر لحماية الأيفون أو الأيباد كما أنه لا يحتاج توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر .
-تعدد التوافق مع إصدارات الأى او إس : الميزة الرئيسية فى تطبيق دبل براوزر "  Double Browser"  هي أنه متوافق مع جميع إصدارات الأى أو إس القديمة والحديثة حيث يمكنك تقسيم الشاشة في ios 9 أيضا .
-دعم محرك البحث :  يدعم تطبيق دبل براوزر "  Double Browser" محرك البحث جوجل العالمى و الأشهر عبر محركات البحث المتاحة .
-مع تطبيق دبل براوزر "  Double Browser"  أو " المتصفح المزدوج " يتيح اثنين من المتصفحات السريعة و الرائعة و الآمنة و المتاحة في جميع الأوقات و هو يجيب عن سؤال كيف افتح برنامجين في نفس الوقت ؟ .
فتح تطبيقين في نفس الوقت للايفون بدون جلبريك

-يتيح التطبيق Double Browser إمكانية متابعة تويتر أثناء الدردشة في الفيسبوك مثلا .
فتح تطبيقين في نفس الوقت للايفون ios 11

-كما يتيح تطبيق دبل براوزر "  Double Browser"  إمكانية مشاهدة مقطع فيديو أثناء قراءة آخر الأخبار .
فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك

-كذلك إمكانية تصفح موقعين مختلفين على الويب في وقت واحد .
تشغيل تطبيقين في وقت واحد ايباد

-كما يحتوى التطبيق على إمكانية مشاركة الجهاز مع آخرين حيث يدعم الإصدار المدفوع المشاركة العائلية حتى ستة أشخاص فى وقت واحد .
-تطبيق دبل براوزر " Double Browser"  تطبيق عالمى حاز على تقييمات عالية للأيفون و الأيباد فى متجر أبل و على مواقع التطبيقات الخاصة بنظام أى أو إس .

معلومات و تحميل تطبيق دبل براوزر " Double Browser" برنامج لفتح اكثر من حساب للايفون و الآيباد

المطور :  إيمانويل فلوريس " Emanuele Floris " .  
الفئة : أدوات التنقل . 
رقم الإصدار :  إصدار 1.5  .
الحجم : حجم التطبيق  1 ميجابايت للإصدار المدفوع , و حجم 11.4 ميجابايت للإصدار المجانى .
اللغات : يدعم تطبيق دبل براوزر "  Double Browser"  اللغة الإنجليزية .
التوافق : يتوافق تطبيق دبل براوزر "  Double Browser"  مع جميع أجهزة الأيفون و الآيباد و الآيبود تاتش أما للأيفون 6 و أيفون 6 بلس و أيفون 6s و أيفون 6s  بلس فيتطلب نظام التشغيل أي أو إس 11.0 أو أحدث . 
تصنيف العمر : لاستخدام التطبيق يجب أن يكون المستخدم على الأقل 17 سنة لتحميل هذا التطبيق حيث أنه نادرا ما قد يحتوى إعلانات القمار و العنف و المحتوى الجنسي و الكحول و التبغ ، أو استخدام المخدرات و الرعب .
حقوق الطبع والنشر : © إيمانويل عبر متجر أبل .  
السعر : تطبيق دبل براوزر "  Double Browser"  مجاني , كما يتوفر إصدار مدفوع من التطبيق لا يحتوى على أى إعلانات وبسعر 1.99 دولار .

تحميل برنامج تقسيم الشاشه و فتح اكثر من تطبيق في الايفون بدون جلبريك

كما ذكرنا في الفقرات السابقة , برنامج Double Browser يمكنك من القيام لفتح اكثر من برنامج في الايفون و الآيباد دون الحاجة الى القيام بعمل Jailbreak أو كسر حماية الجهاز كما أنه يعمل بشكل جيد .
هذا البرنامج الخاص بفتح تطبيقين في نفس الوقت للايفون ios 11 متوفر في نسختين , إحداهما مدفوعة و الأخرى مجانية و كلاهما متوفران في متجر AppStore الخاص بالآيفون و الآيباد ( من الممكن أن تجد برامج اخرى خاصة من اجل تعدد المهام في الايباد و الآيفون في متجر Vshare ) .
برنامج تقسيم الشاشة في الايباد و الآيباد - النسخة المدفوعة : أنقر هنا
برنامج فتح تطبيقين في نفس الوقت للايفون و الآيباد ios 11 - النسخة المجانية : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.