تحميل برنامج فوتوشوب للايفون والايباد لتعديل الصور باحترافية photoshop express

0
كثيرًا ما يحتاج الأفراد إلى إجراء تعديل على الصور الخاصة بهم مثل اخفاء بعض العيوب الموجودة بها، أو زيادة الإضاءة، وكذلك هُناك من يعشقون قص وتركيب الصور.
كما أن هناك بعض الأعمال الإلكترونية في تلكَ الأيام التي تحتاج إلى صور ذات جودة معينة، أو مقاسات معينة، وكذلك تركيب شعار أو رمز معين، وغيرها من الأغراض.
نتيجة مما سبق نجد أن هناك بحث دائم من قبل مُستخدمي الهواتف الذكية بوجهِ عام، والأيفون بوجهِ خاص عند تطبيق يُقدم لهم تلك الاغراض، ويغنيهم عن الحاجة للعمل على جهاز لاب توب أو كومبيوتر.
تعديل الصور باحترافية photoshop express
برنامج فوتوشوب اكسبريس

لذلك قامت شركة أدوبي  بتطوير برنامج  فوتوشوب للايفون للعمل على الهواتف الذكية، وذلك بعد فترة من إطلاقها برنامج أدوبي  فوتوشوب الخاص بأجهزة الحاسب الالي، وتميز ذلك البرنامج بالعديد والعديد من المميزات المُبهرة والتي كان يبحث عنها المُستخدمين بشكل دائم.
لذلك لقى البرنامج مُنذ اللحظات الأولى لهُ على المتجر إقبال شديد حدًا، حيثُ يتم تحميلهُ مئات المرات خلال اليوم الواحد، حتى حصل برنامج فوتوشوب اكسبرس على المركز السابع عشر من حيثُ أكثر التطبيقات تحميلًا، وكذلك يصنف على أنه أفضل برنامج فوتوشوب للايفون.
يمكنك أيضا تحميل برنامج الكتابة على الصور بشكل مباشر من موقعنا b7ooth.com و التعديل على صورك سواء في الكمبيوتر , الآيفون أو الاندرويد .


نبذة عن برنامج فوتوشوب للايفون والايباد photoshop express.



انتشرت الهواتف النقالة بشكل كبير جدًا بين كافة الأفراد على مستوى العالم، وحدث بها العديد من التطورات، مثل إمكانية الشخص أن يقوم بتصوير نفسهُ وهو ما يُعرف بالتصوير السليفي، ومع مرور الوقت أصبح الأفراد مدمنين لأخذ صور لأنفسهم في كل مكان يذهبون إليهِ وفي كل حدث يقومون بهِ.
ونتج عن ذلك حاجة الأفراد إلى إجراء بعض التعديلات على صورهم مثل القيام بإزالة ذلك الاحمرار الذي يظهر حول العين نتيجة اشعاعات الكاميرا الخاصة بالهاتف، أو بعض الشوائب التي تكون موجودة حول الصور، حتى تظهر صورهم في منظر رائع.
فكان ذلك دافع لعمل تطبيق يُمكن المستخدمين من عمل كل ذلك، وإن كانت فكرتهُ ليست بالجديدة، فهو برنامج مُحاكي لبرنامج الفوتوشوب الخاص بالكومبيوتر والذي يُعرف بأنه من برنامج ذو إمكانيات عملاقة، فتم تصميم البرنامج الجديد ليكون مُناسب للعمل على الهواتف الجوالة وخاصة الايفون، ووفر البرنامج العديد من الاختيارات والإمكانيات التي يُمكن للأفراد أن يستخدموها.
فمثلًا يمكن المستخدم من تنقية الصورة وأزاله أي شوائب بها، وكذلك قلب الصور أو تغيير الاتجاه الخاص بها، والتحكم في الإضاءة مثل عمل سطوع او غيرهُ، وليس هذا فحسب بل يستطيع المُستخدم عن تحميل برنامج Photoshop Touch  للايفون أن يقوم بقص الصور كما يروق لهُ، وتركيب صور بحيثُ يكون كل جزء من صورة، وغيرها من الخصائص التي يحتوي عليها البرنامج.
ونظرًا لما وجدوهُ المستخدمين في البرنامج من إمكانيات ومميزات أقبلوا على تحميلهُ بشكل كبير، حيثُ يوصي بهِ كل شخص لأصدقائهُ واقاربهُ، كما أصبح البرنامج الرئيسي الذين يعتمدون عليهِ في تغيير صورهم قبل تنزيلها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ أصبحت تنزيل الصور على مواقع التواصل من الفيس بوك، وإنستجرام وغيرها، ومشاركتها مع الأصدقاء من الهويات المفضلة لدى مُعظم الشباب.

مميزات برنامج فوتوشوب للايفون والايباد photoshop express.

تحميل برنامج فوتوشوب للايفون والايباد
برنامج فوتوشوب للايفون لدمج الصور


يتميز برنامج فوتوشوب للايفون لدمج الصور  بالعديد من المميزات، جعلتهُ أفضل برنامج فوتوشوب للايفون،  فبجانب أنهُ يوفر لمستخدمي الهواتف الذكية العديد من الوسائل والأدوات والطُرق التي يُمكنهم من خلالها تعديل صورهم، يتميز بأنه برنامج خفيف لا يحتاج إلى مساحة كبيرة حتى يُمكن تحميلهُ من المتجر، وذلك على عكس العديد من برامج تعديل الصور التي تُرغم المستخدم على حذف كثير من التطبيقات والملفات من هاتفهُ حتى يتمكن من إخلاء مساحة مناسبة ليتمكن من تثبيت البرنامج، ونذكر الان أبرز مُميزات برنامج فوتوشوب للايفون والايباد photoshop express.
-يتميز برنامج فوتوشوب للايفون عربي،  بأنهُ يُمكن استخدامهُ على الهواتف النقالة، كما أنه تَقريبًا مناسب لكافة أنواع الهواتف مهما كانت إمكانيتها بسيطة، وبذلك يُتيح لأي شخص لديهِ هاتف مهما كانت إمكانياتهُ بسيطة أن يُحمل البرنامج ويقوم بتعديل ما يرغب بهِ من صور.
-يوجد بالبرنامج خاصية اللمسة الواحدة، والتي تُمكن المستخدم تعديل الصورة وجعلها في أجمل منظر، بمجرد اللمس.
-يُمكن من خلال برنامج فوتوشوب للوجه للايفون،  أن يقوم المُستخدم بعملية عزل للصور عن بعضها، واستخدام باقة متنوعة من الألوان، وليس هذا فحسب بل يستطيع الشخص إضافة العديد من الزخارف والاطارات المتنوعة حول الصور الخاصة بهِ.

-يُتيح البرنامج للأشخاص مساحة افتراضية للتخزين عبر الشبكة العنكبوتية، ويكون ذلك من خلال إنشاء حساب على البرنامج، وبعد ذلك يُمكن رفع ما يريدهُ من صور عبر الأنترنت وذلك بمساحة تصل إلى 2 جيجا بايت، بذلك يَقوم الفرد بتخفيف عبء المساحة والتخزين على الهاتف

-يُمكنك من خلال برنامج الفوتوشوب اكسبريس أن تقوم بعملية مُشاركة لكافة الصور التي قُمت بإجراء التعديل عليها، فهو يُتيح لكَ خاصية حفظ الصور على الجوال، أو مُشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة من فيس بوك، وإنستجرام وغيرها من التطبيقات.
-يُتيح البرنامج للمُستخدم خاصية الكتابة على الصور كما يُريد، ويتيح لهُ باقة متنوعة من الخطوط، وكذلك مجموعات الوان مُختلفة.
-يعمل برنامج فوتوشوب اكسبريس على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وكذلك الهواتف التي تعمل بنظام ios.
-يمكن تحميل البرنامج على الهاتف الذكي، أو الايباد أو التابليت.
-برنامج الفوتوشوب اكسبريس برنامج مجاني تمامًا لا يحتاج إلى أي رسوم أو اشتراكات حتى يُمكن تحميلهُ، وذلك على النقيض من التطبيقات الأخرى التي تحتاج إلى تكلفة حتى يُمكن تحميلها والاستفادة منها.
-يتميز البرنامج بأنه سهل جدًا في الاستخدام، حيثُ أنه ذو تصميم بسيط وسهل، كما أن التعامل معهُ لا يحتاج إلى دورات تدريبة أو تعليمية.
-يتيح خاصية تركيب الصور، حيثُ يمكن قص عدة أجزاء من صور مختلفة، ودمجها معُا لتكوين صورة جديدة.
-يتميز البرنامج بأنه يحفظ كل التغيرات، فيمكنك البدء في تعديل صورة، وتركها كما شئت، ثم تعود إليها في أي وقت تشاء لإكمال التعديل.
-يتميز البرنامج بأنه يدعم كافة صيغ الصور، مهما اختلفت الكاميرا التي تم التقاط الصور بها.

تحميل برنامج فوتوشوب للايفون والايباد photoshop express.

برنامج فوتوشوب للايفون والايباد لتعديل الصور باحترافية
فوتوشوب للايفون عربي


بكل تأكيد أنت الان في رغبة إلى تحميل برنامج فوتوشوب اكسبريس، حتى تستفيد منهُ في تعديل الصور، ويُمكنك التحميل من خلال تلك الخطوات البسيطة
الدخول أولًا إلى المتجر سواء جوجل بلاي أو غيرهُ , الآيفون رابط التحميل في الأسفل .

  • قم بكتابة اسم البرنامج في خانة البحث.
  • يظهر لك البرنامج قُم بالضغط عليهِ.
  • بعد ذلك تم نقلك لنافذة، ويوجد كلمة تثبيت، قم بالضغط عليها.
  • يتم تنزيل البرنامج علي الهاتف انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل.
  • بعدها قم بالانتقال إلى الشاشة الرئيسية تجد التطبيق مثبت.

اضغط عليهِ، حتى تبدأ في الاستخدام، يظهر لك خيار ما إذا كُنت تسمح لهُ بالوصول إلى الصور والوسائط، اضغط سماح.
الان يُمكنك تحميل ما تريدهُ من صور والبدء في عملية التعديل حتى تَحصل على صورة نقية وفي منتهى الجمال والروعة

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.