حل مشكلة توقف برامج البلس من الارنب الصيني من خلال برنامج Nesstool

0

نيستول حل مقترح لمشكلة توقف برامج البلس من متجر توتو 

يميل الكثير من مستخدمي الهواتف إلى استخدام البرامج المعدلة بدلا من الرسمية و التي تتميز بكثير من الخصائص والإعدادات الإضافية التي لا يمكن الاستغناء عنها ، و التي تكون مميزة لدى كثير من المستخدمين و هم بحاجة إليها في عملهم الدائم على هذه التطبيقات المختلفة ، ومن هذه التطبيقات المعدلة عن التطبيقات الرسمية تطبيق ( واتس اب بلس – و تطبيق سناب شات بلس – و تطبيق انستغرام بلس ) و غيرها الكثير من التطبيقات المعدلة إلى جانب العديد من الألعاب المعدلة أيضا .
حل مشكلة توقف برامج البلس من الارنب الصيني من خلال برنامج Nesstool

فهذه التطبيقات المعدلة الكثيرة و المتعددة تفيد كثيرا في الحفاظ على الخصوصية كما أنها تفيد في الاحتفاظ بالملفات التي لا تسمح التطبيقات الرسمية بالاحتفاظ به ، مثل الاحتفاظ بالستوري الخاص بالأصدقاء في تطبيقات الواتس اب و تطبيق السناب شات و تطبيق الانستغرام ، فكل من هذه التطبيقات النسخ الرسمية منها لا تسمح بحفظ الستوري بشكل سهل و بسيط و لذلك جاءت هذه التطبيقات المعدلة عن الرسمية لتسمح للمستخدمين بالحصول على ما هو غير مسموح او متاح في النسخ الرسمية من هذه التطبيقات المتعددة سواء الوتس أب أو الانستغرام والسناب شات أو غيرها .
إلا أن هناك التطبيقات المعدلة التي يتم تحميلها على هواتف الأيفون ذكرنا سابقا أنه لا يمكن تحميلها بواسطة متجر أبل ستور و إنما يتم تحميل تطبيق واتس اب بلس و سناب شات بلس و غيرها من تطبيقات البلس عن طريق تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper ، و لكن هذه التطبيقات بعد تحميلها من هذا المتجر الصيني تعاني في بعض الأحيان من التوقف المفاجئ لها بالإضافة إلى توقف المتجر الصيني توتو هيلبر ، و لذلك في هذه المقالة قمنا باستعراض الطريقة الصحيحة والفعالة من أجل الحفاظ على عمل تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر إلى جانب عمل تطبيقات البلس المعدلة على هواتف الأيفون حصرا ، و ذلك لأن التطبيقات المعدلة على الأيفون فقط هي بحاجة إلى التحميل من خلال تطبيق توتو هيلبر المتجر الصيني .
وفي هذه الطريقة التي سنعمل فيها على بقاء الوثوق بهذه التطبيقات تحتاج إلى تحميل تطبيق أو أداة على جهازك الأيفون تدعى أداة  نيس تول  nesstool ، و من الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يعتمد في عمله على إنشاء اتصال vpn .

كيف يعمل تطبيق أو أداة نيس توول  ness tool في هواتف الأيفون :

أولا لكي تقوم بإتاحة عمل التطبيقات المعدلة أطول فترة ممكنة عليك أولا بتحميل تطبيق أو أداة نيس تول nesstool من خلال الضغط على هذا الرابط .
بعد أن تقوم بتحميل أداة أو تطبيق نيس تول قم بتثبيته ثم اذهب لتفعيل الوثوق به لأنك في حال قمت بفتحه قبل الوثوق به سوف تظهر لك رسالة تطلب منك إجراء الوثوق به ، و لكي تقوم بتفعيل الوثوق بأداة نيس تول nesstool قم أولا بالذهاب إلى الإعدادات الخاصة بجهازك الأيفون ، ومن ثم اختر " ملفات التعريف وإدارة الجهاز " ، بعد ذلك قم بالنقر على خيار " Morton metal spinning Inc " ، ثم اختر الوثوق في " Morton metal spinning Inc " ، أخيرا اختر " الوثوق " .
بعد أن تقوم بتثبيت تطبيق أو أداة نيس تول nesstool على جهازك الأيفون و القيام باتباع الخطوات الخاصة بعمل الوثوق الخاص بالتطبيق على جهازك قم الآن بفتح تطبيق أو أداة نيس تول nesstool .
بعد أن تقوم بفتح هذا التطبيق سوف تظهر لك نافذة فيها دائرة في منتصف الشاشة ، يطلب منك الضغط عليها لكي يتم إنشاء شبكة اتصال vpn لتقوم بتفعيل الحماية على جهازك ، و بعد أن تقوم بالضغط على هذه الدائرة الموجودة على شاشة جهازك سوف تظهر لك رسالة مفادها أن تقوم بالسماح لهذا التطبيق أو الأداة بإنشاء شبكة الحماية " vpn " و لذلك قم بالضغط على كلمة " سماح " أو كلمة " allow " حسب اللغة الخاصة بجهازك الأيفون .
و لكي يبدأ التفعيل الخاص بأداة نيس توول يتوجب عليك الضغط على الزر الخاص بالشاشة الرئيسية في جهازك الأيفون .
أخيرا سوف يتحول لون الدائرة التي قمت بالضغط عليها إلى اللون الأخضر وذلك دليل على تفعيل أداة أو تطبيق نيس تول nesstool على هاتفك الآيفون وعمله بنجاح .
الآن اترك تطبيق أو أداة نيس توول nesstool يعمل في خلفية جهازك الأيفون ، و يجب الانتباه إلى عدم إغلاقه أبدا و ذلك لكي تضمن استمرار عمل المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper و تطبيقات البلس من وتساب بلس و تطبيق سناب شات بلس و تطبيق انستغرام بلس و غيرها من التطبيقات التي تحتاج إليها و إلى العمل عليها لأطول فترة ممكنة ، و لذلك عليك الانتباه إلى استمرار عمل تطبيق أو أداة نيس تول على هاتفك الآيفون في الخلفية .
فهذه الأداة أو الخلفية يقوم أساس عملها على انشاء شبكة وهمية " " vpn تسمح باستمرار عمل التطبيقات المعدلة عن التطبيقات الرسمية إلى جانب استمرار عمل المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper دون توقف أو انقطاع لأطول فترة ممكنة .
تنبيه / ملاحظة : إذا كنت تعمل على أكثر من متجر صيني و قمت بتحميل العديد من المتاجر الصينية على جهازك الأيفون و التي تحتاج إليها مثل متجر ( أب فالي  app valley – و تطبيق تويك بوكس tweak box ) فإنك عندما تقوم بتحميل أداة أو تطبيق نيس تول فإن هذه المتاجر الصينية الأخرى كلها سوف تتوقف عن العمل و لن تتمكن من استخدامها أو العمل عليها في الوقت الذي تستخدم فيه أداة أو تطبيق نيس تول nesstool في الفترة التي يعمل فيها في خلفية جهازك الأيفون ، و لكي تتمكن من عمل هذه التطبيقات " المتاجر الصينية " في حال كنت بحاجة إليها كثيرا يمكنك القيام بحذف أداة نيس تول nesstool .

طريقة تحميل تطبيق أو أداة نيس تول nesstool على جهازك الأيفون :

لكي تقوم البرامج المعدلة و تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper لأطول فترة ممكنة تحتاج إلى إنشاء شبكة وهمية على هاتفك الآيفون تسمح لك بذلك وتقوم بالسماح بعمل التطبيقات التي لم تقم بتحميلها رسميا عن طريق تطبيق المتجر الرسمي لهواتف الأيفون أبل ستور apple store ، فيعمل على إضافة اتصال وهمي يسمح بعدم إقفال أو تعطيل هذه التطبيقات المعدلة و استمرار العمل عليها لأطول فترة ممكنة عن طريق هذه الأداة المساعدة في هاتفك الأيفون .
و لكي تقوم بتحميل أداة أو تطبيق نيس تول على هاتفك الآيفون يمكنك ذلك من خلال الضغط على هذا الرابط للقيام بتحميلها و تثبيتها وإجراء الوثوق بها و استخدامها و الاستمتاع بكافة التطبيقات المعدلة و تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper لأطول وقت ممكن .
تحميل نيستول من المتجر الصيني Tutuapp

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.