تحميل متجر اب ستور للايفون والاندرويد App Store APK لجميع تطبيقات وألعاب الايفون

0
تُعد عملية الحصول على متجر مُتميز بهِ كافة التطبيقات والألعاب التي يحتاجها الشخص، هى الميزة التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي الأيفون، حيثُ يريدون متجر ذو تصميم متميز، وتقسيم بسيط، وفي نفس الوقت مليء بكافة الألعاب والتطبيقات التي يحتاجها المُستخدم.
تحميل متجر اب ستور للايفون والاندرويد
موقع اب ستور للايفون

وهذا ما استطاع موقع اب ستور للايفون أن يوفرهُ للمستخدم، فمتجر اب ستور هو المتجر الرئيسي لشركة ابل العملاقة، والذي أطلقتهُ مُنذ عشرة أعوام، وبشكل أكثر تحديدًا في عام 2008م، فيعد ذلك المتجر هو الأقوى بين المتاجر الأخرى، نظرًا لما يتميز بهِ بوجود ملايين من التطبيقات والألعاب التي يُتيح لملايين المُستخدمين حول العالم بتحميلها بمنتهى السهولة، ودون أي مشاكل.
فيحتوي المتجر على ما يتجاوز 2 مليون لعبة وتطبيق، فلا يوجد لعبة أو تطبيق تقريبًا يبحث عنها المُستخدم الإ ووجدها في متجر اب ستور، ذلك فضلًا عن قيام المتجر بتطوير كافة الالعاب والتطبيقات التي يحتويها عن طريقة حزمة خاصة بذلك.
متاجر تطبيقات بديلة أو مقترحة :

  1. متجر في شير للاندرويد
  2. متجر الوادي للايفون
  3. متجر اسي ماركت للاندرويد
  4. متجر tutuapp للايفون

نبذة عن متجر اب ستور للايفون والأندرويد

متجر اب ستور للايفون والاندرويد
متجر اب ستور للايفون


متجر اب ستور App Store هو المتجر الرسمي لشركة ابل، والذي قامت بإطلاقهُ لأول مرة لمستخدمي أجهزتها بعد عام واحد من قيامها بإطلاق أول هاتف ذكي، حيثُ كان الإطلاق الرسمي للمتجر في عشرة من شهر يوليو 2018م، أي أن عُمر المتجر يقترب من العشر سنوات

وكان المتجر في بداية ظهورهُ لا يحتوي الإ على نصف مليون لعبة وتطبيق، ولكن ازداد عدد تلك التطبيقات والألعاب المُتاحة على المتجر شيء بشيء، حتى تجاوز اثنين مليون، وكلها متاحة ويمكن تحميلها دون أي مشاكل.
وجدير بالذكر أن عندما فكرت شركة ابل في تصميم ذلك التطبيق، واعدت فريق من المطورين للقيام بذلك، قامت بإعطاء بعض الأوامر لفريق التطوير القائم على تنفيذ الفكرة، بعدم بناء وتطوير تطبيقات الطرف الثالث، حيثُ يتم تصميم تطبيقات تكون خاصة للعمل على متصفح واحد فقط وهو متصفح سفاري، وكان ذلك الأمر صادر من قبل مؤسس شركة ابل والذي كان يشغل منصب المدير التنفيذي في ذلك الوقت.
ولكن واجهَ ذلك القرار موجة اعتراض كبيرة جدًا من قَبِل فريق التطوير، والذين طلبوا من الشركة أن تقوم بدراسة ذلك القرار مرة  أخرى من كافة الجوانب، والتمعن بهٍ، وهو ما حدث بالفعل حيثُ تم إلغائهُ تمامًا بعد إعادة النظر بهِ، وصمم المطورين التطبيق، والذي يحتوي على نظام تطوير التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل IOS.



App Store APK
تحميل متجر اب ستور للايفون


ونظرًا لكثرة عدد التطبيقات التي يحتويها متجر اب ستور، مما يجعل عملية البحث بها كما هى صعبة، قام المطورين بعمل مجموعة من التصنيفات والأقسام، بحيث يضم كل تصنيف مجموعة متشابهة من التطبيقات، ومن أمثلة تلك التطبيقات:-

  • تطبيقات خاصة برجال الأعمال ويقومون باستخدامها أكثر من غيرهم، وجاءت تحت اسم Business.
  • تطبيقات تُستخدم في عملية التعليم Education.
  • تطبيقات تخص كل ما يتعلق بالطعام والشراب، مثل التطبيقات التي تُقدم وصفات اكلات Drink & Food.
  • تطبيقات خاصة بمواقع التواصل الإجتماعي.
  • تطبيقات خاصة بالصحة واللياقة البدنية.
  • ويحتوي متجر اب ستور على قسم خاص بالألعاب، والذي يحتوي على كمية كبيرة جدًا من الألعاب والتي يتم تحديثها بشكل دائم ومستمر، وتم تقسيم ذلك القسم أيضًا إلى تصنيفات مثل قسم التطبيقات، فنجد بهِ  مثلًا قسم لألعاب الأكشن، وألعاب المغامرة، وألعاب كلمات، وألعاب تعليمية، وألعاب موسيقية، وألعاب عائلات، وألعاب استراتيجية، وألعاب محاكاة، وغيرها من الألعاب التي يُتيح تطبيق اب ستور تحميلها.
  • ويوجد قسم اخر بالمتجر يختص بالصحف والمجلات Magazines & Newspapers، ومثلهُ مثل باقي الأقسام تم تقسيمهُ إلى عدد من التقسيمات، بحيثُ يشمل كل تصنيف نوع معين من المجلات، فنجد بهِ مثلًا مجلات فن، ومجلات أطفال، مجلات أعمال واستثمار، مجلات أعراس، مجلات تسلية وترفيه، مجلات تاريخ، مجلات ازياء وموضة، مجلات أفلام وموسيقى وغيرها من المجلات.

مميزات متجر اب ستور App Store


يرغب الكثير من مستخدمي الايفون في تحميل اب ستور للايفون، وذلك نظرًا لما يتمتع بهِ اب ستور عربي من مميزات عدة، وكذلك يستطيع المستخدم من خلالهُ تحميل كافة التطبيقات الهامة مثل متجر الأرنب الصيني الذي يتيح تحميل العديد من التطبيقات بدون جلبريك، وكذلك تحميل تطبيقات هامة أخرى مثل الفيس بوك، والسناب شات، الواتس اب وغيرها.
ونعرف الان أهم ما يتميز به موقع اب ستور App Store   عن سائر المتاجر الأخرى.
-يتميز متجر اب ستور بتقسيمهُ المميز، فكما سبق الذكر تم التقسيم والتصنيف لكافة التطبيقات والألعاب والمجلات، مما يسهل عملية البحث كثيرًا على المُستخدم.
-عند تحميل اب ستور للايفون عربي سوف تجد العديد والعديد من التطبيقات والألعاب، فيتميز المتجر بالعدد الهائل الذي يضمهُ من التطبيقات الشهيرة، وكذلك الألعاب الرائعة التي يعشقها كافة مستخدمي الايفون، وذلك مثل لعبة كلاش رويال، ولعبة كاندي كراش، وغيرهما من الألعاب المُسلية والممتعة.
-عند تحميل التطبيقات من خلال متجر اب ستور، لا يتكلف المُستخدم أي مصاريف، فهو يحتوي على العديد من التطبيقات المجانية تمامًا، وهذه ميزة مُهمة جدًا بالمتجر.
-يحتوي المتجر على العديد من الروايات والكتب الممتعة، حيثُ يجد كل من يحب القراءة الملايين من الكتب المتاحة بالمتجر والتي يمكن تحميلها بكل سهولة وبدون أي تكاليف.
-عند تحميل التطبيقات من خلال المتجر، فأنه يوفر خاصية التحديث المُستمر لها، حيثُ يقوم بتحديثها بشكل دوري، وفي نفس الوقت يُمكنك إيقاف ذلك إذا كُنت لا ترغب بهِ، من خلال ضبط الإعدادات الخاصة بالجهاز.
-لا يقتصر متجر اب ستور على لغة واحدة، بل أنهُ يدعم عدد كبير جدًا من اللغات المختلفة حول العالم، وبالتالي لا يكون المستخدم في حاجة إلى لغة معينة حتى يتمكن من استخدام المتحر.
-يتوافق المتجر مع كافة الأجهزة التي تعمل بنظام IOS ، فهو مناسب للعمل على الايفون، والايباد، فيجد كل حامل لأجهزة ابل فرصة في استخدام المتحر.
-يمكن غلق التطبيقات من خلال كلمة مرور.
-يحمي الأطفال من كافة التطبيقات التي لا تتناسب مع أعمارهم.
-قبل تحميل أي تطبيق، يقوم متجر اب ستور بتوفير كافة المعلومات الخاصة بهِ، فيوفر وصف مختصر للتطبيق، والخدمات التي يقوم بها، وكذلك تقييمهُ، فيستطيع المستخدم بذلك اخذ قرار تحميل التطبيق من عدمه، وهل هو التطبيق المناسب والذي يبحث عنهُ  أم لا.
-يحمي كافة بيانات الشخص المستخدم عندما يقوم بالدخول إليه.
-يوفر أكبر درجة من الأمان للمستخدم، فهو لا يضيف اي تطبيقات إليهِ الإ بعد القيام بالمراجعة التامة من حيثُ الجودة، والأمان.

تحميل متجر اب ستور للايفون


يُمكن تحميل متجر اب ستور Iphone app store for andriod  من خلال رابط التحميل، ثمُ القيام بتسجيل الدخول للمتجر، والتمتع بكافة المميزات التي يقدمها.
فبمجرد دخولك لمتجر اب ستور، يمكنك تصفح اكثر من 2 مليون تطبيق ولعبة، واختيار ما يروق لكَ وتحميلهُ بشكل مباشر.
وإذا كنت من مُحبي  القراءة، فلا تنسى الدخول إلى مكتبة المتجر؛ حيثُ أنك سوف تجد ملايين من الكُتب التي يمكنك تحميلها.

تحميل متجر آب ستور للايفون و الاندرويد App Store APK

ملحوظة : رابط التحميل الخاص بجوالات الاندرويد لمتجر آب ستور App Store APK هو عن طريق متجر ابتويد .
للاندرويد : انقر هنا للتحميل

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.