متجر IPABOX بديل السيديا لتحميل برامج البلس و التطبيقات المدفوعة مجانا IOS10/11

0

شرح وتحميل متجر إيبابوكس Ipapox للآيفون والآيباد لتنزيل برامج بلس والبرامج المدفوعة بدون جلبريك

متجر IPABOX

تعريف تطبيق متجر إيبابوكس Ipapox لبرامج البلس للايفون ios 11 و 10 :  

نظرا للقيود الشديدة التى تتميز بها أنظمة الأى أو إس iOS فى تنزيل البرامج والالعاب المدفوعة والمهكرة والبرامج البلس + التى تحتوى على مميزات إضافية واستحالة كسرها من متجر أبل فقد قام العديد من المطورين المحترفين بالبحث عن العديد من الطرق للتغلب على هذه المشكلة بعد أن أصبح من المستحيل تحميل تلك البرامج والألعاب إلا من خلال الجيلبريك أو كسر السجن " jailbreak " وهو بالطبع يسبب كسر حماية لجهاز الأيفون أو الأيباد ولا يلجأ إليه الكثير من مستخدمى هواتف أبل لما به من خطورة كبيرة حيث يخرج الهاتف من الضمان وكذلك تتنصل شركة أبل من أى مسؤولية حول أجهزتها التى تتم عليها عملية الجيلبريك , هذا التطبيق يعتبر شبيه الى حد ما الى متجر الارنب الصيني للآيفون TutuApp و الذي يوفر أيضا برامج البلس لiPhone و iPad مجانا و بدون جيلبريك .
و منذ وقت طويل كانت الطريقة الوحيدة القابلة للتطبيق للحصول على تطبيقات لجهاز يعمل بنظام آي أو إس من خلال متجر أبل المحمية بشكل كبير هو أن يقوم المطورون بإنشاء تطبيقات و إرسالها للمراجعة من قبل شركة آبل ، ثم الحصول على قبول إضافتها إلى متجر أبل ، وكان بإمكان مالكي الأجهزة بعد ذلك الحصول على تجربة هذه التطبيقات على أجهزتهم , ثم ظهر بعد ذلك ما يعرف بكسر السجن أو الجيلبريك " jailbreak " و ذلك لتنزيل ما يعرف ببرامج السيديا " Cydia " والسيديا هى بديل متجر أبل ولكن لايمكن تثبيته على هواتف أبل إلا من خلال كسر الحماية عن طريق الجيلبريك وعلى الرغم من نجاح الجيلبريك فى تحميل السيديا على الملايين من الأجهزة , إلا أنه ظهرت آلية أخرى لتثبيت التطبيقات والسيديا  فظهرت بعض البرامج التي تسمح بتحميل تطبيقات السيديا من البرامج والألعاب المدفوعة والمهكرة و لعل من أهم هذه البرامج على الإطلاق هو متجر إيبابوكس بديل السيديا لتحميل برامج البلس " Ipapox " , الذى شهد تطورا كبيرا وأثبت كفاءة عالية مع معظم إصدارات الأى أو إس و خاصة الحديثة منها مثل أصدارات iOS  9 وكذلك إصدارات iOS 10.0.3 , 10.1 , , 10.2.1 , 10.0.2 , 10.3 , 10.1.1 , 10.3.1 , 10.3.2 , 10.2 , 10.3.3 / 10+ ,  للأيفون والأيباد والتاتش أيبود .
و تم تحديث التطبيق ليتوافق إيبابوكس  IPABox  مع الاصدارات  iOS 11   و 11.1 beta .
و من الأشياء العظيمة حول إيبابوكس " Ipapox " هو أنه لا يحتاج إلى أي متطلبات تقنية و كذلك لا توجد أى مخاوف تحيط باستخدامه حول أمان الأجهزة التى تستخدم إيبابوكس لتنزيل  التطبيقات المدفوعة مجانا دون جيلبريك IOS10/11 " Ipapox " , كما أنه لا توجد خطوات تركيب طويلة أو معقدة كالتى تشمل أي من أدوات أبل مثل الـ إكس كود مثلا , كما لا توجد متطلبات مثل شهادات المطور كالتي تستخدم عند تحميل التطبيقات المختلفة عن طريق السيديا , بالفعل لا يوجد أى ضرر نهائيا فقط مجرد تثبيت إيبابوكس " Ipapox " من الموقع الخاص به و تحميل التطبيقات من متجر إيبابوكس , وهذا يعني باختصار أن إيبابوكس هو في الأساس متجر لتحميل التطبيقات التي نستطيع أو لا نستطيع الحصول عليها من متجر أبل الرسمي و كل ذلك دون الحاجة إلى جيلبريك " jailbreak "  .
IPABOX

أقسام ومحتويات متجر إيبابوكس " Ipapox " لتحميل برامج البلس ios 11 و 10 :

يحتوى متجر إيبابوكس بديل السيديا لتحميل برامج البلس و التطبيقات المدفوعة مجانا على العديد من الأقسام الهامة و هى :
1-تطبيقات بلاس ++ Tweaked Apps :  يحتوى هذا القسم على العديد و العديد من تطبيقات البلاس + الهامة والتى تحوى على مميزات كبيرة غنية عن التعريف و من أهم هذه التطبيقات :  تطبيق سناب شات بلاس " ++Snapchat " , و تطبيق يوتيوب بلس " YouTube++ " , و تطبيق فيسبوك بلاس " Facebook++ " , و تطبيق واتساب بلس " WhatsApp+ " , و تطبيق تويتر بلس " Twitter+  " , و تطبيق تيندر بريميوم " Tinder Premium " , و غيرها من التطبيقات المدفوعة مجانا .
بديل السيديا

تطبيقات بلاس ++ Tweaked Apps

2-تطبيقات الترفيه Entertainment :  يحتوى هذا القسم على تطبيقات الترفيه و تطبيقات تشغيل و تحميل و ترتيب الميديا و كذلك تطبيقات مشاهدة الأفلام و مشاهدة القنوات التلفزيونية الشهيرة و من أهم هذه التطبيقات : تطبيق كودى " Kodi "  لتشغيل الميديا , و تطبيق أوديو تيوب " Audio Tube " لترتيب و تشغيل الأغانى , و تطبيق بوب كورن "   PopcornTime" و صندوق السينما " Cinema Box " لمشاهدة أحدث الأفلام , و تطبيق الكرتون الآن " ToonsNow " لمشاهدة وتحميل أحدث أفلام الكرتون و الانمى , و تطبيق هالو تى فى " Halow TV " لمشاهدة أهم قنوات الأفلام و كذلك القنوات و الأحداث الرياضية مشاهدة مباشرة , كل هذا إلى جانب العديد من التطبيقات الأخرى فى هذا القسم . 
 برامج البلس

 التطبيقات المدفوعة مجانا

3-تطبيقات تصوير الشاشة Screen Recorders :   يحتوى هذا القسم على التطبيقات التى تقوم بتصوير شاشة هاتف الأيفون أو الأيباد ومن أهم هذه التطبيقات دكتور فون " Dr.Fone Screen Recorder " , و تطبيق بيكسل " PixlRec " , وتطبيق هابى كاست " HappyCast " و بعض التطبيقات الأخرى لتصوير شاشة الهاتف الجوال للآيفون و الأيباد .
تطبيقات تصوير الشاشة Screen Recorders

4-تطبيقات مدفوعة Paid Apps :  يحتوى هذا القسم على تطبيق سكانر برو " Scanner Pro " و الذي يحول الهاتف إلى سكانر للمستندات و الصور و إمكانية إعادة طباعة ما تم تصويره أو تحويله إلى ملف بي دي اف " PDF " .
التطبيقات المدفوعة مجانا IOS10/11

5-تطبيقات الأدوات والخدمات Utilities :  يحتوى هذا القسم على تطبيقات البرامج الهامة للهاتف الأيفون و الأيباد مثل تطبيق عمر البطارية " Battery Life " , وتطبيق متصفح الملفات " File Browser " و هو تطبيق هام لتصفح ملفات النظام الخاصة بالأى أو إس , و تطبيق بار ماجنيت " Bar Magnet " لتحميل ملفات التورنت للأيفون , و تطبيق اكس كلينر " xCleaner " لتنظيف الأيفون و الأيباد من الملفات الغير هامة و الضارة و غيرها من تطبيقات الأدوات الأخرى الهامة . 
متجر IPABOX بديل السيديا لتحميل برامج البلس

بديل السيديا لتحميل برامج البلس

6-تطبيقات الألعاب المدفوعة Paid Games :  يحتوى هذا القسم على ألعاب سماش " Super Smash Bros " و كذلك خرائط لعبة ماينكرافت الشهيرة " Maps for Minecraft PE " . 
تطبيقات الألعاب المدفوعة Paid Games

7-تطبيقات المحاكيات Emulators :  و يضم هذا القسم تطبيقات المحاكيات لأنظمة التشغيل الأخرى و محاكيات الألعاب لتشغيل أنظمة أخرى على هواتف الأيفون و الأيباد مثل تشغيل ألعاب الأندرويد على الأيفون و ذلك عن طريق تطبيق محاكى الأندرويد و العديد من الألعاب وهو هابى كيك " Happy Chick " وهو محاكي لألعاب كل من GC , DC , N64 , Android , GBA  ,و تطبيق أى دوس " iDos " لتشغيل نظام الدوس على الأيفون وتطبيق بلاى! " !Play " لتشغيل ألعاب البلايستيشن 2 على الأيفون والأيباد , و العديد من المحاكيات الأخرى .

تطبيقات المحاكيات Emulators

8-التطبيقات المهكرة Hacked :  يحتوى هذا القسم على ألعاب شهيرة مهكرة مفتوحة مثل لعبة بوكيمون بلاس الشهيرة " Pokemon Go+ " , و لعبة كلاش " Clash of Clans " للآيفون و الآيباد .
 لعبة كلاش " Clash of Clans " للآيفون و الآيباد

9-تطبيقات الجيلبريك Jailbreak :   يحتوى هذا القسم على أدوات الجيلبريك لعمل جيلبريك آمن وسهل للأيفون و الأيباد مثل فونكس " Phoenix " , و بانجو " Pangu " .
تطبيقات الجيلبريك Jailbreak

مميزات متجر برامج ++ إيبابوكس دون جيلبريك " Ipapox " للآيفون و الآيباد

  • واجهة المستخدم : يتمتع متجر إيبابوكس بديل السيديا دون جيلبريك بواجهة مستخدم بسيطة و سهلة و مميزة للغاية .
  • قاعدة بيانات التطبيقات : تتوفر فى قاعدة بيانات متجر إيبابوكس كمية ضخمة جدا من التطبيقات و الألعاب والتى يتم تحديثها باستمرار لإضافة المزيد منها .
  • خوادم التحميل : هناك العديد من خوادم التحميل التي يتم تحميلها مسبقا في متجر إيبابوكس و التي تساعد المستخدمين على تحميل التطبيقات بشكل جيد دون صعوبات فى التحميل أو الانقطاع .
  • لا يحتاج إلى كسر حماية أبل : من أهم ما يميز متجر إيبابوكس هو أنه لايحتاج إلى جيلبريك وكسر لحماية الأيفون أو الأيباد كما أنه لا يحتاج توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر .
  • تعدد التوافق مع إصدارات الأى او إس : الميزة الرئيسية فى متجر إيبابوكس هي أنه متوافق مع العديد من إصدارات الأى أو إس وخاصة جميع إصدارات 10 وكذلك 11 و 11.1 بيتا .

معلومات متجر إيبابوكس " Ipapox " لتطبيقات بلس ios 11 و 10

-النوع  : تطبيق متجر أيفون و أيباد .
-بيئة العمل : معظم إصدارات الأى أو إس دون جيلبريك .
-المطور : قام بالعمل على التطبيق مجموعة من المطورين المختلفين و تم تطوير الإصدار الأخير من قبل مطور أي أو إس يدعى دانيال باستور " Daniel Pasztor " .
الحجم : 1 ميجا بايت .

تحميل و تثبيت متجر إيبابوكس بديل السيديا لتحميل برامج البلس و التطبيقات المدفوعة مجانا

-نقوم بفتح متصفح سفاري على أى جهاز أي أو إس أيفون أو أيباد أو أيبود تاتش .
-ثم نقوم بوضع العنوان التالي ipabox.ga  فى مربع إدخال العنوان و الضغط على أيقونة  تحميل التطبيق الموجودة فى الصفحة  .
-الآن فقط يتم إغلاق المتصفح و من الشاشة الرئيسية يمكن فتح تطبيق إيبابوكس .
-بعد ذلك ننتقل إلى صفحة الإعدادات " Settings " ومن هناك إلى إدارة التطبيقات " App Management " ثم نحدد الوثوق بشهادة التطبيق " Trust the app’s certificate " .
-والآن سوف نكون قادرين على الوصول إلى التطبيق حيث نفتح التطبيق و نتصفح كل التطبيقات و الألعاب فى الأقسام السابق شرحها .
-في حالة واجهتك أى مشكلة نقوم بإعادة تحميل و تثبيت إيبابوكس تثبيته من جديد كما تم الشرح وسوف يعمل بكل كفاءة تامة .
رابط الدخول أو تحميل متجر IPABOX بديل سيديا للايفون و الآيباد دون جيلبريك

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.