تحميل سناب عثمان للايفون SCOthmanAR سناب بلس عثمان العميري بدون جلبريك

0

تحميل سناب عثمان للايفون SCOthmanAR سناب بلس عثمان العميري بدون جلبريك

سناب بلس عثمان للايفون

تحميل سناب عثمان للايفون SCOthman الذهبي اضافة أكثر من حساب سناب

ان كنت من محبي برامج البلس للايفون والايباد فلا شك أنك إن سمعت من قبل عن تطبيق يحمل اسم S Othman و هو سناب شات معدل يحمل اسم برنامج سناب عثمان العميري , حيث ستجد داخله العديد من الميزات الجديدة التي تغني تجربتك في Snapchat . هاته المقالة تعتبر مراجعة مفصلة للتطبيق و ستساعدك في تنزيل سناب عثمان عن طريق رابط سناب عثمان المتوفر في آخر الموضوع . لعل أبرز المميزات التي يوفرها لك هذا البرنامج هي تنزيل السنابات بشكل سهل , و حفظها بصيغة فيديو . كما أن الشيء الجميل في التطبيق هو توفره في نسخة عربية كاملة و لا يحتاج دفع أي فلس كما أنه لست بحاجة إلى القيام بجيلبريك .

أفضل الخدمات التي يوفرها لك سناب عثمان الجديد SCMoha

  1. مشاهدة Stories الخاصة بأصدقائك دون علمهم .
  2. حفظ السنابات في الاستديو الخاص بالايفون .
  3. فتح حسابات سناب في نفس الجوال وعن طريق نفس البرنامج باستخدام أداة Multisnap.
  4. الحصول على مشاهدات سنابات حسابك باستعمال Sco&Spoof .
سناب بلس الذهبي

مراجعة سناب بلس عثمان
برنامجنا لليوم في مقالتنا هذه هو برنامج خاص بأجهزة الأيفون و الأيباد ، و هو تطبيق متعلق بتطبيق السناب شات ، فقد كثرت التطبيقات التابعة لتطبيق سناب شات في الايفون و المعدلة عنها و تطبيقنا اليوم هو تطبيق أيضا خاص بالسناب شات للأيفون والأيباد و يشبه إلى حد كبير تطبيق سناب شات الأساسي والأصلي ، غير أنه يحتوي على العديد من المزايا والخيارات والإضافات التي تجعل استخدامه أسهل و التحكم فيه أكبر و هو تطبيق سناب شات عثمان SCOthman سناب شات .
سناب شات عثمان

ما هي ميزات تطبيق SCOthman سناب شات السناب الذهبي الخاص بأجهزة الأيفون و الأيباد و اللوحات الإلكترونية :

1 – يمكنك تطبيق SCOthman سناب شات السناب الذهبي من حفظ سنابات الأصدقاء :
فهذا التطبيق يمكنك من مشاهدة السنابات الخاصة بالأصدقاء و القيام بحفظها على جهازك الأيفون أو الأيباد على الذاكرة الموجودة فيه .
2 – المحافظة على السرية في تطبيق SCOthman سناب شات :
بما أن تطبيق سناب شات الرسمي أو الأساسي يقوم بإرسال تنبيه لصاحب الصورة عند قيام أحدهم بمشاهدتها أو مشاهدة الستوري الخاصة بهم ، فإن تطبيق SCOthman سناب شات يمكن المستخدم له من مشاهدة ستوري الأصدقاء أو من يقوم بمتابعتهم دون أن يعلموا بذلك فلا يقوم التطبيق بإرسال تنبيه لهم بذلك .
3 – يدعم تطبيق SCOthman سناب شات اللغة العربية :
إن اللغة الإنكليزية تكون مبعثا للقلق عند كثير من مستخدمي هواتف الآيفون والآيباد والأندرويد أيضا ، بسبب وجود بعض الخيارات والإعدادات أو الإضافات غير المفهومة عندما تكون باللغة الإنكليزية ، ولذلك فإن ما يجعل تطبيق SCOthman سناب شات مميزا هو إتاحته باللغة العربية كبرنامج ككل مما يجعل المستخدم مرتاحا عند استخدامه دون أن يشك في أي شيء يقوم به عليه .
4 – تطبيق SCOthman سناب شات هو تطبيق مجاني :
فهذا التطبيق في مقالتنا لليوم هو تطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج أي رسوم للاشتراك و لا تكاليف مادية حتى نظير استخدامه ، فهو إنتاج هذا العام عام 2017 و سيبقى مجانيا كما بدأ بالظهور .
5 – لا يحتاج تطبيق سناب عثمان بلس سناب شات لوجود جيلبريك :
فلا داعي لوجود أو عمل جيلبريك على هاتفك الآيفون أو الآيباد لكي تتمكن من العمل على تطبيق SCOthman سناب شات أو استخدامه ، فهو لا يحتاج لشروط معقدة لتتمكن من العمل عليه .
6 – يحتوي تطبيق SCOthman سناب شات على الكثير من الإعدادات الإضافية :
ومن هذه الخيارات أو الإعدادات الإضافية غير الموجودة في تطبيق سناب شات الرسمي أو الأصلي ( إمكانية حفظ الستوري – إمكانية إخفاء الدسكفري – إمكانية التخفي عند تصوير الشاشة – إمكانية بقاء السناب في الخاص و حفظها – إمكانية حفظ المحادثات بشكل تلقائي دون القيام بحفظها من طرفك – إمكانية رفع الصور و مقاطع الفيديو المختلفة إلى ألبوم الكاميرا – إمكانية التخفي عند قيامك بمشاهدة الستور الخاص بالأصدقاء والمتابعين من قبلك ) .
7 – إمكانية حفظ المحادثات في تطبيق SCOthman سناب شات السناب الذهبي :
إن ما تقوم به من محادثات  وشات و تراسل فوري بينك وبين أصدقائك يمكنك القيام بالاحتفاظ به من خلال تطبيق SCOthman سناب شات بشكل تلقائي و دون الحاجة إلى برامج أخرى .
8 – يدعم تطبيق SCOthman سناب شات فلاتر أخرى :
هناك العديد من الفلاتر الجديدة و الخاصة التي يمكنك استخدامها و الاستمتاع بها في هذا التطبيق تطبيق SCOthman سناب شات .
9 – إمكانية تغيير موقعك في تطبيق SCOthman سناب شات :
عن طريق برنامج تحميل Scothman للايفون سناب شات يمكنك خداع أصدقاءك و جميع من تتابعهم من ناحية تغيير موقعك و المكان الذي توجد فيه عن طريق استخدام " فلتر الموقع " الخاص بتطبيق SCOthman سناب شات .
10 – كتابة أكثر من سطر واحد :
يمكنك في تطبيق SCOthman سناب شات أن تقوم بكتابة أكثر من سطر واحد على عكس تطبيق سناب شات الأصلي أو الرسمي ، وذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق SCOthman سناب شات ومن ثم اختيار تفعيل " كتابة أكثر من سطر " وبذلك يمكنك التحكم في عدد أسطر الكتابة في هذا التطبيق .
11 – التخفي و الحفاظ على الخصوصية :
يمكنك من خلال تطبيق S Othman  سناب شات عدم انتباه أحد إلى تواجدك على السناب شات من خلال إمكانية إخفاء آخر ظهور وإخفاء أنك قمت بقراءة المحادثة .
12 – تعطيل خيار التكرار لتشغيل السناب في الستوري .

ملاحظة مهمة لعمل تطبيق SCOthman سناب شات على هاتفك الآيفون :

إذا أردت أن يعمل تطبيق سناب عثمان الذهبي سناب شات فأنت بحاجة إلى تطبيق توتو هيلبر tutu helper الخاص بأجهزة الأيفون بشكل أساسي ، حيث أنك سوف تقوم بتحميل تطبيق سناب بلس عثمان العميري سناب شات من خلاله فقط ، و يجب عليك اتباع هذه التعليمات أو الخطوات لضمان عمله بشكل طبيعي و دون مواجهة أي مشاكل :
 1 – قم بتحميل تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر tutuapp  الخاص بأجهزة الأيفون والأيباد .
2 – يجب عليك تفعيل خيار الوثوق في برنامج المتجر الصيني توتو هيلبر عن طريق التوجه إلى إعدادات جهاز الأيفون و من ثم اختيار خيار إدارة الأجهزة و بعد ذلك اختيار الوثوق في شهادة برنامج الأرنب الصيني ، وأخيرا اختيار خيار الوثوق ليتم الوثوق به و تنصيبه على هاتفك الآيفون .
3 – بعد ذلك إن كان تطبيق سناب شات الأصلي مثبتا على هاتفك الآيفون أو الآيباد فيتوجب عليك القيام بحذفه و التخلص منه أولا ، و من ثم القيام بتحميل تطبيق SCOthman سناب شات السناب الذهبي من خلال متصفح سفاري الخاص بأجهزة الأيفون للتمتع بالمزايا والخيارات الإضافية الجديدة الموجودة فيه .
4 – لكي تتمكن من تثبيته على جهازك الأيفون بعد تحميله يتوجب عليك الوثوق به أيضا ، و ذلك من خلال اتباع الخطوات التي ذكرت سابقا في توثيق تطبيق المتجر الصيني توتو هيلبر .

طريقة تحميل تطبيق السناب الذهبي SCOthman سناب شات :

بعد أن قمنا بشرح تطبيق SCOthman سناب شات السناب الذهبي الذي يتمتع بالكثير من الخصائص و المميزات والخيارات الإضافية غير الموجودة في تطبيق سناب شات الأصلي و التي تجعلة مفضلا لدى كثير من مستخدمي الأيفون و الأيباد لحاجتهم إلى الخصوصية بشكل أساسي ، و هذه الخصوصية لم تكن موجودة في تطبيق سناب شات الأصلي أو الرسمي ، و هذا ما دفعنا إلى القيام بعمل شرح و كتابة مقالة حول هذا التطبيق الرائع و الجميل من أجل الاستفادة منه و القيام  بتحميل سناب Scothman والاستمتاع فيه و ذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي للقيام بتحميله مباشرة و بسهولة تامة . لا تنسى متابعة مقالات الموقع للحصول على العديد من تطبيقات عثمان العميري .
تحميل سناب عثمان للايفون من متجر الارنب الصيني

شارك الموضوع مع الآخرين قبل التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سوق الاندرويد. يتم التشغيل بواسطة Blogger.