تحميل متجر باندا هليبر للايفون Panda Helper مجانًا بدون إعلانات وبدون جلبريك

0
تتنافس المتاجر الصينية للايفون بقوة فيما بينها، حيثُ يوجد العديد من تلك المتاجر مثل متجر الأرنب الصيني Tutu Helper، وكذلك V Share، ولكن جاء المتجر الجديد ليحسم تلك المنافسة لصالحهُ ويتربع على عرش كافة هذه المتاجر، حيثُ أصبح المتجر المُفضل لدى كل مُستخدمي الايفون، كما يبحث العديد والعديد من المستخدمين بشكل يومي عن رابط تحميل المتجر الصيني الجديد.
تحميل متجر باندا هليبر للايفون Panda Helper
تطبيق باندا هليبر للايفون

ذلك المتجر هو متجر باندا هليبر للايفون Panda Helper، فذلك المتجر الذي ظهر مؤخرًا يحتوي على العديد من المميزات كما تلاشى كافة العيوب الموجودة في المتاجر الصينية الأخرى؛ لذلك قد لقى قبول وإقبال شديد جدًا من قبل كافة المستخدمين للأيفون، فيتم تحميلهُ ملايين المرات خلال اليوم الواحد،  حيثُ عالج متجر باندا هليبر الصيني للايفون Panda Helper كافة مشاكلهم ومعانتهم مع المتاجر الأخرى والتي من أهمها مُشكلة الإعلانات المزعجة، فالمتجر خالي تمامًا من الإعلانات، كما يحتوي على العديد من الأقسام التي تُمكن المستخدم من تحميل التطبيقات والبرامج، والألعاب المجانية وغير المجانية، ذلك فضلًا عن بساطة وسهولة استخدامهُ، وأتاحتهُ باللغة الإنجليزية.
وسوف نتعرف بشكل أكثر تفصيلًا على  برنامج باندا هليبر للايفون Panda Helper والأقسام التي يحتويها، كما نُقدم لكَ أفضل طريقة تحميل برنامج باندا هليبر للايفون، حتى تستمعوا بالمزايا التي يُقدمها المتجر الصيني الجديد مثل تحميل سناب عثمان.

نبذة عن متجر باندا هليبر للايفون Panda Helper

تحميل متجر باندا هليبر للايفون Panda Helper
المتجر الصيني باندا هليبر Panda Helper



برنامج باندا هليبر للايفون هو أحدى المتاجر الصينية للايفون التي ظهرت حديثًا، ولكنهُ نافس باقي المتاجر بقوة وخاصة  متجر الأرنب الصيني الذي كان أكثر شهرة بين المستخدمين، ولكن جاء متجر باندا هليبر ليأخذ مكانهُ ويصبح المتجر الأساسي لكافة مُستخدمي الأيفون.
وعمل ماركت باندا هليبر للايفون Panda Helper على تسهيل الاستخدام وتحميل التطبيقات وألعاب والبرامج بشكل أوسع وأسهل كثيرًا ، فيُتيح المتجر تحميل كافة التطبيقات بشكل سريع وبدون الحاجة إلى جلبريك  وتحمل مصروفات وهو ما يُفضله ويرغب بهِ كافة مُستعملي الايفون، هذا بالإضافة إلى حجم الألعاب الضخم التي يحتويها البرنامج ويتمكن المستخدم من تحميلها بشكل مجاني تمامًا، ويتم إضافة أي لعبة أو برنامج حديث بشكل فوري.
وكثيرًا ما كان يُعاني المستخدمين من توقف عمل المتاجر الصينية بشكل مفاجئ  بعد فترة من التحميل والاستخدام، ولكن عند تحميل المتجر الصيني  للايفون  باندا هليبر سوف يتم تلاشي تلك المُشكلة بشكل كامل؛ لأن متجر باندا هليبر panda Helper  يحتوي على أداة Panda Hero  والتي تُمكن التطبيق من العمل بنفس الجودة بشكل دائم دون حدوث أي توقف مفاجئ، وفي نفس الوقت لا يُسبب أي خلل أو مشاكل في التطبيقات الأخرى.
ويتميز متجر باندا هليبر للايفون بأنهُ متاح باللغة الإنجليزية وبذلك يُسهل عملية الاستخدام والتعامل معهُ من قبل مُستخدمي الأيفون، فبالرغم من أنه متجر صيني الإ أنه راعى تلك النقطة في التصميم، حيثُ لا يحتاج المستخدم أن يكون على علم باللغة الصينية حتى يستطيع الاستخدام،  كما أن عملية تحميل متجر الباندا عملية سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى جلبريك، فيتم تحميلهُ من خلال رابط التحميل بشكل مباشر، وبعدها يتم الوثوق فيه، ثم يصبح متاح للعمل.




وينقسم تطبيق باندا هليبر Panda Helper إلى عدة أقسام، فتجد أولًا عند فتح التطبيق قسم الرئيسية ذو التصميم البسيط والمميز، ويوجد بهِ مكان البحث الذي يتم استخدامهُ للبحث عن ما تُريدهُ من أشياء، كما يحتوي على قسم البرامج والتطبيقات المليء بالبرامج والتطبيقات المميزة لعل من أشهرها برنامج واتس اب بلس وكذلك سناب شات بلس، وسناب عثمان وغيرها من التطبيقات التي يبحث عنها دائمًا مُستخدمي الأيفون، كما يسمح التطبيق بتحميل العديد من تلك البرامج التي تُمكن من تشغيل أكثر من حساب في وقت واحد، ويحتوي التطبيق على قسم الألعاب الذي يوجد بهِ ألعاب عدة مجانية تمامًا.
كما يُمكن التحكم في كافة إعدادات التطبيق من خلال قسم الإدارة والذي يتسم ببساطة وسهولة التعامل معهُ. 

مميزات تطبيق باند هليبر للايفون panda helper


تحميل متجر باندا هليبر للايفون Panda Helper


كما سبق الذكر فإن برنامج الباند هليبر يحتوي على العديد من المُميزات التي جعلتهُ مميز عن سائر التطبيقات الصينية الأخرى، بل تم تصنيفه كأفضل متجر صيني للايفون على الأطلاق،  ونذكر من أهم مميزاتهُ ما يلي:-
• يُعد تطبيق باندا مجاني بشكل تام، فلا يحتاج المُستخدم إلى دفع أي رسوم من أجل تحميل التطبيق، فيتم تحميلهُ بشكل مباشر دون جلبريك ودفع رسوم اشتراك، ومن ثم يستطيع المستخدم الاستفادة من تلك المميزات التي يُقدمها التطبيق، كما يقوم بتحميل ما يرغب به دون الحاجة إلى تحمل أي  تكاليف.
• يُعد مناسب لكثير من أنواع الايفون، وإن كان يعمل بشكل أفضل على إصدارات Ios 8 فيما أعلى من ذلك.
• لا يتوقف أطلاقًا عند العمل، حيثُ يحتوي على أداة تُمكنه من العمل بشكل دائم، وهذا عكس العديد من المتاجر الأخرى التي تتوقف بعد فترة من الاستخدام، وهو ما كان يُزعج المستخدمين بشكل كبير.
• يتميز التطبيق أيضًا بأنه يحتوي على كافة البرامج والألعاب الحديثة، حيثُ إنها تُصبح متاحة من خلالهُ فور نزولها.
• التصميم البسيط والسهل والذي يساعد المستخدم على التعامل معه بمنتهى السهولة، فالتقسيم إلى عدد مخصص من الأقسام جعل البرنامج أكثر تنظيمًا، كما ساعدهُ على تحقيق مزيد من النجاح.
• لا يحتوي على إعلانات، فيُمكن المستخدم من تحميل العديد والعديد من التطبيقات دون وجود إعلانات المزعجة.
• يتميز التطبيق بالسرعة في التحميل.
• يتيح التطبيق تحميل العديد من الخلفيات الرائعة والمميزة ذات الجودة العالية، والتي تكون بشكل مجاني تمامًا.
• بهِ عدد من البرامج المميزة مثل برنامج تنظيف الهاتف، وكذلك برامج تسريع البطارية، وهذه البرامج تُمكنك من الحفاظ على البطارية والهاتف.

خطوات تحميل متجر الباندا هليبر panda helper.

يُمكنك تحميل المتجر الصيني الان عن طريق تلك الخطوات البسيطة والسهلة، وبعدها يُمكنك الاستمتاع بتحميل أفضل البرامج والتطبيقات، والألعاب الحديثة والمُسلية، وكذلك تتخلص بشكل نهائي من إزعاج الإعلانات أثناء التطبيقات.
• الخطوة الأولى عليك القيام بالضغط على رابط التحميل المباشر لمتجر باندا هليبر.
• يتم نقلك إلى البرنامج، ويظهر اختيار تثبيت، قم بالضغط عليهِ.
• انتظر فترة من الوقت حتى يتم تحميل البرنامج بشكل كامل.
• بعد ذلك تقوم بفتح البرنامج لأول مرة، لكن يظهر أمامك رسالة تُفيد بأن البرنامج غير موثوق فيهِ
• عليكَ الانتقال إلى الإعدادات  settings
• قم بالضغط على عام General، ثم بعدها اختر إدارة الجهاز
• عليك الضغط على الشهادة، بعدها الوثوق في تطبيق باندا هليبر panda helper.
• بعد ذلك يمكنك استعمال التطبيق حيثُ أصبح جاهز للعمل، كل ما عليك الدخول إليهِ والبحث عن ما تُريدهُ ومن ثم الشروع في تحميلهُ فورًا.
ويمكنك الان تحميل متجر باندا هليبر والاستماع بكافة المميزات التي اشاد بها باقي المستخدمين، وعليك مشاركة تجربتك مع ذلك التطبيق معانا.

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.