تحميل متجر مودي للبرامج للايفون تنزيل برامج البلس بدون جلبريك ezo776

0
هل تبحث عن متجر يُسهل عليك عملية تحميل البرامج؟ ، هل تُريد رؤية كافة النسخ من البرامج والتطبيقات المُختلفة؟ ، هل سئمت من المتاجر التي لا تعمل الإ بظهور الإعلانات؟ هل تريد الحصول على سناب بلس للاندرويد ؟ أو سناب عثمان للآيفون في آخر اصدار و بدون مشاكل توقف ؟
إن الحل لكافة هذه المشاكل التي تواجه مُستخدمي الأيفون جاءت في صورة المتجر الجديد للأيفون وهو متجر مودي سناب بلس للايفون ezo776 الذي نال على إعجاب العديد من المستخدمين، كما تزداد عمليات البحث عنهُ يومًا بعد يوم.
متجر مودي للايفون
متجر مودي للايفون

فهذا المتجر البسيط والسهل الاستخدام أصبح المتجر المُفضل لكل عُشاق الايفون، حيثُ ساعدهم على تحميل  كافة التطبيقات مثل  سناب شات، سناب عثمان، سناب ميكس وغيرها من التطبيقات، وكذلك التطبيقات التي تسمح بتشغيل حسابين على نفس الجهاز، بدون الحاجة إلى جلبريك ودفع رسوم اشتراك بشكل شهري، وهو ما كان يبحث عنهُ كافة مُستخدمي الأيفون، نتيجة معانتهم الكبيرة مع الجلبريك والرسوم التي يتحملوها بدون أي داعي.
لذلك نُقدم لكل مُستخدمي الأيفون الآن  رابط تحميل متجر مودي للبرامج بدون جلبريك ezo776، كما نشرح لهم كافة الخطوات اللازمة لاستخدام المتجر وتحميل التطبيقات المُختلفة، وبذلك لا يُصبح هناك أي مشاكل تواجههم.

نبذة عن متجر مودي للايفون  ezo776

متجر مودي للبرامج أو كما يُرمز له بالرمز ezo776 هو أحدى المتاجر الخاصة بجهاز الأيفون، وهذا المتجر يُعتبر حديث نسبيًا؛ حيثُ لم يمضي على ظهورهُ فترة زمنية طويلة مقارنة بالبرامج الأخرى، ومع ذلك فهو ذو شهرة واسعة بين كافة مستخدمي الأيفون، بل اصبح المتجر المفضل لدى الكثيرون، وجاء ذلك نتيجة لما يُتميز به موقع مودي للبرامج من مميزات عدة، عشقها جميع المستخدمين.
وجاءت فكرة متجر مودي لبرامج البلس على يد أحدى المطورين العرب، ولكنهُ لم يقم بعمل تطبيق او متجر مستقل بذاته يقوم بتحميل التطبيقات بشكل مباشر، بل قام بتجميع العديد من الروابط التابعة للعديد من المتاجر الصينية  الأخرى، ولعل أشهرها برنامج الأرنب الصيني، وأيضًا متجر عثمان؛  حيثُ قام بوضع الرابط داخل متجر مودي  لبرامج البلس ezo776، وعندما يقوم المستخدم بالضغط عليها ينقلهُ إلى المتجر الأساسي مثل الأرنب الصيني مثلًا أو متجر باندا هليبر وغيرها من المتاجر الصينية الخاصة بالايفون.
وقام هذا المطور بتوفير عدد من الخصائص والمميزات  في متجر مودي ezo776 وذلك مثل التخلص نهائيًا من الإعلانات المزعجة التي كانت تعترض طريق الشخص أثناء الاستخدام، وكذلك توفير كافة الروابط لكافة  النسخ والإصدارات لبرامج بلس، حيثُ يتيح للمستخدم العديد من الخيارات ويترك لهُ مساحة من الحرية، ذلك فضلًا عن الميزة الأكبر لمتجر مودي وهو العمل بدون جلبريك وبدون الحاجة إلى تكلف الأموال، وتوفير شرح مبسط جانب رابط تحميل كل برنامج يوضح خصائص البرنامج واستخداماتهُ.
ويتميز تقسيم وتصميم متجر مودي للايفون ezo776 بأنه بسيط جدً ومنظم وكذلك سهل الاستخدام، وهو ما يوفر الراحة التامة للمستخدم وسهولة التنقل داخل المتجر وتحميل ما يريدهُ من برامج
وتم تقسيم موقع مودي للبرامج إلى عدد من الأقسام، فيوجد بداخل المتجر قسم خاص بتلك البرامج التي  تحتاج  في  تحميلها إلى وجود  متجر الأرنب الصيني الذي يُعتبر الأكثر استخدامًا بين المتاجر الصينية الأخرى، ومن أمثلة تلك البرامج التي يمكن تحميلها برنامج سناب بلس، وأيضًا سناب عثمان، كما يُمكن تحميل واتساب بلس، وواتس اب بلس 2 والذي يُتيح للمستخدم تشغيل أكثر من رقمين واتساب على جهاز واحد وبدون حدوث أي مشاكل، كما يستطيع المستخدم تحميل سناب بلس ميكس ذلك التطبيق الذي يُعد ثلاثة تطبيقات في تطبيق واحد، وغيرها من التطبيقات المتنوعة للايفون.
كما يوجد في متجر مودي لجميع برامج البلس ezo776 قسم أخر يحتوي على تلك البرامج التي لا تحتاج إلى وجود الأرنب الصيني لتحميلها، أي يستطيع المستخدم التحميل بدون حاجة لتنزيل الأرنب الصيني على جهازه، فتكون عملية التحميل من خلال متاجر صينية أخري مثل متجر عثمان أو متجر باندا هليبر وغيرها من المتاجر الصينية العديدة.
ولا يقتصر متجر مودي على القسمين السابقين فحسب، بل يحتوي على أقسام أخرى عديدة، مثل  قسم الألعاب المتنوعة والذي يحتوي على الكثير من الألعاب المجانية، قسم برامج البث والأفلام، وقسم الجلبريك، وأيضًا يوجد قسم منوعات، وغيرها من الأقسام التي سوف تكتشفها بنفسك عند تحميل متجر مودي للايفون من خلال رابط التحميل.

مميزات متجر مودي للايفون ezo776

تحميل التطبيقات من متجر مودي للايفون
تحميل التطبيقات من متجر مودي للايفون

كما سبق الذكر أن متجر مودي ezo776 سهل عملية تحميل التطبيقات والبرامج كثيرًا على المستخدم، ويتوفر بهِ عدد كبير من المميزات ساعدتهُ على النجاح وتحقيق شعبية بين المستخدمين، ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:-
- تخلص المتجر من مُشكلة الإعلانات تمامًا، فهو لا يحتوي على تلك الإعلانات المزعجة التي تحتوي عليها معظم المتاجر الأخرى، وهو في تلك الخاصية شبيهِ بمتجر باندا هليبر حيثُ لا يحتوي ذلك المتجر على إعلانات أيضًا.
- يُتيح المتجر للمستخدم تحميل كافة برامج بلس بمنتهى السهولة، وذلك دون الحاجة إلى جلبريك.
- يُساعد المستخدم كثيرًا حيثُ يقوم بعمل شرح شامل لكل برنامج وخصائصه، واستخداماتهُ ذلك بجوار رابط التحميل الذي ينقله إلى المتجر الأخر، وهو بذلك يسهل على المستخدم قرار تحميل التطبيق من عدمهُ ومعرفة ما إذا كان هذا التطبيق هو المناسب لاحتياجاتهُ أم لا.
- يتميز أيضًا متجر موقع مودي للبرامج  بتوفير كافة الإصدارات المتاحة من كل تطبيق، حيثُ يستطيع المستخدم الاختيار من بينها، وتحميل ذلك الإصدار الذي يراه مناسب لهُ
- يُعد متجر مودي للايفون مناسب لكافة الإصدارات من أجهزة الأيفون، وهو ما يجعلهُ مناسب لكافة الجوالات، ويمكن للجميع استخدامهُ
- لا يحتاج المتجر إلى دفع رسوم اشتراك، فهو لا يحمل المستخدم أي أعباء مالية.

خطوات  ﺗﺤﻤﻴﻞ ﻣﺘﺠﺮ ﻣﻮﺩﻱ ezo776 ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ

يبحث الكثير من مستخدمي الايفون عن  خطوات تحميل موقع مودي لكافة برامج البلس، حتى يمكنهم التمتع بالمزايا التي يقدمها المتجر، والذي سبق الاشارة إليها، وهو ما نعرفهُ معًا من خلال السطور التالية.

  1. أولًا عليك الضغط على رابط تحميل متجر مودي للايفون
  2. بعد الضغط على ذلك الرابط، يتم نقلك مباشرة إلى إعدادات الجهاز الخاص بكَ، وظهور خيارات أمامك
  3. عليك الضغط على كلمة تثبيت المتاحة أمامك.
  4. تظهر نافذة أخرى قُم بالضغط على تثبيت أيضًا للمرة الثانية.
  5. يبدأ الان  تحميل البرنامج، عليك الانتظار فترة قصيرة حتى يكتمل التنزيل، وتظهر امامك اشعار اكتمل تنزيل التطبيق
  6. بعدها أذهب إلى شاشة الجهاز الخاص بك، تجد متجر مودي لبرامج  البلس موجود على الشاشة.
  7. أبدأ في استخدام التطبيق، والدخول إلى الأقسام المختلفة التي يحتويها، وحمل ما تُريدهُ من برامج وتطبيقات وألعاب مختلفة، بشكل مجاني تمامًا وبدون أدنى تكلفة.

ولا تنسى أن تُشاركنا تجربتك مع تطبيق مودي للايفون، وإبداء رائيك في التطبيق، وهل هو حقًا يحتوى على كافة المميزات التي أشاد بها المستخدمين أم لا.

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.