تنزيل تويك بوكس Tweakbox لتحميل برامج البلس مجانا للايفون بدون جلبريك

0

تنزيل تويك بوكس Tweakbox لتحميل برامج البلس مجانا للايفون بدون جلبريك

ما هو تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون و الأيباد :

تحميل برامج البلس للايفون بدون جلبريك

لقد كثرت التطبيقات المنافسة لتطبيق المتجر الرسمي في كل من الأيفون و الأندرويد ، فظهرت الكثير من المتاجر التي تحتوي على ميزات و خصائص إضافية غير موجودة في المتجر الرسمي الخاصة بالنظام التابع للهاتف الذي تحمله ، و في هواتف الأيفون ظهرت العديد من التطبيقات الخاصة بالمتاجر و التي كل منها ينافس بعضه البعض .
فعلى هواتف الأيفون ظهرت العديد من المتاجر الصينية ، و مقالتنا اليوم هي خاصة بتطبيق عبارة عن متجر صيني ينافس بقية المتاجر الصينية في عمله لاحتوائه على خصائص و مميزات جعلته في مقدمتها والرائد فيها ، و جعله مفضلا ومرغوبا أكثر من قبل حاملي هواتف الأيفون و الأيباد ، و هذا التطبيق هو تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون والأيباد ، حيث يوفر لك جميع تطبيقات البلس الخاصة بهواتف الآيفون و الآيباد ، بالإضافة إلى الألعاب المهكرة، إلى جانب قدرتك على تحميل الألعاب و التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني إلى جانب تطبيقات منوعة مجانية .
تلاحظ أنه بعد أن تقوم بتحميل تطبيق تويكس بوكس tweakbox الايفون و تثبيته على جهازك الأيفون أو الآيباد و فتحه عليه سوف تجد ثلاثة أقسام رئيسية في الواجهة ، القسم الأول هو الواجهة الرئيسية أو " الهوم " ، و القسم الثاني هو خاص بالتطبيقات أي " الأبس " ، والقسم الأخير يتضمن " نبذة " حول تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون والتعريف به بشكل مختصر .
و الجميل في تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون هو أنه مقسم من حيث البرامج التي يحتوي عليها ، فكل تطبيق يوضع في التصنيف المخصص له مما يتيح لك السهولة و توفير الوقت في البحث عن التطبيق أو اللعبة التي ترغب في تحميلها و الحصول عليها و تجربتها .
و لكي نتعرف على المزايا والخصائص التي تميز هذا التطبيق تطبيق تويكس بوكس لتحميل برامج البلس مجانا للايفون بدون جلبريك tweakbox للأيفون و الأيباد دوناً عن باقي التطبيقات يمكنكم متابعة قراءة هذه المقالة ، و لا شك أننا سوف نزودكم في آخر المقالة بالرابط الخاص بتحميل تطبيق متجر تويكس بوكس tweakbox للأيفون و الأيباد المتجر الصيني فتابعوا معنا قراءة هذه المقالة .

ما هي ميزات و خصائص تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون و الأيباد المتجر الصيني :

 تويك بوكس

1 – شهادات موثوق بها : يقدم تطبيق تويكس بوكس tweakbox للايفون والايباد تطبيقات موثوق في شهادتها و تعمل لمدة عام تقريبا دون مشاكل إلا إن قام المطور الخاص بها بسحبها ، يمكن الوثوق بها لمدة سنة تقريبا .
2 – لا يحتاج لعمل جيلبريك : فكل مستخدم لهواتف الأيفون أو جهاز الآيباد سوف يتمكن من الحصول على تطبيقات البلس المميزة على جهازه من خلال متجر تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون والأيباد دون الحاجة إلى عمل جيلبريك لـ هاتفه أو جهازه الأيفون و كسر حماية و ضمان جهازه .
3 – تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون والأيباد مجاني : فهذا المتجر الصيني هو متجر مجاني بالكامل ، و لا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو تكاليف أو اشتراك به في سبيل الحصول على التطبيقات و الألعاب منه أو في سبيل تحميله هو نفسه .
4 – هو عبارة عن متجر للتطبيقات و الألعاب : يحتوي على قائمة خاصة بالألعاب المهكرة مثل لعبة صب واي ، و لعبة البوكيمون ، و غيرها من الألعاب المثيرة المهكرة و الجاهزة للتحميل ، بالإضافة إلى قائمة تدعى " تطبيقات التويك بوكس " و هذه القائمة مزودة بالتطبيقات البلس الخاصة بأجهزة الأيفون والأيباد ، فإن أردت أي تطبيق من تطبيقات البلس فيمكن إيجادها ضمن هذا التصنيف " تطبيقات تويك بوكس " ، و من تطبيقات البلس التي يدعمها تطبيق ( انستقرام بلس Instagram ++ – تطبيق واتس اب بلس whatsapp ++ – تطبيق سناب شات بلس snapchat ++ – تطبيق سناب شات فانتوم – تطبيق تويتر بلس twitter ++ - سناب بلس الأزرق snap blue – سناب بلس الوردي snap pink – الانستغرام الأحمر insta red ) بالإضافة إلى العديد من تطبيقات البلس المختلفة التي تحتاج إليها ، ولكي تقوم بتحميلها فقط اضغط على علامة أو إشارة الصح الموجودة بجانب كل تطبيق من تطبيقات المتجر تويكس بوكس tweakbox للأيفون و الأيباد .
5 – الحصول على التطبيقات المدفوعة : من خلال متجر تويكس بوكس لتحميل برامج البلس مجانا للايفون بدون جلبريك tweakbox للأيفون سوف تتمكن من الحصول على التطبيقات و الألعاب المدفوعة بشكل مجاني و دون عمل جلبريك أو دفع أي سنت مقابل الحصول عليها ، إضافة إلى احتوائه على العديد من التطبيقات المجانية المتنوعة القابلة للتحميل .
6 – التصميم الفريد و سهولة الاستخدام : فهو يتمتع بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ، كما أنه متجر يتصف بالسهولة في استخدامه و اتسامه التنظيم و التنسيق و الترتيب ، فكل تطبيق موجود في التصنيف الخاص به فلا تعاني من الجهد و الوقت في الحصول عليه و إيجاده .
تنزيل تويك بوكس

7 – خلو التطبيقات المختلفة من الإعلانات :إن ما يميز تطبيق متجر تويكس بوكس tweakbox للأيفون و الأيباد هو أن جميع برامج البلس التي تقوم بتحميلها من خلاله تخلو من جميع الإعلانات المزعجة التي قد تتضمن عليها في حال تحميلها من المتاجر الأخرى مثل توتو هيلبر و هذا يميزها عن بقية المتاجر الصينية الأخرى .
ملاحظة : إن تطبيق  تويكس بوكس tweakbox للأيفون والأيباد لا يخلو من الإعلانات ، فتجد فيه هو نفسه أثناء تصفحه و التحميل منه بعض الإعلانات ، إلا أنه آمن تماما و غير ضار بجهازك الأيفون ، كما أنه متوفر في اللغة الإنجليزية و ليست اللغة الصينية .

طريقة تحميل تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون و الأيباد :

إن متجر تويكس بوكس tweakbox للأيفون هو عبارة عن متجر من بين المتاجر الصينية المختلفة ، و التي ينافسها جدا ويعد الأفضل من بينها عند مستخدمي الهواتف بسبب المزايا والخصائص التي تميزه بعيدا عن غيره بسبب كونه لا يحتاج إلى عمل جيلبريك في سبيل الحصول على تطبيقات البلس الخاصة بأجهزة الأيفون والأيباد ، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الألعاب المهكرة بكل سهولة بعيدا عن التعقيد ، و أيضا التطبيقات المدفوعة يمكنكم الحصول عليها من خلال هذا المتجر تطبيق تويكس بوكس tweakbox للأيفون والأيباد ، فهو يعتبر بديلا جيدا و منافسا قويا للمتجر الرسمي لهواتف الأيفون وأجهزة الأيباد أبل ستور الذي لا يحتوي على هذا النوع من التطبيقات والألعاب المتوفرة في تطبيق متجر تويكس بوكس tweakbox للأيفون و الأيباد .
إن أعجبكم هذا التطبيق فيمكنكم الحصول عليها من خلال الضغط على هذا الرابط و تثبيته و الاستفادة منه والاستمتاع به ومقارنة جودته مع غيره من المتاجر الصينية الخاصة بأجهزة الأيفون والأيباد مثل متجر توتو هيلبر tutu helper مثلا أو تطبيق الوادي appvalley .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.