جوجل كروم 2018, تحميل قوقل كروم اصدار جديد عربي Google Chrome

0

شرح وتحميل متصفح جوجل كروم كامل Google Chrome Browser

google chrome تحميل مباشر

متصفح جوجل كروم  Google Chrome Browser  يعد  أقوى وأسرع بل وأشهر متصفح للإنترنت على مستوى العالم على الاطلاق , يكفى أنه من إنتاج الشركة الأكبر فى العالم من حيث  الاستخدام وهى الشركة الأمريكية العملاقة شركة جوجل  صاحبة محرك البحث الأكثر انتشارا فى العالم . وجوجل كروم هو متصفح ويب مجاني تم تطويره بواسطة شركة جوجل حيث تم إصداره لأول مرة في سبتمبر عام 2008 يعمل على انظمة مايكروسوفت ويندوز ، ثم صدر في وقت لاحق ليعمل على أنظمة لينكس و ماك ،وبالطبع أصبح مهما فى تطبيقات الأندرويد حيث يعمل كمنصة لتشغيل تطبيقات الويب . واعتبارا من الربع الثاني من عام 2017 ، تقدر أصبح  قوقل عربي لديه نسبة استخدام عالمية تبلغ 63٪ من متصفحات الويب كمتصفح على سطح المكتب بين مستخدمين الإنترنت عالميا , وتبلغ هذه النسبة 54% بين جميع متصفحات الإنترنت على الإطلاق , وتصل هذه النسبة إلى 50% بين مستخدمي متصفحات الإنترنت على الهواتف المحمولة , وبسبب هذه الشهرة الكبيرة فقد أصدرت شركة جوجل عدة إنتاجات لكروم منها Chromecast, Chromebook, Chromebit, Chromebox and Chromebase , و هو برنامج لا يمكن الإستغناء عنه لانه يعد من أهم وأشهر متصفحات الإنترنت حيث ينافس المتصفحات الأخرى مثل متصفح بايدو سبارك حيث يتميز بالسرعة الفائقة فى التصفح والأمان والبساطة فى التعامل والتصميم .
 تحميل جوجل كروم

 مميزات متصفح الإنترنت جوجل كروم Google Chrome Browser

-السرعة : تم تصميم متصفح كروم ليكون سريعا بكل طريقة ممكنة , فهو سريع البدء من سطح المكتب ، وسريع تحميل صفحات الويب في لحظات ، ويدير تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق , فهو سريع الإنطلاق حيث يتم تشغيل كروم من سطح المكتب في غضون ثوان عند النقر نقرا مزدوجا على رمز كروم , و سريع لتشغيل تطبيقات الويب فهو يعمل تحت غطاء محرك جافا ، وتم تجهيز كروم مع V8، وهو محرك سكريبت أكثر قوة لتشغيل تطبيقات الويب المعقدة بسرعة البرق , ومع كل إصدار جديد يستمر كروم في تحسين سرعة جافا سكريبت في المتصفح باستخدام معايير V8 و Kraken .
-السهولة والبساطة : بعد تحميل جوجل كروم ستجد نافذة متصفح جوجل كروم مبسطة وواضحة وبسيطة , على سبيل المثال يمكنك البحث والتنقل من نفس المربع وترتيب علامات التبويب بسرعة وسهولة , حيث تم تصميم كروم ليكون بسيطا قدر الإمكان , فمن السهل البحث والتنقل و الوصول إلى المكان الذي تريد الانتقال إليه على الويب يجب أن تبدأ فقط في الكتابة فى خانة العنوان والوصول حيث تريد , ولهذا السبب يحتوي كروم على مربع واحد " المربع متعدد الاستخدامات " حيث يمكن من البحث على الويب والانتقال إلى المواقع وكذلك يدعم الإكمال أو الملء التلقائي أثناء الكتابة ويقدم اقتراحات .
جوجل كروم عربى

كما هو موضح بالصورة فبدلا من الانتقال إلى YouTube.com أولا ثم البحث عن مقطع فيديو, ما عليك سوى كتابة youtube.com في المربع متعدد الاستخدامات ثم النقر على علامة التبويب للبحث في يوتوب مباشرة , كما يمكنك أيضا إعداد كلمات رئيسية مخصصة لمواقعك المفضلة .
-إدارة تبويب فعالة : عند تنزيل جوجل كروم عربى ستجد أن البرنامج أصبح يسهل سحب علامات تبويب جوجل كروم و إفلاتها وإعادة ترتيبها ، وبفضل بنية كروم المتعددة العمليات ، يمكن فتح مائة علامة تبويب دون إبطاء جوجل كروم , ويمكن أيضا تثبيت علامات التبويب المفضلة (مثل البريد الإلكتروني) إلى علامة التبويب بحيث تظهر في نفس المكان في كل مرة تقوم فيها بتشغيل كروم .
تحميل جوجل مصر

-مدمج في المتصفح مستعرض ملفات بى دى إف ( PDF ) : يحتوي متصفح جوجل كروم على مستعرض ملفات بى دى إف ( PDF )  مدمج به ، حيث يمكن من تحميل وقراءة ملفات بى دى إف ( PDF ) دون الحاجة إلى تثبيت برنامج أو مكون إضافي . وكذلك من السهل تغيير حجم ملفات الـ  بى دى إف ( PDF ) وحفظها وطباعتها بنقرة واحدة .
google chrome download

-البدء من حيث توقفت : عند إغلاق كروم، سيتذكر علامات التبويب التي تم فتحها حتى يمكنه من عند البدء من جديد فتح تلك النوافذ حيث توقفت آخر مرة .
-الأمان : بعد تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ستلاحظ أنه تم تصميم متصفح جوجل كروم للحفاظ على أقصى درجات الأمان على الويب من استخدام البرامج الضارة الموجودة بالإنترنت والحماية من الفيروسات والاحتيال والهاكر ويقوم جوجل كروم بعمل تحديثات تلقائية للتأكد من الحصول على أحدث إصلاحات الأمان , حيث يعرض جوجل كروم رسالة تحذير قبل الانتقال إلى موقع يشتبه في أنه يحتوي على برامج ضارة أو ما شابه ,فمع تمكين تقنية التصفح الآمن في جوجل كروم إذا واجهت موقع ويب يشتبه في احتوائه على برامج ضارة أثناء تصفح الويب ، فستظهر صفحة تحذير مثل التي بالصورة.
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

ملاحظة : لأمان أكثر على جهازك استخدم برنامج أفيرا .
وعادة ما يحدث هذا الهجوم الاحتيالي عندما يحاول شخص ما خداعك لمشاركة معلومات شخصية أو معلومات حساسة أخرى من خلال موقع ويب مزيف أو بشكل  آخر من خلال البرمجيات الخبيثة والتى يتم تثبيتها على الجهاز الخاص بك في كثير من الأحيان دون علمك ، و تكون مصممة لإيذاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ربما سرقة المعلومات من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك , ويساعد وضع الحماية " Sandboxing " على منع البرامج الضارة من تثبيت نفسها على جهاز الكمبيوتر، وهو طبقة إضافية من الحماية ضد صفحات الويب الضارة التي تحاول ترك البرامج على جهاز الكمبيوتر أو مراقبة أنشطة الويب أو سرقة المعلومات الخاصة من على الهارد ديسك على جهازك .
-التخصيص : هناك العديد من الطرق لتخصيص متصفح جوجل كروم وجعله كما تحب , من السهل تعديل الإعدادات وإضافة التطبيقات والإضافات والمظاهر من سوق كروم الإلكتروني , و ذلك من خلال :
  1. التطبيقات (Apps ) : تستخدم التطبيقات من سوق جوجل كروم الإلكتروني تقنيات ويب جديدة فعالة لتعطي أفضل إنتاجية، وتعليم، وتجربة الألعاب، ودائما ما تكون مجرد نقرة واحدة على صفحة علامة تبويب جديدة .
    Google Chrome Free Download
  2. إضافة مستخدمين جدد : إذا لو كنت تشارك جهاز كمبيوتر مع أشخاص آخرين و لا تريد أن تختلط الإشارات المرجعية والتطبيقات والإضافات مع الآخرين ، ولا تريد مزامنة أشياء كروم مع جميع أجهزتهم , لذلك يمكن إضافة مستخدمين جدد إلى متصفح جوجل كروم , كما يتيح لك تسجيل الدخول إلى كروم لمزامنة عناصرك , ما عليك سوى الانتقال إلى خيارات (التفضيلات في نظام التشغيل ماك) ، والنقر على " عناصر شخصية " ، ثم النقر على "إضافة مستخدم جديد" .
  3. الملحقات (Extensions  ) : الملحقات هي أدوات مخصصة تتيح إجراء المزيد من الميزات مع جوجل كروم ، مثل التحكم في الموسيقى والتقاط لقطات الشاشة ومشاركة المواقع مع الأصدقاء وغيرها الكثير .
    تحميل قوقل العادي
  4. الموضوعات (Themes ) : من السهل إضافة لون مفضل إلى متصفح جوجل كروم , يمكن تثبيت مظاهر تم إنشاؤها بواسطة كبار الفنانين من سوق كروم الإلكتروني ، أو يمكنك تصميم المظهر الخاص بك على mychrometheme.com  ومشاركته مع الأصدقاء .
    google chrome تحميل مباشر
-التحديثات التلقائية : للتأكد من أن لديك آخر تحديث أمني ، يتحقق متصفح جوجل كروم بانتظام من التحديث الدائم ’ و يضمن التحقق من تحديث إصدار جوجل كروم تلقائيا أنه مزود بأحدث ميزات الأمان والإصلاحات وذلك بدون أي إجراء مطلوب وإنما بشكل آلى ودورى .
-الخصوصية : يتيح متصفح جوجل كروم التحكم في المعلومات الخاصة مع المساعدة في حماية المعلومات التي تشاركها عندما تكون متصلا بالإنترنت , وذلك من خلال عدة وسائل هى : 
  1. الوضع المتخفي : عندما لا ترغب في تسجيل زيارات موقعك أو تنزيلاتك في سجل التصفح والتنزيل، يمكنك التصفح في وضع التصفح المتخفي , بالإضافة إلى ذلك، يتم حذف أي ملفات تعريف ارتباط ( كوكيز ) تم إنشاؤها أثناء وضع التصفح المتخفي بعد إغلاق جميع نوافذ التصفح المتخفي المفتوحة عند التصفح في وضع التصفح المتخفي، ستشاهد رمز التصفح المتخفي في الزاوية , وضع التصفح المتخفي مفيد بشكل خاص نظرا لأنه طريقة سهلة لتصفح الويب بطريقة خاصة دون الحاجة إلى تغيير إعدادات الخصوصية ذهابا وإيابا بين جلسات التصفح , على سبيل المثال، يمكنك عقد جلسة عادية واحدة بالإضافة إلى جلسة واحدة للتصفح المتخفي في نوافذ منفصلة في نفس الوقت .
  2. تفضيلات الخصوصية : يمكنك التحكم في جميع تفضيلات الخصوصية من قائمة كروم من خلال تحديد الإعدادات والنقر على عرض الإعدادات المتقدمة ثم تعديل قسم الخصوصية      وتتم  إدارة تفضيلات الخصوصية من أجل اقتراحات في المربع متعدد الاستخدامات و الحماية من التصيد والبرامج الضارة و اقتراحات لأخطاء التنقل و إحصاءات الاستخدام وتقارير الأعطال .
    تحميل جوجل كروم للاندرويد
  3. محو بيانات التصفح :  باستخدام جوجل كروم ، يمكن محو بيانات التصفح في أي وقت حتى لا يتم تخزين هذه المعلومات في المتصفح، بما في ذلك سجلات التصفح والتنزيل وملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) و كلمات المرور المحفوظة وبيانات النماذج المحفوظة .
  4. تخصيص تفضيلات الخصوصية حسب المواقع : ضمن إعدادات محتوى جوجل كروم ، يمكن التحكم في تفضيلات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) و الصور و الجافا سكريبت و المكونات الإضافية على أساس كل موقع على حدة , على سبيل المثال، يمكن إعداد قواعد ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) السماح بملفات تعريف الارتباط تلقائيا فقط لقائمة محددة من المواقع التي يمكن الوثوق بها ، ثم إدارة حظر ملفات تعريف الارتباط وإعدادها يدويا لجميع المواقع الأخرى .
-مزامنة البيانات بتسجيل الدخول :  يؤدي تسجيل الدخول إلى متصفح جوجل كروم إلى جلب الإشارات المرجعية والسجل والإعدادات الأخرى من جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة التى تم تسجيل الدخول عليها سابقا , كما أنه يسجل الدخول  تلقائيا في جميع خدمات جوجل الأخرى .
تحميل قوقل العادي للكمبيوتر

ويمكن ذلك من خواص هامة مثل الملء الآلي حيث تملأ النماذج بشكل أسرع على جميع أجهزة الكمبيوتر .
تنزيل قوقل الجديد

وكذلك كلمات السر حيث يمكن من استرداد كلمات السر المحفوظة للمواقع والمنتديات المختلفة كلما كنت في حاجة إليها .
تحميل متصفح قوقل الازرق

كذلك المفضلة حيث ينتقل متصفح جوجل كروم سريعا إلى المواقع المفضلة .
تنزيل قوقل عربي

-يعمل علي جميل الإصدارات بدون مشاكل : يمكن تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر والموبايل مجاناً برابط مباشر من الموقع الرسمي حيث يتوفر العديد من إصدارات البرنامج التي تناسب النواتين 64 بت و 32 بت ويدعم بذلك كل إصدارات ويندوز مثل ويندوز أكس بي XP، ويندوز سفن 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 كما يدعم برنامج جوجل كروم جميع أنظمة الهواتف الذكية مثل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد و IOS والتي تتمثل في هواتف سامسونج و نوكيا وبلاك بيري و سوني و ال جي هذا بالإضافة إلى التابلت والأيفون والأيباد .
-يتوفر بلغات عديدة : يتوفر بمتصفح جوجل كروم من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.
-متصفح مجانى تماما : متصفح جوجل كروم هو مجاني بالكامل و تنزيل قوقل الجديد مجاني أيضا.

معلومات و google chrome تحميل مباشر كامل آخر إصدار من متصفح جوجل كروم 

تحميل قوقل القديم

تحميل قوقل العادي للكمبيوتر  : الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 1.07 ميجا بايت
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز Windows 10/8.1/8/7 64-bit
تاريخ الإصدار : 5 ديسمبر 2017


--------------------------
تحميل جوجل كروم للاندرويد  : الموقع الرسمى للبرنامج على متجر جوجل 
حجم البرنامج : يختلف باختلاف نوع الهاتف وإصدار الأندرويد 
متطلبات التشغيل : جميع أنظمة أندرويد
تاريخ الإصدار : 5 ديسمبر 2017


--------------------------
برنامج تحميل قوقل العادي لهواتف الأيفون والأيباد  : الموقع الرسمى للبرنامج على متجر أبل (آيتونز) أو متجر الارنب
حجم البرنامج : يختلف باختلاف نوع الهاتف وإصدار الآي أو أس (IOS )
متطلبات التشغيل : جميع أنظمة أى أو إس (IOS)
تاريخ الإصدار: 5 ديسمبر 2017
رقم الإصدار : 63.0.3239.73
ترخيص البرنامج لأى جهاز : مجانى 
المطور: Google
لتنزيل برنامج جوجل كروم عربي للاندرويد أو الآيفون أو الكمبيوتر في آخر اصدار استخدم روابط التحميل المباشرة المتوفرة أسفله .
google chrome تحميل كامل للاندرويد : انقر هنا
google chrome تحميل كامل للآيفون : انقر هنا
google chrome تحميل كامل للكمبيوتر : انقر هنا

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.