ﺗﺤﻤﻴﻞ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ إﺧﻔﺎﺀ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ Calculator+ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﺤﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﻟﻘﻔﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ

0
تُعد الصور والفيديوهات شيء خاص جدًا، لا نحب الجميع أن يطلع عليها، فتلك أمور تخص الشخص نفسهُ، وكثيرًا ما يتعرض الشخص إلى التطفل من قبل الأخرون، فلا تخلو حياة أي  منا من ذلك الشخص الذي يقوم دائمًا بالتدخل فيما لا يعنيهِ، فلا يوجد لكلمة الخصوصية مكان في حياتهُ، فإذا جاءت لهُ الفرصة وقام باستعمال الهاتف الخاص بينا يدخل فورًا إلى الصور والفيديوهات.
ﺗﺤﻤﻴﻞ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ إﺧﻔﺎﺀ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ Calculator+
برنامج تحميل الصور للايفون

كما قد لا يقف الأمر عند مشاهدة تلك الصور فحسب؛ بل قد يقوم الشخص بإرسال تلك الصور إلى هاتفهُ، واستغلالها أسوء استغلال ممكن، كما قد يتعرض الهاتف إلى السرقة أو الضياع فيسبب العديد من المشاكل والمخاطر، فقد يتعرض الشخص لعمليات الابتزاز من قبل السارق بسبب ما يحملهُ الهاتف من صور، ولا يكون هناك  خيار سوى الاستجابة له وتلبية جميع طلباتهُ.
ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﺤﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﻟﻘﻔﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ
برنامج إخفاء الصور للايفون

وأدى كل ما سبق إلى ظهور تطبيقات القفل العديدة والمنتشرة، ولكنها ليست بدرجة الأمان الكافية، لذلك جاء التطبيق الخارق والعجيب الذي يقوم بإخفاء الصور بشكل تام، فهو عبارة عن برنامج إخفاء الصور للأيفون على شكل حاسبة، إذا يظهر أمام المستخدم كالة حاسبة عادية جدًا، ولا يأتي في ذهنهُ على الأطلاق أن ذلك يخفي بداخلهُ صور وفيديوهات الجهاز.
لذلك يعتبر ذلك التطبيق أفضل برنامج لحفظ الصور والفيديو للايفون.
وسوف نتعرف على ذلك التطبيق بشيء من التفصيل، فنعرف مميزاتهُ التي يقدمها للمستخدم، وكذلك رابط التحميل الخاص بهِ والخطوات المتبعة لعملية التحميل والبدء في الاستخدام والتشغيل.

نبذة عن  ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ إﺧﻔﺎﺀ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ Calculator+ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﺤﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﻟﻘﻔﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ. 


 ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ إﺧﻔﺎﺀ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ
إخفاء الصور والفيديو للايفون

نظرًا لما تعرض له الكثيرون من مستخدمي الايفون من مشاكل من جراء الفيديوهات والصور، قام المطورون بعمل  برنامج إخفاء الصور للايفون على شكل الة حاسبة.
هذا البرنامج هو برنامج   Calculator لإخفاء الصور، حيثُ يتميز التطبيق بفكرتهُ الجنونية والخيالية في نفس الوقت، فهو يعُتبر حافظة سرية للصور والفيديو، فيقوم التطبيق بإخفاء الصور والفيديوهات والملفات التي يحددها لهُ المستخدم بشكل تام، ويظهر بعد ذلك على شكل الة حاسبة عادية جدًا، لا يخطر أطلاقًا على فكر الشخص المتطفل أن هذه الة بها الصور والفيديوهات، كما يستحيل الدخول إليها الإ بعد إدخال الرقم السري الذي يعنيهُ المُستخدم لهُ.
لذلك حقق  برنامج حفظ الصور برقم سري للايفون نجاح كبير جدًا مُنذ اللحظات الأولى لإصداره، حيثُ يزداد عدد مُحملي ومستخدمي التطبيق يوم بعد يوم، فهو يعد افضل برنامج اخفاء ملفات للايفون، فيفضلهُ الجميع على كافة برامج قفل الصور والفيديو للايفون الأخرى،  لما وجودهُ بهِ من مميزات وفرت لهم الأمان التام لكافة ما يحملهُ الهاتف الخاص بهم من صور وفيديوهات، كما لا يشعرون بالقلق والتوتر الدائم عند  استخدام الهاتف من قبل أحد الأفراد، أو حتى عند ضياع أو سرقة الهاتف كما كان الوضع من قبل.
ونعرف معًا أهم ما يوفرهُ برنامج Calculator   لإخفاء الصور للمستخدم.
يمكنك الحصول أيضا على برنامج قفل التطبيقات في الاندرويد .

مميزات ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﺧﻔﺎﺀ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ Calculator+ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﺤﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﻟﻘﻔﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ. 



تحميل برنامج إخفاء الصور للايفون
وفر برنامج قفل الصور والفيديو للايفون العديد من المميزات للمستخدم، فهو يتسم بسهولة الاستخدام والسرية التامة، كما يحفظ نسخ احتياطية لما يتم حفظهُ من صور وفيديوهات، ولعل تلك المميزات جعلت التطبيق يحصل على لقب أفضل برنامج إخفاء صور للايفون، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:
  • درجة عالية جدًا من الامان، فقد تم تصميم البرنامج وبرمجتهُ على إخفاء كل ما يحتويهُ من صور وفيديوهات وملفات بطريقة خاصة؛ بحيثُ لا تصبح مرئية على الإطلاق.
  • القفل برقم سري وكذلك من خلال البصمة، فلا يستطيع أي شخص  مهما حاول الدخول إلى التطبيق ورؤية الصور والفيديوهات المحفوظة بداخلهُ.
  • يتم استخدامهُ كالة حاسبة وقت اللجوء إليها، فبالتالي لا تكون في حاجة إلى تحميل تطبيق الالة الحاسبة الأساسي.
  • يمكن تحميل برنامج قفل الصور للايفون بمنتهى السهولة فلا يحتاج إلى جلبريك.
  • يعمل برنامج إخفاء الصور للايفون على شكل الة حاسبة على كل من الأيفون وكذلك الآيباد، فيتيح فرصة الاستخدام لكل شخص على حسب إمكانياتهُ.
  • يقوم التطبيق بترتيب الصور التي تخفيها بداخلهُ وفقًا للحجم، أو التاريخ، أو الوقت، كما ترغب أنت بهِ، وكذلك الأمر بالنسبة للفيديوهات.
  • يقوم التطبيق بدعم كافة الامتدادات الخاصة بالصور والفيديوهات.
  • يُمكنك التطبيق من مشاركة الصور وإرسالها عبر البريد الإلكتروني، وكذلك إلى جهاز الحاسب الالي الخاص بكَ، كما تستطيع أيضًا إرجاعها للكاميرا.
  • سهل الاستخدام، وعملي جدًا، فيتيح إضافة الصور والمجلدات المراد إخفائها إليهِ بعدة طُرق وذلك مثل إضافتها عن طريق الواي فاي، أو الايتونز، أو تبادل الملفات، وكذلك من خلال الكمبيوتر أو الاب توب.
  • يمكن تعيين كلمة مرور وهمية على سبيل الخدعة لهؤلاء المتطفلين، فبعض الأفراد قد يكونوا على علم بالبرنامج وبمحرد رؤيتهُ يحاولون إدخال كلمة سر ولو تخمنيهُ، ففي تلك الحالة يتم نقلهم إلى برنامج فارغ، حيثُ تعتبر كلمة السر وهمية، ولا يفتح البرنامج الإ إذا قمت أنت بإدخال كلمة السر الأصلية التي عينتها فيما قبل.
  • يتميز تطبيق الالة الحاسبة للايفون بميزة مهمة جدًا، وهى أخذ صورة للشخص المتطفل عند محاولاتهُ لفتح البرنامج ويقوم بحفظها، وبمجرد فتحك للتطبيق يظهر لك هذه الصور، فتعرف حقيقة ذلك الشخص، وتقوم بمنعهُ من استخدام جهازك مرة أخرى، نظرًا لعدم أمانتهُ.
  • يعمل على إصدار ios 7  فيما فوق.


تحميل ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ إﺧﻔﺎﺀ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ Calculator+ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﺤﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﻟﻘﻔﻞ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻟﻼﻳﻔﻮﻥ. 


برنامج إخفاء الصور للايفون

يَبحث الكثير عن رابط  تنزيل برنامج إخفاء الصور، حتى يمكنهم إخفاء الصور من خلال ادأداة إخفاء الصور والفيديو للايفون، ويمكن التحميل من خلال الدخول لرابط تحميل البرنامج، ثُم الضغط على تثبيت، والانتظار لفترة حتى يتم تثبيت التطبيق، بعد التثبيت يظهر التطبيق على الشاشة الرئيسية الخاصة بجهازك
بعد ذلك يُمكنك البدء في عملية إخفاء ما ترغب بهِ من صور وفيديوهات عن طريق اتباع الخطوات الاتية.
• الضغط على التطبيق لفتحهُ، حيثُ تظهر لك الوجهة الأساسية لهُ والتي تتميز بالبساطة الشديدة.
• بعد ذلك قُم بإدخال الرقم السري الذي ترغب في تعينهُ للتطبيق، وركز بهِ جيدًا، ففي حالة عدم تذكرهُ قد تفقد كل على التطبيق من ملفات.
• بعد تعين كلمة السر عليك الضغط على علامة %.
• تظهر أمامك نافذة، فعليك  الضغط على علامة +، حيثُ يتم إنشاء بإنشاء ألبوم جديد، وضع الاسم الذي ترغب بهِ للألبوم.
• بعد ذلك قم بالدخول إلى هذا الألبوم الجديد، ويظهر لك خيار سماح وصول التطبيق للصور الخاصة على الجهاز، فقم بالضغط على موافق.
• تظهر لك نافذة بها أيقونة في ناحية اليسار في الاسفل، اضغط عليها، بعد ذلك حدد الصور التي ترغب في  إضافتها، ثُم قم بالضغط على علامة الحفظ حتى يتم حفظ ما قمت بعملهُ.
• يمكنك حفظ ما تريدهُ من فيديوهات أيضًا بنفس الخطوات السابقة.
الان يُمكنك تحميل التطبيق وإخفاء كافة الصور الخاصة بك، وأقصائها بشكل تام عن المتطفلين،   وعليم مشاركتنا  تجربتك معهُ حتى تفيد الأخرين منها.

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.