تحميل برنامج الوافي الذهبي للترجمة من انجليزى لعربى للكمبيوتر مجاناً Golden Alwafi

0

شرح وتحميل برنامج الترجمة العملاق الوافى الذهبي Golden Alwafi

برنامج الوافي الذهبي لويندوز 7

يعتبر برنامج الوافي الذهبي للترجمة من أقوى البرامج على الساحة فى مجال الترجمه فهو يترجم النصوص من الإنجليزية إلى العربية كما أنه يترجم أيضا مفردات العربية إلى الإنجليزية فهو برنامج سهل وسريع وقوي لترجمة النصوص والجمل الطويلة والصفحات الكاملة و ترجمة  الجمل والكلمات الصعبة ايضا المقالات وكذلك الموضوعات الطويلة ويترجم أيضا بالصوت وبالكتابة , لذلك يعتبر البرنامج قاموس شامل لترجمة النصوص و الكلمات والمفردات المختلفة بكل سهولة , لذلك برنامج الوافي الذهبي واحد من أكبر برامج الترجمة الفورية حيث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم لتفوقه على برامج الترجمة الفورية العالمية لما يعطيه هذا البرنامج من جودة كبيرة وعالية فى الترجمة الفورية  ليست موجودة فى  نظائره من برامج الترجمة المشابهة , ويستخدم الكثير من المستخدمين برنامج الوافى الذهبى فى ترجمة البحوث العلمية والمصطلحات وكذلك تعلم مفردات اللغة الإنجليزية , وقد نال برنامج الوافى الذهبى العديد من الجوائز والتقييمات العالية فى العديد من المنصات العالمية المتخصصة بالبرمجيات , ويقدر مستخدمى برنامج قاموس الوافى الذهبى حوالى 235 مليون مستخدم حول العالم وذلك منذ تاريخ إصدار البرنامج والذى يعود لعام 2003 م حيث ظهر إصداره الأول التجريبي ونال شهرة فائقة واستحسان واسع النطاق من قبل مستخدميه , و يتميز البرنامج بإمكانية ترجمة النصوص كاملة من خلال واجهة بسيطة تتيح لك إمكانية الترجمة و التعديل من أجل تنقيح النتيجة النهائية كون البرنامج لا يخلو من أخطاء ناتجة عن الترجمة الآلية , لذلك يعد برنامج الوافى الذهبي البرنامج المثالى للترجمة لأنه جمع بين العلم و البرمجة الحديثة و الكفاءة فى سرعة الترجمة و كذلك الجودة فى ترجمة الكلمات و النصوص و المقالات و الأبحاث العلمية أيضا .
الوافي الذهبي للاندرويد

مميزات برنامج قاموس الوافى الذهبى Golden Alwafi :

-برنامج ذو واجهة بسيطة للغاية و سهل الاستخدام لا يحتاج إلى أى خبرة فى التعامل معه مجرد وضع الكلمات أو النصوص المراد ترجمتها فى المكان المخصص لذلك ثم الضغط على زر ( ترجم ) و بفضل الواجهة البسيطة التي تحتوي على مجموعة صغيرة من الخيارات بحيث لا يزيد من تعقيد البرنامج فنجد الواجهة عبارة عن مربعين واحد لكتابة الجملة التي تريد ترجمتها والآخر لإظهار ما تم ترجمته  حتي تتمكن من نسخه أو استخدامه بأى شكل آخر .
تحميل الوافي الذهبي

-يساعد برنامج الوافي الذهبي لويندوز 7 ترجمه من انجليزى لعربى على تعلم اللغات المختلفة بكل سهولة ويسر عن طريق تكوين قاعدة لغوية من الكلمات والمصطلحات .
-يحتوى برنامج الوافي الذهبي على قاعدة لغوية عملاقة تصل لأكثر من 21 مليون كلمة وترجمتها من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس .
-يتميز هذا القاموس بقوة ودقة ترجمته بالمقارنة مع أي برنامج أخر متخصص فى الترجمه .
-البرنامج صغير الحجم و لا يستخدم مساحة على ذاكرة الجهاز كما لا يستغل مساحة من رامات الكمبيوتر حيث لا تتعدى مساحته 30 ميجا مما لا يشكل عبئا على الجهاز ولا يؤثر عليه إطلاقا بالإضافة إلى انه يعمل مباشرة بعد التحميل بدون أن يحتاج إلى  تثبيت على جهاز الكمبيوتر في بعض النسخ كما تتوفر نسخ أخرى من برنامج الوافي الذهبي تتطلب تثبيت على جهاز الكمبيوتر .
-يتيح برنامج الوافي الذهبي الحصول على ترجمة صوتية رائعة تمكن من خلالها تعلم نطق أي كلمة صعبة من الكلمات الإنجليزية .
-يعتبر برنامج الوافي الذهبي قاموس مصطلحات شامل حيث يضم العديد من المصطلحات الطبية و العديد من العلوم الأخرى كعلم الكيمياء و علم الفيزياء و علم الأحياء وغيرها من مختلف العلوم .
-يدعم برنامج الوافي الذهبي ترجمة النصوص الطويلة و الصفحات الكاملة بسرعة عالية وبكفاءة كبيرة .
-يوفر البرنامج ترجمة  ممتازة و بجودة رائعة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية و العكس .
-تتفوق ترجمة برنامج الوافي الذهبي على ترجمة جوجل المعتادة نظرا لتاريخه الطويل قى الترجمة وتنقيح النصوص .
-يتوافق برنامج قاموس الوافي الذهبي الناطق مجانا مع جميع إصدارات الويندوز , ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 , ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 كما أنه يعمل بكفاءة عالية مع كل هذه الأنظمة .
-برنامج الوافي الذهبي القدرة على ترجمة أي كلمة من مختلف المجالات سواء كانت رياضية أو اقتصادية أو سياسية وهذا لا يتوفر في أي برنامج ترجمة أخر .
-العدد الكبير جداً من الكلمات التي توجد في قاموس الوافي الذهبي تغطي أكثر من 98% من اللغات العالمية التي يوفرها البرنامج .
-برنامج قاموس الوافي الذهبي يتوفر كبرنامج مجانى بشكل كامل على الرغم من جميع مميزاته الكبيرة , كما أن البرنامج لا يعرض الإعلانات للمستخدمين وذلك لضمان توفير تجربة مميزة لهم  بدون إزعاج متكرر من الإعلانات وهذه الميزة ساهمت بشكل كبير في انتشار برنامج  الوافي الذهبي في السنوات الماضية .
-البرنامج يصلح للطلاب والمهندسين والأطباء وغيرهما من المهن ، به كافة المصطلحات المتعارف عليها فى اللغة الإنجليزية وبه قواعد اللغة الإنجليزية التى يعتمد عليها الدارس والخريج وكذلك المستخدم العادى .
-من أهم مميزات برنامج الوافي الذهبي أنه يعمل بدون اتصال بالانترنت تماما وذلك من خلال قاعدة بياناته الضخم والتى تكون مثبتة داخل البرنامج بشكل كامل .

طريقة استخدام برنامج الوافي الذهبي :

طريقة استخدام البرنامج سهلة للغاية مجرد نسخ الكلمات المراد ترجمتها و لصق تلك الكلمات فى المربع المخصص لها فى البرنامج ثم الضغط على زر ترجم , بعد ذلك يجب أن يتم تنقيح النتيجة فى مربع الكلمات المترجمة حتى يتم الوصول إلى أفضل نتيجة للترجمة حيث تظهر الترجمة آلية فيجب وضع اللمسات الأخيرة من قبل المستخدم , ومن أهم مميزات برنامج الوافي الذهبي ناطق الكلمات حتى إذا صعب نطق قراءة إحدى الكلمات فقط بالضغط على زر الناطق الصوتى فيقوم البرنامج بنطق الكلمة فورا من خلال حزم مثبتة على البرنامج تخدم المستخدمين للبرنامج .

شرح تثبيت برنامج الوافى الذهبى  

  1. بعد تحميل البرنامج من الرابط التالى ( الرابط في آخر الموضوع) من هنا نضغط على أيقونة البرنامج مرتين .
  2. سيبدأ البرنامج بالتحميل نضغط " Ok "  كما بالصورة التالية .
    الوافي الذهبي
  3. يظهر مربع تحديد مسار حفظ البرنامج على الكمبيوتر نختار المسار ثم نضغط على أيقونة الكمبيوتر حتى يتم إكمال التثبيت كما هو موضح بالصورة التالية .
    تحميل الوافي الذهبي الاصدار الاخير مجانا
  4. يستكمل البرنامج تقدم عملية التثبيت كما هو موضح بالصورة التالية .
    تنزيل قاموس الوافي الذهبي الناطق مجانا
  5. ثم نضغط على زر " Accept " كما هو موضح .
    تحميل الوافي الذهبي برابط مباشر
  6. وأخيرا نضغط على استكمال أو " Continue " .
    الوافي الذهبي الاصدار الاخير
  7. الآن أصبح برنامج الوافى الذهبي جاهز للاستخدام بوضع الكلمات المراد ترجمتها فى المربع المخصص لها ثم نضغط زر ترجم أو " Translate  " .
    ترجمة الوافي بدون تحميل

تحميل الوافي الذهبي ترجمه من انجليزى لعربى الاصدار الاخير مجانا :  

لتحميل قاموس الوافي الذهبي ننصحك باستخدام برنامج انترنت داونلود مانجر عبر متصفح جوجل كروم للحصول على تنزيل سريع و آمن . إضافة الى تحميل مباشر و يدعم الاستكمال في آخر اصدار على أجهزة الكمبيوتر ويندوز .
اسم البرنامج  : الوافى الذهبى "  Golden Alwafi Translator "
الشركة المنتجة للبرنامج :      atasoft
الحجم : 28 ميجا .
توافق البرنامج : يدعم البرنامج جميع أنظمة التشغيل ويندوز :  xp , vista ,7 , 8 , 8.1.
من الممكن أن تجد بعض المواقع تنشر تحميل الوافي الذهبي للاندرويد لكن الأمر غير حقيقة حيث أن برنامج الوافي غير متوفر حاليا لهاته المنصة أو للموبايل بصفة عامة.
الترخيص : البرنامج مجانى تماما Free  .
 رقم الاصدار : 2.00  .
تاريخ التحديث : 20 يوليو 2017.
موقع الشركة :  الموقــع الرســــمى
رابط تحميل البرنامج :   لتحميل البرنامج من هنا .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.