تحميل برنامج تويتر بلس الذهبي للايفون Twitter++ بدون جلبريك مجانا

0

تحميل برنامج تويتر بلس الذهبي للايفون  Twitter++ بدون جلبريك مجانا

ما هو تطبيق تويتر بلس الذهبي  Twitter++للآيفون :

إن تطبيق تويتر للأيفون هو من التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي و التي نالت شهرة واسعة و كبيرة جدا ، فهو من التطبيقات الهامة لدى كثير من المستخدمين الذين يعكفون على استخدامه ليلا و نهارا و في كل الأوقات ، حيث أن هذا التطبيق تطبيق تويتر Twitter يتيح لك القيام بمشاركة التغريدات بعدد محدد من الحروف ، كما أنك تستطيع مشاركة الصور و الصور المتحركة و مقاطع الفيديو ، و تتابع حسابات المشهورين من فنانين ورياضيين ورسامين وغيرهم من المشهورين ومتابعة أخبارهم أولا بأول ، لتكون ضمن العالم و تعرف كل ما يحصل فيه و أنت في مكانك .
تطبيق تويتر تطبيق مفضل لدى كثير من المستخدمين في الوطن العربي و لا سيما في الخليج العربي ، غير أن هناك بعض القيود التي تزعج المستخدمين فيه مثل عدم القدرة على كتابة تغريدات أكثر من 140 حرف ، و عدم القدرة على الاحتفاظ بمقطع الفيديو الموجودة في تطبيق تويتر على حسابات الأصدقاء أو الصفحات المشهورة من أجل مشاهدتها مرة أخرى أوف لاين أو مشاركتها مع الأصدقاء في تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى ، إلا أن قاموا بالاستعانة بتطبيقات أخرى إضافية تمكنهم من القيام بتحميلها .
تحميل تويتر بلس للايفون برابط مباشر

ملاحظة : هذا الموضوع مخصص لبرنامج التويتر بلس الذهبي للايفون و الايباد Twitter Plus iPhone , يمكنك الاطلاع على الميزات التي يوفرها لك في الفقرة المخصصة لها . في حالة كنت تريد تحميل الفيديو من تويتر يمكنك الاطلاع على الموضوع المخصص لهذا في الموقع .
أما في مقالتنا لليوم فإننا سوف نتطرق إلى تويتر بلس تحميل للايفون و الأيباد و الأجهزة التي تعمل بنظام ال IOS حيث أنك سوف تتمكن من كتابة تغريدات أكثر من 140 حرف بالاستعانة بالصور أو بفتح روابط خاصة لإكمال التغريدات ، كما أنك ستصبح قادرا على الاحتفاظ و تحميل مقاطع الفيديو الموجودة عليه و الصور المتحركة ، و سوف تستمتع بالكثير من الإضافات والخيارات الإضافية التي سوف تسهل عليك العمل على تطبيق تويتر دون أي قيود أو مشاكل ، و لمعرفة كل الخيارات والإعدادات الإضافية المتاحة تابع معنا شرح هذه المقالة و سوف نزودك بالرابط الخاص ببرنامج تويتر بلس الذهبي
 Twitter++ في نهاية المقالة .
ملاحظة : لكي تتمكن من الحصول على رابط تويتر بلس Twitter++ للأيفون يتوجب عليك تحميل تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutu helper للأيفون ، و من خلاله يمكنك الحصول على تطبيق تويتر بلس Twitter++ للايفون بكل سهولة . ستستطيع تحميل تويتر بلس اخر اصدار للايفون و آخر تحديث دون الخوف من مشاكل التوقف المكررة.

ما هي تويتر بلس مميزات Twitter++ للأيفون :

تحميل تويتر بلس اخر اصدار للايفون

1 - إمكانية كتابة تغريدات أكثر من ( 140 ) حرف : فيمكنك من خلال تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون القيام بكتابة تغريدات طويلة كما في تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى التي لا تتقيد بعدد محدد من الحروف ،  وذلك إما عن طريق عرضها على شكل صور ، أو بتوفير رابط يمكنك من خلاله وبعد أن تقوم بفتحه إكمال التغريدة الطويلة التي تمت كتابتها .
2 – إمكانية حفظ مقاطع الفيديو الموجودة على تويتر : من خلال تطبيق تويتر بلس الذهبي Twitter++ للأيفون لن تحتاج بعد الآن إلى تطبيقات إضافية تقوم بتحميلها من أجل الحصول على المقاطع الفيديو التي تريدها ، وسوف تكتفي بتطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون الذي سوف يسمح لك بذلك .
3 – لا يحتاج إلى عمل جيلبريك : تطبيق تويتر بلس للآيفون يعمل فور القيام بتحميله و لا يحتاج إلى عمل جيلبريك لهاتفك الآيفون او جهاز الآيباد فهو يعمل بسهولة ودون أي تعقيدات . لذا twitter++ تحميل مباشر و سهل .
4 - يعمل إلى جانب تويتر الأصلي : لا تحتاج إلى حذف تطبيق تويتر الأصلي في سبيل التمكن من العمل على تطبيق تويتر بلس Twitter++ ، و بذلك سوف تحصل على نسختين من تطبيق تويتر مكررات دون الحاجة إلى عمل جلبريك وتكرار النسخة التي تريدها من التطبيق الذي تحبه . 
5 – يحتاج تطبيق تويتر بلس وجود المتجر الصيني : لا يمكن تحميل تطبيق تويتر بلس للأيفون إلا من خلال تواجد تطبيق توتو هيلبر المتجر الصيني على جهازك الأيفون , يمكنك أيضا الحصول على التويتر الذهبي من متجر Tweakbox أو Appvaley . لكن متجر الارنب الصيني يعتبر أفضل متجر لتنزيل برامج البلس حاليا للايفون و الآيباد .
6 – إمكانية الاحتفاظ بالتغريدات المفضلة بالنسبة إليك و التمكن من الوصول إليها و إلى القوائم بسهولة : في تطبيق تويتر بلس Twitter++ يمكنك الوصول إلى القوائم بشكل سهل جدا ، لتتمكن من رؤية التغريدات المفضلة بالنسبة إليك و التي تم الاحتفاظ بها ، كما تتمكن من الوصول إلى جميع القوائم التي أنت عضوا فيها أو التي موجود فيها بشكل سهل و بسيط جدا .


7 – السماح بحفظ الصور المتحركة : تستطيع القيام بالاحتفاظ بالصور المتحركة أيضا إلى جانب الاحتفاظ بمقاطع الفيديو الموجودة على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر من خلال تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون .
8 - السماح بمشاهدة تغريدات من قام بحظرك : عند قيام أحدهم بحظر حسابك من تويتر تستطيع القيام بمتابعة التغريدات الخاصة بها ورؤيتها و قراءتها عن طريق تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون .
9 - إمكانية إخفاء زر المتابعة بالمنشن : و هاته الميزة رائعة جدا حيث أن الكثير من مستخدمي التويتر العربي منزعجون من زر المتابعة الذي يظهر بالمنشن.
10 - عند الضغط على زر الإعجاب الخاص بالتغريدات يطلب ( تأكيد ) : فقد تقوم أحيانا بالضغط على الاعجاب بالخطأ و تندم و يصيبك الفزع جراء ذلك ، أما في تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون يمكنك القيام بالتأكد قبل أن يضع الإعجاب على التغريدات كلها بشكل عام .
11 - إمكانية تصميم صور متحركة GIF : يوفر لك تطبيق تويتر بلس الذهبي Twitter++ للأيفون إمكانية إظهار إبداعك وفنك و القيام بتصميم صور متحركة مختلفة على تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون و مشاركتها مع الأصدقاء وعلى حسابك الخاص على شكل تغريدة مميزة .
12 - إعدادات إضافية وخيارات واسعة : يوفر لك تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون الكثير من الخيارات والإعدادات غير الموجودة في تطبيق تويتر الرسمي الأصلي و التي يمكنك اكتشافها واستخدامها والاستفادة منها بعد أن تقوم بتحميل تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون .
تحميل برنامج تويتر بلس الذهبي للايفون

13 - تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون مجاني بشكل كامل من غير أي رسوم أو تكاليف .
14 - هو تطبيق سهل الاستخدام كتطبيق تويتر الأصلي لا يحتاج إلى خبرة أو تدريب في استخدامه .
15 - يدعم جميع اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية .
16 - يتوافق تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون مع جميع أجهزة الأيفون و الأيباد و الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام ال IOS .
17 - يتمتع تطبيق تويتر بلس Twitter++ للأيفون بالواجهة الجميلة و الجذابة جدا .

طريقة تحميل تويتر بلس للايفون برابط مباشر Twitter++ :

بعد أن قمنا بشرح تطبيق تويتر بلس الذهبي Twitter++ للأيفون و ميزاته الإضافية الكثيرة التي تسمح لك بالاحتفاظ بالصور المتحركة و مقاطع الفيديو دون القيام بتحميل تطبيقات أخرى من أجل ذلك ، و السماح بنشر تغريدات تتجاوز في حروفها ال 140 حرف و الكثير من الميزات الأخرى و لا سيما أنه متاح باللغة العربية فيمكنك الآن القيام باستخدامه و التعرف عليه و الاستفادة منه و القيام بتحميله من خلال الضغط على رابط تحميل تويتر بلس للايفون من متجر الارنب الصيني.

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.