تحميل سناب بلس الوردي للايفون SnapPink زيادة مشاهدات الستوري دون جيلبريك

0
يكاد لا يخلو هاتف أحد منا من وجود تطبيق سناب شات snapchat الشهير عليه ، فهو أحد برامج التواصل الاجتماعي المشهورة التي نستخدمها كل يوم في جميع أنحاء العالم ومن قبل عدد كبير من مستخدمي هواتف الأندرويد و كذلك الأيفون على حد سواء ، فهو خاص بالتواصل الاجتماعي ومتابعة الأصدقاء و المشاهير ومعرفة آخر أخبارهم ، كذلك هو مخصص لتبادل الرسائل و الصور المختلفة و نشر و رفع القصص و الحالات المثيرة للاهتمام والتي تعبر عن حياتنا و لحظاتنا أولا بأول .
تحميل سناب بلس الوردي للايفون

وانطلاقا من ذلك فقد كثرت البرامج المعدلة عن تطبيق سناب شات الأصلي الرسمي وهي التي تسمى تطبيقات " البلس " ، و ذلك لأنها تحتوي على خصائص و ميزات غير موجودة في طبيعة الحال في تطبيق سناب شات الأصلي الرسمي و يتمنى مستخدمي هذا التطبيق تواجدها عليه لكي يسهل عملهم عليه و استخدامه بسهولة و بساطة و عدم الاضطرار إلى اللجوء إلى تطبيقات أخرى بديلة و إضافية يتم تحميلها على الهاتف من أجل الاستفادة من الخصائص المختلفة غير الموجودة في تطبيق سناب شات الأصلي الرسمي ، و من تطبيقات سناب شات المعدلة الكثيرة تطبيق سناب شات بلس الأزرق ، و تطبيق سناب شات بلس الذهبي ، و تطبيق سناب شات عثمان ، و كذلك تطبيق سناب شات الوردي .
و في مقالتنا لليوم سوف نقوم بالتحدث عن تطبيق سناب شات الوردي Snappink الذي يشبه في عمله تطبيق سناب شات عثمان إلى حد كبير مع وجود بعض الميزات الإضافية التي يتميز بها عنه ، وهو في لونه الوردي المميز يناسب الفتيات كثيرا و يحظى بإعجاب أثناء استخدامه و العمل عليه ، فهو مزود بواجهة أنيقة وجذابة ذات ألوان مثيرة و محببة بالفعل و أنصح كل فتاة بتحميل تطبيق سناب شات الوردي و العمل عليه و استخدامه للشعور بالمتعة و الإثارة ، و لكي تتعرفوا على ميزات و خصائص وإعدادات تطبيق سناب شات الوردي هذا تابعوا معنا قراءة هذه المقالة أو الموضوع و ذلك لكي نزودكم بالرابط الخاص بتحميل تطبيق سناب شات الوردي زيادة مشاهدات الستوري Snappink في آخر المقالة فتابعوا معنا القراءة .

ما هو تطبيق سناب شات الوردي Snappink الخاص بأجهزة الأيفون :

سناب شات الوردي Snappink هو أحد تطبيقات البلس المعدلة عن تطبيق سناب شات الأصلي والرسمي مع إضافة العديد من الميزات إليه و التي تجعله محببا إلى المستخدمين أكثر من تطبيق سناب شات الأصلي لاحتوائه على خصائص و ميزات إضافية تجعله يتفوق في عمله تطبيق سناب شات الأصلي الرسمي ، فيمكنك من خلال تطبيق سناب شات الوردي Snappink زيادة عدد مشاهدات الصور بشكل غير معقول و بعدد غير نهائي تقوم بوضعه أنت و تحدد بناء على رغبتك أنت ، كما يمكنك التخفي أثناء مشاهدة الستوري ، إضافة إلى أنه خالي من الإعلانات المزعجة التي تزعجك في أثناء عملك عليه و تصفح ستوري الخاص بالأصدقاء كما أن هناك العديد من الميزات و الخصائص المغرية في تطبيق سناب شات الوردي و التي سوف نقوم بالتعرف عليها من خلال الفقرة التالية فتابع معنا قراءة المقالة .

ما هي ميزات تطبيق سناب شات الوردي Snappink الخاص بأجهزة الأيفون :

سناب بلس الوردي للايفون

1 - يدعم تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink اللغة العربية : مما يجعله سهل الاستخدام وبعيد عن التعقيد وعدم فهم الخصائص والميزات الإضافية التي يحتوي عليها .
2 - إن تطبيق سناب شات بلس الوردي Snap Pink للايفون هو تطبيق مجاني تماما : لا يحتاج في عمله إلى أي رسوم أو اشتراك أو استهلاك أي نقود .
3 - يعمل تطبيق سناب شات بلس الوردي زيادة مشاهدات الستوري Snappink للأيفون على أجهزة الآيفون ذات إصدار 9 ios  وما فوق .
4 - لكي يعمل تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink يجب حذف تطبيق سناب شات الأصلي والرسمي حيث لا يمكن أن يعمل هذان التطبيقات معا ، فإما أن يتواجد تطبيق سناب شات الأصلي على هاتفك الآيفون وإما التطبيق الوردي .
5 - يعمل تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink للأيفون مع تطبيق سناب شات بلس الأزرق : ولا تحتاج إلى القيام بحذفه في حال تواجده على هاتفك الآيفون ، وبذلك يصبح لديك تطبيق سناب مكرر يمكن العمل على حسابين عن طريقهما دون الحاجة إلى عمل جيلبريك لهاتفك الآيفون .
6 - يمكنك القيام بزيادة المشاهدات لعدد كبير جدا ، فقد يصل العدد إلى الملايين بمجرد أن تقوم بالإعدادات اللازمة لذلك وبعد أن تقوم بنشر الحالة الخاصة بك أو القصة سوف تلاحظ مباشرة زيادة عدد المشاهدات بأعداد وهمية دون أن تضطر إلى شراء المشاهدات وزيادة الأعداد بدفع أي نقود حيال ذلك .
7 - لا يحتاج تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink إلى عمل جيلبريك لهاتفك الآيفون لكي تتمكن من العمل عليه واستخدامه .
8 - لا يحتاج تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink إلى وجود متجر صيني مهما كان نوعه في سبيل الحصول عليه والقيام بتحميله والعمل عليه ، فهو يختلف في ذلك عن غيره من تطبيقات البلس الخاصة بتطبيق سناب شات على الآيفون .
9 - يمكنك القيام بحفظ الصور والستوري المختلفة على هاتفك الآيفون من خلال تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink .
10 - أصبح الآن بإمكانك التخفي وعدم الظهور أثناء مشاهدة الحالات أو القصص الخاصة بالأصدقاء من خلال تغيير الإعدادات الخاصة بتطبيق سناب شات بلس الوردي زيادة مشاهدات الستوري Snappink للأيفون
11 - يمكنك كتابة أكثر من سطر في توضيح أو وصف الحالات و الستوري الخاصة بك ، فكما هو معروف فإن تطبيق سناب شات الأصلي أو الرسمي لا يسمح بذلك ، أما تطبيق سناب الوردي ويتيح لك ذلك دون الاعتماد على تطبيق الملاحظات و النسخ و اللصق ، و إنما من خلال هذا التطبيق بشكل مباشر .
12 - توفر ميزة الخرائط في تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink .
13 - يمكنك إضافة العديد من الفلاتر الشخصية على الصور الخاصة بك ، كما يمكنك القيام بتغيير الموقع الخاص بك على تطبيق سناب شات بكل سهولة .
14 - لا يوجد في تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink الخاص بأجهزة الأيفون أي إعلانات مزعجة .

طريقة تحميل تطبيق سناب شات الوردي Snappink للأيفون :

يمكنك الآن القيام بتحميل تطبيق سناب شات بلس الوردي لزيادة مشاهدات الستوري Snappink  للأيفون والتمتع بعدد لا نهائي من المشادات الخاصة لصورك ، وكذلك القيام بتحميل الصور الخاصة بالأصدقاء والتخفي في أثناء مشاهدة صورهم والحصول على المزيد من الخصوصية من خلال هذا التطبيق ، كل ذلك يمكنك الاستفادة منه من خلال القيام بتحميل تطبيق سناب شات بلس الوردي Snappink للأيفون من خلال الضغط على هذا الرابط .
التنزيل يتم عن طريق متجر تويك بوكس , قم بتحميله و تثبيته على جهازك قبل الضغط على الرابط اسفله .

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.