تشغيل رقمين واتس اب 2 بلس جي بي في جهاز واحد للاندرويد GBwhatsapp

0
إن تطبيق الواتس اب whatsapp هو من التطبيقات المهمة في حياتنا اليومية و الذي يتيح لك التواصل مع أصدقائك و أهلك و أقربائك و زملائك و رؤسائك في العمل ، حيث أنه يسمح لك بالقيام بالعديد من الأعمال وإنجاز الكثير من خلال تطبيق الواتس اب  whatsapp أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة والمهمة جدا .
و في حال كنت تمتلك رقمين أي شريحتين في جوالك فلا شك أنك بحاجة إلى تطبيقين واتس آب من أجل تفعيل الرقمين عليها و تشغيل واتس اب 2 مكرر للاندرويد   ، غير أن هذا الأمر لا يتم إلا بوجود روت على هاتفك الأندرويد ، و كثير منا لا يريد عمل روت لجهازك الأندرويد و فقدان الأمان و عدم تعرض جهازه للخطر ، وبناء على ذلك قمنا بتوفير طريقة جديدة تمكنك من تفعيل الشريحه التين بجهازك الأندرويد دون أن تقوم بعمل روت لهاتفك ، و لكي تتعرف على هذه الطريقة وتقوم بتطبيقها تابع معنا قراءة هذه المقالة كاملة .

ما هو تطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp للأندرويد :


في الحقيقة لا شك أنه لديك تطبيق واتس اب whatsapp  الأصلي أو الرسمي في جهازك الأندرويد ، و في حال رغبتك بتفعيل رقم آخر على نفس جهازك الأندرويد فيمكنك ذلك من خلال تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق whatsapp++ العادي تفعيل رقم ثاني على جهازك الأندرويد ، فتحصل بذلك على تطبيق واتساب الرسمي أو الأصلي لرقم واحد ، و تطبيق واتس اب بلس للرقم الثاني .
ولكن هناك تطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp يتميز بالكثير من الخصائص والإعدادات الإضافية غير الموجودة في تطبيق واتساب الرسمي او العادي ، و هذا التطبيق يتيح لك تفعيل رقمين واتس اب على نفس الجهاز و على نفس التطبيق بجهات اتصال مشتركة لكن برقمين مختلفين ، و بذلك تحصل على الإعدادات الإضافية الموجودة في تطبيق واتساب جي بي بلس GBwhatsapp دون أن تحتاج إلى الوتس اب الاصلي ، و لكي يعمل تطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp على جهازك لا بد من حذف تطبيق الوتس اب الاصلي ، و ذلك لأنه لا يمكن أن يعمل التطبيقين معا ، إما الأصلي و إما البلس .
إذاً أصبح الآن بإمكانك تحميل تطبيق جي بي واتس اب بلس على هاتفك الأندرويد و الاستمتاع بالميزات والخصائص الكثيرة التي يحتوي عليها تطبيق جي بي واتساب GBwhatsapp بلس و استخدام رقمين مختلفين عليه و الاشتراك بنفس جهات الاتصال بسهولة تامة وبعيدا عن التعقيد أو عمل روت أو استخدام الكثير من التطبيقات أو الحاجة إلى جوال آخر في سبيل تفعيل الرقم الثاني عليه على تطبيق الواتس اب .

ما هي مميزات وخصائص تشغيل واتس اب 2 مكرر للاندرويد   جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp للأندرويد :


1 - مجاني : إن تطبيق جي بي واتس اب بلس  GBwhatsapp مجاني بالكامل سواء في تحميله أو في استخدامه ، و هو لا يحتاج إلى رسوم أو تكاليف لكي تستطيع العمل عليه .
2 - لا يحتاج إلى وجود أو عمل روت على هاتفك الأندرويد : بتطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp لا يعمل بتعقيد و إنما بسهولة مطلقة فلا يحتاج إلى وجود روت بالضرورة على هاتفك الأندرويد لكي يعمل .
3 - مظهر جذاب : يتمتع تطبيق جي بي واتس اب بلس تشغيل واتس اب 2 مكرر للاندرويد  GBwhatsapp بواجهة أنيقة و جذابة و تصميم رائع يشبه فيه تصميم تطبيق واتساب الرسمي أو الأصلي .
4 - سهل الاستخدام : يعتبر تطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp سهل الاستخدام و لا يحتاج إلى خبرة أو دراية كبيرة بتطبيقات الأندرويد من أجل الانتفاع بميزاته و خصائص الإضافية التي يتفوق بها على تطبيق واتساب الأصلي .
5 - الثيمات : يمكنك تغيير تصميم وألوان تطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp من خلال الإعدادات الخاصة بالثيمات ، حيث أنه يوفر لك الكثير من المواضيع أو الثيمات التي يمكنك الاختيار من بينها للتمتع بمظهر جميل و جذاب وللشعور بالراحة في أثناء استخدامه ، كما يمكنك اختيار الألوان المناسبة لذوقك مع المجموعة الكبيرة من الثيمات التي يزودك بها تطبيق جي بي وتس اب بلس GBwhatsapp للأندرويد .
6 - إخفاء تم التسليم : إن كنت تريد الحفاظ على خصوصيتك بدرجة كبيرة فيمكنك إلغاء إشعار تم التسليم الخاصة بالرسائل التي تصلك من الأصدقاء لتقوم بالرد عليها في الوقت الذي يناسبك .
7 - إخفاء تم القراءة : كذلك تستطيع قراءة الرسائل في الوقت الذي ترغب به و لن يشعر بذلك الطرف الآخر ( أي المرسل ) مما يضمن لك الراحة والخصوصية التامة أثناء استخدامك لتطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp للأندرويد . 
8 - إعدادات خاصة بالمجموعات و جهات الاتصال المفردة : فيمكنك من خلال تطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp إخفاء القراءة و تم التسليم و جاري الكتابة إما فقط للمجموعات أو فقط لجهات الاتصال أو لكليهما ، فيمكنك تحديد ذلك بناء على رغبتك و أهمية ذلك عندك . 
9 - إخفاء جاري الكتابة : لن يقوم الطرف الآخر ومعرفة الوقت الذي تقوم به في الكتابة في صفحته من خلال تطبيق جي بي وتس اب بلس GBwhatsapp للأندرويد . 
10 - الستوري : يمكنك أيضا مشاهدة الستوري  أو القصص الخاصة بأحد الأصدقاء أو بجميعهم في حالة التخفي ، أي دون أن يعلم الطرف الآخر بمعرفة ذلك .
11 - إخفاء آخر ظهور : يمكنك أيضا تقييد الوصول إلى اخر ظهور لك إن رغبت بذلك .
12 - إخفاء متصل الان : يمكنك أيضا إخفاء رؤية أنك " متصل الآن " .
13 - تفعيل أكثر من رقم : يمكنك تفعيل رقمين على هذا التطبيق مع الاشتراك بجهات الاتصال ، وتتحكم بالرقمين من خلاله .
ملاحظة : عند قيامك باستخدام  تطبيق تشغيل رقمين واتس اب 2 بلس جي بي في جهاز واحد للاندرويد جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp للأندرويد وقمت بإلغاء ظهور التسليم والقراءة وجاري الكتابة فسوف يؤدي ذلك إلى بطء وصول الرسائل إليك وذلك يعود إلى أن هذه الخيارات والإعدادات تتطلب استهلاكا إضافيا من شبكة الانترنت .

طريقة تحميل تطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp للأندرويد :


لقد أصبح الآن بإمكانك القيام بتفعيل تشغيل واتس اب 2 مكرر للاندرويد   رقمين على نفس التطبيق وهو تطبيق جي بي واتس اب بلس GBwhatsapp للأندرويد دون الحاجة إلى تحميل أكثر من تطبيق على نفس الجهاز ، و دون الحاجة إلى تكرار تطبيق الواتس اب whatsapp الرسمي والأصلي ، أو عمل روت على جهازك من أجل الحصول على تطبيق ثاني للواتس اب لتفعيل الرقم الثاني عليه .
ولكي تقوم بتحميل تطبيق جي بي واتساب بلس للأندرويد GBwhatsapp و استخدام تفعيل الرقم الثاني قم بالضغط على هذا الرابط للحصول عليه .
جدير بالذكر أنك لن تتمكن من الحصول على هذا التطبيق من خلال متجر سوق جوجل بلاي . و من الممكن أن تجده متوفرا في متجر التطبيقات المدفوعة مجانا ابتويد .
ملحوظة هامة : العديد من مستخدمي جي بي واتس اب بلس قاموا بالتشكي من الاعلانات الكثيرة في التطبيق , لذا فإننا نفضل استخدم برنامج واتساب الذهبي .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.