احصل على 3 نسخ من تطبيق bbm 2 للايفون عثمان مكرر

0
إن تطبيق بي بي ام BBM هو من تطبيقات التواصل الاجتماعي المشهورة والشائعة على أجهزة الأندرويد و الأيفون ، فهو يتيح لك إرسال الرسائل النصية وإجراء التشات مع الأصدقاء أو الزملاء أو الأقارب ، و كذلك يمكنك إجراء المكالمات الصوتية و المكالمات المرئية من خلاله ، ولذلك يرغب الكثير من مستخدمي هواتف الأيفون في الحصول عليه ، و ربما تود في تكراره و الحصول على أكثر من نسخة منه و ذلك يمكنك من خلال عمل جيلبريك لهاتفك الآيفون ، فيمكنك بواسطة استخدام الجيلبريك تكرار التطبيقات التي تريدها و الحصول على نسخ مختلفة ومتكررة منه لتفعيلها على أرقام مختلفة أو على بريد إلكتروني ، أما في حال لم تكن ترغب أو لم تفضل عمل جلبريك للأيفون أو الآيباد الخاص بك فيمكنك ذلك أيضا و عمل تكرار لهذه التطبيقات من خلال هذه المقالة التي سنعرض عليكم الطريقة من خلالها ، فتابعوا معنا قراءة المقالة و سوف نزودكم بالرابط الخاص بالتطبيقات المكررة لتطبيق بي بي ام (BBM2  - BBM1  ) تقوموا بتحميله على هواتفكم الأيفون أو الأيباد .
هاته النسخة تعتبر أيضا بمثابة بي بي ام عثمان مكرر للايفون , يمكنك استخدامها في حالة توقف النسخة المتواجدة في المتجر الصيني عن العمل .

طريقة الحصول على تطبيق بي بي ام 1 ، و تطبيق بي بي ام 2 (BBM2  - BBM1  )  للأيفون :

لكي تحصل على تطبيقات مكررة من تطبيق بي بي ام التطبيق الخاص بالتواصل الاجتماعي يجب عليك أولا القيام بتحميل أحد المتاجر الصينية الخاصة بتحميل التطبيقات المكررة البلس على هاتفك الآيفون ، و هي متاجر كثيرة توفر ذلك وننصحك بتطبيق توتو هيلبر tutu helper  يمكنكم القيام بتحميله ومن ثم القيام بتثبيته على هاتفك الآيفون ، و بعد ذلك القيام بتحميل تطبيقات البلس المكررة من خلاله أو من خلال الروابط التي سوف نضعها لكم في أسفل المقالة .

ما هي ميزات تطبيقات (BBM2  - BBM1  )  للأيفون :

تحميل بيبي ام 2 للايفون

إن هذه التطبيقات المكررة لا تختلف في عملها عن تطبيق بي بي ام الأصلي الرسمي و نذكر من هذه الميزات الكثيرة ما يلي :
1 - إمكانية إجراء الرسائل الكتابية و تبادلها مع الأصدقاء و إجراء الشات فيما بينكم .
2 - إجراء المكالمات الصوتية مع الأصدقاء و كذلك المكالمات المرئية ، و تتمتع من خلال هذه المكالمات بالسرعة العالية و الأداء العالي و سرعة الانترنت بالنسبة إليك و للطرف الآخر ، فلا تشعر بثقل أثناء إجراء المكالمات الصوتية والمرئية بواسطة تطبيقات بي بي ام .
3 - توفر الخصوصية الكبيرة عليه : وذلك أنك إذا أراد أحدهم إضافتك ولم ترغب بتزويده بالرقم الخاص بك فيمكنك إعطاؤه رمز PIN خاص بحسابك عليه ليقوموا بإضافتك من خلاله .
4 - تفعيل أكثر من رقم أو عن طريق البريد الإلكتروني : من خلال النسخ المكررة من تطبيق بي بي ام (BBM2  - BBM1  )  أصبح بإمكانك استخدام كل أرقامك من أجل تفعيلها ، وتخصيص أحدها للأصدقاء و أحدها للعمل ، أو إمكانية تفعيل هذه النسخ بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بك .
5 - القنوات المتنوعة : بعد أن تقوم بإنشاء حساب على تطبيق بي بي ام سوف تجد العديد من القنوات المختلفة و المتنوعة التي يمكنك الاطلاع عليها وتصفحها .
6 -  ميزة الرسائل المؤقتة و المؤقت الخاص بها ، حيث يمكنك القيام بإرسال بعض الرسائل إلى أصدقائك و تحديد مهلة يمكنك بعدها القيام بحذف هذه الرسائل من طرفك و من الطرف الآخر ، و بذلك يمكنك من إرسال رسائل مؤقتة بمدة محددة .
7 - إمكانية إضافة الأصدقاء : هناك عدة طرق تستطيع من خلالها إضافة الأصدقاء على تطبيقات البي ام ام المكررة (BBM2  - BBM1  )  مثل طريقة الرسائل النصية ، و كذلك طريقة الرمز الخاص بالحساب PIN .
8 - استخدام تطبيقات المتاجر الصينية : لا يمكنك الحصول على التطبيقات المكررة من تطبيق بي بي ام إلا من خلال تحميل أحد المتاجر الصينية مثل كويك بوكس وتطبيق توتو هيلبر و غيرها من التطبيقات المتاجر الصينية الخاصة بتحميل الألعاب و التطبيقات على أجهزة الأيفون و الأيباد .
9 - إن معظم مستخدمي تطبيق بي بي ام هم من فئة الشباب و الصغار ، بعكس غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي .
10 - سهولة الاستخدام : يتميز تطبيق بي بي ام و التطبيقات المكررة منه (BBM2  - BBM1  ) بسهولة استخدامه و بساطته وخلوه من التعقيد بالإضافة إلى ألوانه البعيدة عن التشويش والفوضى فيها .
11 - قائمة التحديثات : يوجد في تطبيقات بي بي ام قائمة بعنوان " التحديثات " حيث يظهر فيها تنبيهات متجددة باستمرار تفيد تحديث الصورة الشخصية لأحدهم و كتابة حالة جديدة لأحد آخر ، و جميع التغييرات التي يجريها مستخدمي هذا التطبيق على حساباتهم فتظهر تباعا تنتبه إليها و تشاهد ما يهمك منها .
12 - ميزة النكز ( PING ) : يمكنك من خلالها في حال كان هناك أمر مستعجل تريد الحديث فيه مع أحد الأشخاص إرسال تبيه هزاز يصدر على جهاز صديقك يشعر بوجود أمر ضروري وضرورة تواجده على حسابه للمحادثة .
13 - الخصوصية العالية : يمكنك في تطبيقات البي بي ام إخفاء آخ ظهور لك ، و إخفاء أنك متصل الآن إلا إن قمت بقراءة الرسالة فسيظهر لديهم أنك متصل ، كما أن الرمز الخاص بك Pin يمكنك تحديد من يستطيع معرفته و من لا يمكنه ذلك .
3 نسخ من تطبيق bbm 2 للايفون عثمان مكرر

طريقة تحميل تطبيقات بي بي ام مكررة (BBM2  - BBM1  )  للأيفون :

لدى العديد من الأشخاص العديد من الأرقام المختلفة التي يستخدمونها في حياتهم اليومية ، فبعضهم يخصص أحد هذه الأرقام للعمل فقط ، والرقم الآخر يجعله للأهل والأصدقاء والتواصل ، ويحتاج بذلك أن يقوم بتفعيلها جميعا على تطبيقات التواصل الاجتماعي ، غير أن أنظمة الهواتف لا تسمح إلا بوجود نسخة واحدة رسمية من التطبيق ، فيلجأ أصحاب أجهزة الأندرويد إلى عمل روت لأجهزتهم في سبيل الحصول على نسخ مكررة من البرامج التي تريدها ، و عمل جلبريك من أجل الحصول على نسخ مكررة لأجهزة الأيفون .
غير أن الروت و الجيلبريك ضار وغير مفيد في كثير من النواحي التي لا يمكن إهمالها والتغاضي عنها ، فوجدت تطبيقات المتاجر التي تسمح لك بتحميل تطبيقات البلس والتطبيقات المكررة للتطبيقات التي تريدها ، ومن خلال التطبيقات الصينية للأيفون مثل تطبيق توتو هيلبر وتطبيق تويك بوكس وغيرها يمكنك القيام بتحميل أكثر من نسخة من تطبيق بي بي ام (BBM2  - BBM1  ) و القيام بتفعيلها جميعا على نفس الجهاز ودون الحاجة لعمل جيلبريك لهاتفك الآيفون ، فقط كل ما تحتاجه  هو وجود متجر صيني على هاتفك الأيفون وبعد ذلك القيام بتحميل النسخة المكررة الأولى BBM1 بالضغط على هذا الرابط ، وتحميل النسخة المكررة الثانية BBM2 بالضغط على هذا الرابط .
لا تنسى القيام بتحميل و تثبيت برنامج الارنب على جوالك قبل القيام بتنزيل بي بي ام 2 مكرر .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.