تحميل انستقرام بلس للايفون بدون جلبريك و الايباد ++Instagram انستقرام ثاني

0

تحميل انستقرام بلس للايفون بدون جلبريك و الايباد ++Instagram انستقرام ثاني

انستقرام بلس للايفون بدون جلبريك

تطبيق الانستقرام Instagram هو من التطبيقات المشهورة ذات الصلة بمواقع التواصل الاجتماعي ، فهو مشهور خاصة بنشر الصور و الفيديوهات ، سواء كانت صفحات علمية أو تثقيفية أو تعليمية ، و هناك صفحات رياضية و أخرى فنية خاصة بفانز الفنانين و متابعيهم ، فهناك الكثير من الصفحات المتنوعة التي يمكن متابعتها والاشتراك بها تبعا لاهتماماتك و شغفك .
انستقرام بلس

كما أن كل شخص أصبح الآن لديه حساب على تطبيق أنستغرام ينشر فيه صوره و اهتماماته و يتابع أصدقائه و الحسابات المفضلة له فقد حظي تطبيق الانستغرام بشهرة واسعة حيث أنه متوفر لهواتف الأندرويد و كذلك هواتف الأيفون أيضا .
غير أن هناك من لا يعجبه هذا التطبيق بسبب فقدانه للكثير من الخواص والمميزات التي يحتاج إليها في تصفحه ، في تطبيق الانستغرام للأندرويد و الآيفون يتيح لك القيام بنشر الصور بين المتابعين لرؤيتها و لكن لا يسمح لأحد بتحميلها و الاحتفاظ بها ، فعندما تعجبك صورة ما أو مقطع فيديو فإنك لن تستطيع الاحتفاظ به للعودة إليه مجددا أو لكي تشاركه أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، و هذا يشكل مشكلة كبيرة لدى مستخدمي تطبيق انستغرام ، كذلك لا يمكنك القيام بتكبير صورة الانستغرام حسابات الأصدقاء فلا يمكنك رؤيتها إلا مصغرة و هي في وضعها في التطبيق .
كذلك بعض النسخ الخاصة بالانستقرام لا تتيح الكتابة في البايو " البايو هي مساحة من البروفايل الخاص بك يتيح لك التعريف بنفسك فيه ومشاركة معلومات عنك مثل اسمك و عمرك و مكان إقامتك و كذلك اهتماماتك مثلا أو جامعتك و ما تريد من أصدقائك و مستخدمي تطبيق الانستغرام بشكل عام معرفته عنك و حولك " فهناك بعض نسخ الانستغرام لا تتيح الكتابة في البايو أو نسخ البايو الخاص بالأصدقاء ، و لذلك قمنا بكتابة هذه المقالة الآن التي ستوفر لكم الحل لجميع هذه المشاكل التي تقلق مستخدمي تطبيق الانستغرام ، و هو تطبيق انستقرام بلس instagram++ للأيفون .

ما هي ميزات تطبيق انستغرام بلس instagram++ للأيفون :

1 – حفظ الصور و مقاطع الفيديو : يتميز تطبيق انستقرام بلس instagram++ للأيفون بقدرته على حفظ جميع الصور و المقاطع المرئية التي تريد الاحتفاظ بها عن طريق التطبيق نفسه دون الحاجة للاستعانة بتطبيقات أخرى مثل تطبيق سناب تيوب و غيرها من التطبيقات التي تتم بواسطتها تحميل صور و فيديوهات تطبيق الانستغرام .
2 – مشاهدة الصورة بحجمها الكامل : كما نعلم أن تطبيق الانستغرام يتيح مشاهدة الصورة الشخصية الخاصة بحسابات الانستغرام كما هي في الحساب دون القدرة على فتحها أو تكبيرها ، أما مع تطبيقنا لليوم تطبيق انستغرام بلس instagram++ للأيفون يمكنك الآن القيام بفتحها في حجمها الطبيعي و رؤيتها واضحة و كبيرة في ذات الوقت .
3 – طريقة عرض مميزة : كما هو معروف في تطبيق انستغرام الرسمي للأيفون يتم عرض الصور و مقاطع الفيديو و كل ما يقوم الأصدقاء بنشره بشكل متتابع البوست يتلوه البوست الآخر ، أما في تطبيق انستقرام بلس للايفون بدون جلبريك instagram++ للأيفون يتم عرض المنشورات من قبل الأصدقاء على شكل شبكة يمكنك مشاهدتها و فتح ما تريد منها كالشبكة التي تظهر لك في قائمة البحث في تطبيق الانستغرام الرسمي .
4 – الكتابة في البايو " Bio " : في بعض النسخ الخاصة بتطبيق الانستغرام لا يتيح لك إمكانية كتابة البايو و التعريف بنفسك و بهواياتك تتم مشاهدتها عند أصدقائك ، أما مع تطبيق انستغرام بلس instagram++ للأيفون يمكنك الآن كتابة ما ترغب به دون مشاكل أو قيود و التأكد من حسابات أصدقائك بوجود البايو الخاص بك على البروفايل الشخصي لك .
5 – نسخ بايو الآخرين و نسخ التعليقات : في حال أعجبك البايو الخاص بأحد الأصدقاء يمكنك نسخه كما هو و وضعه في البايو الخاص بك عن طريق تطبيق انستغرام بلس instagram++ للأيفون دون الحاجة إلى كتابته من جديد بنفسك ، فهو سيتم نسخه و لصقه تلقائيا دون جهد أو تعب ، كما يمكنك أيضا القيام بنسخ التعليقات ، فهناك بعض التعليقات التي نراها تكون عبارة عن أبيات شعرية و أخرى جملا و أشعار أو خاطرة أو فائدة ، يمكن القيام بنسخها جميعا بسهولة و بغير مشاكل مع تطبيق انستغرام بلس instagram++ للأيفون .
6 – معرفة من يتابعك من الأصدقاء : بما أن تطبيق الانستقرام قائم على نظام المتابعة فهناك بعض الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم ولا تعلم إن كانوا قد قاموا بمتابعتك أم لا ، قيمكنك الآن مع تطبيق انستغرام بلس instagram++ للأيفون القيام بمعرفة كل شخص إن كان يقوم بمتابعتك أم لا من خلال الصفحة الشخصية الخاصة  بكل صديق .
6 – مجانية التحميل و الاستخدام : إن هذا التطبيق تطبيق انستغرام بلس instagram++ للأيفون مع جميع مميزاته و خياراته الإضافية هو تطبيق مجاني تماما و لا يحتاج إلى دفع أي رسوم في سبيل الحصول عليه أو في سبيل استخدامه .
لا ننسى ان برنامج الانستقرام بلس هو من بين برامج البلس للايفون و التي يمكنك تنزيلها مباشرة من متجر الارنب الصيني TutuHelper .
انستقرام بلس ايفون

طريقة تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون و الايباد instagram++ :

انستقرام بلس للايفون ios 10 و ios 11 متوفر للتحميل برابط مباشر .
يتميز هذا التطبيق تطبيق انستغرام بلس instagram++ للأيفون بالكثير من الخيارات و الإعدادات الإضافية التي تجعل منها خيارا مميزا و مفضلا لدى كثير من المستخدمين حيث أنه يتفوق على تطبيق الانستغرام الرسمي في كثير من الخصائص التي يحتاجها أي مستخدم لتطبيق الانستغرام خلال تصفحه اليومي ، فهو يوفر عليه الكثير من الجهد و التعب و التخلص من الذاكرة الممتلئة من البرامج الأخرى المساعدة و المتممة لتطبيق الانستقرام الرسمي ، و لكي تقوموا بتحميل هذا التطبيق وتجربته و الاستمتاع به يمكنكم تحميله من خلال هذا الضغط على هذا الرابط ليقوم بالتحميل مباشرة و القيام باستخدامه و الاستمتاع به .
لا تنسى تنزيل متجر الارنب قبل الضغط من الفقرة السابقة على الرابط اسفله .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.