تحميل برنامج تمبلر Tumblr للايفون و الاندرويد بالعربي و للموبايل مجانا

0

شرح و تحميل تطبيق و موقع تومبلر " Tumblr " لجميع الهواتف الذكية

tumblr download

نبذة عن موقع وتطبيق تمبلر " tumblr download  " : 

 تومبلر هو موقع للمدونات الصغيرة والشبكات الاجتماعية يجمع بين مزايا تويتر إنستاجرام معا وقد أسسه ديفيد كارب " David Karp " في فبراير عام 2007، وهو مملوك لشركة أوث  " Oath Inc. " , وفي غضون أسبوعين اكتسبت الخدمة 75 ألف مستخدم , و يسمح الموقع للمستخدمين بنشر الوسائط المتعددة والمحتويات الأخرى فى مدونة قصيرة الشكل مثل تويتر و يمكن للمستخدمين متابعة مدونات المستخدمين الآخرين , يمكن للمدونين أيضا جعل مدوناتهم خاصة و اعتبارا من 1 نوفمبر 2017 تم نشر أكثر من 375.4 مليون مدونة على تومبلر و اعتبارا من يناير 2016، كان الموقع يستقبل 555 مليون زائر شهريا , و في أوائل يونيو عام 2012  ظهرت أول حملة إعلانية تجارية كبرى على تومبلر بالتعاون مع شركة " أديداس " التي قامت بعمل مدونة خاصة بها على تومبلر لكرة القدم الرسمية واشترت مساحة خاصة لها على تومبلر و جاء هذا الإطلاق بعد شهرين فقط من إعلان تومبلر أنها ستقوم بتفعيل خاصية الإعلانات المدفوعة على الموقع , في عام 2013  أعلنت شركة ياهو شراء تومبلر مقابل 1.1 مليار دولار نقدا وكان العديد من مستخدمي تومبلر غير راضين عن هذه الأخبار مما تسبب في بدء بعض الالتماسات و جمع ما يقرب من170 ألف توقيع رافض للصفقة و ظل ديفيد كارب الرئيس التنفيذي و تم الانتهاء من الصفقة في 20 يونيو 2013 و  لم يتم الوفاء بأهداف مبيعات الإعلانات , و في يونيو 2017 حصلت فيريزون للاتصالات على  ياهو و وضعت ياهو وتومبلر كفروع لها و أعلن " كارب " في نوفمبر 2017 أنه سيغادر تومبلر فى نهاية العام و سيتولى قيادة الشركة جيف دى أونوفريو " Jeff D'Onofrio " , اعتبارا من عام 2011 تلقت تومبلر حوالي 125 مليون دولار من التمويل من المستثمرين , و تلقت تومبلر انتقادات لانتهاكات حقوق الطبع والنشر من قبل المدونين المشاركين و تقبل تومبلر إشعارات إزالة المنشورات المخالفة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية و يمكن للمستخدمين نشر المحتوى غير الأصلي أو إعادة نشر محتوى مأخوذ من مدونة أخرى مع الإسناد , و تعتبر منصة تومبلر ملاذ للعديد من المشاهير و في 21 أكتوبر 2011، أصبح تومبلر أول منصة للتدوين لاستضافة مدونة الرئيس أوباما .
برنامج tumblr عربي

مميزات موقع وتطبيق تمبلر " Tumblr  " :

واجهة المستخدم : واجهة المستخدم والتحكم فيها هي الأداة الأساسية لمستخدمي تومبلر حيث تقدم تغذية حية من المشاركات الأخيرة للمدونات التى تتبعها و من خلال لوحة التحكم يمكن للمستخدمين التعليق و إعادة النشر و تسجيل الإعجاب على المدونات الأخرى التي تظهر على واجهة المستخدم كما تتيح لوحة التحكم للمستخدم تحميل مشاركات نصية أو صور أو مقاطع فيديو أو اقتباسات أو روابط إلى مدونته بنقرة زر يظهر أعلى لوحة التحكم , كما يمكن للمستخدم مشاركة مدوناتهم على حسابات تويتر و فيسبوك . و هاته الواجهة تمكنك من اضافة اقتباسات تمبلر قصيره أو تمبلر اقتباسات يومية .
تحميل برنامج tumblr للايفون

قائمة الانتظار : يستطيع المستخدمون إعداد جدول زمني لتأخير نشر المشاركات التي يقومون بها , ويمكنهم نشر المشاركات على مدى عدة ساعات أو حتى أيام .
برنامج تمبلر بالعربي للايفون

العلامات " الهاشتاج " # : يمكن للمستخدمين مساعدة جمهورهم في العثور على مشاركات حول موضوعات معينة عن طريق إضافة علامات هاشتاج . إذا كان شخص ما سيحمل صورة إلى مدونته ويريد من المشاهدين العثور على الصور، فإنها يضيف علامة # هاشتاج مع موضوع البحث حيث يمكن للمشاهدين استخدام هذه الكلمة للبحث عن المشاركات مع علامة # الهاشتاج .
التحرير بصيغة HTML : تومبلر يسمح للمستخدمين تحرير موضوع المدونة بترميز HTML للسيطرة على مظهر المدونة الخاص بهم , كما يمكن للمستخدمين استخدام اسم نطاق مخصص لمدونة " domain " .
تحميل برنامج tumblr للكمبيوتر

التوافق مع جميع إصدارات الهواتف الذكية :  في عام 2009 تم إصدار تطبيق تمبلر لـ الأى أو إس " IOS " للهواتف الأيفون الذي أنشأه جيف روك وغاريت روس ، و أصبح موقع تومبلر متاحا للهواتف الذكية بلاك بيري في 17 أبريل 2010، عن طريق تطبيق موبيلوكس في سوق بلاك بيري , و في يونيو 2012 أصدرت تومبلر نسخة جديدة من تطبيق الأى أو إس " تومبلر 3.0 " الذى يسمح بدعم الصور عالية الدقة و التحكم أثناء عدم الاتصال كما أن تطبيق الأندرويد متاح أيضا و تم إصدار تطبيق ويندوز فون في 23 أبريل 2013 , وكذلك تم إصدار تطبيق لـ غوغل غلاس في 16 مايو  2013 .
البريد الوارد والرسائل :  تسمح مدونات تومبلر للمستخدمين اختياريا بإرسال الأسئلة، إما بأنفسهم أو بدون الكشف عن هويتهم إلى المدونة للحصول على ردود . كما يعرض تومبلر وظيفة تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل إلى المدونات التي يتابعونها و في 10 نوفمبر 2015، قدم تومبلر وظيفة الرسائل الفورية المتكاملة، مما يسمح للمستخدمين الدردشة فيما بينهم , و قد أتيحت في البداية لمجموعة من 1500 مستخدم , و نظام الرسائل يدعم فقط المحادثات القائمة على النص .
محتوى التحرير في مايو 2012، أطلقت تومبلر لوحة الستوري بورد أو القصص وهي مدونة تدار من قبل فريق تحرير داخلي يضم قصصا و ملفات فيديو حول مدونات ومستخدمين جديرين بالملاحظة على تومبلر . 
خاصية السيف مود " التصفح الآمن " : بالملاحظة هذه الخاصية تحجب الصور الإباحية أثناء تصفح الموقع ويمكن تفعيلها و إغلاقها بسهولة من صفحة إعدادات الحساب .

كيفية إنشاء حساب على موقع وتطبيق تمبلر " Tumblr  "  : 

للتسجيل على تومبلر تحتاج فقط إلى بريد الكتروني وكلمة سر واسم المستخدم
و يمكن التسجيل من خلال الموقع الرسمى أو تطبيق الهاتف الذكى . كما يمكنك تسجيل الدخول تمبلر بنفس الطريقة .

معلومات وتحميل تطبيق تمبلر " Tumblr  " للأيفون والأيباد نظام "اى او اس " :

tumblr شرح

عرب تمبلر

برنامج تمبلر بالعربي للايفون

معلومات تطبيق تومبلر للأى أو إس , برنامج تمبلر بالعربي للايفون :

الحجم : 158.2  ميجابايت .
الفئة : التواصل الاجتماعى .
التوافق : متوافق مع أجهزة أيفون و أيباد و أيبود تاتش .
المتطلبات : يتطلب نظام التشغيل أي أو إس 10.0 أو أحدث .
اللغات : الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والهندية والإندونيسية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والروسية والصينية المبسطة والإسبانية والصينية التقليدية والتركية .
تصنيف الفئة العمرية : مناسب لمن هم فوق 17 عام  لما قد يحتوى على صور ومواد إباحية .
السعر : مجاني . 
التقييم : 4.2 من 5 .
الترتيب : يحتل المرتبة رقم 17 فى فئة " التواصل الاجتماعى " فى متجر أبل .
تاريخ آخر تحديث : 9 فبراير 2018 .
رقم الإصدار : 10.1.1  .
المطور : © 2017 Tumblr, Inc. .
رابط التحميل : للأى أو إس من متجر أبل : الرابط متوفر في آخر الموضوع .

معلومات و تحميل تطبيق تمبلر " Tumblr  " للهواتف التى تعمل بنظام " أندرويد " :

تمبلر انجليزي حب

تمبلر اقتباسات يومية

اقتباسات تمبلر قصيره

تسجيل الدخول تمبلر

تمبلر عربي انجليزي

برنامج تمبلر عربي للاندرويد

معلومات برنامج تمبلر عربي للاندرويد :

الحجم :  يختلف برنامج تمبلر عربي للاندرويد حسب الهاتف أو الجهاز المستخدم .
الفئة : التواصل الاجتماعى .
التوافق : متوافق مع الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد .
المتطلبات : يختلف حسب الهاتف أو الجهاز المستخدم .
تصنيف الفئة العمرية : مناسب لمن هم فوق 12 عام  .
السعر : مجاني  . 
التقييم : 4.4  من 5 .
تاريخ آخر تحديث : 20 فبراير 2018 .
رقم الإصدار : يختلف حسب الهاتف أو الجهاز المستخدم .
التحميلات : من 50 مليون إلى 100 مليون مرة .
المطور : © 2017 Tumblr, Inc. .
رابط التحميل : للأندرويد من متجر جوجل بلاى : الرابط في أسفل الموضوع 

رابط التحميل : للأندرويد بصيغة apk : الرابط في أسفل الموضوع

الموقع الرسمى لــ تمبلر عربي انجليزي " tumblr"  :

الترتيب على موقع الكسا العالمى الآن : يحتل موقع tumblr.com  المرتبة رقم 56 على مستوى العالم و 24 فى الولايات المتحدة الأمريكية .
رابط الموقع الرسمى  تحميل برنامج tumblr للكمبيوتر: الرابط في آخر الموضوع .

تحميل برنامج تمبلر Tumblr للايفون و الاندرويد بالعربي و للموبايل 2018 مجانا برابط مباشر الاصدار الجديد

للكمبيوتر : انقر هنا
 برنامج تمبلر عربي للاندرويد :
صيغة  APK : انقر هنا
للآيفون : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.